قبضوا عليه وسحبوه حافياً..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إسبآنيول

عضو مخضرم
http://www.youtube.com/watch?v=H6Z3eQDaaW8

لم يبق فيهم لا أبو بكر.. ولا عثمان..
جميعهم هياكل عظمية في متحف الزمان..
تساقط الفرسان عن سروجهم..
وأعلنت دويلة الخصيان..
واعتقل المؤذنون في بيوتهم ..
و أُلغي الأذان..
جميعهم تضخمت أثداؤهم..
وأصبحوا نسوان..
جميعهم يأتيهم الحيض، ومشغولون بالحمل
وبالرضاعة..
جميعهم قد ذبحوا خيولهم..
وارتهنوا سيوفهم..
وقدموا نساءهم هدية لقائد الرومان..
ما كان يدعى ببلاد الشام يوماً..
صار في الجغرافيا..
يدعى (يهودستان)..
الله .. يا زمان..
2
لم يبق في دفاتر التاريخ
لا سيف ولا حصان
جميعهم قد تركوا نعالهم
وهرّبوا أموالهم
وخلّفوا وراءهم اطفالهم
وانسحبوا الى مقاهي الموت والنسيان
جميعهم تخنثوا...
تكحلوا...
تعطروا...
تمايلوا أغصان خيزران
حتى تظن خالدا ... سوزان
ومريما .. مروان
الله ... يا زمان...
3
جميعهم موتى ... ولم يبق سوى لبنان
يلبس في كل صباح كفناً
ويشعل الجنوب إصراراً وعنفوان
جميعهم قد دخلوا جحورهم
واستمتعوا بالمسك, والنساء, والريحان
جميعهم مدجن, مروض, منافق, مزدوج .. جبان
ووحده لبنان
يصفع امريكا بلا هوادة
ويشعل المياه والشطان
في حين ألف حاكم مؤمرك
يأخذها بالصدر والأحضان
هل ممكن ان يعقد الانسان صلحا دائما مع الهوان؟
الله ... يا زمان ..
4
هل تعرفون من أنا
مواطن يسكن في دولة (قمعستان)
وهذه الدولة ليست نكتة مصرية
او صورة منقولة عن كتب البديع والبيان
فأرض (قمعستان) جاء ذكرها
في معجم البلدان ...
وأن من أهم صادراتها
حقائبا جلدية
مصنوعة من جسد الانسان
الله ... يا زمان ...
5
هل تطلبون نبذة صغيرة عن أرض (قمعستان)
تلك التي تمتد من شمال افريقيا
إلى بلاد نفطستان
تلك التي تمتد من شواطئ القهر الى شواطئ
القتل
الى شواطئ السحل, الى شواطئ الاحزان ..
وسيفها يمتد بين مدخل الشريان والشريان
ملوكها يقرفصون فوق رقبة الشعوب بالوراثة
ويفقأون أعين الأطفال بالوراثه
ويكرهون الورق الابيض, والمداد, والاقلام بالوراثة
واول البنود في دستورها:
يقضي بأن تلغى غريزة الكلام في الإنسان
الله ... يا زمان ...
6
هل تعرفون من أنا؟
مواطن يسكن في دولة (قمعستان)
مواطن...
يحلم في يوم من الايام أن يصبح في مرتبة الحيوان
مواطن يخاف أن يجلس في المقهى .. لكي
لا تطلع الدولة من غياهب الفنجان
مواطن أن يخاف أن يقرب من زوجته
قبيل أن تراقب المباحث المكان
مواطن أنا من شعب قمعستان
أخاف أن أدخل أي مسجد
كي لا يقال إني رجل يمارس الإيمان
كي لا يقول المخبر السري:
أني كنت أتلو سورة الرحمن
الله ... يا زمان ...
7
هل تعرفون الآن ما دولة ( قمعستان)؟
تلك التي ألّفَهَا.. لحَّنها..
أخرجها الشيطان...
هل تعرفون هذه الدويلة العجيبة؟
حيث دخول المرء للمرحاض يحتاج إلى قرار
والشمس كي تطلع تحتاج إلى قرار
والديك كي يصيح يحتاج إلى قرار
ورغبة الزوجين في الإنجاب
تحتاج إلى قرار
وشعر من احبها
يمنعه الشرطي أن يطير في الريح
بلا قرار..
8
ما أردأ الأحوال في دولة (قمعستان)
حيث الذكور نسخة عن النساء
حيث النساء نسخة من الذكور
حيث التراب يكره البذور
وحيث كل طائر يخاف بقية الطيور
وصاحب القرار يحتاج الى قرار
تلك هي الاحوال في دولة (قمعستان)
الله ... يا زمان ...
9
يا أصدقائي:
إنني مواطن يسكن في مدينة ليس بها سكان
ليس لها شوارع
ليس لها أرصفة
ليس لها نوافذ
ليس لها جدران
ليس بها جرائد
غير التي تطبعها مطابع السلطان
عنوانها؟
أخاف أن أبوح بالعنوان
كل الذي اعرفه
أن الذي يقوده الحظ إلى مدينتي
يرحمه الرحمن...
10
يا أصدقائي :
ما هو الشعر اذا لم يعلن العصيان؟
وما هو الشعر اذا لم يسقط الطغاة ... والطغيان؟
وما هو الشعر اذا لم يحدث الزلزال
في الزمان والمكان؟
وما هو الشعر اذا لم يخلع التاج الذي يلبسه
كسرى أنوشروان؟
11
من أجل هذا أعلن العصيان
باسم الملايين التي تجهل حتى الآن ما هو النهار
وما هو الفارق بين الغصن والعصفور
وما هو الفارق بين الورد والمنثور
وما هو الفارق بين النهد والرمانة
وما هو الفارق بين البحر والزنزانة
وما هو الفارق بين القمر الاخضر والقرنفلة
وبين حد كلمة شجاعة,
وبين خد المقصله ...
12
من اجل هذا أعلن العصيان
باسم الملايين التي تساق نحو الذبح كالقطعان
باسم الذين انتزعت أجفانهم
واقتلعت أسنانهم
وذوبوا في حامض الكبريت كالديدان
باسم الذين ما لهم صوت ...
ولا رأي ...
ولا لسان ...
سأعلن العصيان ...
13
من أجل هذا أعلن العصيان
باسم الجماهير التي تجلس كالأبقار
تحت الشاشة الصغيرة
باسم الجماهير التي يسقونها الولاء
بالملاعق الكبيرة
باسم الجماهير التي تركب كالبعير
من مشرق الشمس الى مغربها
تركب كالبعير ...
وما لها من الحقوق غير حق الماء والشعير
وما لها من الطموح غير ان تأخذ للحلاق زوجة الامير
او ابنة الامير ...
او كلبة الامير ...
باسم الجماهير التي تضرع لله لكي يديم القائد العظيم
وحزمة البرسيم ...
14
يا اصدقاء الشعر:
إني شجر النار, وإني كاهن الأشواق
والناطق الرسمي عن خمسين مليوناً من العشاق
على يدي ينام أهل الحب والحنين
فمرةً أجعلهم حمائما
ومرة اجعلهم أشجار ياسمين
يا أصدقائي ...
إنني الجرح الذي يرفض دوما
سلطة السكين ...
15
يا أصدقائي الرائعين:
أنا الشفاه للذين ما لهم شفاه
أنا العيون للذين ما لهم عيون
أنا كتاب البحر للذين ليس يقرأون
أناالكتابات التي يحفرها الدمع على عنابر السجون
أنا كهذا العصر, يا حبيبتي
اواجه الجنون بالجنون
وأكسر الاشياء في طفولة
وفي دمي, رائحة الثورة والليمون ...
انا كما عرفتموني دائما
هوايتي أن أكسر القانون
أنا كما عرفتموني دائما
اكون بالشعر ... وإلا لا أريد أن أكون ...
16
يا اصدقائي:
أنتم الشعر الحقيقي
ولا يهم أن يضحك ... أو يعبس ...
أو أن يغضب السلطان
أنتم سلا طيني ...
ومنكم أستمد المجد, والقوة , والسلطان ...
قصائدي ممنوعة ...
في المدن التي تنام فوق الملح والحجارة
قصائدي ممنوعة ...
لأنها تحمل للإنسان عطر الحب, والحضارة
قصائدي مرفوضة ...
لأنها لكل بيت تحمل البشارة
يا أصدقائي:
إنني ما زلت بانتظاركم
لنوقد الشراره ...

نزآر قبآني
 

إسبآنيول

عضو مخضرم
ياجماعه دققوا بالصوره هذي


وركزوا على الضابط ,,, بالله عليكم هذي وقفة رجّال ؟!

8.jpg



وأسد على المساكين ونعامه عند الحدود الشماليه



ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " صنفان من أهل النار لم أرهما بعد : رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " رواه أحمد ومسلم في الصحيح


هذا الحديث فيه إخبار عن صنفين من الناس لم يرهما النبي صلى الله عليه وسلم ، يظهران بعد مضي زمنه صلى الله عليه وسلم ويكون مصيرهما إلى النار لعصيانهما ، وقد عدَّ العلماء ظهورَ هذين الصنفين من أشراط الساعة الصغرى ، وهما :


الصنف الأول : رجال معهم سياط... ، والمراد بهم من يتولى ضرب الناس بغير حق من ظَلَمَة الشُّرَط أو من غيرهم ، سواء كان ذلك بأمر الدولة أو بغير أمر الدولة .
قال النووي : " فأما أصحاب السياط فهم غلمان والي الشرطة " شرح النووي على صحيح مسلم 17/191 . وقال السخاوي : " وهم الآن أعوان الظلمة ويطلق غالبا على أقبح جماعة الوالي ، وربما توسع في إطلاقه على ظلمة الحكام " . الإشاعة لأشراط الساعة ص 119 . والدليل على كون ظهورهم من أشراط الساعة روايةُ الإمام أحمد وفيها " يخرج رجال من هذه الأمة في آخر الزمان معهم أسياط كأنها أذناب البقر ، يغدون في سخط الله ويروحون في غضبه " . المسند 5/315 . صححه الحاكم في المستدرك 4/483 وابن حجر في القول المسدد في الذب عن المسند ص53-54 .

الصنف الثاني : نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة .
قال النووي في المراد من ذلك : " أَمَّا ( الْكَاسِيَات العاريات ) فمَعْنَاهُ تَكْشِف شَيْئًا مِنْ بَدَنهَا إِظْهَارًا لِجَمَالِهَا , فَهُنَّ كَاسِيَات عَارِيَات . وقيل : يَلْبَسْنَ ثِيَابًا رِقَاقًا تَصِف مَا تَحْتهَا , كَاسِيَات عَارِيَات فِي الْمَعْنَى . وَأَمَّا ( مَائِلات مُمِيلات ) : فَقِيلَ : زَائِغَات عَنْ طَاعَة اللَّه تَعَالَى , وَمَا يَلْزَمهُنَّ مِنْ حِفْظ الْفُرُوج وَغَيْرهَا , وَمُمِيلَات يُعَلِّمْنَ غَيْرهنَّ مِثْل فِعْلهنَّ , وَقِيلَ : مَائِلَات مُتَبَخْتِرَات فِي مِشْيَتهنَّ , مُمِيلات أَكْتَافهنَّ , وَقِيلَ : مَائِلات إِلَى الرِّجَال مُمِيلات لَهُمْ بِمَا يُبْدِينَ مِنْ زِينَتهنَّ وَغَيْرهَا . وَأَمَّا ( رُءُوسهنَّ كَأَسْنِمَةِ الْبُخْت ) فَمَعْنَاهُ : يُعَظِّمْنَ رُءُوسهنَّ بِالْخُمُرِ وَالْعَمَائِم وَغَيْرهَا مِمَّا يُلَفّ عَلَى الرَّأْس , حَتَّى تُشْبِه أَسْنِمَة الإِبِل الْبُخْت , هَذَا هُوَ الْمَشْهُور فِي تَفْسِيره , قَالَ الْمَازِرِيّ : وَيَجُوز أَنْ يَكُون مَعْنَاهُ يَطْمَحْنَ إِلَى الرِّجَال وَلا يَغْضُضْنَ عَنْهُمْ , وَلا يُنَكِّسْنَ رُءُوسهنَّ .... " شرح النووي على صحيح مسلم 17/191 . باختصار
قال الشيخ بن عثيمين : " قد فُسِّر قوله " كاسيات عاريات " : بأنهن يلبسن ألبسة قصيرة ، لا تستر ما يجب ستره من العورة ، وفسر : بأنهن يلبسن ألبسة خفيفة لا تمنع من رؤية ما وراءها من بشرة المرأة ، وفسرت : بأن يلبسن ملابس ضيقة ، فهي ساترة عن الرؤية لكنها مبدية لمفاتن المرأة " . فتاوى الشيخ محمد بن عثيمين 2/825 .




