حمله شباب العجمان في الخامسه حتي لاننسى

انا اقول ان مخرجات الفرعي سيئه و بصامين وانبطاحيين .
و شوفوا اعضاء مطير في المجلس, هل هم مخرجات الفرعي؟

باروود

عضو ذهبي
قبيلة العجمان قبيلة كريمة اخرجت لنا اسوود فى المجلس

مثل النائب الفاضل وليد الجرى الله يذكرة بالخير

والنائب مبارك الصيفى

اما النائب خالد الطاحوس فمواقفة تشهد له ولن تغطى الشمس بمنخل

وهى ليست بعاجزة عن اخراج ناس طيبة وهى مليئة بهم فتركوا القرار لابناء القبيله

ولاتفرقونهم من الحين الى محافيظ وغيرة

نتأمل خير فى مخرجات اسود العجمان من عرينهم

حمود22

عضو بلاتيني
لافتنه ولا شى كل ماهناك ان القبيله فيها الكثير من الكفاءات وماهى واقفه على نائب تبع وكذاااب :إستنكار:
النائب خالد الطاحوس تدعي انه يكذب جيب موقف واحد كذب فيه جميع مواقفه مشرفه ويرفع الراس ولم يتخاذل بنصرة الدستور والدفاع عن الشعب اما مسألت سمعت شايب قال وسمعت قناة سكوب تسبه او يقول ابي او اخي محسن عزيزي تبي ترشح العدوه رشحه وسمعت ان سعود الورع بيرشح نفسه لاتقصر معه اما ان تطعن بالنائب الفاضل والشريف والذي لم يخضع او تتدنس يديه بمال الحرام وتطعن به فهذا والله يضع علامات استفهام كبيره عموما الوضع تغير بسبب خالد الطاحوس وربعه ونقول للنائب خالد بيض الله وجهك ووجه الصيفي يوم بيضتوا وجيهنا امام الشعب الكويتي وامام الناس وسودالله وجيه العدوه والحويله

فيصل.م

عضو بلاتيني

بحكم قربي من هذه القبيلة الكريمة

أتوقع أن يكون التغيير هو العنوان القادم و الخوف أن يشمل ذلك حتى المعارضة مثل الطاحوس

البرغش و الصيفي الأن صاحبي أكبر الحظوظ

:وردة:

Desert Eagle

عضو ذهبي
النائب خالد الطاحوس تدعي انه يكذب جيب موقف واحد كذب فيه جميع مواقفه مشرفه ويرفع الراس ولم يتخاذل بنصرة الدستور والدفاع عن الشعب اما مسألت سمعت شايب قال وسمعت قناة سكوب تسبه او يقول ابي او اخي محسن عزيزي تبي ترشح العدوه رشحه وسمعت ان سعود الورع بيرشح نفسه لاتقصر معه اما ان تطعن بالنائب الفاضل والشريف والذي لم يخضع او تتدنس يديه بمال الحرام وتطعن به فهذا والله يضع علامات استفهام كبيره عموما الوضع تغير بسبب خالد الطاحوس وربعه ونقول للنائب خالد بيض الله وجهك ووجه الصيفي يوم بيضتوا وجيهنا امام الشعب الكويتي وامام الناس وسودالله وجيه العدوه والحويله

اتفق معاك ان مواقف الطاحوس مشرفه .. لكن ان يخرج من الفرعي ويجحد وينكر اللي خلوه يقعد على الكرسي هذي المشكله

اذا نزل العام بدون فرعي كما صرح .. راح يسبب تشتيت اصوات .. ماراح ينجح هو ولا الفرعي .. يمكن بس واحد واذا حالفنا الحظ حيل ينجحون اثنين

يعني بالله الطاحوس توه يدري ان الفرعي مجرم بالقانون ( يعني فجأه صار محامي الدستور وتوه يدري ان الفرعي مجرم .. باع قبيلته بطريقه غير مباشره )

اي عجمي برا الفرعي يسبب تشتيت اصوات وماراح يشم الصوت

الطاحوس جعله يحيا ، قال ربعى ال صالح شوى ،بنزل رئيسى ، غلطان ثم غلطان ، رح يامال الشحم للصحاف ومسيكه ، وازهم الرياحيل ، وشف هم بيجونك والا لا

انت رأيك فيه وكذلك غيرك مااعترضت عليه ولايحق لى الاعتراض وانت حر فيه وانا ايضا لى رأى فيه مخالف لك وكذلك هناك الكثير من يؤيدنى فاحترم رأى مثل ماحترمت رأيك ؟
اما الكذب فهى كذبه فى مواعيده ووعوده لناخبينه وانا اكثر واحد كذب على وانا برجعك لضمير وسال من تمون عليه من الشباب عن هالخصله السيئه واسمع جوابه ؟
اما مالونته بالاحمر فتعرف راينا فيهم وانا لى عشرات المواضيع فى هذا المنتدى تقدر تعرف فيها توجهى :(

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
اتوقع الطاحوس لو ينزل عام بدون دعم قبيلته راح ينجح باذن الله لان الخامسه تعج بالاشراف والغيورين على بلدهم

newhistory

عضو بلاتيني

اى كلهم فرعى ......... ما بين فرعى سابق وفرعى حالى :)
وهؤلاء بالذات ( مع غيرهم) هم اكبر دليل على ان الفرعية ليست كلها عيوب

يا حيى الفرعية اللى تطلع الوعلان والطاحوس والصواغ والمويزرى

نيو

عضو ذهبي
تتكلمون في شي مجرمه القانون
وفي الاخير تبون تطبقون القانون

شوف الصواغ يقول تشاورية وليس فرعي
ويريد تطبيق القانون هذا النائب ولا فلا000000000000000000000

راي خاص

عضو فعال
والله اذا تشاوريه العجمان تبي تطلع لي مثل العدوه والحويله واشباههم اقول طز في تشاوريتكم وراح التزم بالتصويت للاحرار الدائره اللي منهم خالد الطاحوس .

تعبنا من الانبطاحين والقبيضه وماني مستعد مره ثانيه انصدم في نواب انبطاحين وعلى ماعتقد حريه الراي والاختيار محد يجبرني عليها لا تشاوريه ولا غيره .

خلاص تعبت انا والله 3 مجالس اصوت لمخرجات التشاوريه والتزم بالتصويت لهم في الرئيسي شنو فادوني الانبطاحين اللي باعوني وباعي قبيلتهم واللي اكبر باعو الكويت والشعب .

خلاص قالهوا ( طقتين بالراس توجع ) انا ثلاث طقات ماقصرت فيكم ياعجمان لا انا ولا ربعي واهلي ثلاث مجالس ماوقفت على باب عضوا عجمي الحمد لله والمنه اعمالي وشغلي كله ماشي لكن تضررت من تصويتات الانبطاحين ومواقفهم كثير الي حد اني ماتحمل .

الحين ياعجمان اما تطلعون لنا مثل الكلمه اللي تطلق علي العجمان ( علي الخيل شياطين وفي المجالس سلاطين ) واهل حق ويخافون الله ولا بلاش ترا باقي لنا 22 يوم وندخل 2012 والله يعز الكويت وابن صباح ماخلا لنا قاصر والحمد لله والمنه نجي نصوت لكم فزعه وحميه اما اذا كانت فزعتي وحميتي تسبب لي مشاكل وتاثر على حاضرنا ومستقبل اولادنا لاخير في الحميه .

ذيبآن

عضو فعال
والله اذا تشاوريه العجمان تبي تطلع لي مثل العدوه والحويله واشباههم اقول طز في تشاوريتكم وراح التزم بالتصويت للاحرار الدائره اللي منهم خالد الطاحوس .

تعبنا من الانبطاحين والقبيضه وماني مستعد مره ثانيه انصدم في نواب انبطاحين وعلى ماعتقد حريه الراي والاختيار محد يجبرني عليها لا تشاوريه ولا غيره .

خلاص تعبت انا والله 3 مجالس اصوت لمخرجات التشاوريه والتزم بالتصويت لهم في الرئيسي شنو فادوني الانبطاحين اللي باعوني وباعي قبيلتهم واللي اكبر باعو الكويت والشعب .

خلاص قالهوا ( طقتين بالراس توجع ) انا ثلاث طقات ماقصرت فيكم ياعجمان لا انا ولا ربعي واهلي ثلاث مجالس ماوقفت على باب عضوا عجمي الحمد لله والمنه اعمالي وشغلي كله ماشي لكن تضررت من تصويتات الانبطاحين ومواقفهم كثير الي حد اني ماتحمل .

الحين ياعجمان اما تطلعون لنا مثل الكلمه اللي تطلق علي العجمان ( علي الخيل شياطين وفي المجالس سلاطين ) واهل حق ويخافون الله ولا بلاش ترا باقي لنا 22 يوم وندخل 2012 والله يعز الكويت وابن صباح ماخلا لنا قاصر والحمد لله والمنه نجي نصوت لكم فزعه وحميه اما اذا كانت فزعتي وحميتي تسبب لي مشاكل وتاثر على حاضرنا ومستقبل اولادنا لاخير في الحميه .

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

لحد يفهم ان كلامي موجه لشخص معيـن لكن نلاحظ ان فيه {عجمان} يطالبون او يتمنون عدم نجاح الطاحوس في المجلس..!!؟
على أساس انه ما مشا في مراجعه او ماجا عرسه او قصر معه بأي شي ..!!؟
أجل الحويله والعدوة شنو دورهم ..!!؟
اذا هو {متسلقين} للحكومه واي معامله تبيها روح عندهم واتحداك ما ينجزها لك بيومين اذا مو اتصال..!!؟
{{ لحد ينسا مسلم براك في ديوان فهيد بن صقر يوم يقول تكفون يا احفاد راكان بن حثلين لا تنسون مواقف الطاحوس والصيفي أنا شخصيا ولله شاش راسي بس للأسف فشلونا قدام الكويت كلها }}
الطاحوس والصيفي كل يوم { يظربون } الحكومه وتبي تخليص معامله..!!؟
لا تقول شوف فلان وعلان اعظائنا توهم صغار {سياسيا} يعني ماوصلو لمرحله الكمال والكمال لـ لله سبحانه وتعالى ،،
وبعدين في ناشطين سياسين او ناس معروفين من العجمان يخلصون معامله لك يعني ماتوقف على عضو مجلس امه ..!!؟
وبالنسبه للمحافيظ طبعا اول شي ولله مليون نعم فيهم لكن دورهم بالفرعي { مأثر} يعني اقل شي لازم عضو محفوضي ينجح طبعا اذا نفس الجري والصيفي....إلخ الساعه المباركه بس اذا نفس الحويله والعدوه كآآرثه على القبيله كلها مو بس المحافيض لأن البعيد قبل القريب يدري ان العجمان بيقطعون الصوت عن الحويله والعدوه ،،
وبالنسبه للمحافيظ اتمنا اشوف محمد الهملان لأن فعلا رجال فيه خير و أتوقع كرسيه بالتكتل الشعبي جاهز ،،
وشخصيا اتمنا اشوف {{ الطاحوس والصيفي والبرغش وهملان }}
ولله انهم كفوو طبعا ولا قصور عن الباقين

وبذكر شي اخير ولله ثم ولله يحز بنفسي اذا شفت عجمي ما يتمنا نجاح الطاحوس او الصيفي في المجلس لأنهم ولله { بيارق } لنـآ في المجلس ،،

BoOmarQ8

عضو مميز
وين الشهرين اللي طافوا إلا الدستور و وأد الدستور و تفريغ الدستور من محتواه و الدوس ببطن الدستور إلخ ...
ما صار له أيام قرار المحكمة الدستورية طالع أن قانون تجريم الفرعيات دستوري

عندكم الطاحوس ما راح يدخل الفرعي و الصيفي ما أدري إذا صرح ولا لأ و لكن دام أنه مع كتلة المعارضة غالب الظن أنه ما راح يدخل الفرعي
و أثنينهم مع إحترامي لكل من أعلن أو سيعلن دخوله الفرعية يستاهلون الصوت أكثر و مؤسف إذا ما قدروا يمثلون الدائرة بالمجلس الجاي لأنهم مو مدعومين من قبيلتهم لأنهم إلتزموا بحكم المحكمة الدستورية

راي خاص

عضو فعال
انصحك الانتخابات القادمه لا تتعب نفسك وتصوت
لان للاسف اولاد مرزوق راح ينجحون بفرعيتهم الحويله والقطوه وغيرها
للاسف مافي فايده

والله حتي عيال عطا ماهم اطيب منا بكره يطلعون زنيفر واللميع ولا فهد دهيسان ومخلد ومن على شاكلته من الحريتي وغيره .

يعني لاطبنا ولا غدا الشر

شرايك تحدي بنينا وبينكم منو اللي تعلم من الدرس ونخلي الاخوان حكم على مخرجات العجمان ولا العوازم .

يالعازمي حنا يروح العلم ويجي معنا لكن انتو ياعيال عطا مشهورين بالحميه العميا واللي راح توردكم الدجه مع زنيفر ومخلد ومن على شاكلتهم .

نيو

عضو ذهبي
نفس المخرجات
لان القبائل في الخامسة ملتزمه بالتشاورية

واللي يطلع من شور القبيله
راح ينزل في دائرة ثانية

راكز

عضو بلاتيني

اذا مخرجات الفرعى سيئه بشرهم بخساره المقعد الثالث والرابع
نجاح الثالث والرابع 50% من خارج القبيله

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
الناس اللي فيها خير واجد
عبدالله الجري البرغش الهملان الصيفي المتلقم الفرهود المرداس الناس صحت خلااااص ياحويله وشرفان ،،
انشالله نشوف اربعه من هؤلاء ،،

أعلى