رسالة عاجلة لمطير الرابعه عااااجل

hamad99

عضو مميز
هذا هو الكلام .... ارى ان ترشحه فى الرابعة سوف يقتل الفرعية نهائيا .....
اصبح افضل مرشحينا خارج الفرعية ... فما الفائدة منها اذا

طيعوني هالأربعة وبس...........

1. مسلم البراك
2. محمد هايف
3. د. عبيد الوسمي
4. مبارك الوعلان

الفرعي بعد حكم المحكمه الدستوريه قبل شهر اصبح حكم نافذ وتصل عقوبته الى سبع سنوات سجن واي مرشح سيجر الناس للسجن
سيحترق كرته نهائي ورجال القانون اتحدا اي واحد منهم ينزل فرعي او ينادي به

اخي العزيز الاكيد انه اتلمس عليك الموضوع اعضاء مطير يترشحون بتزكية فقط معلومتك مكانها في موضوع اخر

انا مطيري
والله العظيم بعد اللي صار في المجلس اللي طاف
مو مهم عندي نطلع باربع كراسي ولا كرسي واحد كثر ماودي انطلع عشر اعضاء شرفاء سواء من مطير ولا غيرمطير
مستقبل الكويت مظلم وخصوصا التوسع الفارسي النجس في بلدنا وكل شي متردي
فأحنا في امس الحاجه لاعضاء لايخافون في الله لومة لائم

ارحل ياجاسم

عضو مميز
والله ياخوي الكريم من قريتك كاتب تشاورية ظاق خلقي....

مادري شلون الواحد يكذب ويصدق كذبته

انا أقول...الواحد لازم يكون صادق مع نفسه اول شي وبعدين ربك يفرجها

موفق

المشعان2

عضو بلاتيني
نبيها مغلقه للمعارضه

هايف

مسلم

دغباسي

المويزري

الوعلان

بورميه (( وان كنت موبالعه ولاني مصدقه ))

الخليفه

اسامه مناور اذا عدى الفرعي

خلوا خياراتكم بين هؤلاء حتى لاتتشتت الاصوات

الفنكوش

عضو ذهبي
مع الإحترام لمنظمي الفرعية ما أعتقد لها اي داعي إلا لتوصيل مرشحين جدد ما عرفنا خيرهم من شرهم أو مرشحين سابقين ما شفنا لهم مواقف مشرفة

عن نفسي حنا جربنا اربعة وكانوا من المدافعين عن الحق ويستاهلون الصوت وحرام ما تزكيهم مطير بعد ما صار لهم شعبية بين الكويتيين وأكيد أقصد مسلم البراك والوعلان وهايف وأبو رمية وأنا عن نفسي من أوائل من سيقاطع الفرعي

الدعوة ماهي إنتخابات جمعية ونبي ولدنا فلان يستفيد، هذي مصلحة بلد

وأخيرا مع احترامي اللي يقول لا تعطون الصوت لمسلم أو هايف لانه ناجح ترى هالشئ ما هو مضمون ويمكن لإنتشار هالإشاعة أنهم يسقطون لتشتت الأصوات من قبيلتهم عنهم وهم انفسهم حذروا من هذا الشئ بالإنتخابات الماضية!!!!

اخوي خالد حتى محمد هايف اول ماصوتناله ماكنا نعرف مواقفه ومع هذا عطيناه؟؟!!

لاتظلم من دخل التشاوري فمنهم من قد يكون اكثر امانه ممن خرج منها..كل ذلك في علم الغيب!!

صحيح، هذا بمجمله في علم الغيب لكن دام عندنا سيوف جربناها واثبتت جدواها لماذا المجازفة بإختيار من قد لا يكون أهلا لتطلعاتنا بعد نجاحه؟؟؟

أقصد دام عندنا أشخاص ضامنين وعارفين توجهاتهم فلم خوض عباب مغامرة قد لا تأتي بالثمار المرجوة؟

على أي حال، هذا رأيي المتواضع قمت بنثره على صفحات هذا المنتدى وأسعد بقراءة بقية الآراء التى قد تكون أفضل من رأيي

مـساعـد

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

انا بعد ماتاكدت من خروج اكثر من نائب سابق ومرشح قوي من تزكية القبيلة وكل شخص منهم له مأيديين من خارج القبيلة وموقفه بعد خروجه مترنح وقد يكون ينتظر الخروج من المنافسه باول الفرز ولن ينتظر حتى نهاية الفرز حتى يرى الهزيمة بعد رفضه الدعم القوي لتزكيتة مرة اخرى من ابناء القبيلة ..

شوري عليكم بان تجدو حل سريع وانا من راي الشخصي ان الحل الوحيد لضمان الاربع كراسي
لو افترضنا باذن الله فوز كاسح 1 مسلم البراك 2 محمد هايف ..
ان نكثف جهودنا بان نزكي 2 من مطير بدل الاربعه وصوتين حر لمن تريد من خرج عن التشاورية
واظن بعد تزكية اثنين فقط سيكون الحسم باذن يوم الانتخابات باذن الله من صالحنا..

أخوي مع أحترامي لشخصك لكن ليش تفكر بالقبيلة و كراسيها ليش ما تفكر بالتصويت للكفاءة ؟؟

مـساعـد

عضو ذهبي
انا مطيري
والله العظيم بعد اللي صار في المجلس اللي طاف
مو مهم عندي نطلع باربع كراسي ولا كرسي واحد كثر ماودي انطلع عشر اعضاء شرفاء سواء من مطير ولا غيرمطير
مستقبل الكويت مظلم وخصوصا التوسع الفارسي النجس في بلدنا وكل شي متردي
فأحنا في امس الحاجه لاعضاء لايخافون في الله لومة لائم

بارك الله فيك أخوي أعجبني ردك للأمانة :وردة:

مـساعـد

عضو ذهبي
المعضلة - كما اراها - ان النواب الاربعة السابقين , الذين جربناهم , و اثبتوا كفاءتهم كنواب , كلهم خارج الفرعية الان ...
واقصد مسلم ومحمد هايف والوعلان و بو رمية .... جربناهم واثبتوا بانهم يستحقون الصوت

وكونهم خارج الفرعية , اراى انها معضلة .... لان مخرجات الفرعية ,-ايا كانت - لن تاتى بمثلهم ..( حسب وجهة نظرى) خاصة المرشحين الذين لم يسبق ان كانوا نوابا , فهل اصوت لمرشح , لمجرد انه نجح فى الفرعية , وانا لا اعرفه كنائب , و " اجرب" حظى " !!!!!!
ام اصوت لنائب سابق , كان يعجبنى وهو نائب .......

الجواب واضح هنا , ولا يحتاج لاى نقاش ... الا من قبل " الاكثرية" .. اصحاب " الفزعة" , اللى يصوت لمن هو اقرب له فى القبيلة , ولا ينظر لغير هذا المعيار ..... وهم الاكثرية للاسف الشديد

كون النواب خارج الفرعية معضلة :confused: ؟؟

ليش عسى ماشر ؟؟

الجنازه

عضو بلاتيني
الحق يجب على مطير ان جميع من قاد المعارضه وضحى بالكرسي وتحمل ما تحمل من امور انتم

اعرف فيها ان يعاد انتخابهم وخاصه انهم ما كملوا حتى دورة المجلس وهذا حصل بالسابق مع ماجد موسى

في البلدي لما نحل قبل تكملة دورته زكوه مطير :

يعني مسلم محمد هايف مبارك ابو رميه وشوفوا 2 بعد ونتهى الامر والباقي يحترمون نفسهم

والخير قدام ولا يستعجلون : يعنى فرز المفروض ماينزل وخاصه ان عضو بلدي واول مره وحتى الان ماكمل دورته:

والباقي جرب اكثر من مره وفشل : يعني ممكن عبيد وهو يستحق ونبيه يرجع هيبته بديوان الحربش :

ومعاه واحد جديد اول مره ينزل ويكون معروف توجهه ليس عند مطير فقط بل حتى ابناء الدائر :

عن نفسي راح ارشح مسلم هايف مبارك عبيد

ذو الهمه

عضو بلاتيني
هناك نفور كبير من شباب قبيلة مطير للفرعيات لانهم يرون انها لعب على الذقون وبها تزوير او عدم تكافؤ بالاعداد

والغاليية لا تريد الالتزام بها لان المخرجات الجديده غير معروفه او تم تجربتها وكانت فاشله

نامل من الله ان لا يصل الى المجلس الا كل عضو تنافس بشرف وليكن من اي قبيله او تيار

Kuwaiti Citizen

عضو مميز
يا عيال العم
ما همنا العدد في السابق و كانت مخرجاتنا وطنيه و ترفع الراس و تبيض الوجه و هذا من فضل الله وحده

كان في السابق عددهم 7 و لا اذكر أن في احد كان سعيد بالعدد لانه كان فيهم انبطاحيين

الكل يدري ان الي خارج الفرعيه الان اسماء مجربه و يستحقون منا و من الدائره ككل الدعم و التأييد على ما بذلوه من عمل

و الله لو نزل بن عم خليص و خطه حكومي ما اسعدني بل غمني و زادني إحراج

لذلك لنصوت للكفاءة حفظا لمستقبلنا. و مستقبل عيالنا

لا الشك ان السرقات اصبحت في أرقام مهوله و التنميه واقفه من سنيين - و نحن نعلم بأمثال السجان و كوهين و طباخ السم و من خفية أسمائهم لن يتوقفوا عن سرقلتهم و خيانتهم للوطن بعدما أسقطهم الشعب
بل ستشتغل قنوات الفساد و الناصريه و سيجند بدل الخبل خبول

أتعهد بان أصوت للكفائه سواء من القبيله او غيرها - اما مدخلات الفرعيه هالسنه فهي ركيكه الا من رحم ربي و تذكرني بعقلية مرشحي الجمعيات

و السلام عليكم و رحمة الله 

newhistory

عضو بلاتيني
كون النواب خارج الفرعية معضلة :confused: ؟؟

ليش عسى ماشر ؟؟

كون " افضل المرشحين " هو المعضلة ....
لانه اذا تمت الفرعية ... وكان هناك , " ولو شبه التزام بها" فسوف تضيع الاصوات , بين من هم الافضل " خارج الفرعية" وبين غيرهم ممن هم داخلين فى الفرعية ....
هل وصلت الفكرة اخى ؟؟؟؟
المعضلة هى فى وجود الفرعية و فى مدى التزام الكثيرين بها , على الرغم من ان افضل المرشحين هم خارج الفرعية ....

أعلى