وفي الحديث الترهيب والوعيد الشديد من فعل هاتين المعصيتين :
1- ظلم الناس وضربهم بغير حق .
2- تبرج المرأة وإظهارها مفاتنها وعدم التزامها بالحجاب الشرعي والخلق الإسلامي النبيل .
وهَذَا الْحَدِيث مِنْ مُعْجِزَات النُّبُوَّة , فَقَدْ وَقَعَ هَذَانِ الصِّنْفَانِ , وَهُمَا مَوْجُودَانِ . كما قال النووي رحمه الله


 
لاحول ولاقوة الا بالله


الظلم ظلمات يوم القيامه


هذى الصور تبن كذب جريده الوثن وكاتبها النجار عليه من الله مايستحق

حيمكا ذكرت ان البدون تهجمو على القوات الخاصه


مع انهم حاملين حمام ابيض دليل السلام واعلام الكويت وصور الامير

ولكن حثاله الداخليه لايرونهم بشر ويعاملونهم بقسوة لانهم ناقصين
 

بدون مجاملة

عضو مميز
من تقصد غنيييم ؟؟؟

استغرب ان بعد كل اللي صار من سقوط حطبة الدامة بفضيحة و سقوط رئيس الوزراء بفضيحة اعظم

انه في احد ما زال يدندن على نفس الوتر اللي كانو يدندنون عليه وفضحهم الله على رؤوس الاشهاد ، اخ غنيم ، اوتار الاعلام الفاسد صارت كرت محترق و من الافلاس الدندنة عليها

و ايضاً انت حرقت موضوعك بهالجملة ، لان ان كنت تنصر مظلوم على ظالم

فانت بردي ظالم واسأل الله ان اكون نصرت مظلوم

،

و اتقوا الله !



استوقفتني نفس الجملة التي استوقفتك


لكني فضلت ان اقرأ الردود ومن ثم ابادر بالرد

اولا لكي لانظلم حق تلك الفئة المكلومه التي تحدث عنها الموضوع


نسأل الله ان نراهم في احسن حال وان يأخذ كل ذي حق حقه .

ثانيا :


الكاتب أو الكويتب : غنيم الزعبي

اسلوب الهمز واللمز والمحاولة للظهور على اكتاف اناس مشهود لهم بالصدق والامانه
هو اسلوب ( لايتبعه الا المنحط ) ونحسبك غير ذلك الا ان كنت منهم .!!

كنت احترم قلمك وطرحك وتطرقك للقضايا التي تهم الوطن والمواطن
ومع ذلك كانت لك بعض ( السقطات ) ولكنها كانت لاتستحق الوقوف بها والتعليق عليها


ولكن هنا .. لابد لي ان اقف ضد ( همزك ولمزك ) ولكي لااكون ممن يتبع نفس الاسلوب
سأوضح وافصح عن اسم الشخص المقصود في همزك ولمزك بتلك الفقرة

وهو النائب الفاضل ( محمد هايف )


ليعلم صاحب الموضوع ومن لايعلم عن تفاصيل تلك القضية التي نشرها الاعلام الفاسد
وتبعها كل ( ناعق ) و ( جاهل )

انها كانت ملفقة ضد النائب محمد هايف

وسبق لمحمد هايف ان ظهر من خلال وسائل الاعلام ونفى ذلك واعلن بكل وضوح وشفافيه
موقفه من تلك القضية .. وتحدى من يملك دليل بذلك ان يتقدم به ويظهره للجميع .

والكويتب : غنيم الزعبي يعلم بذلك

لكن مالاتعلمه ياغنيم ... انك ان كنت تعتقد بأن افساح المجال لك للظهور من خلال
الكتابة وانك اصبحت من اصحاب تلك الاقلام المميزة


يجب عليك ان تعلم جيدا .. انه ان لم يكن لقلمك ( مصداقية ) بالطرح ونقل
الصورة الصحيحة للحدث .. فــ إسمحلي ان اقول لك



طز فيك وطز في قلمك

قلم لايعترف بــ ( الحق ) ويتبع ( الباطل )

لايستحق لاهو ولا صاحبه ( الاحترام )
 

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
للأخ الكريم بدون مجاملة اولا سامحك الله ثانيا أنا لم اسمع بقصة محمد هايف التي تتكلم عنها.. وعندما تكلمت عن من توسط لتجار المخدرات قصدت غيره وهي قضية مشهورة ومعروفة أما من توسط لمغتصبي الاطفال فهب قضية قديمة قبل دخول محمد هايف للحياة السياسية..وسلامتك
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
للأخ الكريم بدون مجاملة اولا سامحك الله ثانيا أنا لم اسمع بقصة محمد هايف التي تتكلم عنها.. وعندما تكلمت عن من توسط لتجار المخدرات قصدت غيره وهي قضية مشهورة ومعروفة أما من توسط لمغتصبي الاطفال فهب قضية قديمة قبل دخول محمد هايف للحياة السياسية..وسلامتك

:eek:

اسفيييين غنييم ، توقعنا محمد هايف لأنك قلت نواب !!


قبضوا عليه وسحبوه حافيا.. من فزعة نواب الفزعة الذين يفزعون لمغتصبي الأطفال وتجار..المخدرات


منو النائب ؟؟؟
 

سدرة المنتهى

عضو ذهبي
تمنيت أن الاخلاق تشترى لأشتريها لفقرائها



][ هؤلاء حاملين العار لا حامين الدار ][

8.jpg





.. ليش يستغلون مناصبهم حتى يحتقرون الناس ؟؟؟؟

والله مافعلوه احقررر واوقح شيء وبقمة الدونية

أول ماشفت هالصورة طرأ على بالي خروف بمسلخ !!

[مع الاعتذار الشديد للشخص الكريم ..[ بين الجلادين ]


/

اللهم خذ بيدهم .. وانصرهم على من ظلمهم

/
 

سدرة المنتهى

عضو ذهبي

ارجو من الإدارة غلق الموضوع لخروجه عن مساره

:eek:


الموضوع بمساره أخوي محد طلع ..

اللهم يمكن رد واحد ومجرد تقرير بمخالفة سيئة !! ينشال الرد

إلا اذا كنت ماتبي تجاوب على سؤال عصامية ..

فهذا شي ثاني:)

اقتباس:
قبضوا عليه وسحبوه حافيا.. من فزعة نواب الفزعة الذين يفزعون لمغتصبي الأطفال وتجار..المخدرات

منو النائب ؟؟؟


؟؟


ودمت .​
 

mana

عضو ذهبي
:eek:


الموضوع بمساره أخوي محد طلع ..​

اللهم يمكن رد واحد ومجرد تقرير بمخالفة سيئة !! ينشال الرد​

إلا اذا كنت ماتبي تجاوب على سؤال عصامية ..​

فهذا شي ثاني:)






؟؟​



ودمت .​




أعتذر عن التطفّل :

حين قرأت الموضوع , وقرأت الجملة هذه , أول نائب جاء ببالي
" خالد العدوة "
ولا أعلم إن كُنت على صواب أو خطأ

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى