مسلم البراك.. سيخسر ؟

ساكت_عجيب

عضو فعال
تواردت الاخبار ان نواب الرشايده والمطران .. لن يدخلو انتخابات فرعيه؟؟؟؟

واذا صح الخبر وتاكد ؟؟ثقو بالله ليس في مصلحة مسلم البراك هذا الوضع؟؟؟

انا لا اتحدث عن سقوط او نجاح؟؟؟؟ بل اتحدث عن خسارة في الرقم فقط

قد ينجح مسلم البراك.. ولكن لن يكرر رقمه السابق ؟؟ وقد لايحصل على المركز الاول

فيما سبق المطران اربعه فرعي واثنين خارج الفرعي... وكل القبيلة وبحسبة افخاذ القبيلة معروفه الطريقة 3 فرعي والرابع مسلم؟؟؟ وجماعة بو رمية 3 مثلهم؟؟؟؟؟

لكن هالسنه اذا مافي فرعي؟؟ سوف ينزلون الانتخابات من 9 الى 12 مرشح؟؟ والكل خايف من الثانيي وسوف يكون القطع والظرب وتحالفات تحت الطوالة؟؟سوف يكون الخاسر فيها مسلم من حيث عدد الاصوات وليس كسقوووووط؟؟؟

خلاصه الكلام وانا واثق من كلامي -- كل بيت مطيري في الرابعه او كل شخص مطيري بالرابعه راح يكون صوته الاول لمسلم البراك وكل مواطن في الرابعه من جميع القبائل والطوائف راح يعطون صوتهم الاول لمسلم البراك - وانا متوقع باذن الله فوق ال 30 الف

معصومه صالح المبارك14247صوتا

مسلم محمد ناصر البراك18779صوتا

معصومه اصواتها اكثر اذا قارنا مع تعداد الناخبين لكل دائره

لا يخفى عليك يابو علي ان معصومه مبارك مدعومه من السفارة الامريكيه في الكويت

ولا اشك ابداً ان يكون هناك ايضاً تزوير في الإنتخابات بعد مفاجأ فوز 4 مرشحات التي كانت بعيده عن اكثر المتفائلين بفوز المرأه

طليحان

عضو ذهبي
بدون ادنى شك بان مسلم البراك سيخسر الكثير من الاصوات ممن خذلهم وهاجمهم وبنهجه التصعيدي ضد النظام والدوله

el-paso

عضو
تواردت الاخبار ان نواب الرشايده والمطران .. لن يدخلو انتخابات فرعيه؟؟؟؟

واذا صح الخبر وتاكد ؟؟ثقو بالله ليس في مصلحة مسلم البراك هذا الوضع؟؟؟

انا لا اتحدث عن سقوط او نجاح؟؟؟؟ بل اتحدث عن خسارة في الرقم فقط

قد ينجح مسلم البراك.. ولكن لن يكرر رقمه السابق ؟؟ وقد لايحصل على المركز الاول

فيما سبق المطران اربعه فرعي واثنين خارج الفرعي... وكل القبيلة وبحسبة افخاذ القبيلة معروفه الطريقة 3 فرعي والرابع مسلم؟؟؟ وجماعة بو رمية 3 مثلهم؟؟؟؟؟

لكن هالسنه اذا مافي فرعي؟؟ سوف ينزلون الانتخابات من 9 الى 12 مرشح؟؟ والكل خايف من الثانيي وسوف يكون القطع والظرب وتحالفات تحت الطوالة؟؟سوف يكون الخاسر فيها مسلم من حيث عدد الاصوات وليس كسقوووووط؟؟؟

فئوي الله يرحم والديك انت وش بينك وبين مسلم البراك كل مشاركاتك مره تقول شمر عطو مسلم 3500 صوت والخليفه 600 صوت اذا انتم ماتعطون الخليفه وانت اهله .....!!!! وش لك بغيرك ابلش بحالك
والمثل يقول الطيب منا .
ومسلم طيب والخليفه طيب وكلهم شعبي انت وش حارق دمك
مسلم البراك لو ينزل باي دائره اتوقع ينجح

آزورى

عضو فعال
انا مو من قبيلة مطير ...

والشى اللى تحسفت عنه هو انى ماعطيت الانتخابات اللى طافت صوت لمسلم البراك .. لكن الانتخابات هذى

انشا الله انى اعطية انا وكل قرايبى الخاصين وبالنسبة لفخذ القبيلة قالولى ان الصوت بارز حق ابوحمود مسلم

البراك يستاهل اكثر من مرشحين القبيلة لان فعايلة مجربه

المطران قبيلة عجيبة خصوصآ في الأنتخابات حتى لو نزل مية واحد من مطير راح تجدهم بشكل فطري راح يصبون على 5الى6 اشخاص فقط والباقي يتنازلون بطريقة تحفظ كرامة الجميع

مسلم البراك سينجح بشرط !!!!
ان تلتزم مطير بتصويتها له
لان غير ذلك لن ينجح
لان نجاح مسلم سابقا كان بسبب قبايل الشمال
لكن الحين كل قبيلة تطلع مرشحيها
ومسلم عنده مطير يصوتون له
بالتوفيق لابو حمود لا تنسون ولدكم يا حمران النواظر

الدائره الرابعه :

مجموعه من الشباب الغير منتمين لقبيلتي مطير والرشايده وعددهم يفوق 100 شخص سيعطون اصواتهم لـ

مسلم البراك

ومحمد هايف
واسامه المناور
والصوت الرابع كل حر فيه .

مسلم البراك يأخذ من الجميع وليس معتمدا على قبيلة مطير وحدهم .
محمد هايف يأخذ من المطران ومن جميع الملتزمين وخاصة السلف
اسامه المناور يأخذ من أخوان المسلمين والسلف والرشايده وغيرهم

وأخيرا نقول : مسلم الاول بالدائره وبتفوق منقطع النظير فلا احد يحاول
التقليل من شأنه ، تكلموا عن
الاخرين ونبارك له مقدما يستأهل

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
عزيزي اذا مسلم سيخسر مئات من اصوات قبيلته ثق بالله
سيربح الوف الاصوات من باقي القبائل والعوائل التي احبته
لنزاهته وصدقة وامانته وشجاعته

كيتب

عضو فعال
مشحي المعارضه عال مشترك

مع أحترامي لريك ألا أنني أكادأجزم بأن رشحي اعارض عامل مشترك لدى الغلبي العظى منناخبي الدائره:
1/مطير:
مسلم البراك.
محمد هايف
مبارك الوعلان
ضيف الله بورميه
حسين مزيد
2/الرشايده:
علي الدقباسي
أسامه مناور
شعيب المويزري
3/شمر:
محمد خليفه
(هذه الأسماء صوتها محفوظ عند غالبية مطير وغالبية قبائل الدائره الجهراء بالذات ولو كان بتفاوت مماضمن تقدمهم في المراتب الأولى)
4/عنزه:
عبدالله فهاد وضعه في قبيلته ممتاز وأما بالدائره فيكاد أن ينافس عسكر والذي خسر داخل القبيله مايقارب الثلثين ووضعه في الدئره متزحزح.
ومن الأسماء الجديده شخصيات لم تعلن ولها تأثير قوي جدا على مستوى الدائره ومنها:فهيد العارضي ود.عبيد الوسمي.والله أعلم

Q8@76

عضو مميز
مو مشكلة لو خسر مثل ماقلت عنه وهو خسارة العدد مو الكرسي... المهم يا عزيزي الكرسي مهما كان العدد ولك برئيس الوزاراء مثال بالفوز بالتصويت الأخير

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
الأول..أو الثاني... وسيكسر الرقم

تذكر جيداً

تحليلك..جيد نوعا ما....ولكنه غير منطقي في الأنتخابات البرلمانيه...

أعلى