( أربعاء الشرعية بالدستور ) في ساحة الارادة (مصادمات بين القوات الخاصه والمتظاهرين)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أسيرالشوق

عضو مميز
طيب ياشباب أليس فيكم واحد فكر كيف ياصل الساحه بعد اعلان وزارة الداخليه بأغلاقها !!!

والله انا متعجب من هالوزاره اللي ماتشد حيلها جعل حيلها للكسر الا على ربعنا لما يطالبون بالحق !!!
ويتركون الامور اللي ماوراها الا الفساد تسرح وتمرح لاتهديد لهم ولا قالها الله

طيب كيف الوصول لها ياشباب يعني خلونا نجتمع بمكان بعيد عن الساحه وبعدها نروح جميع للساحه علشان ماطلعون عضلاتهم علينا رجال السكير

بأذن الله من الحضور
وحضوري ليس الا حب لحبيبتي الكويت ورد الدين لها والي دستورنا الذي حفظني وحفظ حق اعيالي
وكما للدستور واجبات علينا حقوق
وكما احترمنا الدستور وحفظنا يجب علي ان احترمة واحافظ علية من طباخ السم وحاشيته

اسد السنة انت ما اعتقد انك راح تحضر لانك في المظاهرات السابقه كنت من يشحن الشارع للخروج للمظاهرات !! وانت كنت قاعد في بيتكم قاعد تكتب فى المنتدي فى وقت المظاهرات
!!قلت لك ليش ما رحت للموقع !!!
ليش تطالب الناس للخروج للمظاهرات وأنت تجلس خلف الشاشه !!
المفروض تكون أول واحد فى موقع المظاهرات !
ونصيحة لوجه الله لا احد يفكر للخروج للشارع
لان من يدعوا للخروج له مصلحه خاصة وله هدف وله غاية يريد الوصول اليها

اول الحضور ان شاء الله

====================

اخوي قلم شريف

ابيك تقولنا بكلام واضح وبدليل

-شنو مصلحته الخاصه ؟

- شنو هدفه ؟

- شنو غايته اللي بيوصل لها ؟

===========

واذا ماجاوبت :)

أسيرالشوق

عضو مميز
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم شريف
اسد السنة انت ما اعتقد انك راح تحضر لانك في المظاهرات السابقه كنت من يشحن الشارع للخروج للمظاهرات !! وانت كنت قاعد في بيتكم قاعد تكتب فى المنتدي فى وقت المظاهرات
!!قلت لك ليش ما رحت للموقع !!!
ليش تطالب الناس للخروج للمظاهرات وأنت تجلس خلف الشاشه !!
المفروض تكون أول واحد فى موقع المظاهرات !
ونصيحة لوجه الله لا احد يفكر للخروج للشارع
لان من يدعوا للخروج له مصلحه خاصة وله هدف وله غاية يريد الوصول اليها
يعني مافيه شئ اسمه (( جهاز الاي فون + بلاك بيري + لاب توب )) انت وين قاعد في طهران
شنو هالتفكير اللي يدل على نقص بالعقل ... ايش قال يقول انه اسد السنه ماراح الساحه
والسبب هو انه قاعد يكتب بالمنتدئ بوقت التجمع !!
والله حكيم واللي يسمع كلامك مانقول عنه غير الله يشفيه ويرفع عنك وعنه

Sddaa7

عضو فعال
سأكون من الحضور اليوم في ساحة الاراده. ولو كنت استطيع ان اغرس اوتاد خيمتي هناك، لقضيت وقتي فيها حتى يرحل ناسر مهمد
مسائكم اراده وواجب وطني

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
يعني مافيه شئ اسمه (( جهاز الاي فون + بلاك بيري + لاب توب )) انت وين قاعد في طهران

شنو هالتفكير اللي يدل على نقص بالعقل ... ايش قال يقول انه اسد السنه ماراح الساحه
والسبب هو انه قاعد يكتب بالمنتدئ بوقت التجمع !!

