رسالة الى فلاح الصواغ والنملان !!

سبر

عضو فعال
استغرب من البعض مطالبتهم من نواب العوازم الوقوف مع الاستجواب لرئيس الوزراء

سؤالي لهم اين الاستجواب ايام ضرب العوازم ؟الم تقوم الداخلية بقتحام منزل الدكتور سعد الشريع وتكسير منزله وحبس ابناء عمه الم تقم القوات الخاص بقتحام منزل النائب الحالي سعد زنيفر وتحميل كل من كان بالدوانية بالباصات

الم تقوم القوات الخاص بمواجه مع ابناء العوازم امام منزل النائب غانم الميع ؟

اليس للقبيلة كرامه بنظركم ؟ من تقفون اليوم معهم وتشتمون نوابكم الحالين كانوا بالسابق يصفقون لوزير الداخلية عندما قام بما قام به عام 2008

ام انكم نسيتم كرامتكم هل كرامة الحربش و الطبطائي و عبيد الوسمي و العنجري اهم من كرامة العوازم

نعم الحكومة غلطة وغلط الحكومة لا يمكن السكوت عنه ولاكنها بنفس الوقت اغلطت على العوازم ولم نجد أي نائب من النواب الحالين يحاسب الحكومة

هم من قبل على العوازم كل الي صارلهم في عام 2008 الحربش و البراك كانوا اعضاء ولم يتطرقوا لاحداث 2008 بما يعني موافقتهم على ما حدث لقبيلة العوازم واليوم ننجر مثل الاغنام خلفهم ونصفق لهم ونائيدهم

فاليعلم الكل ان كرامة القبيلة اهم من كرامتهم وصمتهم بالماضي يعني موافقتهم على ضرب العوازم و العوازم لم ينسوا الجرح

سوف اقولها وانا اعلم هناك من سوف يختلف معي

يالصواغ و النملان

اسئلوا نوابكم المستجوبين ما سبب عدم تقديم استجواب لرئيس الحكومة او لوزير الداخلية عن احداث 2008 ؟

والله وقوفكم معهم عار على القبيلة وكانكم تؤيدون ما قامت به الداخلية:إستنكار: بحق ابناء عمومتكم لن اطلب منكم معارضة الاستجواب او الوقوف مع الاستجواب بل اطلب منكم الامتناع وتسجيل احتجاج على صمتهم عن احداث 2008

هذا اقل شي نقدر نسويه حتى يعلم جميع النواب ان العوازم ليسو طوف هبيطه وينجرون خلف باقي النواب بل لهم كرامه وحق كما لهم وهم ابناء الكويت الاصلين :)

ولد اليرموك

عضو مخضرم
١٨ نائب . . طرحوا الثقة بوزير الداخلية ..

وأولهم .. النائبين .. ( الطبطبائي + الحربش ) ..

سؤالي لك ..

لماذا تزييف الحقائق ..

فالتاريخ . . يسجل . .

وليذهب الجميع ليراه . .

حتى يعرف الجميع . . الصادقين .. من .. الكاذبين . .

ومن وقف مع الوزير .. معضمهم من النواب القبيضة ..

.​

سؤالي لهم اين الاستجواب ايام ضرب العوازم ؟الم تقوم الداخلية بقتحام منزل الدكتور سعد الشريع وتكسير منزله وحبس ابناء عمه الم تقم القوات الخاص بقتحام منزل النائب الحالي سعد زنيفر وتحميل كل من كان بالدوانية بالباصات

اليس للقبيلة كرامه بنظركم ؟ من تقفون اليوم معهم وتشتمون نوابكم الحالين كانوا بالسابق يصفقون لوزير الداخلية عندما قام بما قام به عام 2008

ام انكم نسيتم كرامتكم هل كرامة الحربش و الطبطائي و عبيد الوسمي و العنجري اهم من كرامة العوازم

نعم الحكومة غلطة وغلط الحكومة لا يمكن السكوت عنه ولاكنها بنفس الوقت اغلطت على العوازم ولم نجد أي نائب من النواب الحالين يحاسب الحكومة

هم من قبل على العوازم كل الي صارلهم في عام 2008 الحربش و البراك كانوا اعضاء ولم يتطرقوا لاحداث 2008 بما يعني موافقتهم على ما حدث لقبيلة العوازم واليوم ننجر مثل الاغنام خلفهم ونصفق لهم ونائيدهم

فاليعلم الكل ان كرامة القبيلة اهم من كرامتهم وصمتهم بالماضي يعني موافقتهم على ضرب العوازم و العوازم لم ينسوا الجرح

يالصواغ و النملان

اسئلوا نوابكم المستجوبين ما سبب عدم تقديم استجواب لرئيس الحكومة او لوزير الداخلية عن احداث 2008 ؟

