الحل هو تجنيس البدون وتسفيرهم ان كنتم صادقين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل يوم يخرج البدون المظلوم منهم والظالم ولانعرف من الظالم والمظلوم الكل بمسمى واحد بدون فقد ذكرت اللجان السابقه والحاليه بان منهم من يستحق ومنهم من لايستحق لانهم لهم اصول وجنسيات معروفه ليدهم وان اللجان تدرس ملفاتهم بكل حياد ومصداقيه وانها انتهت من هذى الدراسات والحل قريب

الحمد لله وصلنا للحل

الان من يتم اعتقالهم من تعرفون جنسيته والقانون لايسمح بتظاهر الغير كويتى يبعد لبلده فورا ومن لايعرف له اصول ولا جنسيه الا الكويت يخرج من الاعتقال وايصال جنسيته معه ان كنتم صادقين بلجانكم ودرساتكم وهاهم البدون بين ايديكم يوما بعد يوم

انصفوا ابنائكم واعطهم حقوقهم وابعدوا الظالمين الذين ضلموا البدون الكويتين الحقيقين مثلما ضلمهم اهلهم بالكويت وسارعوا بابعاد الضالمين ان كنتم صادقين

صحيح أنت تعرف جنسيته بس هو أتلف اثباته يعني لو بتسفره لبلده الأصلي

بيطلب منك اثباته والمشكلة أن أغلبهم من العراق وايران وسوريا وهذه الدول

ما تتعاون مع الكويت

شاعر جهراوي

عضو فعال
الكل يعلم بأن موضوع البدون يقدرون يحلونه "بشخطة قلم"
ولكن التكسب وغيره وغيره .. هو اللي يأخر الحل :وردة:

شكرا صاحب الموضوع :وردة:

شاعر جهراوي

عضو فعال

ما تتعاون مع الكويت
وانت من وين اصلك يابوعبدالعزيز ؟ من حضارة المرقاب مثلا ؟ :D
ديرة هجرات والكل يعرف ذلك :)

العفار

عضو ذهبي
انا ماني عارف شنو السر في موضوع البدون ليش الحكومه دامها تعرف المستحقين ماتجنسهم والباقي تسفرهم لديارهم كل يوم والثاني راح يتم تجنيسن المستحقين للاسف اخر شي يطلع المستحق باقري وشلته زين اذا قلنا الحكومه عندها عقل وتفكر لبيعد وماتبي يصير مثل البحرين خلاص خلها تجنس السنه والباقي تعطيهم حقوقهم المدنيه ولاتسفرهم حق ديارهم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني

ما تتعاون مع الكويت

شلون اثباته من العراق وسوريا ايران وهم جنود بالجيش الكويتى وبعضهم يشتغل بداخليه وبعض منهم يشتغل بالنفط من الاربعينيات ؟

يعنى الحكومه ماتدرى عنهم ونته تعرف ؟ انته احرص واذكي من الحكومه ؟

وشلون الحكومه تامن في ناس مزورين وتوظفهم في اماكن حساسه مثل الجيش والداخليه والنفط ؟

شى بالعقل وبالمنطق مايبيلها شرح طويل

اخي ابو عبدالعزيز اذا انت تجهل بتاريخ البدون وتاخذ معلوماتك من عامة ناس وسواليف اطفال ويقولك سورين وايرانين وعراقيين وتجى هنا وتناشب بموضوع بدون

مو مجبور تناقش وتكلم بموضوع البدون ونت تجهل واقعهخ وتاريخهم واصلهم ليتك تكرمنا بسكوتك قل خيرا او اصمت

شلون اثباته من العراق وسوريا ايران وهم جنود بالجيش الكويتى وبعضهم يشتغل بداخليه وبعض منهم يشتغل بالنفط من الاربعينيات ؟

يعنى الحكومه ماتدرى عنهم ونته تعرف ؟ انته احرص واذكي من الحكومه ؟

وشلون الحكومه تامن في ناس مزورين وتوظفهم في اماكن حساسه مثل الجيش والداخليه والنفط ؟

شى بالعقل وبالمنطق مايبيلها شرح طويل

اخي ابو عبدالعزيز اذا انت تجهل بتاريخ البدون وتاخذ معلوماتك من عامة ناس وسواليف اطفال ويقولك سورين وايرانين وعراقيين وتجى هنا وتناشب بموضوع بدون

مو مجبور تناقش وتكلم بموضوع البدون ونت تجهل واقعهخ وتاريخهم واصلهم ليتك تكرمنا بسكوتك قل خيرا او اصمت

كل الي ذكرتها أخطاء متراكمة تتحملها الحكومات المتعاقبة

وانا اعرف البدون عدل وأعرف الكثير منهم وأنا أسألك هل كلهم بدون فعلا

ولا بعضهم يخفي اثباته ويدعي أنه بدون ؟

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الكل يعلم بأن موضوع البدون يقدرون يحلونه "بشخطة قلم"
ولكن التكسب وغيره وغيره .. هو اللي يأخر الحل :وردة:

شكرا صاحب الموضوع :وردة:

اذا كنت تقصد النواب ايه نعم يتكسبون بالقضيه البعض منهم يتكسب امثال عسكر وغيره

اما الحكومه ماعتقد اتكسب علي القضيه بالعكس محرجه جدا امام العالم وقضيه البدون نقطة سوده في تاريخ الكويت

لكن العنصريه وماادارك مالعنصريه لهم فكر خاص يشوفون بس اهم كويتين ولو كان البدون شاركو في حروب وضحو بالنفس من اجل البلد

دولة الكويت عنصريا ونقدر نقارنا بدول جنوب افريقيا وغيرها من دول العنصريه الي حاصل بالكويت تطهير عرقي لي قبائل الشمال

مايبون يكون الاغلبيه من الشمال خايفين علي نسيج الاجتماعي

مشكلة التجنيس مزاجى علي حسب صاحب القرار العنصري مو علي اساس دوله تحترم نفسها وتحترم البشر

ماعاد بدري

عضو ذهبي
الحل ليس بالتجنيس الان الجنسيه مولعب وكافي المشاكل والجرائم اليوميه اللي نشوفها بسبب هذا التجنس العشوائي

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
كل الي ذكرتها أخطاء متراكمة تتحملها الحكومات المتعاقبة

وانا اعرف البدون عدل وأعرف الكثير منهم وأنا أسألك هل كلهم بدون فعلا

ولا بعضهم يخفي اثباته ويدعي أنه بدون ؟

زين بغض النظر عن اصولهم انا بتكلم معاك بالقانون

مو يقولك الي يثبت وجوده بالكويت قبل 65 يستحق الجنسيه ؟ اغلب البدون وجودهم قبل 65 لكن الجنسيه توزع علي مزاجيه

ما تتعاون مع الكويت

ياابا عبدالعزيز هذا كلام ماخوذ خيره شنو اتلفها اللجان تتكلم عن اثباتات ومستندات يعنى اللى سربوا لساقط الاقط اوراق العالم وعطوها لنطيحه والمترديه عاجزين عن اخراج مستندات من الدول المعنيه اللى انت ذكرتهم

اقسم بالله الذى لااله الا هو كلمه حق او باطل تدخلك الجنه او النار خف ربك هذولها اخوانك بالدين والمواطنه ويمكن بعضهم من اهلك

على فكره ترى تعاطفنا معاهم ماجاء من فراق حب لاخيك ماتحبه لنفسك

والكويتين البدون اللى انت تشهد بان لهم اوراق واتلفوها هذه شهادة زور ستسال عنها يوم ماتنفعنا لا ماده اولى ولا سابعه ولا قرض تسليف الكل سيسال عن ما شهد وقال وليعم الظالمين اى منقلبن ينقلبون صدق الله العظيم

زين بغض النظر عن اصولهم انا بتكلم معاك بالقانون

مو يقولك الي يثبت وجوده بالكويت قبل 65 يستحق الجنسيه ؟ اغلب البدون وجودهم قبل 65 لكن الجنسيه توزع علي مزاجيه

ترى الي عندهم احصاء 65 ما يتعدون ال40000 يعني عندك أكثر من 60000 ما عندهم الاحصاء شراح تسوي فيهم

هذا اذا افترضنا ان الدولة بتجنس ال40000 المشكلة انتو تحسبونها سهلة ومو مدركين حجم الكارثة

افرض ان الدولة جنستهم كلهم لو افترضنا ان الشيعة فيهم 70000 تخيل لو تجنس 70000

واذا خذوا الجنسية راح يتغير الكلام شوف داوود حسين أول ما خذا الجنسية قام يلطم في الحسينيات

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
ترى الي عندهم احصاء 65 ما يتعدون ال40000 يعني عندك أكثر من 60000 ما عندهم الاحصاء شراح تسوي فيهم

هذا اذا افترضنا ان الدولة بتجنس ال40000 المشكلة انتو تحسبونها سهلة ومو مدركين حجم الكارثة

افرض ان الدولة جنستهم كلهم لو افترضنا ان الشيعة فيهم 70000 تخيل لو تجنس 70000

واذا خذوا الجنسية راح يتغير الكلام شوف داوود حسين أول ما خذا الجنسية قام يلطم في الحسينيات

:( انته من صجك اتكلم ولا تغشمر ؟ احنا شكو بداود حسين

انا اتكلم عن ناس دخلو الحروب وضحي بنفسهم وفي منهم مات بتفجيرات موكب الامير جابر الاحمد تقولي داود حسين وشيعه ؟ بالعكس لو كانو مثل داود حسين واحمد ايراج كان عطوهم الجنسيه

ابو عبدالعزيز اذا انت جاهل باامور البدون وتاريخم منت مجبور تشارك بالموضوهع وتحرج نفسك

:( انته من صجك اتكلم ولا تغشمر ؟ احنا شكو بداود حسين

انا اتكلم عن ناس دخلو الحروب وضحي بنفسهم وفي منهم مات بتفجيرات موكب الامير جابر الاحمد تقولي داود حسين وشيعه ؟ بالعكس لو كانو مثل داود حسين واحمد ايراج كان عطوهم الجنسيه

ابو عبدالعزيز اذا انت جاهل باامور البدون وتاريخم منت مجبور تشارك بالموضوهع وتحرج نفسك

زين دامك أنت العالم بأمور البدون يا ليتك تعلمني

ليش نواب الشيعة واقفين معاهم دامهم سنة لا وبدو بعد ؟

وقناة دهداري بعد واقفه معاهم ليش ؟

قضية البدون !!!!

لا يسعني غير أن أسمي قضية البدون وأربطها بموسم الفقع حيث عند حل كل مجلس أمه وحكومة يتم تفعيل القضية بجميع الوسائل .....

ولكن مايجب أن يقال هل التظاهر بهذا الوقت مناسب ؟

هل الشارع الكويتي بحاجه لمزيد من التصعيد ؟

أين أنتم يانواب الأمة السابقون من حل القضية ؟

أين أنتي يا حكوماتي السبع من حل القضية ؟

أين الربيع العربي من لهيب صيف البدون ؟

هل الحل بخروج البوعزيزي البدون حتي نستفيق !!!!

الحقيقة لا جواب لدي ف سامحوني

أخوكم في لله : خالد بن ديلان

مرت الأيام

عضو فعال
السبب ان الدماء الزرقاء هم المستفيدين الوحيدين لعدم حل مشكلة البدون وهم اكثر ناس يعارضون

مدارسهم الخاصة زباينهم بدون
مستشفياتهم الخاصة زباينهم بدون
جامعاتهم الخاصة زباينهم بدون
عقاراتهم مستأجرينها بدون
شركاتهم يعمل فيها البدون بأقل راتب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى