السيره الذاتيه لدكتور خالد شخير المطيري

هاجم النائب خالد شخير التنسيق بين "محمود الطباخ" والنائب محمد الجويهل لاستدعاء أكثر من 300 شاب من قبيلة "مطير" للتحقيق معهم، مشدداً على تشكيل لجنة تحقيق برلمانية في الموضوع.

وقال شخير: "ما يقوم به محمود الطباخ من إنزال ضبط وإحضار على أكثر من 300 شاب مطيري بشكل عشوائي بعد تنسيقه مع الجويهل يمثل جريمة سياسية يتحملها وزير الداخلية إن لم يحيله للتحقيق ويتخذ معه إجراء سريع، وسنسائل رئيس الوزراء ونحن لسنا الطوفة الهبيطة يا رئيس الوزراء".

وأضاف: "وسنرى على هذا الفعل بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية لكشف الفساد في جهاز المباحث وتواطئه مع الجويهل في ضرب أبناء القبائل حتى يصل التحقيق لأبناء الأسرة المتهمين بدعم الجويهل".
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
واحد صفر مو طبيعي يا شخير ؛)
 
فاز بعضوية اللجنة التعليمية بالانتخاب كل من النواب علي العمير، جمعان الحربش، بدر الداهوم، محمد الهطلاني، وأجريت قرعة بين كل من النائبين خالد شخير وفيصل الدويسان لتساويهما في الأصوات، وكانت النتيجة فوز خالد شخير بالقرعة.
 
وفاز بعضوية لجنة شؤون الثقافة والتعليم والإرشاد كل من
النواب علي العمير وجمعان الحربش ومحمد الهطلاني وبدر الداهوم وخالد شخير المطيري.
 
د. خالد شخير : أثبتت الأغلبية البرلمانية قدرتهاعلى إدارة المؤسسة التشريعية وعلى الحكومة تطبيق عادل للقانون وإعداد برنامج عملي وليس نظري .
 
أكد عضو اللجنة التعليمية النائب الدكتور خالد شخير ان وزير التربية الجديد لديه توجه لالغاء قرار توزيع درجات الطلاب.
وقال شخير من حسابه على تويتر : ان ذلك ما أكده لي الوزير في اتصال هاتفي وسيكون اجتماعنا معه يوم الأحد لاتخاذ القرارالنهائي.
ورد شخير على احدى المغردات بان ازمة انخفاض الدرجات بنتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول سوف يتم مناقشتها في اجتماع الأحد القادم في اللجنة التعليمية.
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
خالد شخير المطيري يستاهل النجاح

اما اللي معه بالقائمة ما يستاهلون النجاح

اثنين زارو المهري وقعدو مع محمود حيدر

وابوخوصة في نظري الشخصي لايصلح نائب للامة

وهذا هو رايي الشخصي وقناعتي الشخصية

وكل انسان حر في رأيه وقناعاته
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
مبروك نجاح الذيب خالد عز الله نجاح شخص نجاح للكل وانا كلمته شخص ونعم الرجل ويستاهل
بخصوص الي مو مقتنع بعايض اقول تعرف عايض

شلون حكمت عليه
 
أكد عضو اللجنة التعليمية في مجلس الأمة النائب د.خالد شخير ان اللجنة ستجتمع اليوم بوزير التربية ووزير التعليم العالي د.نايف الحجرف لاتخاذ قرار توزيع الدرجات لطلبة الثانوية، مشيرا الى ان الوزير أبلغه خلال اتصال هاتفي عن توجهه لإلغاء قرار التوزيع موضحا انه يشد على يديه في هذا الاتجاه.
 
د.خالد شخير: سأتبنى ميثاق الكويت 2012 والتقيت مع الشباب بالمجلس اليوم و تم الإتفاق على تقديم حزمة قوانين بالأيام القادمة
 
أعلى