ليش يا كويت ؟ ابي اعرف ليش .. - يوجد صور -

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مبرووك

عضو مميز
لاما اروح الناصريه اموت علي ارض الكويت لان ما عندي غيرها ولا افرط فيها ولي الشرف اني اموت علي ترابها
انا ما انكر فضل السعوديه بعد االله في التحرير بس عتبي علي لي يفرط بديرته وينحاش منها

ارجعي الى كشوف الألوية الكويتية المشاركة في عاصفة الصحراء وانتي تعرفين
الى نحاشو ( طبعا قصدج البدو ) وين راحو ....؟؟؟؟ هل هم في لندن وجنيف متبطحين ...؟؟؟
أو هم نواة القوات الكويتية المشاركة فى عاصفة الصحراء ....؟؟؟؟
طبعا انتو من كثر ما تصدقون الجويهل وكلامة صرتو تفجرون بالخصومة ومهما الواحد يفهم فيكم
ما راح تصدقونه لأنكم تعتبرون ابناء القبائل اعداء لكم .....!!!!!!!!!!!!
والعكس هو الصحيح فأبناء القبائل هم سندكم وستجدونهم اذا حجت حجايجها في المقدمة وفى الخطوط الأولى للدفاع عن الكويت واهلها .....!!!!

طبعا هذا الفديو راح يرفع ضغط الكثير من ربع دهدارى والجويهل ونبول
ترى هذا سلاًلهم وهؤلاء الرجال هم من سيبقون عظم فى حلق كل من يحاول زعزعت أمن الكويت :D:D:D

http://www.youtube.com/watch?v=d3v7yItVs1Y

http://www.youtube.com/watch?v=ojYQuCpn2C8&feature=player_embedded

الجنازه

عضو بلاتيني
ليش قمنا نشوف المعارضه يتعاملون معنا بدكتاتوريه وحقد وكراهيه
ليش معارضة الكويت كلهم دائره واحده
ليش المعارضه يحاولون جر الكويت لصراع طائفي
ليش المعارضه حاقدين على سمو الشيخ ناصر المحمد وبسبب حقدهم عملوا مظاهرات ومشاكل فى الكويت
ليش الحكومه عجزت عن التعامل معهم ولم تعرف هدفهم
ليش الحكومه كانت خايفه منهم
ليش الحكومه قاعد تسمح لكل من هدب يفتح قناة سياسيه بدون ان تعرف ما هو هدفهم
ليش وزراء الكويت مالهم صوت ولا لهم تصريح ولا لهم قرارات
ليش كل شئ الكويت صار ما تأخذ حقك الا بالقوه
ليش كل من له كادر ما يأخذ الا بالأضراب
ليش من لم يضرب ما يأخذ كادر ولا أحد يدري عنه
ليش الحكومه ما تتعامل مع المعارضه بشكل واضح وتحدد نوعية هذه المعارضه
ليش الحكومه ما تعرف ان المعارضه الكويتيه فيها شر على شعب الكويت
ليش الحكومه ما عرفت من هم وراء المعارضه ومن هو رئيسهم ومن هو اللى يقودهم
ليش الحكومه ما عرفت ان الشعب معها وان المعارضه مجرد عدد قليل ولكن مشاكلهم كثيره وبسبب حقدهم على الحكومه ويمكن لهم طمع فى الحكم والسلطه
ليش الحكومه ما فكرت ان وراء هذه المعارضه دوله خارجية تدعهم وتأيد مطالبهم وتدعمهم ماديا واعلاميا
ليش الحكومه ما تحسب لهم حساب فى الايام القادمه وتعرف كيف تتعامل معاهم مره ثانيه
ليش الحكومه ما تضع مستشارين للتعامل مع هذه المشاكل
ليش المعارضه أكثر سياراهم جيب الدفع الرباعي !!!! وليش سياراتهم غالية الثمن
ليش الحكومه تعاملت بشكل غير جدي على هؤلاء المتظاهرين
ليش الحكومه تسكت عن كل موظف يعمل اضراب ولا يحاسب المسؤول اللى تركهم ولم يسجل فيه غياب عن العمل
ليش أعضاء مجلس الامه ما يطالبون بكادر للجميع بدون تميز بين الموظفين
ليش في بعض الموظفين رواتبهم 6الاف دينار والاخر 400 دينار !!! هل هذا معقول !!
مهما تكون شهادته وخبرته مو معقوله هذا الفارق الكبير وكأن الاخر بنغالي
ليش الحكومه ما لعرفت وكشفت للجميع انها انتصرت على المعارضه ووقات لها بالمرصاد عندما عجزت اعضاء مجلس الامه المعارضين عن جر الشارع فى عدة محاولات
وبعدها خضعوا يطلبون الصلح ومقابلة اصحاب القرار !!! هل هذا النتصار للحكومه وانهزام لهم !!!
لماذا لم توثق كل هذه االاحداث
ولماذا الحكومه لم تربط بين الاستجوابات وخاصتا يوم الاستجواب المشهور فى خمس وزراء في يوم واحد وأمام ضيوف الكويت وكان موقف محرج لحكومه الكويت !!! وهل هناك رابط بين هذا الاستجواب وبين المعارضه والمحاوله لجر الشارع الكويت للمظاهرات
ما شعور الحكومه لو ان المعارضه نجحوا فى جر الشارع وخرج معهم اغلبية الشعب الكويتي !!! كيف سوف تتصرف الحكومه في وقتها !!! الحمد لله ان الشعب فاهم ولم يتعب المعارضه
الى متى نتعامل مع كل شئ على النيه الطيبه
ام تأخذ الحكومه من تجربة الغزو تجربه !!! او ان الجيل الحالي ما عاش في فترة الغزو
لماذا الحكومه لم تبدل المستشارين الفاشلين لانهم عجزوا عن احتواء هذه المشاكل والتعرف على أصل المشكله
يجب على الحكومه تغيير فى كل من هو قيادي فاشل لا يقدم شئ للكويت من ناحية التطوير
يجب على الكويت ان تعمل على نقل كل موظف اذا فشل فى اداء عمله
يجب على ان تعمل تدوير على كل قيادي حتى لا يستفيد من مركزه ومنصبه
يجب على الحكومه لان تنقل كل وكيل وزاره اذا استمر اكثر من سنتين وتعمل بيهم تدوير بشكل مستمر
لماذا الوكلاء يستمرون بعملهم لمدة ثلاثون سنه بدون تتدوير !!!!
لماذا المدراء يعيش ويموت وهو على منصبه
لماذا موظفين النفط يوظفون اولادهم وعائلاتهم وكأن النفط ملك لهم !!!

اخاف ارد عليك تروح تشتكي !!!!

الان الحكومه بيهم مرضى مزمن !!

معلمك انا انت شنهو بظبط;)

ارجعي الى كشوف الألوية الكويتية المشاركة في عاصفة الصحراء وانتي تعرفين
الى نحاشو ( طبعا قصدج البدو ) وين راحو ....؟؟؟؟ هل هم في لندن وجنيف متبطحين ...؟؟؟
ولا هم نواة القوات الكويتية المشاركة فى عاصفة الصحراء ....؟؟؟؟
طبعا انتو من كثر ما تصدقون الجويهل وكلامة صرتو تفجرون بالخصومة ومهما الواحد يفهم فيكم
ما راح تصدقونه لأنكم تعتبرون ابناء القبائل اعداء لكم .....!!!!!!!!!!!!
والعكس هو الصحيح فأبناء القبائل هم سندكم وستجدونهم اذا حجت حجايجها في المقدمة وفى الخطوط الاولى للدفاع عن الكويت واهلها .....!!!!

طبعا هذا الفديو راح يرفع ضغط الكثير من ربع دهدارى والجويهل ونبول
ترى هذا سلالهم وهؤلاء الرجال هم من سيبقون عظم فى حلق كل من يحاول زعزعت أمن الكويت :D:D:D

http://www.youtube.com/watch?v=d3v7yItVs1Y

اخي الكريم انا لا انكر فضل البدوي والحضري والسني والشيعي في مقاومه العدوان العراقي وايضا انت لا تنكر ان بعض العوائل رمت الجنسيه الكويتيه وهالشي انت اذا كنت بدوي ما تنكره لان هالشي حصل
انا ما أيد الجويهل في كثير من كلامه عن القبائل لان لي معهم علاقه وزماله منذ سنوات ولكن المفروض عندما نري الخطا نقوله عنه خطا
ولا انكر ايضا محبه البدوي المخلص لديرته ونفس الشي هناك شيعه وحضر شرفاء يولمهم ما الت اليه الامور في البلد وعندما اتكلم في هذا الموضوع فهو بدافع الحب لهذه الديره وليس لمذهب او قبيله
اتمني ان اكون وفقت في ايصال كلامي لك

.. عصآمية *

عضو مخضرم
2- ليش السلف يعيشون في تناقضون ؟ بالوقت اللي يشوفون فيه عدم الخروج من ولي الامر ؟ نلقاهم يتسابقون في ساحة الاراده ؟

. و هل اللي يطالب بالاصلاح يصير خارجي ؟؟ .. هل السلف بعرفهم ودينهم لايجوز عندهم المطالبة بالاصلاح ؟ .. اذا لم يكن السلف أهل الصلاح و الاصلاح .. فمن إذاً ؟

عذراً لم تصب بهذه ..'

ليش ..؟

لأن بركات ناصر المحمد ،'

و شكراً

.. عصآمية *

عضو مخضرم
ولله انت فاهم ومو متحيز سواء من ناحية طائفي او قبلي قواك الله
يزعلون ربعنا اذا تكلمت عن الدول المجاوره وحتى لو مسوين خطأ ويشاركون بالمظاهرات عاددي حلال
صار على اي شي يسون مظاهره باجر عزكم الله الغنم يسون مظاهرات نبي تغير وحل لعيد الاضحى:)

،

ما كان مفروض تطلع منج و انتو أهل قضية .. و أهل جرح

مفروض تكونون من أكثر الناس اللي يحسون بمطالبات غيرهم .. لكن للاسف ماشوف الا استهزاء ،

شكراً لج ،'

عمر6789

عضو مميز
الاسباب واضحه بسبب الغرباء اللي دخلو علينا من باب التجنيس العشوائي ومن باب خلو اصحاب جناسي الماده السابعه يصوتون بالانتخابات فكرثو الغلفج بالديره
طليحان :mad:أغا مسمي نفسك طليحان عموماْ انت وأصحابك بوراس وسبر وباقي شلة الاجانب عندي سؤال لكم بجد ماتحسون نفسكم غرباء وأنتم مقيمون بأرض عربيه بكل صراحه انتم كاسرين خاطري الثقافه بالبيت فارسيه وخارج المنزل عربيه اعتقد انها مسأله معقده جداْوتحتاج لعلاج نفسي مطول.
انا بجد راح اقترح القيام بحمله لطرد الغرباء الاجانب (الايرانيون المتجنسين) من الكويت وأرجو أن لايعتبر الأمر من البعض بأنها العنصريه بعينها ولاكن هدفي هو أنتشال هرلاء الاجانب من الحاله النفسيه قبل ان تتدهور احوالهم (مشكلتنا نحن العرب ان قلوبنا طيبه;))

مبرووك

عضو مميز
اخي الكريم انا لا انكر فضل البدوي والحضري والسني والشيعي في مقاومه العدوان العراقي وايضا انت لا تنكر ان بعض العوائل رمت الجنسيه الكويتيه وهالشي انت اذا كنت بدوي ما تنكره لان هالشي حصل
انا ما أيد الجويهل في كثير من كلامه عن القبائل لان لي معهم علاقه وزماله منذ سنوات ولكن المفروض عندما نري الخطا نقوله عنه خطا
ولا انكر ايضا محبه البدوي المخلص لديرته ونفس الشي هناك شيعه وحضر شرفاء يولمهم ما الت اليه الامور في البلد وعندما اتكلم في هذا الموضوع فهو بدافع الحب لهذه الديره وليس لمذهب او قبيله
اتمني ان اكون وفقت في ايصال كلامي لك

