الدكتور المهندس / طلال البذالي

محمدمحمد

عضو جديد
بو مرزوق المحترم الاخ طلال او غيره نجاح مو ناجح لا تغلب حالك خله يتمتع

بمركزه وينفع به اللي يقدرررر

كويتي 2008

عضو جديد
بو مرزوق المحترم الاخ طلال او غيره نجاح مو ناجح لا تغلب حالك خله يتمتع

بمركزه وينفع به اللي يقدرررر

محمد مجمد قول حق اللي دازينك ان د طلال السيف قادم بقوة الانتخابات القادمة - انا كنت طالب عنده وانا واهلي وربعي معاه وقاعدين نسوق افكاره من 2009 وكنا نتمنى انه ينزل - عالعموم ليش ماتتابعه على التويتر يمكن تغير افكارك Talal_Albazali

محمدمحمد

عضو جديد
محمد مجمد قول حق اللي دازينك ان د طلال السيف قادم بقوة الانتخابات القادمة - انا كنت طالب عنده وانا واهلي وربعي معاه وقاعدين نسوق افكاره من 2009 وكنا نتمنى انه ينزل - عالعموم ليش ماتتابعه على التويتر يمكن تغير افكارك Talal_Albazali

الاخ العزيز انا اتمني ان الاخ طلال او غيره يصل لكن هذه من المستحيل في ظل التشتت بين ابناء القبيله

وانت تعرف ان القبائل الاخر لا تعطيك اي صوة ولا تحضر مقرك ولا تقدم لك اي دعم ولا احب ان اسرد الحقائق

ولا تفكر ان شخص علي قولتك دازني لان القبيله لا تشكل خطر علي اي مرشح من الطرف الاخر من القبائل

التي اتت بعدكم واخذت المناصب من امامكم وصرتو تتحركون باوامر من وصل للمجلس وانت تعرف من اقصد

سنيور كويتي

عضو فعال

الاخ العزيز انا اتمني ان الاخ طلال او غيره يصل لكن هذه من المستحيل في ظل التشتت بين ابناء القبيله

وانت تعرف ان القبائل الاخر لا تعطيك اي صوة ولا تحضر مقرك ولا تقدم لك اي دعم ولا احب ان اسرد الحقائق

ولا تفكر ان شخص علي قولتك دازني لان القبيله لا تشكل خطر علي اي مرشح من الطرف الاخر من القبائل

التي اتت بعدكم واخذت المناصب من امامكم وصرتو تتحركون باوامر من وصل للمجلس وانت تعرف من اقصد

اعتقد ومن خلال مارايته من قرائاتي لكتاباتك على قبيلة الصلبه تبين لي انك تبحث عن من هم ينثرون الفساد كالاموال بما ان ابناء قبيلة الصلبه نزيهة ليس لها بالفساد المالي والرشاوي لكن ومن اجلك انت فقط فالانتخابات القادمة باذن الله سافتح لك حسابي بالكامل كي تسحب ماتشاء ونلجم فمك عن الاستهتار بالاخرين ؟؟؟

انت شكلك تبحث عن الرشوه وانا لك الانتخابات القادمة سادفع لك ماتشاء انت ومن تحب كي نرضيك ونرضي انحداراتك اللا اخلاقيه والعقيمه

محمدمحمد

عضو جديد
اعتقد ومن خلال مارايته من قرائاتي لكتاباتك على قبيلة الصلبه تبين لي انك تبحث عن من هم ينثرون الفساد كالاموال بما ان ابناء قبيلة الصلبه نزيهة ليس لها بالفساد المالي والرشاوي لكن ومن اجلك انت فقط فالانتخابات القادمة باذن الله سافتح لك حسابي بالكامل كي تسحب ماتشاء ونلجم فمك عن الاستهتار بالاخرين ؟؟؟

انت شكلك تبحث عن الرشوه وانا لك الانتخابات القادمة سادفع لك ماتشاء انت ومن تحب كي نرضيك ونرضي انحداراتك اللا اخلاقيه والعقيمه

قبيلة الصلبه علي قولتك بس اللي مو نزيهه والقبائل الثانيه نزيهه وعلي فكره انت تقرأ بعيونك والا بخشمك

شلون عرف اني مرتشي واخلاقي هابطه وعقيمه اكيد انت من اللي يرتشي بالانتخابات لان لك نظره

بالمرتشي ؟؟؟ المهم قول من الحين اسمك عشان تعطيني رشوه واصوت لك

كويتي 2008

عضو جديد
محمد محمد الظاهر ان د طلال مسببلك قلق الله يعينك لو كان نازل اعتقد راح تنتحر المهم صاحبك خلف سقط والوعد قدام واربط الحزام وانا ادري انك راح تعطيه صوت صح؟

محمدمحمد

عضو جديد
تصدق بالله ان الدكتور طلال شفته مره وحده في حياتي وانتمي ان يصل هو وغيره للمجلس

لكن انا عارف القبيله متشتته بين خلف دميثير صاحبي علي قولتك اللي لم اره بحياتي الا

بالصور وبعض الاعضاء الاخرين وعلي فكره تطير تروح للسماء نجاح مافيه الاماشاء الله ويمكن

اذا نقلتو كل الاسماء بالجهراء ممكن تنجحون

علي فكره خل اللي يبي ينزل للمجلس القادم يشتغل من الحين وعلي الاقل يفتح ديوانيته

للناس ونجز لهم المعاملات ويظهر بالواجهه

كويتي 2008

عضو جديد
يامحمدين ليش ماتقول اللي في بالك قول مابي د طلال ينزل انتخابات بلا لف ودوران د طلال نزل مرة حدة وماحالفه الحظ لكن الحين وضعه في الدائرة واعتقد اذا نزل راح ينجح واالله انا شايف توجه طيب له في الدائرة والايام راح تثبلك كلامي اما انك داش كل شوية تتفلسف علينا اقولك استريح وريح:وردة:

محمدمحمد

عضو جديد
الاخ العزيز انا اتمني ان طلال او غيره من القبيله ينزل وينجح لكن انت تشوف القبيله متشتته ولا لها رائئ ولا

رأس يتكلم باسمها ويتبعون مشورته ولعلمك النجاح بين اعينكم لكن شوف من يحرمكم النجاح ويتصرفاته

او بالحراء يبيع القبيله لمرشح ثاني

سنيور كويتي

عضو فعال

قبيلة الصلبه علي قولتك بس اللي مو نزيهه والقبائل الثانيه نزيهه وعلي فكره انت تقرأ بعيونك والا بخشمك

شلون عرف اني مرتشي واخلاقي هابطه وعقيمه اكيد انت من اللي يرتشي بالانتخابات لان لك نظره

بالمرتشي ؟؟؟ المهم قول من الحين اسمك عشان تعطيني رشوه واصوت لك

ترمي التهم على الاخرين وتقلل منهم وفوق كل هذا لاتعرف القراءة من دخل القبائل ومن قال ان قبيلة الصلبه ليست نزيهه << الان تبين من يقرأ بخشمه

واخيرا اقولها لك اظهر باسمك ولك مني ان اظهر باسمي وادفع لك ماتشاء كي لاتقحم عقلك الفارغ بامور لاتعنيك ونرضي غرورك اللا اخلاقي وايضا نلجم فمك الباحث عن الفساد المالي والرشاوي

اما الدكتور طلال فقد دخل بعلمه ودخل بلباسه الابيض الناصع الخالي من الشوائب والسواد ولم يدخل بسواد عقلك وفكرك ومبادئك المنحدره

محمدمحمد

عضو جديد
ترمي التهم على الاخرين وتقلل منهم وفوق كل هذا لاتعرف القراءة من دخل القبائل ومن قال ان قبيلة الصلبه ليست نزيهه << الان تبين من يقرأ بخشمه

واخيرا اقولها لك اظهر باسمك ولك مني ان اظهر باسمي وادفع لك ماتشاء كي لاتقحم عقلك الفارغ بامور لاتعنيك ونرضي غرورك اللا اخلاقي وايضا نلجم فمك الباحث عن الفساد المالي والرشاوي

اما الدكتور طلال فقد دخل بعلمه ودخل بلباسه الابيض الناصع الخالي من الشوائب والسواد ولم يدخل بسواد عقلك وفكرك ومبادئك المنحدره

واالله انك لا تعرف الحوار والرد علي الناس انا ابي اتركك ولا ارد علي سوالفك واخليك تنبح ولعلمك تري مطلع علي كل شي بالقبيله

أعلى