نداء الي اخواننا السنه والشيعه الشرفاء بالدائره الاولي مع التحية

BLackBerry

عضو فعال
يجب علينا ان نعلم ان هناك اناس يجب ان نتيقن ان كان ولائه للكويت ام لبلاد الفرس

اخواني السنه والشيعه الشرفاء فل نعمل من اجل الكويت ومستقبل ابنائنا

تتردد مقولات ان هناك اشخاص ولاءاتهم فارسية الهوي بل هم مجوس بمعنا اصح يتلقون اوامر خارجية ويحافظون علي المصالح الفارسية

اخواني يجب ان تتكاتفو وتحاربو المندسين بينكم من اجل الكويت الحبيبة

اللهم احفظ الكويت وشعبها واحفظ بالذات الدائره الاولي من المندسين اذناب فارس

أعتقد بأن زميلنا في الشبكة السيد / خالد الزامل

يستحق الصوت:إستحسان: إن رشّح نفسه

ملاحظة : سبق له أن ترشح بالدائرة الأولى ولكن الكثير من أبناء الدائرة لم يكن يعرف توجهه

السنة اغلبية
لكن النتائج 7 شيعة و 3 سنة

لست طائفية .. لكن هل هذه نتيجة معقولة ؟

الحل في توحيد السنة لصفوفهم بمختلف طوائفهم و احزابهم

abdullah911

عضو فعال
دام ان السنه مشتتين ومفككين وفيهم كذا تيار وكل واحد يمثل نفسه هل الانتخابات يمكن يطلعون 9 شيعه وواحد سني او 8 شيعه واثنين سنه انا عن نفسي عطيت الزلزله الانتخابات اللي فاتت لان ماكو تحالف بين السنه فالاصوات مشتته اهني وهناك
صراحه ليمن الحين حاسم رايي على محمد الكندري اذا نزل ونشوف منو راح ينزل
مع اني مو كندري ولا اقرب للكنادره بس اتوقع ان الرجل يستاهل وان شاء الله يكون فيه امانه وافضل من غيره

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
الأسامي القديمة :
الي كانت ضد البلد والشعب , من منطبح لين مرتشي سوف تعود مرة ثانيـة : بس لا تسأل عن الطائفيـه والمذاهب الله يخليك .!

دام ان السنه مشتتين ومفككين وفيهم كذا تيار وكل واحد يمثل نفسه هل الانتخابات يمكن يطلعون 9 شيعه وواحد سني او 8 شيعه واثنين سنه انا عن نفسي عطيت الزلزله الانتخابات اللي فاتت لان ماكو تحالف بين السنه فالاصوات مشتته اهني وهناك
صراحه ليمن الحين حاسم رايي على محمد الكندري اذا نزل ونشوف منو راح ينزل
مع اني مو كندري ولا اقرب للكنادره بس اتوقع ان الرجل يستاهل وان شاء الله يكون فيه امانه وافضل من غيره

ومستنانس انك عطيت احد ابواق نظام الملالي :)

سيف علي

عضو فعال

اي سني يقول عطيت صوتي لمرشح شيعي جذاب والف جذاب الا إذا في مصلحة شخصية حيل يبيها منه
انا اعرف السنة مو عبطة الشيعي يمكن عاطفي بسرعة ينقص عليه يفكر بالوحدة وبالمصلحة الوطنية لا كن
السني لا ياحبيبي اهو مو خبل

حـقـوقـي

عضو مميز
اي سني يقول عطيت صوتي لمرشح شيعي جذاب والف جذاب الا إذا في مصلحة شخصية حيل يبيها منه
انا اعرف السنة مو عبطة الشيعي يمكن عاطفي بسرعة ينقص عليه يفكر بالوحدة وبالمصلحة الوطنية لا كن

السني أكيد مو خبل، الخبل الي يتكلم بمنطقك الطائفي والي يحكر صوت الشيعي للشيعي وصوت السني للسني.

اخوي بالدائرة الاولى و يعطي جوهر من قبل الدوائر الخمس حتى !

كذلك معصومة ورولا والدويسان و عاشور يتحصلون على اصوات سنة، وإسأل المقربين منهم خاصة عاشور أيام الخمس والعشرين.

ولا تنسى نجاح عبدالصمد سنة 2006 بأصوات الكنادره والعوازم!

cool

عضو فعال
انا ابن الدائره الاولى

و الله من ربعي شيعه و احنا اطفال الى ان اصبحنا كبار لا نعرف سنه و شيعه

و كنا نحب بعض الى الان و الى ان تقوم الساعه

انا سني

لو ينزل صديقي اللي من 30 سنه و انا وياه شيعي
شنو تبوني اسوي !!

يبون تفرقونا هذا بيعد حيل مو انتخابات تفرقنا و مو مجلس الامه يفرقنا

الامر اكبر من ما تتصورون

للعلم

الدائره الاولى غير عن الدوائر الثانيه ما عندهم سوالف سنه وشيعه كلهم اخوان

شكرا

بو_علي

عضو بلاتيني
صاحب الموضوع من دعاة الفتنه اللي حذرنا منها سمو الامير...كلنا سنه و شيعه علينا النظر لمصلحة الكويت بعيد عن كون المرشح شيعي او سني...و إن كان هناك تحالف سني..شي أكيد راح يكون هناك تحالف شيعي...اما ان كانت التحالفات بين سنه و شيعه فهذا المطلوب بهالوقت

كويتي وكالة

عضو فعال
السنة والشيعة بالدائرة الأولى

( دهن وهريس ) ......... يعني الزين يكمل الزين .

واحنا مانبي الا السني الزين والشيعي الزين وبس ....

abdullah911

عضو فعال
ومستنانس انك عطيت احد ابواق نظام الملالي :)

اي اخوي مستانس حزتها لانا كنا ندري منو الزلزله ماكنا ندري شنو بالنفس وكنا نعطيه انا واهلي وجماعتي وكلنا سنه حضر مافيها شي دام ربعنا مفككين وكل واحد بصوب انا كنت اشوف ان الشيعي فيه خير يومها ويستاهل

abdullah911

عضو فعال

لا والله انا الحمد لله ما اجذب وقاعد اقول اني سني وحضري وعطيت شيعي صرت خبل؟ والحمد لله ولاعمري طلبت من الزلزله شي عطيته عن قناعه يومها والحين عرفت الحق وشنو موقفه ولا راح اعطيه والخبل اهو اللي يتكلم نفس منطقك اذا الشيعي زين ويستاهل ليش ما اعطيه ؟ ولا تبيني اعطي سني ادري انه نصاب ومو كفو الصوت احشم الناس ولا تتكلم عن الناس دام الناس حاشمينك واحترم الحوار شوي ولا تقول خبل وراعي مصلحه ماشي يبه

أعلى