لو انك العضو ابوراس او طليحان او العضو سبر كان ما رديت على مشاركاتك ولا حاولت اوضح لك
لأن هؤلاء يكرهون ابناء القبائل ويعتبرونهم اعداء لهم بالفطره الا من رحم ربي منهم ....
لكن انا احاول اوضح لك وللاخوة الحضر الذين ركبوا الموجة واصبحوا يرددون ما يقوله الجويهل بتوجيهات من اسياده الذين لا يريدون الخير لهذا البلد ....
وبعدين من هم العوائل الذين رمو جناسيهم اثناء الغزو ...؟؟؟ من ...؟؟؟
لا تقولين لي سمعت ...!!! والناس تقول ....!!
نحن نعرف والكل يعرف من يردد هذا الكلام وهذه الاسطوانة المشروخة لغاية في نفسه بدون دليل ...

الوايـلي

عضو ذهبي
ليش ليشاتك يا اخ كاسك يا وطن
ماطلعت علي اذناب ايران !
ولا ليش واحد يسأل عن تصرفاتهم
علي الاقل قول ليش كويتي يسب الملك عبدالله الدولة التي لها الفضل بعد الله بتحريرنا

فلسفة

عضو بلاتيني
مني لج تراه جبان ، و ماعنده ماعند ميري

و شكراً

أكثر من عضو اتهم دوله خليجيه بدعم المعارضه الكويتيه بالمال بهدف التأثير العمليه السياسيه في الكويت !!!
وإذا سألناهم عن الدوله المقصوده ماشفنا الا غبرتهم
وإذا طلبنا منهم إثبات ودليل على كلامهم قالو سمعنا ويقولون !!! 

عمر6789

عضو مميز
اول القصيدة كفر
مشكلة بعض الكويتيين يجيك يقولك لا ايران والسعودية على باله انه وطني بهالكلمة
تصدق لو فيه سعودي واحد بس واحد بساحة الارادة لقبضوا عليه وسووا عليه الاعلام الفاسد مناحة شوفوا شخص من الدول المجاورة مو كويتيين اللي بساحة الارادة ، لكن لأنهم مالقوا احد للحين سعودي جالسين يتعرضون للسعودية

يا عزيزي حبك للكويت لا يعني انك تنتقص من دولة مثل السعودية لم يأتيك منها الا كل خير
ويا عزيزي حبك للكويت لا يعني انك تحب دولة تتجسس عليك وتحاول تسيطر عليك اقليما ولها اطماع توسعية مثل ايران

امحق وطنية تعرفونها
أخوي واحد من هالناس والله انك سبقتني بجملة اول القصيده كفر وعين العقل والحكمه ماذكرته وللأسف أن بعض الاخوه والاخوات الزملاء لم ينتبهوا لبيت القصيد او محور موضوع كاسك ياوطن ألاو هو المس بسندنا وسدنا المنيع المملكه العربيه السعوديه وايضاْ المس بابناء القبائل وهذا الأساس اما باقي ماظمنه موضوعه فهو للتغطيه ليس ألا ونصيحتي لكل شخص لاتستهين بذكاء وفراسة البدوي اخيراْ كاسك ياوطن باقي لك من هالكاس هالرشفه أرشفها على قولة غوار ممكن تخليك أكثر حرص عند الكتابه مره أخرى

lawyer q8

عضو ذهبي
العيب مو بحكومه الشيخ ناصر المحمد العيب في النواب وعدم احترامهم لولي الامر والشيوخ اي دوله من دول الخليج يتجرا مواطن يقول حق سمو رئيس مجلس الوزاء انه حاتم الراشي وارحل غير نواب الكويت وللاسف انهم قدروا يخدعون الشباب ويجرونهم الي مستنقع الجذب والالفاظ البذيئه العيب بالمزدوج اللي عنده جنسيتين وقاعد ياكل من صوبين هذا اكيد ما راح يكون له ولاء للديره العيب في الناس اللي انحاشوا لما صار الغزو وقطوا الجنسيه الكويتيه وقالوا الله يعز الملك فهد العيب في التربيه اللي ما ماعرفوا يربون عيالهم علي حب الكويت بس يبون الكويت تعطيهم ويبلعون ليل ونهار ويذمون فيها هذيله ما عندهم ولاء لان نظرتهم للكويت علي انها كيكه لنا نصيب فيها وغصب علي الحكومه انها تعطينا
ليش لان شيوخنا طيبين وقلوبهم رحيمه والله بديره ثانيه ما يتجرأ ون يقولون كلمه عن الحكم يودونهم ورا الشمس اهما وعيالهم
بس صج مقيوله اذا اكرمت الكريم ملكته .... واذا اكرمت اللئيم تمرداا وهذا اللي حاصل بالديره

ما رايك بمن يطلب من الملك غازى ضم الكويت للعراق !!!!
اللى بيته من زجاج ما يحذف الناس بصخر !
الحضر كانوا يطالبون ضم الكويت للعراق فاذا اتبعنا اسلوبج فالحضر ليس لهم ولاء للكويت !!! وهم اولى باثبات ولائهم لان خيانتهم واضحه !
ولكن صدقتى ان اكرمت الكريم ملكته ... وان اكرمت اللئيم تمردا وهذا اللى حاصل بالديرة ويجب على الحكومة فتح ملفات الحضر ومحاكمة اى واحد يثبت ولائه للعراق والامر يسري على جميع فئات الشعب .

lawyer q8

عضو ذهبي
أخوي واحد من هالناس والله انك سبقتني بجملة اول القصيده كفر وعين العقل والحكمه ماذكرته وللأسف أن بعض الاخوه والاخوات الزملاء لم ينتبهوا لبيت القصيد او محور موضوع كاسك ياوطن ألاو هو المس بسندنا وسدنا المنيع المملكه العربيه السعوديه وايضاْ المس بابناء القبائل وهذا الأساس اما باقي ماظمنه موضوعه فهو للتغطيه ليس ألا ونصيحتي لكل شخص لاتستهين بذكاء وفراسة البدوي اخيراْ كاسك ياوطن باقي لك من هالكاس هالرشفه أرشفها على قولة غوار ممكن تخليك أكثر حرص عند الكتابه مره أخرى
اخوى هؤلاء عنصريين قذرين ما ينفع معاهم الا توريهم حجمهم الحفيفي صدقنى ,
وتلقاه مستعمل الفوتو شوب فى بعض الصور وحتى لو لبسه يشبه السعوديين بكيفه الكويت مو بس حضر ! الكويت حضر وقبائل وعجم وكل فئة لها ثقافتها ! العجم ثقافتهم فارسية والقبائل ثقافتهم نجدية والحضر ثقافتهم اغلبها عراقية فلا يجوز تعميم ثقافة على المجتمع الكويتى كله

لو انك العضو ابوراس او طليحان او العضو سبر كان ما رديت على مشاركاتك ولا حاولت اوضح لك
لأن هؤلاء يكرهون ابناء القبائل ويعتبرونهم اعداء لهم بالفطره الا من رحم ربي منهم ....
لكن انا احاول اوضح لك وللاخوة الحضر الذين ركبوا الموجة واصبحوا يرددون ما يقوله الجويهل بتوجيهات من اسياده الذين لا يريدون الخير لهذا البلد ....
وبعدين من هم العوائل الذين رمو جناسيهم اثناء الغزو ...؟؟؟ من ...؟؟؟
لا تقولين لي سمعت ...!!! والناس تقول ....!!
نحن نعرف والكل يعرف من يردد هذا الكلام وهذه الاسطوانة المشروخة لغاية في نفسه بدون دليل ...

الجويهل اداة فى يد نا س ينظرون للكويت بانها موقته وصدقنى عندما بدا الجويهل بترديد كلامه لم التفت اليه وقلت لمن كان بالقرب منى بدات شراره الفتنه فى المجنمغ الكويتى واذا لم ينخذ قرار حاسم تجاهه سوف تزداد الشراره والايام اثبتت صحه كلامى لان التاريخ يعيد نفسه
بالنسبه للجناسى التى تم رميها فهى على لسان من خرج من حدود الكويت الى السعوديه ومن الصعب معرفه الاسماء ولكن هذا الامر حقيقى 100%

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى