*هنــااا حـــرب لم تبدأ بـعد ..!!!!!

*بات عالم النت والقسم السياسي مقرفا لابعد حد !! يتقيأ بجعبته نفاق الساسه المعروف .. بآراء وتوجهات متناقضه ومتضاربه لاتخدم سوى مصالح المرجعيات !! . اسماء تتخفى وراء القبائل لتثبت مصداقيتها ولتقول لنا انا ابن الوطن الحقيقي وشهادتي المزوره ضد وطني شهادة حق !! :)

ومعرّفات تفتتح كل رد لها بانها من الجنسيه الفلانيه دون ان يسألها احد .. وكأن على رؤسهم الطير .. مستأجرون للحى يدعون التدين ويناقشون بامور الدين *وهم لا يملكون ابسط ادابه .. فيكفرون هذا .. ويحيونون ذاك !! فلا الألفاظ ولا الأفكار أسلاميه !!!.
ومن كان ليبرالي اليوم فلا تعجب ان اصبح من تنظيم القاعده غداً !!! .
ومن يؤيد ثورة البحرين السلميه لا تعجب ان وجدت له موضوعا في القسم الديني .. عن اصول مذهب اهل السنَّه والجماعه!!
معرفات اثنين بواحد .. واحد لطرح الموضوع والثاني لتأييده والكاتب واحد والعقل نصف عقل !!
تخبطات وتناقضات تجعل الواحد يصفق كفا بكف
* ويضحك أسى . من الصراع الاقليمي المذهبي العرقي الذي امتد على ساحة النت !! .. البعض هنا يطلق رصاص كلماته الطائش نيابة عن اسياده الساسه المنجعصون بانتظار الانقضاض.. لكنه تغافل وتعامى عن ان العقل العربي هو اكثر العقول وعيا وإدراكا .. فليست ثقافتنا من تقدس الحمير

:)

ناشط سياسي

عضو فعال
مقاله رائعة .. تعبر عن واقع خفافيش النت .. ارفع قبعتي أحتراما لصاحبة الموضوع فقد اجادت في وصف الاستهبال الذي يمارسه المختفون خلف الاسما المستعاره لخدمة أجندات سياسيه مكشوفه ..  

خالد بن يـزيد

عضو بلاتيني
صدقتي اختي الكريمه بكل حرف كتبتيه وانا موافق على طرحك واعجبني موضوعك

سلمتي اختي الكريمه .:وردة:.:وردة:. تحياتــي

مقاله رائعة .. تعبر عن واقع خفافيش النت .. ارفع قبعتي أحتراما لصاحبة الموضوع فقد اجادت في وصف الاستهبال الذي يمارسه المختفون خلف الاسما المستعاره لخدمة أجندات سياسيه مكشوفه ..  

انهم يتفوقون بذلك التمثيل كثيراً .. ليجدوا من يروج سلعتهم الرخصية ل اصحاب الجهل والفهم العقيم ..
المشهد السياسي الذي يمر به عالمنا العربي اصبح سلعة يروجها الفكر الخائب خلف الكيبورد ..
لا زلنا نعج بتلك الوجهاء .. ولا زلنا نبتسم .. لهذا التمثيل الممتلئ تقيه :)
استعطاف كذب وثم حيلة وانتهاء بدعاء المظلومية.. ولا زال مشهدنا السياسي يعج بالكثير من المسارح الهزلية .. اخرجنا الله وايااك منهاا ..
وشكرا لك اخي

Alone

عضو بلاتيني
فعلا وهم توالدوا بكثره في الفترة الاخيره وتخصصهم ضرب الكويتيين بالسعوديين

صدقتي اختي الكريمه بكل حرف كتبتيه وانا موافق على طرحك واعجبني موضوعك

سلمتي اختي الكريمه .:وردة:.:وردة:. تحياتــي

الله يسلمك أخي وشكراً لك كثيراً وحفظ الله وحدتنا من اصحاب المسلسل الهزلي الضعيف:)
تحيتي​

أختـــي الكريمـــة ـ فوضت أمري للــــــــه

هذا الأمــر لــم يعــد يخفى علـــى أحـــد
لكــن فلنبحث عن الأسبـــاب
......
لأنه وكما قيــل الصراخ على قــدر الألـــم
إذا
السبب هــو الألــــــــــم

هذه الفئات الغالبية فيهم من تألــم ـ وصراخهم هذا يــدل علــى أن الضربــة التي تلقوها
كايدة وقويــة ـ لذلك نجد إختلاف مشارب هذه الفئات لكن الذي يجمعهم هو الألــم
وقوتـــه وتبعاتــه وتأثيرها في أنفسهم
مخططات قتلت في مهدها لهذه الفئات ـ كل ما أطلوا برؤوسهم أتتهم الصفعــة
القويــة وهجدتهم وشتت شملهــم
كل فيهم يريد أن ينشر مخططه ـ لكن لهم رجال بالمرصاد أفسدوا عليهم مخططاتهم
فشيء طبيعي أنهم يردحون بين الحين والآخــر ـ متخذين جميع وسائل الكذب والدجل
والمظلوميات وإن صحت بعض منها إلا أنهم يستغلونها في سبيل تحقيق أهدافهــــــــم
والمصيبــة أنهم يتعاطفون مع بعض رغم فساد عقائد بعضهم
ويضعون أعذارا لبعض إلا من أوجعهم وخيب آمالهم وأفسد عليهم مخططاتهم
فكل الشتائم والدسائس والتهم والتشهير حل في حقهم
????
أرأيتي يا أختي كيف الإزدواجيــة في التعامــل من البعض
لكنهم مكشوفون وأبشرك أنهم خابوا وخاب مسعاهم

وشكرا لموضوعك الطيب

فعلا وهم توالدوا بكثره في الفترة الاخيره وتخصصهم ضرب الكويتيين بالسعوديين

ولادتهم تعي النمل اذ ريش ودع :).. فكل ضربة مؤلمة فوق رؤوسهم .يبحثون عن الخلل ليسقطون فيه جلّ خطئيتهم ..فهاهم العرب لا يبحثون عن نقطة الخلل وتعاالج .. بل يبحثون من يلقي خللهم وتبد حالة الصراخ والرمي جازف بالباطل .. وهاهم الفئة المنصورة وليس لهم غبار وخطئية ;)..

فكلَّ خلاف يصب بين الطريفين نرى ان تلك الديباجة من الامور المحدثة والصرعات والتناقضات المقرفة التي يجلوبنها من استعبدايتهم التي يمارسونها ..ويأتون ليقلون أوساخها علي المؤمنين .. وكل امر يجعلون له تبرير حتى لو سقط حجر لرايت تبرير او بكاء عليه ومظلومية.
فلهم الحق الجنّة ولـ غيرهم نار السعير ,,
وهاهم يتكاثرون ويقلّون ويرحلون لسردابهم السفيه ليعلمهم بـ امر يستنجد به قلوب المتعاطفين .. ..ليغزون بفكرة واستنجاد الاستعطاف . ولاباس ان ننصر طائفة لتصدق الرواية .
ليكتمل مشوار قصص اخر الليل ..:)
.
تلك الفئة تشربت الغدر والكذب فليس لهم ولي الا الله يفضحم علي سوء إعمالهم السئية
..
ولكن الذي يجعلك تبتسم منه .. ان لهم مليون دين ومليون مشرب وعلي حسب رغبة سوف تجدهم ولاباس ان يأتون اليك ليفتون لك عن لون بيتك ـ:) فنحن بشبكة العالم الافتراضي وخذ وخل ..وهلّم ماجرى من صراعات صبيانه الحيّ ..
شاكرة مرورك وحفظ الله وحدتنا الخليجية .

شكرا أختي الكريمة على أطروحتك في هذا الموضوع، ولانك قمت بتذكيرنا بكيفية أن نتعامل مع بعضنا البعض هنا، أي أننا نتبادل الآراء والأفكار بشكل افتراضي وبدون محاسبة أو شفافية.

وطبعا يوجد من التناقضات في التفكير وحتى التضليل المتعمد من البعض أحياناً، ولكن دعونا لا ننسى هدفنا الرئيسي في هذا المنتدى وقيمته الحقيقية لنا، وهو أن هذا المنتدى يوفر لنا فرصة التواصل بحرية تامة وبدون قيود حكومية واجتماعية ومادية، وأيضا يا أختي بدون المحاسبة بمعنى وجود السلطة لتراقبنا، سواء كانت سلطة أمنية أو دينية أو اهلية.

ولهذه الطريقة لتبادل الأفكار ثمناً. وأنا شخصيا لا أتردد في دفعه.

مع الشكر وأتمنى أننا نتابع هذا الحوار
:وردة:

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
رائع جداً أختنا رفيف.....

فقد شخصتي الواقع ببضع كلمات.....!!!

المشكله كلُ يقول..أنا السعودي الأصيل وابن البلد...تعالوا يمي........:p

فأنا اشتم ولي الأمر.... واسب الأمير الفلاني.......وأظهر البطولات الزائفه خلف النت....!!!

لو كانو صادقين...لذهبوا للأماره وأحتشدوا هناك....!!!

لو كانو صادقين....لأفصحوا عن شخصياتهم....:)

اقول صارت المرقه... شاي...في عهد هذه المعرفات المكشوفه والمفضوحه سلفا:D

شكراً لك أختاه على هذا الموضوع الجميل... وأللذي اصابهم بالغرغره:وردة:

ملاحظه:

أغلبهم لم تطأ قدماه أرض الحرمين.... ويسمع بها فقط من الأنترنت.....

والبعض الأخر..مقيم ووافد يتنعم بخيرات بلاد الحرمين.....!!

والله يكفينا شر الحسد بس..... ويحفظ بلاد الحرمين ووحكامها وشعبها الغالين على قلوبنا....!!!:وردة:

عجـرّش

عضو بلاتيني
رائع جداً أختنا رفيف.....

فقد شخصتي الواقع ببضع كلمات.....!!!

المشكله كلُ يقول..أنا السعودي الأصيل وابن البلد...تعالوا يمي........:p

فأنا اشتم ولي الأمر.... واسب الأمير الفلاني.......وأظهر البطولات الزائفه خلف النت

نحن في زمن الربيع العربي رأيت من ولاة الامر من سُحل وقُتل ومن أحترق ومن عُتقل ومن فركلها :D

عالاقل خلونا نشتم ممكن يجي يوم تترحمون على ايام ما كنا نشتم ;)

:cool:

شجون الكويت

عضو مخضرم
مرحبا اختي رفيف السعودية ..... رائعة كما عوديتينا دائما ... كلامك الموجع يقتلهم في الصميم .... تبا لتناقضاتهم وتخبطاتهم التي باتت مكشوفة ومقرفة ... :وردة:

أعلى