رسالة الى فلاح الصواغ والنملان !!

فيصل.م

عضو بلاتيني
١٨ نائب . . طرحوا الثقة بوزير الداخلية ..

وأولهم .. النائبين .. ( الطبطبائي + الحربش ) ..

سؤالي لك ..

لماذا تزييف الحقائق ..

فالتاريخ . . يسجل . .

وليذهب الجميع ليراه . .

حتى يعرف الجميع . . الصادقين .. من .. الكاذبين . .

ومن وقف مع الوزير .. معضمهم من النواب القبيضة ..

.​

أعتقد أن مشاركة الأخ الفاضل ولد اليرموك

تهدم أساس هذا الموضوع

:وردة:

يزيد

عضو فعال
حسبي الله عليك ،
كلامك قلب للحقائق
استجوبو الخالد ، وقدمو طرح الثقه فيه
وكانو يدورون غانم الميع للتوقيع على طرح الثقه وهو منحاش عنهم

سبر

عضو فعال
بما أنني أعتز بقبيلة العوازم الحبيبة والقريبة على قلبي... بالنسبة لعدم وقوف النواب مع أحداث الصباحية أرجع أخي الكريم للحدث وسوف تجد من وقف أما الحدث نفسه فالعوازم تعرضوا للهجوم أما غيرهم فلم يتعرضروا ... أتكلم عن الدائرة الخامسه والأمر كان مقصوداً ومرضي عليه من قيادات الداخلية نظراً لأن قبيلة العوازم أكبر قبيلة فبالتالي سوف يكون أنذار للقبائل الأخرى والدليل بأن قبل فرعية العوازم بيوم كان وزير الداخلبة يشرب القهوه ( وطايحله سوالف ) لدى قبيلة أخرى كانت تجري فرعية ولكن ( خاب رجا ) الداخلية فالعوازم صدوا الهجوم ومن ينكر ذلك يكون بعيداً عن الحدث .
هدف الداخلية لم يصلوا إليه وهو القضاء على الفرعيات بل وصل بالعوازم إلى أن أكملوا الفرعية ذاتها وأيضاً الفرعيات ( ماشية ) والذي يصر من القبائل على الفرعيات هو أن الحكومة تطبق القانون على القبائل فقط ... الإنتخابات الفرعية تجري لدى كتل وبحماية الداخلية وبتنظيمها .
فالرجاء كل الرجاء منك أخي الكريم لاتخلط الحابل بالنابل ....

انا ماخلطت الحابل بالنابل انا اتكلم عن تخاذل بعض النواب في الاستجواب :إستنكار:

ياكاتب الموضوع مادري ليش رحت للعوازم اما كان اجدر انت تذهب لعنزه؟؟؟ بحادثه المشهوره في ديوان الحربش واعتدوا عليه وعليه حرمه بيته؟؟؟؟ اين ابناء عمومته من عسكر ودميثير هل وقفوا معه او صفوا مع الوزير في الاستجواب ؟؟؟؟ لا تاخذ الامور بقبيليه انما اخذها بقبيضه او غير قبيضه

مواقفهم معروفة مع الحكومة بس انا اوجه الكلام للتكتل الشعبي شرفاء روما وافعالهم تناقض اقوالهم مع الاسف :إستنكار:
أعتقد أن مشاركة الأخ الفاضل ولد اليرموك

تهدم أساس هذا الموضوع

:وردة:

مشكلتك تشوف بعين وحدة وتتغاضى عن الردود :cool:
حسبي الله عليك ،
كلامك قلب للحقائق
استجوبو الخالد ، وقدمو طرح الثقه فيه
وكانو يدورون غانم الميع للتوقيع على طرح الثقه وهو منحاش عنهم

اولا مهما اختلفنا ماتوصل انك تدعي علي والحمدالله ان الدعوة مردودة عليك :) ثانيا انا عارف ان في اعضاء من العوازم مع الحكومة بس انا كلامي موجه للتكتل الشعبي الي مواقفهم متناقضة . :إستنكار:

الحزب

عضو فعال
استغرب من البعض مطالبتهم من نواب العوازم الوقوف مع الاستجواب لرئيس الوزراء

سؤالي لهم اين الاستجواب ايام ضرب العوازم ؟الم تقوم الداخلية بقتحام منزل الدكتور سعد الشريع وتكسير منزله وحبس ابناء عمه الم تقم القوات الخاص بقتحام منزل النائب الحالي سعد زنيفر وتحميل كل من كان بالدوانية بالباصات

الم تقوم القوات الخاص بمواجه مع ابناء العوازم امام منزل النائب غانم الميع ؟

اليس للقبيلة كرامه بنظركم ؟ من تقفون اليوم معهم وتشتمون نوابكم الحالين كانوا بالسابق يصفقون لوزير الداخلية عندما قام بما قام به عام 2008

ام انكم نسيتم كرامتكم هل كرامة الحربش و الطبطائي و عبيد الوسمي و العنجري اهم من كرامة العوازم

نعم الحكومة غلطة وغلط الحكومة لا يمكن السكوت عنه ولاكنها بنفس الوقت اغلطت على العوازم ولم نجد أي نائب من النواب الحالين يحاسب الحكومة

هم من قبل على العوازم كل الي صارلهم في عام 2008 الحربش و البراك كانوا اعضاء ولم يتطرقوا لاحداث 2008 بما يعني موافقتهم على ما حدث لقبيلة العوازم واليوم ننجر مثل الاغنام خلفهم ونصفق لهم ونائيدهم

فاليعلم الكل ان كرامة القبيلة اهم من كرامتهم وصمتهم بالماضي يعني موافقتهم على ضرب العوازم و العوازم لم ينسوا الجرح

سوف اقولها وانا اعلم هناك من سوف يختلف معي

يالصواغ و النملان

اسئلوا نوابكم المستجوبين ما سبب عدم تقديم استجواب لرئيس الحكومة او لوزير الداخلية عن احداث 2008 ؟

والله وقوفكم معهم عار على القبيلة وكانكم تؤيدون ما قامت به الداخلية:إستنكار: بحق ابناء عمومتكم لن اطلب منكم معارضة الاستجواب او الوقوف مع الاستجواب بل اطلب منكم الامتناع وتسجيل احتجاج على صمتهم عن احداث 2008

هذا اقل شي نقدر نسويه حتى يعلم جميع النواب ان العوازم ليسو طوف هبيطه وينجرون خلف باقي النواب بل لهم كرامه وحق كما لهم وهم ابناء الكويت الاصلين :)

غلط غلط غلط :إستنكار:

مو جذي يزلقون الواير :شيطان:

Q8@76

عضو مميز
انا ماخلطت الحابل بالنابل انا اتكلم عن تخاذل بعض النواب في الاستجواب :إستنكار:

الظاهر بأنك قرأت مايحلو لك فقط.... حينما قلت بأنك تخلط الحابل بالنابل بسبب التالي

سؤالي لهم اين الاستجواب ايام ضرب العوازم ؟الم تقوم الداخلية بقتحام منزل الدكتور سعد الشريع وتكسير منزله وحبس ابناء عمه الم تقم القوات الخاص بقتحام منزل النائب الحالي سعد زنيفر وتحميل كل من كان بالدوانية بالباصات

الأستجواب الأول الذي قلت بأنهم لم يقفوا معه هو أستجواب لوزير الداخلية للتعرض لقبيلة العوازم

الأستجواب الذي لاتريد أعضاء العوازم بالوقوف معه هو ضد رئيس الوزاراء وأحد أسبابه الهجوم على ديوان الحربش

موضوعين مختلفين ...
أما لو قلت أنا أتكلم عن الوقوف ... فأيضاً تخلط الحابل بالنابل والسبب: وقوف جمعان الحربش مع العوازم بقضيتهم ...
فأنت بكل الحالتين خالط الحابل بالنابل ...

أما كلامك التالي

هذا اقل شي نقدر نسويه حتى يعلم جميع النواب ان العوازم ليسو طوف هبيطه وينجرون خلف باقي النواب بل لهم كرامه وحق كما لهم وهم ابناء الكويت الاصلين :)

أتمنى أن تكون عازمي .... لأن هذا المنطق بعيد عنهم وأن وجد فهو شاذ

نمر

عضو مخضرم

اليس للقبيلة كرامه بنظركم ؟ من تقفون اليوم معهم وتشتمون نوابكم الحالين كانوا بالسابق يصفقون لوزير الداخلية عندما قام بما قام به عام 2008

ام انكم نسيتم كرامتكم هل كرامة الحربش و الطبطائي و عبيد الوسمي و العنجري اهم من كرامة العوازم

نعم الحكومة غلطة وغلط الحكومة لا يمكن السكوت عنه ولاكنها بنفس الوقت اغلطت على العوازم ولم نجد أي نائب من النواب الحالين يحاسب الحكومة

