كبير في الشدايد يالخنه

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي

النائب السابق فهد الخنة​

خصت نوره فهد الخنة
بأبيات من الشعر تتناول فيها إعتقال أبيها على خلفية قضية إقتحام مجلس الأمة وجاء في ابياتها ما يلي:-

بسم الله الرحمن الرحيم
اهداء الى ابي الغالي رعاك الله
عالي يا بن خنّه علو الشواهيب
ونار على الأعداء تلهب لهيبه
يرعد صدى صوتك بعالي المطاليب
تصدح بكلمة حق وما فيك ريبه
حنا هل الطولات وأهل المواجيب
تاريخنا يشهد ماشيٍ يشيبه
قالوا بدو قلت..نِعم العذاريب
كان البداوه هي اللي تعيبه
وضح النقا.. ومعربين المناسيب
دين وشجاعه وكرم ماهي غريبة
يامرحبا بالمعتقل الفٍ تراحيب
حرٍ مع الأحرار يجي بطيبه
فهد.. معاك الله ومابه محاجيب
رب العباد ماخاب من يرتجي به
يامدعي الإقتحام ما تعرف العيب
ماتعرف سلوم الرجال المهيبه
رص التهم وقلب الحق تقليب
اظلم وظلمك عليك ذلٍ وخيبه
رشوة وفساد وقتل ديرة مناهيب
ظلمْ وخداع يَشعل الراس شيبه
دخلت للفيحا.. ودموعي مساكيب
اثر الحزن فيها تعدى نحيبه
سكبت دمعي من كثر المصاويب
عليج ياارض الأحرار الصِويبه
بعد الغزو تدور فينا الدواليب
اسرى!! بارض الكويت الحبيبه
رح دور اللي يسرب العلم تسريب
اللي ليا حجت حجايجها نكيبه
حنا على الهامات نرقى المراقيب
وقت الشدايد مثلنا تنتخي به
اسودنا تخطب بسود المخاطيب
ومن يمسك الجمر يصطلي به
علام وعمير رتب الزيف ترتيب
قالوا سلف ياكبرها من مصيبه
تشهد شهادة زور حق المعازيب
مثلك يبيع الوطن ويختار جيبه
قلناها ارحل ياناصر بكل الاساليب
امحق حكومه فاسدة ماهي لبيبه
ابنتك
نوره فهد صالح الخنه

التعليق /

الله يفك عوقك مع الاحرار اللي معك لامن جريمه ولا من تخريب فعلتو في مجلس الامه فعلا هذا هو فارس السلف لا جامل ولا تكسب على حساب وطنه ايعقل احرار في الحبس على
شان مطرقه و خونه قبيضه حراميه لا ذمه لا ضمير اشباه رجال يسرحون يمرحون لاحسيب
ولا رقيب آآآآآآآآه يالغبن والقهر ,,

الله يفك عوقه ويفك عوق كل حر ..

ويفرح اهلهم فيهم .. ويفرح الكويت ..

وصح لسان الشاعره وعسى الله يردلج ابوج ..

وعسا هالحكومه تنتهي وتشوف عقابها بهالدنيا

شكرا لصاحب الموضوع

العثماني

عضو بلاتيني
نتيجة لمطالبات التكتل الشعبي

تم سحب مشاريع البي او تي ومن ضمنها مشروع الوسيلة العائد لفهد الخنة

وعندما سحبت الحكومة المشاريع .. وصف احمد السعدون رئيس الوزراء ناصر المحمد بانه رجل اصلاحي

وقد كنت في وقتها اعارض سحب المشاريع واحذر من ان الحكومة سوف تخسر هذا القضايا

وفعلا خسرت الحكومة القضايا وكسب فهد الخنة الحكم .... لانه تعرض فعلا الى ظلم حقيقي

ومنذ ذلك الوقت وفهد الخنة لا يترك مناسبة الا و يعمل على اسقاط رئيس الوزراء وهذا حق مشروع له

المشكلة انه وبعد كل هذة السنوات وقع في نفس المشكلة

فنفس التكتل الشعبي هو من ورط فهد الخنه بدخول مجلس الامة واصبح فهد الخنة تحت طائلة القانون

التركى

عضو بلاتيني
العثمانى الله يهديك بس الحين تلوم الشعبى والخنه على ضعف حبيبتك الحكومه
ياعزيزى الحكومه ضعيفه وفاشله يجب ان تقر بالشى هذا وبعدها ننتقد انا وياك كل الكتل ماكو مشكله
بس يالعثمانى العله بالحكومه والله بالحكومه انا اتمنى انها حكومه قويه وفعاله للبلد ومنجزه للتنميه وتصون البلد وخيراته
بس الان بينت ان الحكومه من 6 سنوات انها حكومه ظل ياستاذ
انا من راى العثمانى انك تحط ايدك على الجرح بالاول وتعالجه وبعدها موضوع الشعبى وغييره لو اخطاو بنحاسبهم ونطقهم على روسهم بالنهايه مو مقدسين لا عندى ولا عندك ونحاسبهم لانهم بالنهايه يمثلونا وراح يرجعون لنا
اتمنى تفهم بالعثمانى انا ارى فيك خير واعرف انك ذكى بردودك وفاهم سياسه صح
بس تصيدك على المعارضه بكل زله ل كانت بسيطه ولا تنظر لهفوات الحكومه ولا تنتقدها هذا الخطا
على كل حال صح لسان بنتنا نوره والله يرد لكم والدكم بالسلامه
وشكرا العثمانى تحياتى لك

العثماني

عضو بلاتيني
العثمانى الله يهديك بس الحين تلوم الشعبى والخنه على ضعف حبيبتك الحكومه
ياعزيزى الحكومه ضعيفه وفاشله يجب ان تقر بالشى هذا وبعدها ننتقد انا وياك كل الكتل ماكو مشكله
بس يالعثمانى العله بالحكومه والله بالحكومه انا اتمنى انها حكومه قويه وفعاله للبلد ومنجزه للتنميه وتصون البلد وخيراته
بس الان بينت ان الحكومه من 6 سنوات انها حكومه ظل ياستاذ
انا من راى العثمانى انك تحط ايدك على الجرح بالاول وتعالجه وبعدها موضوع الشعبى وغييره لو اخطاو بنحاسبهم ونطقهم على روسهم بالنهايه مو مقدسين لا عندى ولا عندك ونحاسبهم لانهم بالنهايه يمثلونا وراح يرجعون لنا
اتمنى تفهم بالعثمانى انا ارى فيك خير واعرف انك ذكى بردودك وفاهم سياسه صح
بس تصيدك على المعارضه بكل زله ل كانت بسيطه ولا تنظر لهفوات الحكومه ولا تنتقدها هذا الخطا
على كل حال صح لسان بنتنا نوره والله يرد لكم والدكم بالسلامه
وشكرا العثمانى تحياتى لك

اخي الفاضل

المحجوزين في ذمة النواب المنظمين للمظاهرة

ويجب عليهم ... احد امرين

اما ان يتم الافراج عنهم جميعا

او شرف دخول السجن معهم

التركى

عضو بلاتيني
اخي الفاضل

المحجوزين في ذمة النواب المنظمين للمظاهرة

ويجب عليهم ... احد امرين

اما ان يتم الافراج عنهم جميعا

او شرف دخول السجن معهم
اوكى ى ذمه النواب هذى نطوفها مع ان الحكومه ماحجزت القبيضه ولا اللى عاثوا بالبلد فسادا ولا قبضت على نائب الاولى المتهم بدعم النووى الايرانى مع العلم السالفه صار لها سنه تخيل والمحجوزين باسبوع واحد سحبوهم كلهم
والامرين الى ذكرتهم
الاول لايملكونه النواب لانه الجهه اللى حاجزتهم النيابه العامه ولو بيد النواب يطلعونهم الان
الثانى لايملكونه النواب شلون يعنى يدشون على النيابه غصب ويدشون النظاره؟
وقالها البراك انا االى دخلت المجلس والنواب وانا اول النواب واللى يبى يحاسب يحاسبنى
لكن ماراح يسوون هالشى لان يبون الناس تفقد الثقه بالمعارضه ويوصلون الفكره الى وصلت لك
الا وهى ترى النواب ماينفعونكم خلوكم بالسجن وراحوا لبيتهم
والامر المفرح بالامر ان النواب متواجدين بالبرد مع المواطنين ومتضامين مع المحجوزين بل بالعكس قاعدين بالبرد القارس لكى لايشعروا المحجوزين بانهم وحدهم وان الكل معهم سواء من النواب او المواطنين

ذو الهمه

عضو بلاتيني
ايام مشروع الوسيله اللى خذاه الخنه حلال زلال كان كل الشباب يذمونه وينعتونه بالقبيض الذى باع دينه بدنياه