والله وقوفكم معهم عار على القبيلة وكانكم تؤيدون ما قامت به الداخلية:إستنكار: بحق ابناء عمومتكم لن اطلب منكم معارضة الاستجواب او الوقوف مع الاستجواب بل اطلب منكم الامتناع وتسجيل احتجاج على صمتهم عن احداث 2008

هذا اقل شي نقدر نسويه حتى يعلم جميع النواب ان العوازم ليسو طوف هبيطه وينجرون خلف باقي النواب بل لهم كرامه وحق كما لهم وهم ابناء الكويت الاصلين :)

ماشاء الله عليك احس اني غبي لما قريت موضوعك :confused:

اخوي منو اللي وقف في 2008 اذكر اسامي النواب جزاك الله خير منو اللي وقف وزير الداخلية وخلاه يتلجلج ويتقلقل علي المنصة والله انا اشك انه اللي انت كاتبه لغرض في نفس يعقوب بس راح احاول احسن الظن فيك اخي العزيز انتصار النواب سواء عازمي او مطيري او رشيدي او عنزي مو لكرامة القبيلة وانما لكرامة المواطن الكويتي ككل فممكن تقولي انت الحين تطالب العوازم انهم يعاقبون المجتمع الكويتي ولا حضرتك تبي تسوي انقلاب وتبي تعلن جمهورية للعوازم بكلامك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصحك تشرب لبن اكتيفيا خفيف الظاهر انت مكثر من المراعي خيالك صاير واسع حيل :cool:

سبر

عضو فعال
اخوي منو اللي وقف في 2008 اذكر اسامي النواب جزاك الله خير منو اللي وقف وزير الداخلية وخلاه يتلجلج ويتقلقل علي المنصة والله انا اشك انه اللي انت كاتبه لغرض في نفس يعقوب بس راح احاول احسن الظن فيك اخي العزيز انتصار النواب سواء عازمي او مطيري او رشيدي او عنزي مو لكرامة القبيلة وانما لكرامة المواطن الكويتي ككل فممكن تقولي انت الحين تطالب العوازم انهم يعاقبون المجتمع الكويتي ولا حضرتك تبي تسوي انقلاب وتبي تعلن جمهورية للعوازم بكلامك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصحك تشرب لبن اكتيفيا خفيف الظاهر انت مكثر من المراعي خيالك صاير واسع حيل :cool:

منو الي يبي يسوي جمهورية ورئيس وزراء شعبي مو جماعتك الي طالعين لنا بساحة الارادة ؟؟؟ وطبعا هذا بالاحلام ولا راح يحصل :cool:

ولد اليرموك

عضو مخضرم
ممكن أعرف منك يا صاحب الموضوع . .

ما موقف النائبين .. ( جمعان الحربش + وليد الطبطبائي ) . . في استجواب جابر الخالد . . !​

rikan

عضو فعال

يالصواغ و النملان

اختصر لك ما قلت اخي الكريم بسؤال بسيط كبير

هل الان المساله مسالة قبيله وكرامتها ام بلد وضياعها ؟

:cool:
منو الي يبي يسوي جمهورية ورئيس وزراء شعبي مو جماعتك الي طالعين لنا بساحة الارادة ؟؟؟ وطبعا هذا بالاحلام ولا راح يحصل :cool:
رئيس وزراء شعبي يا حبيبي يصرف اعمال الدولة تحت حكم الامير تري الامير اهو اللي يعين رئيس مجلس الوزراء مو العكس وسواء شعبي او لا هذا من صلاحيات الامير وبعدين شنو بالاحلام اذا الامير مثلا اختار رئيس وزراء شعبي راح تعترض
وين رايح يا اخوي خلك ويانا الديرة ما تسوي من دونك بصراحة :cool:

مـساعـد

عضو ذهبي
١٨ نائب . . طرحوا الثقة بوزير الداخلية ..

وأولهم .. النائبين .. ( الطبطبائي + الحربش ) ..

سؤالي لك ..

لماذا تزييف الحقائق ..

فالتاريخ . . يسجل . .

وليذهب الجميع ليراه . .

حتى يعرف الجميع . . الصادقين .. من .. الكاذبين . .

ومن وقف مع الوزير .. معضمهم من النواب القبيضة ..

.​

هاردلك كاتب الموضوع :)

و طرح الموضوع متناقض فأنت تريد ان تقف مع القبيضة ضد المعارضة مع أن الأثنين " حسب أدعائك " لم يقفوا مع كرامة القبيلة :confused:

مع انه العكس تماماً موقف نواب المعارضة كان أفضل من موقف الحكومة التي ضربت العوازم و القبيضة الذين دافعوا عن الوزير

سبر

عضو فعال
اختصر لك ما قلت اخي الكريم بسؤال بسيط كبير

هل الان المساله مسالة قبيله وكرامتها ام بلد وضياعها ؟

قبلية قبلية قبلية !!

لانخادع بعضنا وشوف الاستجوابات وراح تعرف انها شخصانية وخصوصا مسلم البراك يبجي على الميموني الله يرحمه بس ماسمعنا صوته لما توفى البناي الله يرحمه ليش محد تكلم ؟؟؟ :إستنكار:

مـساعـد

عضو ذهبي
و عموماً لا عجب من كلام كاتب الموضوع بما انه مؤيد للجويهل :confused:

يا بو كرامة وين كرامة القييلة لمن يشبه الجويهل الفرعيات بالدعارة و الشواذ :)

و لا هالكرامة على النواب الشرفاء فقط !!

سبر

عضو فعال
ممكن أعرف منك يا صاحب الموضوع . .

ما موقف النائبين .. ( جمعان الحربش + وليد الطبطبائي ) . . في استجواب جابر الخالد . . !​

موقفهم مصلحة فقط لا غير بس ليش ماجبت طاري مسلم البراك مو رفض يضيف محور عن احداث الصباحية بالاستجواب ؟؟

سبر

عضو فعال
و عموماً لا عجب من كلام كاتب الموضوع بما انه مؤيد للجويهل :confused:

يا بو كرامة وين كرامة القييلة لمن يشبه الجويهل الفرعيات بالدعارة و الشواذ :)

و لا هالكرامة على النواب الشرفاء فقط !!

ووين كرامة الجويهل لما طعنتو بأصله ونسبه ووصفتوه بالساقط الاقط والكلب النابح ؟؟ :cool:

انا مؤيد الجويهل لانه يعرف وين تأكل الكتف للتكتل الشعيبي (معجب بأطروحاته وليس اسلوبه للعلم ) :إستحسان:

مـساعـد

عضو ذهبي
ووين كرامة الجويهل لما طعنتو بأصله ونسبه ووصفتوه بالساقط الاقط والكلب النابح ؟؟ :cool:

انا مؤيد الجويهل لانه يعرف وين تأكل الكتف للتكتل الشعيبي (معجب بأطروحاته وليس اسلوبه للعلم ) :إستحسان:

أنا و لله الحمد ما طعنت بأصله

و طبعاً أحد أهم أطروحاته الي حضرتك معجب فيها هو أن الفرعيات مثل الدعارة و الشواذ

سبحان الله بعد ما أفحمك الأعضاء الآن تغير الموضوع للجويهل :eek:

سبر

عضو فعال

أنا و لله الحمد ما طعنت بأصله

و طبعاً أحد أهم أطروحاته الي حضرتك معجب فيها هو أن الفرعيات مثل الدعارة و الشواذ

سبحان الله بعد ما أفحمك الأعضاء الآن تغير الموضوع للجويهل :eek:

وين افحمتني والله عندي الشجاعة اني اعترف لو كنت مخطأ بس رديت على كل الردود ؟! :إستحسان:

Q8@76

عضو مميز
حتى يعلم جميع النواب ان العوازم ليسو طوف هبيطه وينجرون خلف باقي النواب بل لهم كرامه وحق كما لهم وهم ابناء الكويت الاصلين :)

بما أنني أعتز بقبيلة العوازم الحبيبة والقريبة على قلبي... بالنسبة لعدم وقوف النواب مع أحداث الصباحية أرجع أخي الكريم للحدث وسوف تجد من وقف أما الحدث نفسه فالعوازم تعرضوا للهجوم أما غيرهم فلم يتعرضروا ... أتكلم عن الدائرة الخامسه والأمر كان مقصوداً ومرضي عليه من قيادات الداخلية نظراً لأن قبيلة العوازم أكبر قبيلة فبالتالي سوف يكون أنذار للقبائل الأخرى والدليل بأن قبل فرعية العوازم بيوم كان وزير الداخلبة يشرب القهوه ( وطايحله سوالف ) لدى قبيلة أخرى كانت تجري فرعية ولكن ( خاب رجا ) الداخلية فالعوازم صدوا الهجوم ومن ينكر ذلك يكون بعيداً عن الحدث .
هدف الداخلية لم يصلوا إليه وهو القضاء على الفرعيات بل وصل بالعوازم إلى أن أكملوا الفرعية ذاتها وأيضاً الفرعيات ( ماشية ) والذي يصر من القبائل على الفرعيات هو أن الحكومة تطبق القانون على القبائل فقط ... الإنتخابات الفرعية تجري لدى كتل وبحماية الداخلية وبتنظيمها .
فالرجاء كل الرجاء منك أخي الكريم لاتخلط الحابل بالنابل ....

ياكاتب الموضوع مادري ليش رحت للعوازم اما كان اجدر انت تذهب لعنزه؟؟؟ بحادثه المشهوره في ديوان الحربش واعتدوا عليه وعليه حرمه بيته؟؟؟؟ اين ابناء عمومته من عسكر ودميثير هل وقفوا معه او صفوا مع الوزير في الاستجواب ؟؟؟؟ لا تاخذ الامور بقبيليه انما اخذها بقبيضه او غير قبيضه

أعلى