مصرع شاب سعودي "طعنآ في الكويت"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحر العديم

عضو فعال
وُجِد مغطى العينين ومُكبّل اليدين

مصرع شاب سعودي "طعناً" في الكويت على يد مجهولين

get

عمر السبيعي- سبق- متابعة: لقي شاب سعودي (35 سنة) مقيم في الكويت، مصرعه على أيدي مجهولين، وفقاً لما نشرته صحيفة "الوطن" الكويتية.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، إنها تلقت بلاغاً من شخصٍ على علاقة بالضحية، يفيد فيه بالعثور عليه مقتولاً داخل مسكنه عندما حضر للاطمئنان عليه؛ نظراً لغيابه عن العمل يومين متتاليين.

وتوجّه رجال الأمن إلى موقع البلاغ، وشُوهدت جثة القتيل، حيث كان الضحية معصوب العينين، ومُكبّل اليدين والرجلين بسلك حديد، وبدت عليه آثار طعنات بالظهر. وباشرت الجهات المختصة في الكويت، تحرياتها للوصول إلى أسباب الجريمة والقبض على الجناة.

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=33540

التعليق // يقال ان الحي اللي قتل فيه كله اجانب وايرانيين .. لاحول ولاقوه الا بالله

ننتظر السفاره السعوديه وتفاعلها مع الحدث ؟؟؟
 

نمر

عضو مخضرم
وهذا الخبر كما ورد في جريدة الراي الكويتية يخالف ماذكر في الوثن

خلافات مادية دفعتهم إلى ارتكاب جريمتهم

4 يمنيين قتلوا خليجياً فوق سطح عمارة في بنيد القار

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط




| كتب حسين الحربي وعزيز العنزي ومنصور الشمري |

انفضت الشراكة بين أصدقاء على جريمة قتل راح ضحيتها أحدهم أمس.
الضحية الذي عثر عليه فوق سطح عمارة يقطنها في بنيد القار، مقيد اليدين والقدمين والطعنات تغطي أنحاء مختلفة في جسده تبين أنه خليجي وقضى نحبه على يد شركائه السابقين الذين اتضح أنهم 4 يمنيين.
ووفق مصدر أمني فإن مدير العمليات المناوب في مديرية أمن العاصمة المقدم مصلح العازمي كان تحرك باتجاه عمارة كائنة في بنيد القار بعد بلاغ من أحد أقرباء الضحية، يفيد بعثوره على قريبه (ط) مطعوناً وموثق اليدين والقدمين».
وقال المصدر: «سرعان ما وصل رجال المباحث والأدلة الجنائية لمعاينة الجثة التي وجدوها تحمل آثار طعنات عدة وضربات في الرأس، وباستعلام رجال الأمن عن بياناته تبين أنه خليجي من مواليد الكويت يدعى (ط) ويبلغ من العمر 45 عاماً، ويقطن منفردا في الشقة، حيث أفاد قريبه بأنه يعمل معه، وعندما افتقده بعد أن اتصل به مرات عدة ولم يلق منه ردا، بادر إلى زيارته في شقته لكشف ماذا حل به ليجده جثة هامدة».
وتابع المصدر «ان المباحثيين استطلعوا المكان مع رجال الأدلة الجنائية، وجمعوا الأدلة من مسرح الجريمة، واستهلوا تحقيقاتهم بطلب قائمة بالاتصالات الصادرة من هاتفه والواردة اليه، بحثا عن الملابسات».
وأكمل «وقبل أن تسدل العتمة أمس توصل رجال المباحث إلى الضالعين في ارتكاب الجريمة وهم 4 يمنيين تم القبض عليهم، وفي التحقيق معهم أقروا بارتكابهم للجريمة بحق (ط) الذي كان شريكا لهم، ودب الخلاف المادي بينه وبينهم ووجدوا في التخلص منه عبر الاجهاز عليه حلا... حتى قصدوه وأوثقوا يديه وقدميه وانهالوا عليه بالضرب بالآلات الحادة وبالسكاكين».

 

الفراشة

عضو مخضرم
الخبر صارله فترة اخوي العديم ...

والمنطقة اللي فيها مالها علاقه بالامر غير الايرانين فيها الكثير من الاجانب والعرب ...

والخبر اعلن والذين قتلوه حسب التحريات والأخبار يمنين ... وكانت الخلافات بينهم مادية ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى