متنازل عن حقي بالمطالبه برحيل ناصر المحمد

بشرط واحد وبسيط .ان تحل المشكله المروريه والزحام الامنطقي لكافه شوارع الكويت حل مريح للشعب الكويتي والمقيمين على ارض الكويت وتفعيل دور وزاره النقل والمواصلات بتطوير محطات المواصلات ووسائل النقل (على ان لايتظرر المواطن من الحلول المطروحه لهذه المشكله)

:confused:انا واثق من ان حكومه الرئيس اظعف من ان تحل هذه المشكله:(

ارجو من الاخوه المشاركين طرح حل او تئيد فكرتي مع الشكر الجزيل

أستكثرك

عضو مميز
خخخخخخخخخخخخخخ

حل المشكلة المرورية ؟ شرطك تعجيزي بالنسبة لمثل هذة الحكومة الفاشلة

أنا بضيف شروطي إذا تسمح :وردة:

وأنا سوف أطالب بأن يبقى الشيخ ناصر المحمد بمنصبة بعد تنفيذ شروطي ( المحدده )

1_قطع لسان كل شخص ( يحاول مجرد المحاوله ) التطاول على الصحابة وأم المؤمنين

2_أغلاق الأعلام الفاسد

3_العودة للحضن الخليجي

4_التعامل بسلبية مع أيران

5_تقصيص جناح الأقتصاد الصفوي المتنامي في الكويت

6_تهميش الصفويين وعزلهم من المناصب ( أجتثاث الصفويين )

Q8Shaw

عضو بلاتيني

مشكلة الازدحام و المرور لا يمكن حلها إلا بوقف تدفق الوافدين على البلد !!!!!!! ..

وصلت الكثافه السكانيه في الكويت إلى أكثر من 4 ملايين نسمه منهم مليون كويتي فقط !!!!! ..

علما بأننا نعيش على نفس الرقعه الجغرافيه منذ أن كانت الكويت 250 ألف نسمه !!!!!!!!! ..

أتمنى من أحد يعطينا التركيبه السكانيه لأي دوله على وجه الأرض نسبة شعبها 25 % من تركيبة سكانها !!!!!!!!! عدا الكويت طبعا !!!!!! ..

من يمنح الوافدين تأشيرات الدخول للبلد ؟؟!!!! الشعب ؟؟!! اعضاء المجلس ؟؟!!! ..

اذا الحكومه هي من أفسدت التركيبه السكانيه للبلد !!!!! لمصلحة من ؟؟؟!!!!! و من المستفيد من طمس الهويه الكويتيه و العمل على إنقراضها ؟؟!!!!!! ..

مشكلة الازدحام و المرور لا يمكن حلها إلا بوقف تدفق الوافدين على البلد !!!!!!! ..

وصلت الكثافه السكانيه في الكويت إلى أكثر من 4 ملايين نسمه منهم مليون كويتي فقط !!!!! ..

علما بأننا نعيش على نفس الرقعه الجغرافيه منذ أن كانت الكويت 250 ألف نسمه !!!!!!!!! ..

أتمنى من أحد يعطينا التركيبه السكانيه لأي دوله على وجه الأرض نسبة شعبها 25 % من تركيبة سكانها !!!!!!!!! عدا الكويت طبعا !!!!!! ..

من يمنح الوافدين تأشيرات الدخول للبلد ؟؟!!!! الشعب ؟؟!! اعضاء المجلس ؟؟!!! ..

اذا الحكومه هي من أفسدت التركيبه السكانيه للبلد !!!!! لمصلحة من ؟؟؟!!!!! و من المستفيد من طمس الهويه الكويتيه و العمل على إنقراضها ؟؟!!!!!! ..

بالعكس اخي الكريم كثره الوافدين المفروض ينعش اقتصاد البلد بس لو توضع قوانين وتنضيم العمل ,الي ذابحنا انهم يجيبون وافدين ويفكونهم بالشوارع والكل معاه ليسن حتى السباك والكهربائي والحلاق بالله حلاق شتبي بالسياره بس حق الزحمه, وباصات المواصلات تارسه الشوارع وتحداك تلقى باص فيه نص ركابه كلهم فاضين يالله تلقالك راكب ولا راكبين :mad: شي يغث ويقهر

بشرط واحد وبسيط .ان تحل المشكله المروريه والزحام الامنطقي لكافه شوارع الكويت حل مريح للشعب الكويتي والمقيمين على ارض الكويت وتفعيل دور وزاره النقل والمواصلات بتطوير محطات المواصلات ووسائل النقل (على ان لايتظرر المواطن من الحلول المطروحه لهذه المشكله)

:confused:انا واثق من ان حكومه الرئيس اظعف من ان تحل هذه المشكله:(

ارجو من الاخوه المشاركين طرح حل او تئيد فكرتي مع الشكر الجزيل
إغلاق سكوب والعدالة والدار ومحاكمة الجويهل وخالد الشطي والمهري وكوهين وانا متنازل عن حقي بالمطالبة برحيل الرئيس :D

Q8Shaw

عضو بلاتيني
بالعكس اخي الكريم كثره الوافدين المفروض ينعش اقتصاد البلد بس لو توضع قوانين وتنضيم العمل ,الي ذابحنا انهم يجيبون وافدين ويفكونهم بالشوارع والكل معاه ليسن حتى السباك والكهربائي والحلاق بالله حلاق شتبي بالسياره بس حق الزحمه, وباصات المواصلات تارسه الشوارع وتحداك تلقى باص فيه نص ركابه كلهم فاضين يالله تلقالك راكب ولا راكبين :mad: شي يغث ويقهر

كلامك عين العقل في مسألة رخص القياده ولكن في جزئية كثرة الوافدين تنعش الاقتصاد هذي تكون صحيحه اذا الوافدين يصرفون فلس بالبلد !!!!! ..

الوافد معاشه 80 دينار يحول كل شهر 200 دينار لديرته حتى البنوك مو مستفيده منهم محد مستفيد إلا شركات الصرافه و التحويلات الماليه !!!!! ..

أعلى