اربع مرشحين سنه قادرين باذن الله على كسر الاحتكار الطائفي في الاولى

alighsaad

عضو فعال
أبناء الدائرة الأولى لايملكون نظرة طائفية كالتي تملكها أنت ولايوجد لديهم تعصب

الطائفية والتعصب القبلي تجده بدوائر أخرى

في الدوائر الأخرى مخرجاتهم تظل افضل .... شوف مخرجات الأولى......يا أخي صيروا طائفيين بس طلعوا أوادم

بعدين مو طائفيين ؟؟!.....شوف الشيعة وعنصريتهم (بستثناء جوهر) تجدهم يثيرون الغثيان

هامتي فوق

عضو مميز
ليتهم يتعلمون منك
على كثرت هالسنه بدل لا يتحالفون مع بعضهم يتحالف مع من يسب الصحابه قاتل الله الجهل والتخلف في هالدائرة الي مامنعها علاج نواب معاملات هالقبايل والشعيه نظام الوصول لسلطه على خطى برلمان البحرينى وتعرفون الي قاعد يصير الحين بالبحرين مايحتاج اشرح

newhistory

عضو بلاتيني
عدنان عبد الصمد و حسن جوهر والزلزلة شيعة وكانوا افضل من الرومى بكثير
حتى صالح عاشور ودويسان كانوا افضل من الرومى ......

واحد مثل الرومى - حتى لو كان سنى - ما ينفع العامة نهائيا .....
فليس له اى مواقف تذكر بالنسبة للقضايا التى نخص مذهب اهل السنة , وهو ضد المواطن ومع التجار فى كل القضايا الاخرى ....
يعنى هو الاسوأ على الاطلاق فى الدائرة الاولى

newhistory

عضو بلاتيني
في الدوائر الأخرى مخرجاتهم تظل افضل .... شوف مخرجات الأولى......يا أخي صيروا طائفيين بس طلعوا أوادم

بعدين مو طائفيين ؟؟!.....شوف الشيعة وعنصريتهم (بستثناء جوهر) تجدهم يثيرون الغثيان

اللى رديت عليه شيعى , ولذلك يقول ما قاله .....
وللاسف ان سنة الدائرة الاولى سذج لدرجة كبيرة , فمن الواضح ان اصوات ناخبى الشيغة تذهب للمرشحين الشيعة فقط , اما ناخبى السنة فاصواتهم تذهب للكل .... وهذا دليل على انهم سذج , ودليل على ان الحضر يفضلون الشيعى على البدوى

jassem

عضو مخضرم
اى ولله احنا ابناء الدائره الأولى .. انعانى من الأحتكار الشيعى لهذى الدائره .. الشيعى مايعطى غير لشيعى .. والمشكله اكثر المرشحين متطرفين يخرعون موالين لإيران .. امثال جمال الشطى وصالح عاشور ودشتى والدويسان .. انا معنى احبذ الطائفيه والقبليه .. صوتى للكويت للى يستاهل .. لكن مجبور اعطى لطائفتى لكى اقطع الأحتكار .... ياجماعه ياشباب الدائره الأولى كلكم طلعو صوتوا ... معطيات المعترك الانتخابى تجبرنا على المواجهه..

أعلى