علي العمير رجل المواقف الصعبه

النوف

عضو مخضرم
هالرجل هذا بالذات يقهر لأنه واضح عليه الصلاح...بس أفسدوه....

وبالنسبة يا صاحب الموضوع للموقف الأخير انه معارض لسقوط جابر الخالد

قبل امس في لقائه بالرأي أتذكر قال اني كان لي موقف بسقوط الخالد وانا قلتله إستقيل...:eek:!
 

ولد التحالف

عضو بلاتيني
هالرجل هذا بالذات يقهر لأنه واضح عليه الصلاح...بس أفسدوه....


وبالنسبة يا صاحب الموضوع للموقف الأخير انه معارض لسقوط جابر الخالد


قبل امس في لقائه بالرأي أتذكر قال اني كان لي موقف بسقوط الخالد وانا قلتله إستقيل...:eek:!

الأخ يقصد أستجواب مسلم البراك لجابر الخالد .. وقتها علي العمير كان مع الوزير

الدكتور يوم قال انا طلبت من وزير الداخلية تقديم استقالته

كانت في قضية الميموني
 

المجهر

عضو مخضرم
على العمير كعدنان عبدالصمد

اثنينهم مواقفهم و ارتمائهم فى احضان الحكومه عناد و استكبار و مكابره ضد المعارضه

و اكبر دليل تصاريحهم اثناء الاستجوابات
 

دائرة واحدة

عضو ذهبي
أحمد باقر دمر التجمع السلفي بتزكية العمير للترشيح بالدائرة الثالثة !!!! ألا يوجد بهذا التجمع عقلاء يدافعون عن كرسيهم الذي سيخسرونه ؟؟؟
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
يقوم الليل .. ويصوم النهار .. يخطب بالمساجد .. الخ ترويجات الحملات الانتخابية

لقد خذل العمير أهل السنة في البحرين .. ألا فاخذله اللهم في الانتخابات
 

صبا

عضو ذهبي
العمير رجل ... المواقف المتكسبة
العمير رجل ... المواقف المتلونة
العمير رجل ... مرحلة سوداء إنتهت بعون الله

التجع السلفي .. يرتكب خطيئة بترشيحه هذا العضو أحد ملامح المشهد السياسي الأكثر فساد في عمر الكويت.

لا أدري أي غباء يحكم أصحاب القرار في التجمع السلفي !!؟
كيف تعاودون دعم هذا العضو بعد كل حالة التخاذل و التعري و الإفلاس التي كان عليها هذا العضو !!؟
 
ساقططططططططط بإذن الله لأنه عار على السلف وأحياء التراث صاحبة الرايه البيضاء أن يمثلها شخص لا يمثل أخلاق السلف .
 

Orange

عضو ذهبي
سبحان الله النا كيف تحكم ؟

انا ماني محسوب على العمير ولا صوت له ولا راح اصوت له ولا انا في دائرته

لكن الرجل اكثر كفاءة بكثير من غالبية المعارضين

بعض الانتقادات غريبة

يقولك ليش يزور الجويهل بمرضه ؟

الرسول عليه الصلاة و السلام زار يهودي مريض

يقولك ليش وقف بمواقف مع الحكومة و هل الوقوف مع الحكومة بموقف عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين تيي لك بعض الردود العنصريه ليس العمير مو من قبيلتي اسب فيه يعني كل الي مو من قبيلتك مو زينين ؟

و لا الي مو عاجبه الرجل لانه متزن و عاقل و هادي مو من الي يصارخون و يتصارعون

و لا الي يتهم الرجل بالفساد .... حرااااااام هات دليلك هات اثباتك تراك تحاسب عليها يوم القيامة

الي ينتقد لازم ينتقد انتقاد موضوعي

اما ما قريته كله خصومات شخصية
 

خولة

عضو مخضرم
يقولك ليش يزور الجويهل بمرضه ؟

الرسول عليه الصلاة و السلام زار يهودي مريض
فعلا سبحان الله ..!!! .. او لا يوجد من مرض إلا هذا الجويهل ؟؟!!! .. الرجل الفاسق الطاعن بأعراض الناس .. أو تراك ترى أن الطعن بأعراض الناس لا بأس به ؟!! .. زار الجويهل وهو يعلم عنصريته وطعنه بولاء فئة كبيرة جدا من أبناء الوطن وكاد يحدث فتنة بالبلد .. ومع هذا زاره لأن زيارة المريض سنة ..!! .. والطعن بأعراض الناس ماذا يراه ؟!! .. بل هي عنصرية وأراد أن يوصل رسالة أنا ايضا أرى ما يراه هذا الجاهل .
 
مادرى على شنو ينجح العمير
مامنه فايده للكويت
ومامنه فايده لناخبينه مو قاعد يخدمنا ( يخدم بس الشله الضيقه الى حواليه)
ومامنه فايده لدائرته
ومامنه فايده لمنطقته قرطبه

والله مادرى على شنو يصوتوله الناس
اصوتله عشان يستانس بالجوازات الدبلماسيه
اصوتله عشان تتسهل اموره الخدميه والشله الى حواليه
اصوتله عشان ياخذ له غرفه بالمبنى اليديد الى يطل على البحر

يعنى الزبده اهو يستانس ويستمتع ويفرح على حساب مستقبل الكويت وحساب عيالنا

وانجازه صفر بس لسان على الفاضى

اذا كان بينجح راح ينجح باصوات الشيعه والحريم
لانى ملاحظ الشيعه يحبونه يموتون عليه

ينطبق عليه المثل الى يقول ( يعطيك من اللسان حلاوة ويروغ كما يروغ الثعلب )

والله اعطى صوتى لقطو ولا اعطيه

طافكم يا اخوان لحيته صارت طويله من يوم ما حلوا المجلس واهو تارك لحيته تطول موقاعد يقصرها نفس لم كان بالمجلس

 

فارس الخليج

عضو مميز
العمير المفروض ما ينجح في الانتخابات القادمة .. ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
العمير سينجح لثلاثة أسباب :

1) اتجاه غالبية النساء لاعطائه صوتا وذلك لعدم خبرتهم السياسية .
2) اعتماده على احد المفاتيح الأقوياء . . ومن الذين يستطيع أن يجمع له أصواتا كثيرة.
3) نزول مرشحين في الدائرة الثالثة مستوياتهم متدنية وبعضهم غير معروف .. مما ترك الناخبين في حيرة في الاختيار.
 
العمير زار الجويهل لانه يكره البدو وابناء القبائل فهو عنصري كاحمد باقر عنصري للنخاع !!


غير مواقفه السودة ضد الشعب الا ان زيارته للجويهل اكبر دليل على دعمه للفساد والعنصريين !!


يا جماعة لا يكذب عليكم الجويهل ساكن بالعمرية والعمير ساكن بقرطبة !!



والشرهة مو عليه الشرهة على التجمع السلفي ليش يزكيه !!!


وللعلم الختة خرج من التجمع احتجاجا على ترشيح هذا العنصري الكذاب !!



وشكرا لكم​
 

منصور العازمي

عضو ذهبي
ابغضه هذا الكذاب

وجلست مع احد كبار السلفيين بالتجمع السلفي

وقال محد زكاه يالله بالخساره طول عمره
 

كويتيه حرهـ

عضو فعال
حكومي بحت فيه منهم احق منه

ويستاهلون الوصول
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
تراكم ظلمتم الرجل ، والظلم ظلمات يوم القيامة
ما تصوتون له على راحتكم
ولكن ما يصح الإساءة الشخصية
انتقدوا المواقف
ولا تدخلوا بالنيات
اللهم بلغت اللهم فاشهد
 

ICE BLUE

Banned
تراكم ظلمتم الرجل ، والظلم ظلمات يوم القيامة
ما تصوتون له على راحتكم
ولكن ما يصح الإساءة الشخصية
انتقدوا المواقف
ولا تدخلوا بالنيات
اللهم بلغت اللهم فاشهد

العمير !!

حطها بذمتى انه مرتشى بطريقه او بأخرى

وانا لست بكاهن ولاعراف لكن لعلمى بذلك
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
الحمدلله ، وبإذن الله سيكون أداء في هذه الدورة أفضل من السابق كثيرا
 
أعلى