واليوم لما ربط لفة طالبان وصرخ بايات الفتح المبين الكل تعاطف معاه

يا اخوان تهقون ان النواب القبيضه لا دار الزمان وصارو معارضه راح نوقف وياهم ولا لا

"الرمز"

عضو مميز
اصحوا يا جمااعة .. اصحووا

مو كل من صآر معارض نسينا مآضيه النتن ,

مشروع الوسيلة.. وما أدراك ما الوسيلة :/

كويتي

عضو مميز
اصحوا يا جمااعة .. اصحووا

مو كل من صآر معارض نسينا مآضيه النتن ,

مشروع الوسيلة.. وما أدراك ما الوسيلة :/

أحسنت أخي الكريم ,,أزيد على كلامك أن الأخ الفاضل فهد الخنه للأمانه أغلب مواقفه مع أبناء الدائرة وبالذات سكان المنطقة مواقف مخيبه للآمال كثير ماينكث بوعوده وبالعامية مافيه خير بمجرد نجاحه نسمع به ولا نراه .

همسة للأحبة المدافعين فأنا أبن منطقته وبيوم من الأيام كنت من ظمن من ساندوه بأيام الأنتخابات .

"الرمز"

عضو مميز
أحسنت أخي الكريم ,,أزيد على كلامك أن الأخ الفاضل فهد الخنه للأمانه أغلب مواقفه مع أبناء الدائرة وبالذات سكان المنطقة مواقف مخيبه للآمال كثير ماينكث بوعوده وبالعامية مافيه خير بمجرد نجاحه نسمع به ولا نراه .
همسة للأحبة المدافعين فأنا أبن منطقته وبيوم من الأيام كنت من ظمن من ساندوه بأيام الأنتخابات .

واضح من ويهه مصلحجي وما يضبط الا جماعته المقربين منه

المهندس عمر

عضو بلاتيني
انجاز جديد لإيراني الهوى ناصر المحمد ,, بعد ضرب المواطنيين ,, تبدء الان مرحلة المعتقلين والاسرى الكويتيين في سجون ايراني الهوى ناسر محمد ,, وتحياتي للكويتي الاصيل المهري الذي قال قولتة الشهرية:

تفجيرات مال ايام قبل سدام في كوفيت اعمال وطنية ,,

كفوك يا ناصر ,,

القروي

عضو بلاتيني

لست مدافعا عن فهد الخنه ولكن متى نكث بوعوده لابناء منطقته ؟ وكذلك مشروع الوسيله لقد اخذ صك البراءه فــــــ هل مازال متهما ؟ مجرد تساؤلات لبيان الصوره​

كويتي

عضو مميز
لست مدافعا عن فهد الخنه ولكن متى نكث بوعوده لابناء منطقته ؟ وكذلك مشروع الوسيله لقد اخذ صك البراءه فــــــ هل مازال متهما ؟ مجرد تساؤلات لبيان الصوره​

زميلي الكريم أن كنت من أبناء المنطقة ومن رواد الدوانية التي أجلس بها ستعرف ماهي الوعود ألتي أخلف بها أما مشروع الوسيله لم أتطرق له ولا أشكك بقضائنا العادل مع بعض التحفظ

فقلْ لمنْ يدَّعِي في العلمِ فلسفة. ًحفِظْتَ شَيئًا ، وغابَتْ عنك أشياءُ

كل الود و التقدير لشخصكم الكريم

أين الحقيقة

عضو ذهبي

المشروع لم يأخذ صك البراءة
لذلك لم يكتمل وألغي
كونة مخالف للتراخيص التي أصدرت له !

صبا

عضو ذهبي
صح إلسانج يا نوره

البعض معورهم إنه الخنه داش بقوه، معورهم إنه مشارك، معورهم إنه معتقل !!!؟؟

ما يضرب في المعتقلين و يشوه صورتهم الحين إلا واحد من أثنين، إما فداوي منبطح ( مافيه رجا ) أو صفوي باذل جهده في تشويه صورة المعتقلين لأجل ناصر !!

دائرة واحدة

عضو ذهبي
لمن يتهم الخنة ،،، اذا نزل الانتخابات لا تصوتون له وذاك الوقت قول اللي تبيه عنه وكل شئ بذمتك ،،... لكن مو هذا موضوعنا علشان تتكلمون بالسوء على الرجل ،،

فمن يدافع عن الدستور هو يدافع عني وعنكم

الله يفك عوقه هو ومن معه من ضحايا ناصر المحمد

أعلى