السيكيورتي المستغيث من الجوع يفتح ملف البطاله المقنعه

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
لا يعاني من البطاله في السعودية الا الشباب الفاشل المتكسع ( في الغالب ) هذه حقيقه لا تخجلوا منها ولا تحملوا الوطن اسباب فشلكم .

اقول في الغالب .. اسباب البطاله يتحمل الجزء الاكبر منها شباب تافه متسكع مغرور .. لم تمنعه بطالته المزعومة من أذية بلدان العرب بسياحته العفنه !! ولم تمنعه بطالته المزعومه من ان يجلس امام النت بالساعات باسم مرهف الإحساس وأسير القلوب وشاهر الليل !!!!
قد تكون الفتاة السعودية تعاني حقا من قلة توفر الفرص الوظيفيه بسبب طبيعة المجتمع الدينيه والاخلاقيه وبسبب العادات والتقاليد . وأما الشباب فلا يوجد بطاله .. لا يوجد مشكلة بحجم البطاله .. أبدا .. أبدا ...
والنسبة الموجوده من مستحقي الوظيفه هي نسبة طبيعيه جدا . بلغت حسب الإحصائيات الدولية المحايده نسبة ١٠ 0/0

أختي الكريمة لاتقول متسكع هو شباب مقهور على ثروة بلاده التى
تنثر الملايين لتنظيف شواطئ لبنان حتى يتسن لهيفاء و ميشو وووووو
التبطح على شواطئ نظيفة وحنا عيوننا تراعي!!!!
قليلاً من التريث حتى لانظلم الشباب هم أن طالبوا فطالبوا بحقوقهم فكيف
يرضى صاحب الشهادات العليا أن يتوظف بائع في كافتيريا:إستنكار:
وكيف ترضى البنت أن تتوظف بائعه في المتاجر....
وأنا بالحقيقة ماصرت أثق بالقرارات لذلك توجهت بعمل خاص فيني
لا يحتاج منا سوى رأس المال فقط دون الخروج من البيت
من غير منتهم علينا والحمدلله ماشيه أموري 100%
قال تعالى: (( فوربك لنسألنهم أجمعين عما كانوا يعملون))

بسآم

عضو ذهبي
لا يعاني من البطاله في السعودية الا الشباب الفاشل المتكسع ( في الغالب ) هذه حقيقه لا تخجلوا منها ولا تحملوا الوطن اسباب فشلكم .

اقول في الغالب .. اسباب البطاله يتحمل الجزء الاكبر منها شباب تافه متسكع مغرور .. لم تمنعه بطالته المزعومة من أذية بلدان العرب بسياحته العفنه !! ولم تمنعه بطالته المزعومه من ان يجلس امام النت بالساعات باسم مرهف الإحساس وأسير القلوب وشاهر الليل !!!!
قد تكون الفتاة السعودية تعاني حقا من قلة توفر الفرص الوظيفيه بسبب طبيعة المجتمع الدينيه والاخلاقيه وبسبب العادات والتقاليد . وأما الشباب فلا يوجد بطاله .. لا يوجد مشكلة بحجم البطاله .. أبدا .. أبدا ...
والنسبة الموجوده من مستحقي الوظيفه هي نسبة طبيعيه جدا . بلغت حسب الإحصائيات الدولية المحايده نسبة ١٠ 0/0

كل يوم تضعف حججك وتوهن وتقل قدرتها على الاقناع وتنزل بالسالب وتتحول الى "مثيره للسخريه"

