علي الراشد: زيادة القطاع الخاص 250 دينار تضاف على راتب دعم العمالة وسوف تكون ضمن روات

youssif

عضو جديد
علي الراشد: زيادة القطاع الخاص 250 دينار تضاف على راتب دعم العمالة وسوف تكون ضمن رواتب شهر 1 وبأثر رجعي من شهر10

تم تأكيد الخبر
الرابط

مبروك :وردة:
شالفايده لمن تدخل ضمن دعم العماله معناه لا تدخل ضمن التامينات

للاسف منصور عاشور ؟؟؟؟؟؟

حـقـوقـي

عضو مميز
اتمنى ان يبرر لي شخص واحد دعم الدولة لأصحاب الشركات بمنحهم ما قيمته 70% من راتب الموظف العادي وأكثر !

بدلا من ان تتجه الحكومة الغبية إلى تعديل قانون العمل الأهلي بوضع مميزات تشجيعية للعاملين بالقطاع الخاص ووضع حد ادنى للرواتب تلزم به اصحاب رؤوس الاموال مع رفع نسبة العمالة الوطنية مع استحداث ادارة هيكلة جديدة وجااادة ، نراها اليوم تشجع البطالة المقنعة وتبذر اموال الدولة في استمرار للنهج التخبطي والسلبي في ادارة الدولة.

اتمنى من أحد الاخوة المشجعين والمتبنين لنهج اصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ان يبرر لي منح الجهة المسؤولة عن القطاع العام موظفي القطاع الخاص راتب 1500/2000 دولار بغض النظر عن راتب الشركة والبدلات المستحقة لكل مواطن!

بعدين تقولون حكومة تجار!!!!!!!!!

مجرد انسان

عضو مميز
والفئات المظلومة شلون بالله
انا انصحهم يسجلون بشركة وياخذون دعم العمالة وينامون ببيوتهم احسن من المهزلة اللي حاصلة
يعني طول عمرك معطل وتاخذ تقريبا 600 دينار بدال ما تداوم وغثى المسؤولين وقعدة الصبح وخصم وبطيخ ومسؤول يمنع الاجازة الطارئة
وواحد يقولك مالك يوم عرضي وواحد يتفلسف ويخالف قوانين الخدمة المدنية ويترقى النطيحة والمتردية وانت شاد حيلك ويقولون انك ما تداوم
وتاخذ 700 دينار بس هذا وعندك شهادة بعد
هيكلة الرواتب مهزلة ما بعدها مهزلة
ننطر فلاسفة الحكومة شنو يقررون​

AlBadel

عضو مخضرم
حقوقي ممكن توضح
سلبية وإيجابية رواتب دعم العمالة حسب مفهومك أو رأيك ..... إذا ممكن
أعتقد أنت تملك معلومات نجهلها
لاهنت

images

نـقول للأمـه وللتـاريخ إلا الزعيـم والرمـز
أحـمد عبـد العزيـز السـعدون

أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات
الأنظمام والعضوية..http://www.nationalkuwait.com/vb/group.php?groupid=49
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

أبو راكان123

عضو ذهبي
الحكومه تمشي على البركه

عرفت أن أكثر الموظفين في القطاع الخاص بدأوا يتجهون للعمل في القطاع الحكومي لكثرة الحوافز والمميزات والكوادر وهذا يزيد العبء المالي على الحكومه

فبدل ما كانت تدفع 350 تقريبا كدعم عماله للموظف ستضطر بدفع راتب كامل وهو ما يقل عن 800 دينار في حالة اتجاهه للوظيفه الحكوميه

أعتقد أن زيادة 250 دينار لموظف القطاع الخاص ماهي الا ضحك على الذقون لأنهم يحتاجون لأمور كثيره غير ذلك ومن أهمها توفير الأمان الوظيفي في القطاع الخاص واجبار الشركات على دفع رواتب مجزيه للموظفين وتقديم حوافز ومزايا ولكن اللي حاصل الآن أن الشركات تدفع رواتب متدنيه وتفضل الوافد على الكويتي وفي أي وقت يقولون للموظف قدم استقالتك مع السلامه والزياده السنويه على مزاجهم وأنا أعرف شخص من يوم توظف الى الآن الشركه زادوه 4 دنانير فقط وخدمته أكثر من سنتين ونص

الحكومه تخاف من التجار للأسف

AlBadel

عضو مخضرم
أين تأكيد الخبر ؟

لكم الشكر

الخبر أكيييييد ......

images

شـــــــــكراا للمبـــــــدع بســـــــــطويسي علـي التصـــــــــميم
جـماعة مؤزمي الشـبكة الوطـنية أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات

مبروووووووك للقطاع الخاص وانا منهم
ماشاء الله انا راتبي الحين 960 يعني مدرس قبل الكادر لووول
350 من الشركه و 610 مع دعم العماله
يا سلام
هذي الرواتب السنعه هذا الشغل الصح
الحين باقي شغله وحده بس يا حكومه
طيحي القروض وابشري

الخبر أكيييييد ......

images

شـــــــــكراا للمبـــــــدع بســـــــــطويسي علـي التصـــــــــميم
جـماعة مؤزمي الشـبكة الوطـنية أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات

اتمنى ذلك

لكن ماهو المصدر الموثوق به ؟

MADRED

عضو فعال
شكرا علي الراشد لدعمك الموظفين في القطاع الخاص لانها فئه مظلومه جدا

واللي يقول موظفين الخاص قاعدين في بيوتهم اقوله يستريح

علي الراشد معطيهم من مخباته ؟
مثل ما قام يمن على الناس بسالفة التموين والألف دينار !!

الظاهر انها اشاعة تحاول الحكومة من خلالها انها تمتص غضب بعض الساذجين في ظل هالظروف المتوترة والكره الكبير لحكومة المرتشين

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
اتمنى ان يبرر لي شخص واحد دعم الدولة لأصحاب الشركات بمنحهم ما قيمته 70% من راتب الموظف العادي وأكثر !

بدلا من ان تتجه الحكومة الغبية إلى تعديل قانون العمل الأهلي بوضع مميزات تشجيعية للعاملين بالقطاع الخاص ووضع حد ادنى للرواتب تلزم به اصحاب رؤوس الاموال مع رفع نسبة العمالة الوطنية مع استحداث ادارة هيكلة جديدة وجااادة ، نراها اليوم تشجع البطالة المقنعة وتبذر اموال الدولة في استمرار للنهج التخبطي والسلبي في ادارة الدولة.

اتمنى من أحد الاخوة المشجعين والمتبنين لنهج اصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ان يبرر لي منح الجهة المسؤولة عن القطاع العام موظفي القطاع الخاص راتب 1500/2000 دولار بغض النظر عن راتب الشركة والبدلات المستحقة لكل مواطن!

بعدين تقولون حكومة تجار!!!!!!!!!

أثرت نقطة جوهرية
أتفق معك بالكامل

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
والفئات المظلومة شلون بالله​

انا انصحهم يسجلون بشركة وياخذون دعم العمالة وينامون ببيوتهم احسن من المهزلة اللي حاصلة
يعني طول عمرك معطل وتاخذ تقريبا 600 دينار بدال ما تداوم وغثى المسؤولين وقعدة الصبح وخصم وبطيخ ومسؤول يمنع الاجازة الطارئة
وواحد يقولك مالك يوم عرضي وواحد يتفلسف ويخالف قوانين الخدمة المدنية ويترقى النطيحة والمتردية وانت شاد حيلك ويقولون انك ما تداوم
وتاخذ 700 دينار بس هذا وعندك شهادة بعد
هيكلة الرواتب مهزلة ما بعدها مهزلة

ننطر فلاسفة الحكومة شنو يقررون

قرارات تشجع على الربادة و التبطح فعلا

أعلى