هم من قبل على العوازم كل الي صارلهم في عام 2008 الحربش و البراك كانوا اعضاء ولم يتطرقوا لاحداث 2008 بما يعني موافقتهم على ما حدث لقبيلة العوازم واليوم ننجر مثل الاغنام خلفهم ونصفق لهم ونائيدهم

فاليعلم الكل ان كرامة القبيلة اهم من كرامتهم وصمتهم بالماضي يعني موافقتهم على ضرب العوازم و العوازم لم ينسوا الجرح

سوف اقولها وانا اعلم هناك من سوف يختلف معي

يالصواغ و النملان

اسئلوا نوابكم المستجوبين ما سبب عدم تقديم استجواب لرئيس الحكومة او لوزير الداخلية عن احداث 2008 ؟

والله وقوفكم معهم عار على القبيلة وكانكم تؤيدون ما قامت به الداخلية:إستنكار: بحق ابناء عمومتكم لن اطلب منكم معارضة الاستجواب او الوقوف مع الاستجواب بل اطلب منكم الامتناع وتسجيل احتجاج على صمتهم عن احداث 2008

هل تعني لك شيئ هذه الصورة
,\
,
picture.php

قلم شريف

عضو بلاتيني
الا خ سبر اذا كان العضو النملان والصواغ لهم رأي هذا شء يرجع لهم شخصيا
ولا يمكن نجبرهم على شئ
وكل عضو له الحرية فى طرح وجهة نظره
ولا تخاف على العوزام وين مصلحة الكويت سوف تجدهم أهل الناس ومن يضر الكويت سوف تجدهم أول من يتصدى له
والسبب واضح ولا يحتاج دليل والتاريخ يشهد
وما فيه داعي نتذكر أحداث الماضي كل شئ من أجل مصلحة الكويت يهون
والحقد ليس من شيم الكرام ولا يمكن لقبيلة ان تحقد وتدمر بلد علشان هوشه او سجن او ضرب او هجوم على دوانيه !! ومن يفعل هذا الشئ تأكد انه ما فيه خير
ولا يمكن لشخص يدمر بلده لانه حاقد على وزير او حاقد على رئيس وزراء !!1 ويقول علي وعلى أعدائي
لمثل هؤلاء نقول لهم ان الكويت لها شعب !! سوف يقف بالمرصاد لكم اذا حاولتم عمل بلبله فى الكويت
وشعب الكويتي مستعد ان يضحي من أجل حرية الكيوت

الجنازه

عضو بلاتيني
الا خ سبر اذا كان العضو النملان والصواغ لهم رأي هذا شء يرجع لهم شخصيا
ولا يمكن نجبرهم على شئ
وكل عضو له الحرية فى طرح وجهة نظره
ولا تخاف على العوزام وين مصلحة الكويت سوف تجدهم أهل الناس ومن يضر الكويت سوف تجدهم أول من يتصدى له
والسبب واضح ولا يحتاج دليل والتاريخ يشهد
وما فيه داعي نتذكر أحداث الماضي كل شئ من أجل مصلحة الكويت يهون
والحقد ليس من شيم الكرام ولا يمكن لقبيلة ان تحقد وتدمر بلد علشان هوشه او سجن او ضرب او هجوم على دوانيه !! ومن يفعل هذا الشئ تأكد انه ما فيه خير
ولا يمكن لشخص يدمر بلده لانه حاقد على وزير او حاقد على رئيس وزراء !!1 ويقول علي وعلى أعدائي
لمثل هؤلاء نقول لهم ان الكويت لها شعب !! سوف يقف بالمرصاد لكم اذا حاولتم عمل بلبله فى الكويت
وشعب الكويتي مستعد ان يضحي من أجل حرية الكيوت

اخاف اتكلم تروح تشتكي بعد!!!

نعم للكويت شعب يصنع التاريخ ولا يخجل من ذكره

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
يا كاتب الموضوع

موضوعك مدوج وتبي فكة وزير الداخليه ورئيس الوزراء من اي محاسبه وهذا ابعد عليك من حب كوعك الرجال يبونهم يتحاسبون عدل وطرح ثقه انشاءالله

ولا تحاول تتذكر احداث 2008 عذر

الجميع يبي ازاحة الراشي والمرتشي

وانشالله انه طاير مع وزرائه بالقريب العاجل

أعلى