بأي منطق تتحدثين ؟
فقط لأنك ترين بأن اسمائهم المستعاره مضحكه بالنسبه ألليك تعتقدين ان هذا سبب كافي لأنكار السنين الدراسيه التي امضوها من اجل الفوز بشهاداتهم العلميه
تسخرين من اسمائهم المستعاره وماطالعتي لأسمك المستعار المصاب بعاهه مستديمه في المعنى
"رفيف السعوديه" وشلون يعني رفيف السعوديه ؟
بأمكاني اطلاق النكات من هنا اللين بكره بأمكاني تحويلك الى مهرج وبأمكاني اعتبار سيل النكات ذاك الذي سأطلقه عليك سبب كافي لأحتقار انسانيتك (انسانيتك كهدف بديل عن شهاداتك بحكم انه ليس لديك شهادات لأني لا اراك تشاركين الجميع في تحسرهم على شهاداتهم التي اضحت اوراق لا قيمه منها بسبب البطاله)
عندها سترغمين على تغيير الزاويه التي تنظرين منها ألليهم
وستنظرين الى ماحققو من شهادات وتتجاهلين حجتك السخيفه التي حولتيها الى عله لتجاهل انجازاتهم وحقوقهم

ثم على طاري التسكع
كيف لهم ان يتسكعون وهم ماعندهم دخل مادي (راتب=فلوس)
اذا كنتي انتي واخوانك بذات هذي الموصفات (فاشلين ومتسكعين من فلوس ابوك) فهذا لا يعني بالضروره ان كل العاطلين زيك وزي اخوانك اللي تقارنين عيال الناس فيهم ابائهم يصرفون على تسكعهم
عيال الناس ليسو كسالا و درسو سنين عشان يطلعون بشهادات بكلوريوس ودبلوم وماجستير وغيره وقضو باقي سنين العطاله في حصد الشهادات والدورات والوضائف الماديه والتطوعيه وطرقو كل الابواب بحثا عن وضائف وقبلو حتى بما دون مستوى شهاداتهم من الوضائف

ملاحظه: انتي وش حاشرك فيهم يتسكعون والا مايتسكعون ليه فلوس "تسكعهم" من جيبك ؟
والا شهاداتهم انتي اللي اعطيتيهم اياها بدون جهد منهم عشان كذا اعطيتي نفسك الحق بذا اللقافه ؟
ان تسكعو هم يتسكعون بفلوسهم ولا لك عليهم ممسك
وان طالبو بالتوظيف فهذا حقهم طالما شهاداتهم موجوده واثبتو كفائتهم

بسآم

عضو ذهبي

سوزان 1

عضو بلاتيني
[/SIZE]

كل يوم تضعف حججك وتوهن وتقل قدرتها على الاقناع وتنزل بالسالب وتتحول الى "مثيره للسخريه"

بأي منطق تتحدثين ؟
فقط لأنك ترين بأن اسمائهم المستعاره مضحكه بالنسبه ألليك تعتقدين ان هذا سبب كافي لأنكار السنين الدراسيه التي امضوها من اجل الفوز بشهاداتهم العلميه
تسخرين من اسمائهم المستعاره وماطالعتي لأسمك المستعار المصاب بعاهه مستديمه في المعنى
"رفيف السعوديه" وشلون يعني رفيف السعوديه ؟
بأمكاني اطلاق النكات من هنا اللين بكره بأمكاني تحويلك الى مهرج وبأمكاني اعتبار سيل النكات ذاك الذي سأطلقه عليك سبب كافي لأحتقار انسانيتك (انسانيتك كهدف بديل عن شهاداتك بحكم انه ليس لديك شهادات لأني لا اراك تشاركين الجميع في تحسرهم على شهاداتهم التي اضحت اوراق لا قيمه منها بسبب البطاله)
عندها سترغمين على تغيير الزاويه التي تنظرين منها ألليهم
وستنظرين الى ماحققو من شهادات وتتجاهلين حجتك السخيفه التي حولتيها الى عله لتجاهل انجازاتهم وحقوقهم

ثم على طاري التسكع
كيف لهم ان يتسكعون وهم ماعندهم دخل مادي (راتب=فلوس)
اذا كنتي انتي واخوانك بذات هذي الموصفات (فاشلين ومتسكعين من فلوس ابوك) فهذا لا يعني بالضروره ان كل العاطلين زيك وزي اخوانك اللي تقارنين عيال الناس فيهم ابائهم يصرفون على تسكعهم
عيال الناس ليسو كسالا و درسو سنين عشان يطلعون بشهادات بكلوريوس ودبلوم وماجستير وغيره وقضو باقي سنين العطاله في حصد الشهادات والدورات والوضائف الماديه والتطوعيه وطرقو كل الابواب بحثا عن وضائف وقبلو حتى بما دون مستوى شهاداتهم من الوضائف

ملاحظه: انتي وش حاشرك فيهم يتسكعون والا مايتسكعون ليه فلوس "تسكعهم" من جيبك ؟
والا شهاداتهم انتي اللي اعطيتيهم اياها بدون جهد منهم عشان كذا اعطيتي نفسك الحق بذا اللقافه ؟
ان تسكعو هم يتسكعون بفلوسهم ولا لك عليهم ممسك
وان طالبو بالتوظيف فهذا حقهم طالما شهاداتهم موجوده واثبتو كفائتهم

طولك بالك أخي بسام مافي داعي للحدة في الرد
لكن في سؤال نفسي أسالك اياه من زمان لماذا تلجأ السعوديه لتوظيف غير السعوديين لو كان الشباب العاطل عن العمل أعداده كبيره
بسالك لانه اليوم بالتحديد وزاره الصحه السعوديه تعاقدت مع اعداد كبيرة جدا من أطباء الاختصاص الأردنيين وبرواتب من 10 الى 36 ألف ريال

بسآم

عضو ذهبي
لكن في سؤال نفسي أسالك اياه من زمان لماذا تلجأ السعوديه لتوظيف غير السعوديين لو كان الشباب العاطل عن العمل أعداده كبيره
بسالك لانه اليوم بالتحديد وزاره الصحه السعوديه تعاقدت مع اعداد كبيرة جدا من أطباء الاختصاص الأردنيين وبرواتب من 10 الى 36 ألف ريال

حالة البطاله حاليا هي في صفوف الممرضين وليس الاطباء
وخريجي الطب السعوديين ما لحقو يغطون المستشفيات القائمه حاليا
والمشروعات الصحيه "انشاء المستشفيات الجديده" قائمه على قدم وساق لأنها احدا بنود الاصلاحات الاخيره لذالك فيه احتياج للأستعانه بالاطباء العرب

ماجد11

عضو بلاتيني

اولا اختي كم عدد الجامعات عندكم في الاردن وكم عدد سكان الاردن
وكم الجامعات في السعودية وكم عدد سكان السعودية الذي يقارب 30 مليون قبل عهد الملك عبدالله اطال الله في عمره والشيء الاخر اختي
الاردنيين ياخذون حقوقهم عن طريق اعلى سلطة اما عن طريق الملك او الوزراء مباشرة يتعاقدون مع الوزارة مباشرة قبل حوالي 4اشهر وظفت وزارة
الصحة السعودية اعداد كبيرة من الممرضيين الاردنيين والسعوديون المجتازين اختبار وزارة الصحة اكثر من 28 الف؟! انتي ايش رأيك اين العيب في السعوديين ام في الحكومة

ياليت يجرب واحد من طوال العمر يسكن مع السكروترى المسكين لوساعه :confused:
والله ان مثل هؤلاء عرضه لشياطين الانس واللى ممكن يوجهونهم الى تجاره الحرام بحجة الحاله الماديه التعيسه اللى يعيشونها:mad:

سعودناصر

عضو بلاتيني
هناك فرق 100 مليار دولار سنويا بين الداخل بالخزينة
وبين الدخل الحقيقي وهي مفقوده
يا الله يالله يالله
حسبنا الله ونعم الوكيل اين تذهب 100 مليار وفئات من الشعب لاتجد قوت يومها

ولاننسى عشرات المليارات
قيمة لاراضينا التي يشبكونها ويرجعون ويبيعونها علينا وهي
بالاساس اراضي بلادنا

شبكوها ووضعوا ايديهم عليها
وبأي حق وهذا سرق
فهل السرق ونهب مقدرات الشعب بالقوة