السيره الذاتيه لدكتور خالد شخير المطيري

د.خالد شخيّر من ندوة التغيير: اطالبكم جميعاً بأن تحضروا ساحة ناصر المصري غداً لوقفة تضامنية مع اهل القتيل الميموني.

د.خالد شخيّر من ندوة التغيير: انا ارفض الحكم على قتلة الميموني ولا اطعن بالقضاء .."وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

د خالد شخير: نحن ملتزمون بالقائمة واقول للشيخ احمد الفهد هذه القائمة ليست اتحاد كرة قدم علشان تكسره وهذه بعيده عنك.

الدكتور خالد شخير المطيري :-ادعوا جميع اهل الكويت للتواجد اليوم بعد صلاة المغرب امام قصر العدل للتضامن مع اسرة المرحوم محمد غزاي الميموني

الندوة النسائية للدكتور خالد شخير الثالثه ان شاء الله يوم الاحد الموافق 22\1 في صالة مركز تنمية المجتمع في منطقة ام الهيمان

الليلة يحل د.عبيد الوسمي ضيفاً في مقر د.خالد شخيّر في تمام الساعه ٧:٣٠ المقر ع طريق الفحيحيل جنوب بانزين الرقه .

ساهر الليل

عضو مخضرم
اخوي مزيد

الظاهر خالد شخير بيقوع من كثر ماتكتب سيرته واخباره هههههههه

الله يستر

عندي احساس انه ماراح ينجح

مع العلم انه من افضل المرشحين في الخامسه ان لم يكن افضلهم​

خالد شخصير سمعته طيبه .. والكثير يثني عليه

ونتوسم فيه خيرا

لكن نتمنى منه التثبت من التحالف الذي يضم من دارت حولهم التهم لزيارة المهري

فزيارة المهري وأذناب ايران لتلقي الدعم من الأمور التي لانقبل المجادلة فيها

انا يشرفني انزل اخبار خالد شخير وبعدين انا مع اللجنة للدكتور خالد ولابد اني انزل اخبار عشان الناس تعرف اخبار خالد شخير واتمنى التوفيق للتحالف بشكل عام

الناشط السياسي المستشار د.ناصر المصري ضيف مقر د.خالد شخير غداً الأحد 1/22 في جلسه حواريه شبابية الساعة 9 مساءً نتشرف بحضوركم

شخير بوخوصة المري الصواغ برغش مرداس الطاحوس الصيفي شرق نادي الساحل الاثنين ٢٣-١ بعدالعشاء ويوجدمكان للنساء #المواجهة

المستشار ناصر المصري:
د.خالد شخير أشهد بالله أن الرجل هذا فيه خير وأراهن عليه وعلى عقيدته وايمانه وانا معه قلباً وقالباً ومع كل شريف في هذا الوطن

اتشرف بدعوتكم لحضور ندوة (رؤيتنا بـ ارادتنا) الثلاثاء 24/1/2012بمقركم جنوب بانزين الرقة بمشاركة مرشحين التحالف اخوكم/ د.خالد شخير المطيري

أعلى