الصوت لمرشح الدائرة الرابعة مسلم محمد البراك واجب وطني ...

مرشح الدائرة الرابعة مسلم محمد البراك يختلف عن باقي المرشحين مع أحترامي للمرشحين الأحرار ولاقصور فيهم...مرشح الدائرة الرابعة مسلم محمد البراك هو الوحيد حاليا بالكويت الذي له تأثير على الشارع ويستطيع تحريكه بما له من شجاعة ومصداقية وجرأة في الطرح ونظافة يد لايختلف عليها أحد حتى معارضيه وله نظرة بعيدة ويستبق الأحداث...أخواني وجود مسلم محمد البراك في قاعة عبدالله السالم واجب وطني على كل حر للحفاظ على الدستور وهيبة مجلس الأمه... شكرا يابو جمود على ماقدمته أنا أشهد أنك ترفع الراس والله يبيض وجهك...ولك حق علينا يوم 4-2-2012

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
لأن كثير من ناخبي الرابعة لديهم يقين أن مسلم البراك نجاحه مضمون فنسنراهم وكما حدث في المرات السابقة يوجهون أصواتهم نحو مرشحين آخرين نجاحهم غير مضمون

لذلك نتائج التصويت لا يمكن أن تعبر عن مدى الشعبية التي يملكها البراك بين جميع شرائح التاخبين .

الوافى11

عضو فعال
حسافه انا موعنده ولا بوحمود يستاهل الفزعه والصوت ...

واتمنى من الدائره الرابعه ان الكل يعطيه صوته

لا للمفسدين

عضو مميز
يعتبر مسلم أفضل نائب في المجلس أداءا وشعبية حتى من خارج الدائرة الرابعة ، ولا نتصور مجلس الأمة بدونه .. فهو يمثل كل الكويتيين الشرفاء .. ودعمه مطلوب والله يوفقه ويثبته على الحق .

.

بإذن الله احد اصواتي لضمير الإمه

يستاهل ابو حمود

يا جماعه نبي اصوات فوق 30 الف على شان تعرف الحكومة ان الشعب مع مسلم البراك

حربية

عضو مميز
الله يكتبله الفوز ويعوظكم ياشعب الكويت الاحرار الشجعان

عن الي فات وتبقى الكويت بحول الله

دولة سنية تحكم بشرع الله وسنة رسولة علية الصلاة والسلام

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
بو حمود الاول باذن الله اذا الحكومه ما سوت له مقلب جيد وحكمته بجريمه المجلس وحرمته من الانتخابات

هذا بس الخوف وغيره مافي عليه خوف

ابن ابوي

عضو مميز
انا لي صديق كان بلجنة الرابيه يوم الانتخابات اللي طافة تصدق الاصوات ثلاثه رشايده والرابع مسلم

newhistory

عضو بلاتيني
مشكلة الدائرة الرابعة ان اكبر اصوات هى لناخبى مطير وان مرشيحهم اقوياء ايضا .... هذا بحد ذاته يجعل ناخبيهم فى حيرة كبيرة .... لان الاختيارات لديه كثيرة ,وبدون ان يخرج صوته الى خارج قبيلته ....
ابعد امنياتى لهذا الانتخابات :-
نواب 4 من مطير كلهم اقوياء
نوا ب 3 رشايدة كلهم اقوياء
نائب محمد الخليفة
نائب عنزى قوى

ولن يهمنى العاشر حتى لو من كان ... ما دام ان التسعة كلهم اقوياء

أعلى