عزل شكري النجار . . أصبح مطلب شعبي

طليحان

عضو ذهبي
لا تحب النزعه وروح الانتقام المغززه !
غريبه مع هذا نجدك تويد بشار النعجه وتدافع عن من يقتل الابرياء

ومع ذلك سحل الدكتور عبيد وضرب النواب لم يكن مغزز بنظرك !
اذن انت لديك حول سياسي طائفي بغيظ لاعلاج له ابدا​

الظاهر انك توقهت قمت تلف وتدور وتالف من عندك انا من سجلت بالمنتدى ماكتبت كلمه وحده على سوريا ولا على نعجه ولا صخله واتحداك تحط لي اقتباس واحد بس .....المواضيع كلها موجوده شد حيلك وخليك قد كلمتك وحط لي اقتباس واحد تكلمت على سوريا الا جان بموضوع اهدار دم السفير نعم انا ضده الاني ارفض ان تتحول الكويت الي غابه او كهف في قندهار يتم القتل على فتواي المجانين

انت ماخذ مغلب بنفسك ورايك يمثل نفسك وانا من اهل الكويت واعرف ان الاقليه تبي تتحكم بالاغلبيه من خلال تضخيم كل شي يعني 10 اشخاص انقطقو قلتو ضرب الشعب 8 نواب بالمعارضه هم كل الشعب و 42 نائب يمثلون فريج مثلا :D

اي وليش ماينضربون وينطقون على راسهم بعد لاي شخص يخالف اوامر صاحب السمو اللي اوصلها عبر الخرافي الي النواب ووزارة الداخليه ارسلت الواء خليل الشمالي من الظهر لابلاغ الحربش بانه صدر اوامر بمنع وضع كراسي بالخارج لكن الجماعه امطنشين ولا مهتمين

نعم نعم نعم نعم ان مع ضربهم الانهم خارجون على القانون وعلى عادات اهل الكويت

ماراح ينضربون لأن أفراد الداخليه هم أبناء القبائل وأذا نجحوا المره اللي فاتت في تجميع كم كاولي وكم زنجي لضرب أهل الكويت ففي المره القادمه ستكسر أيديهم .

وبعدين أنت شكو؟
أنتم أقليه مالكم لابالطين وبالعجين وأي مشكله تصير بالبلد أول ناس راح يتضررون منها أنتم والطق على روسكم

ياغريب كن أديب
روح ألطم بعيد

الوايـلي

عضو ذهبي

انت ماخذ مغلب بنفسك ورايك يمثل نفسك وانا من اهل الكويت واعرف ان الاقليه تبي تتحكم بالاغلبيه من خلال تضخيم كل شي يعني 10 اشخاص انقطقو قلتو ضرب الشعب 8 نواب بالمعارضه هم كل الشعب و 42 نائب يمثلون فريج مثلا :D

اي وليش ماينضربون وينطقون على راسهم بعد لاي شخص يخالف اوامر صاحب السمو اللي اوصلها عبر الخرافي الي النواب ووزارة الداخليه ارسلت الواء خليل الشمالي من الظهر لابلاغ الحربش بانه صدر اوامر بمنع وضع كراسي بالخارج لكن الجماعه امطنشين ولا مهتمين

لا حبيبي لا تسوي نفسك برئ
علشان انهم ١٠ اعضاء واقلية صرت ضدهم ! مو هذا السبب
لو اللي معتدين عليهم هم اعضاء شيعه هل سوف تقول عنهم نفس الكلام !
او لو كان الاعتداء علي مجموعه صغيرة من الشيعه في احد تجماعاتهم
هل ستكون مع ضربهم ؟
نحن نعلم انك تويد ضرب من كان متواجد في ديوان الحربش ليس لانهم معارضه فقط بل لانهم اصحاب لحى وليست عمائم ! 

طليحان

عضو ذهبي
ماراح ينضربون لأن أفراد الداخليه هم أبناء القبائل وأذا نجحوا المره اللي فاتت في تجميع كم كاولي وكم زنجي لضرب أهل الكويت ففي المره القادمه ستكسر أيديهم .

وبعدين أنت شكو؟
أنتم أقليه مالكم لابالطين وبالعجين وأي مشكله تصير بالبلد أول ناس راح يتضررون منها أنتم والطق على روسكم

ياغريب كن أديب
روح ألطم بعيد

لوووووول تصدق انا مو من عوايدي ارد على سخافات بس كلمه بقولها لك انا تاريخ عائلتي بالكويت اكثر من 170 سنه بس هذه همسه باذنك ;)

طليحان

عضو ذهبي
لا حبيبي لا تسوي نفسك برئ
علشان انهم ١٠ اعضاء واقلية صرت ضدهم ! مو هذا السبب
لو اللي معتدين عليهم هم اعضاء شيعه هل سوف تقول عنهم نفس الكلام !
او لو كان الاعتداء علي مجموعه صغيرة من الشيعه في احد تجماعاتهم
هل ستكون مع ضربهم ؟
نحن نعلم انك تويد ضرب من كان متواجد في ديوان الحربش ليس لانهم معارضه فقط بل لانهم اصحاب لحى وليست عمائم !

رجعنا على لحى وعمائم

اي شخص يطلع عن عادات اهل الديره ويخالف اوامر ولي الامر يستاهل ينظرب بالجزم ويكون عبره اي شعب اللي تتكلم عنهم الندوه كل الكلام اللي دار فيها شتم للكويتين واحد يقول الكويتين الكلاب وواحد يقول حق رجال الامن اللي كانو بالموقع احترمو انفسكم

الوايـلي

عضو ذهبي
طليحان : اي شخص يطلع عن عادات اهل الديره ويخالف اوامر ولي الامر يستاهل ينظرب بالجزم ويكون عبره اي شعب اللي تتكلم عنهم الندوه كل الكلام اللي دار فيها شتم للكويتين واحد يقول الكويتين الكلاب وواحد يقول حق رجال الامن اللي كانو بالموقع احترمو انفسكم

ههههههههههههه
مو ولي الامر فجرتوا موكبه فب الثمانينات يا طلي حان !
وولي الامر رب السماوات والارض هم فجرتوا ببيته مكه المكرمه يا طلي حان !
لماذا الان صار تلعبون علي هذا الوتر يا طلي حان !

لوووووول تصدق انا مو من عوايدي ارد على سخافات بس كلمه بقولها لك انا تاريخ عائلتي بالكويت اكثر من 170 سنه بس هذه همسه باذنك ;)

170 سنه :D
أستــــــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح

علينا هالكلام

شوي وتقول الكويت فارسيه .... هذا اللي ناقص بعد
ردينا لسوالف العراق والفرع والأصل

AC-Milany

عضو مميز
في قضاء و الحكم بيد القضاء مو بيد غيره

لو القضاء يدينه فالمفروض يسجن و يعزل بس إذا برئه المفروض نقص لسان الي شهّر فيه

في قضاء و الحكم بيد القضاء مو بيد غيره

لو القضاء يدينه فالمفروض يسجن و يعزل بس إذا برئه المفروض نقص لسان الي شهّر فيه

الرجل أعترف بالقعده ودفع 10000 دينار عشان يداري فضيحته وهم ماسلم
وفر قوتك ومقصك اللي بتقص فيه لسان الناس لحالات أخرى لأن شكري النجار حاله ميئوس منها

الرجل فاسد للنخاع ولايدافع عنه ألا فاسد مثله

AC-Milany

عضو مميز
^^^^

بس إحنا مو قضاه ... لازم يتم إحاله شكري للقضاء " مع الأدله و الشهود و المجني عليها "

إحنا قومنا الدنيا في سحل الوسمي ليش ؟ لأن تم معاقبته في الشارع مو بالقضاء ... نبي محاكمه عادله لشكري النجآر و المبدأ المفروض يكون واحد بغض النظر عن الشخصيه المخطئه

القدس

عضو فعال

اقول فريمان مادري طليحان مادري اثنين في واحد مادري واحد في اثنين !!!
اقول
هل تعتبر اللي سواه نجار الداخليه باليخت و اللي سواه برا اليخت خارج عن القانون ... وعلى عادات اهل الكويت ام قاعد يطبق القانون ؟؟؟

طليحان

عضو ذهبي
اقول فريمان مادري طليحان مادري اثنين في واحد مادري واحد في اثنين !!!
اقول

هل تعتبر اللي سواه نجار الداخليه باليخت و اللي سواه برا اليخت خارج عن القانون ... وعلى عادات اهل الكويت ام قاعد يطبق القانون ؟؟؟

موضوع اليخت ماندري شنو مصدرة اصلا في قضاء اهو اللي يحكم والظابط يمثل نفسه وهذه حياته الخاصه واهو حر

اما نواب بعض الشعب اللي معظمهم ناجحين عن طريق الفرعيات وابناء العمومه يخالفون اوامر صاحب السمو وياسبحان الله الي حد الان مشاكلهم مو راضيه تخلص الاخوان كبرو معارضتهم صارت للنظام كله والمشكله يقولون الشعب والله خفه دم:D

الوايـلي

عضو ذهبي
الظاهر انك توقهت قمت تلف وتدور وتالف من عندك انا من سجلت بالمنتدى ماكتبت كلمه وحده على سوريا ولا على نعجه ولا صخله واتحداك تحط لي اقتباس واحد بس .....المواضيع كلها موجوده شد حيلك وخليك قد كلمتك وحط لي اقتباس واحد تكلمت على سوريا الا جان بموضوع اهدار دم السفير نعم انا ضده الاني ارفض ان تتحول الكويت الي غابه او كهف في قندهار يتم القتل على فتواي المجانين

انت اكبر كذاب التجمعات اللي صارت نصره للشعب السوري كنت ضدها وجميع من ينتقد بشار وسفيره كنت تهاجمه لاكن مو غريبه عليك الانكار !
بس فيه مشاركتين لي في الصفحه السابقه ما رديت عليها ! 

^^^^

بس إحنا مو قضاه ... لازم يتم إحاله شكري للقضاء " مع الأدله و الشهود و المجني عليها "

إحنا قومنا الدنيا في سحل الوسمي ليش ؟ لأن تم معاقبته في الشارع مو بالقضاء ... نبي محاكمه عادله لشكري النجآر و المبدأ المفروض يكون واحد بغض النظر عن الشخصيه المخطئه

صدقني ماراح يحولونه قضاء لأن السالفه فيها بنات عوايل
أتوقع تجميده أو أحالته للتقاعد وهذا راح يكون أثبات لكل من يشكك في فساد شكري النجار

أيام شكري كقيادي أنتهت وهو من أنهاها بيده

طليحان

عضو ذهبي
انت اكبر كذاب التجمعات اللي صارت نصره للشعب السوري كنت ضدها وجميع من ينتقد بشار وسفيره كنت تهاجمه لاكن مو غريبه عليك الانكار !
بس فيه مشاركتين لي في الصفحه السابقه ما رديت عليها !​

اتمنى انك ترتقي بالحوار وانا احتراما لباقي الاعضاء ماراح ارد عليك على النقطه هذه

ولكن النواب اللي طلعو لنجده الشعب السوري ماشفنا منهم كلمه وحده بحق الشعب اليمني او الليبي اللي استمر القتل والدمار 8 شهور

وبعدين نفس النواب اللي طلعو لنصرة السورين هم اللي اقتحمو مبنى الاطفاء نفسهم اللي يحرضون الموطفين والمعلمين على الاضراب وهم نفسهم اللي يسرقون المستندات والشيكات ويعرضونها على الملئ

يعني هؤلاء النواب دائما نواب مشاكل وتازيم وانقلابيون جدد واحنا مانتبع هانوعيه

القدس

عضو فعال

رجعنا على لحى وعمائم

اي شخص يطلع عن عادات اهل الديره ويخالف اوامر ولي الامر يستاهل ينظرب بالجزم ويكون عبره اي شعب اللي تتكلم عنهم الندوه كل الكلام اللي دار فيها شتم للكويتين واحد يقول الكويتين الكلاب وواحد يقول حق رجال الامن اللي كانو بالموقع احترمو انفسكم

طليحان ...!!!
هل من عادات اهل الديرة حفلات يخوت ... وسهرات حمراء ...؟؟
وهل يعتبر القيادي خالف اوامر ولي الامر او لا في هذا الامر ؟؟​

ولد اليرموك

عضو مخضرم
انا مواطن كويتي اصيل مو تايوان من بطنها ارفض هذا المطلب.

بل اطالب ان يكافئونة

عاش البطل العقيد شكري النجار
عاش

يا حلوك يا طليحان

تدري انا وياك على قلب واحد
:قلب:

لو التي قام شكري بملاحقتها في الشوارع . . أخـتـك . .

هـــل ســتــقوم بتشجيـعـه كذلـك . . !

والسؤال موجه أيضـاً للزميل . . طليحان . . .

ولكن بصيغـه آخرى . . .

هل ستؤيـد شكري أيضـاً . . .

أعلى