السيره الذاتيه لدكتور خالد شخير المطيري

كما صرح النائب د. خالد شخير المطيري أثناء استقبال ناخبي الدائرة الخامسة بأن استمرار حجز الشباب بعد احداث تلفزيون الوطن يعد تعسفاً لن يمر مرور الكرام، والنهج السابق تم الانتهاء منه والتعامل مع الجميع بمسطرة واحدة وهو النهج المطلوب ويجب أن يعاملوا كما عومل من اقتحم قناة سكوب.
 
كما صرح النائب د. خالد شخير المطيري أثناء استقبال ناخبي الدائرة الخامسة بأن استمرار حجز الشباب بعد احداث تلفزيون الوطن يعد تعسفاً لن يمر مرور الكرام، والنهج السابق تم الانتهاء منه والتعامل مع الجميع بمسطرة واحدة وهو النهج المطلوب ويجب أن يعاملوا كما عومل من اقتحم قناة سكوب
 
قال النائب د. خالد شخير المطيري: «أثمن الثقة التي منحوها الي ابناء الدائرة الخامسة»، معاهدا إياهم «بأن أكون على قدر الامانة في سبيل تحقيق التطلعات وحماية مقدرات الشعب». وذكر شخير، في تصريح صحافي: «انه يمثل كل اطياف المجتمع الكويتي بمختلف شرائحه، مضيفا انه يتطلع لتحقيق العديد من القضايا، ابرزها التعديلات الدستورية، بحيث يتم تحديد فترة معينة لمن يتقلد رئاسة الوزراء، وكذلك قانون كشف الذمة المالية ومحاسبة المفسدين وقانون الوحدة الوطنية، اضافة الى ان هناك قضايا اخرى يجب النظر بها كذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والاسكان وتوفير الفرص الوظيفية وحماية العاملين في القطاع الخاص، والاهتمام بالدارسين في المرحلة الجامعية. وعن موقفه من التصويت لرئاسة المجلس اكد شخير ان تصويته للرئاسة سيكون لعودة الحق لأصحابه، مشيرا الى ان هناك لجانا عديدة ينوي الترشح لها وستحدد لاحقا.
 
د.خالد شخير: استمرار حجز بعد احداث "الوطن" يعد تعسفا لن يمر مرور الكرام والنهج السابق تم الانتهاء منه والتعامل مع الجميع بمسطرة واحدة
 

بن بطوطه

عضو ذهبي
، وكذلك قانون كشف الذمة المالية ومحاسبة المفسدين وقانون الوحدة الوطنية، اضافة الى ان هناك قضايا اخرى يجب النظر بها كذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والاسكان وتوفير الفرص الوظيفية وحماية العاملين في القطاع الخاص،.

نتمنى يتوكل على الله ويتبنى هالقضايا

والله يوفقة
 
أعلى