والله حكيم واللي يسمع كلامك مانقول عنه غير الله يشفيه ويرفع عنك وعنه

يا اخوي اسير الشوق رعاك الله ، ما كنت ابي ارد عليه لانه يريد الدخول في صراعات جانبيه حتى يتم اغلاق الموضوع ، اقسم بذات الله العظيم اني كنت متواجد في التجمع السابق ( كشف التحويلات المالية ) في ساحة الارادة وفي كل تجمع مو بس هذا التجمع ، والذي نفسي بيده أيضا كنت متواجد امام ديوان الحربش لحظة هجوم القوات الخاصة على الحضور في احداث الحربش ، وكنت حاضر في تجمع الاندلس والعقليه ، ولله الحمد كنت من ضمن المنظمين مع جميع الاعضاء في الشبكه لحمله رمي صناديق جريدة العفن في صباح الناصر وكنت متواجد في قلب الحدث ، وفي كل مكان وتجمع وندوة يتواجد فيه شرفاء من ابناء الكويت ، باذن الله اكون من ضمن الحضور ، والله ما كنت احب ارد عليه ، واذا هو صادق خله يقسم اني ما حضرت ولكن الصراخ على قدر الالم ، نوعيات سعدون حماد واجد في المنتدى ، يكذب الكذبه ويصدقها والذمه عنده وسيعه ، والله على ما اقول شهيد ، ونسأل الله العفو والسلامة .

Sddaa7

عضو فعال
الاجتماعات العامة والمواكب والتجمعات مباحة وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون، على أن تكون أغراض الاجتماع ووسائله سليمة ولا تنافي الآداب

الماده 44 من الدستور

صقران

عضو ذهبي
يا اخوي اسير الشوق رعاك الله ، ما كنت ابي ارد عليه لانه يريد الدخول في صراعات جانبيه حتى يتم اغلاق الموضوع ، اقسم بذات الله العظيم اني كنت متواجد في التجمع السابق ( كشف التحويلات المالية ) في ساحة الارادة وفي كل تجمع مو بس هذا التجمع ، والذي نفسي بيده أيضا كنت متواجد امام ديوان الحربش لحظة هجوم القوات الخاصة على الحضور في احداث الحربش ، وكنت حاضر في تجمع الاندلس والعقليه ، ولله الحمد كنت من ضمن المنظمين مع جميع الاعضاء في الشبكه لحمله رمي صناديق جريدة العفن في صباح الناصر وكنت متواجد في قلب الحدث ، وفي كل مكان وتجمع وندوة يتواجد فيه شرفاء من ابناء الكويت ، باذن الله اكون من ضمن الحضور ، والله ما كنت احب ارد عليه ، واذا هو صادق خله يقسم اني ما حضرت ولكن الصراخ على قدر الالم ، نوعيات سعدون حماد واجد في المنتدى ، يكذب الكذبه ويصدقها والذمه عنده وسيعه ، والله على ما اقول شهيد ، ونسأل الله العفو والسلامة .

بارك الله فيك اسد السنة ما يلحقنا فيك شك ايها الرجل الاصيل النبيل ويكفي حضورك ومتابعتك لمثل هذه التجمعات جعلها في ميزان حسناتك وما عليك ممن يريد حرف الموضوع عن مساره

وانا اليوم باذن الله حاضر حاضر

وادعوا الجميع للحضور فاليوم يوم الكرامة ويوم الحرية ويوم النصر باذن الله

zarafa

عضو
عسكر العنزي :سأكون من الحاضرين في تجمع الاراده
وسأفجر مفاجأه لكل الحضور ...انتظروني

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

zarafa

عضو
باصات نقل عام برفقة القوات الخاصه متجه لساحة الاراده يمشون امامي الان ومعهم سياره مدنيه نوع لاند كروزر ابيض مظلل كاملاً pic.twitter.com/P7dsnrSH

Tweetbot for iPhone • 16‏/11‏/2011 6:40 م

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى