بعد نتائج التشاوريات .. ماهي توقعاتكم عن الدائره الخامسه ؟

aL_3NeEeD

عضو فعال
العنيد ليش تجادل بارقام موثقه ارجع الي ارقام الانتخابات الماضيه والي قبلها لاتكابر واذا راجعتها وتوصلت لنتائجها راسلني وتري الامر عادي لاتزعل من الواقع وللعلم الانتخابات الماضيه كان حضور كامل للعوازم لدرجة جابوا ناس المغذي بيديهم وجابو مجنون رده القاضي يعني هذا رقمهم الفعلي واذا كان متوسط ارقامعم خمس تعش الف بتفهمتي انه غياب العوازم تسع الاف صوت وانه مالهم جيران ولا ربع ولا انساب من قبائل اخري وعوائل وعطوهم يعني لو كل مرشح جاب الف صوت من خارج قبيلته ف غياب العوازم عشر الاف وهذا شئ غير معقول

:) ليش ازعل من شنو ؟ انا بس كنت حاب اوضح

لك حقيقه لاتعلمها او انك تتقاضى عنها الارقام موجوده

والكل يعرفها وموجوده عند كل مرشح بأمكانك تتأكد منها

وهذا معتقد انه يحتاج نقاش لانه واضح للجميع

بس ماجاوبتني على سؤالي كنت وكيل لي مرشح ؟

برلمان

عضو فعال

لأول مره في تاريخ انتخابات الدائره الخامسه يكون عدد المرشحين الكفاءات والمقنعين لي بهذه الوفره الطيبه فما زلت أفكر منذ الأن ماذا سأفعل في تاريخ 2/2/2012م وهو اليوم الذي سامارس فيه حقي الدستوري في اختياري لمن يمثلني قي مجلس الامه ويالها من حيره جميله ومربكه لي في نفس الوقت في من أختار عندما اضع أمامي ورقة الانتخاب أجزم بأنني سأحتار طويلآ وكثيرآ لمن اضع امام اسمه علامة صح من بين المرشحين فلاح الصواغ أو عبدالله البرغش أو خالد شخير المطيري أو بدر الداهوم أو الصيفي الصيفي أو سالم النملان أو نايف المرداس أو احمد مطيع وكم ستكون هذه اللحظه رائعه وقصه جميله وبالتأكيد لن يفهمها مرشحين المال السياسي المري والكندري ..!!

:) ليش ازعل من شنو ؟ انا بس كنت حاب اوضح

لك حقيقه لاتعلمها او انك تتقاضى عنها الارقام موجوده

والكل يعرفها وموجوده عند كل مرشح بأمكانك تتأكد منها

وهذا معتقد انه يحتاج نقاش لانه واضح للجميع

بس ماجاوبتني على سؤالي كنت وكيل لي مرشح ؟

نعم كنت وكيل مرشح ومن هو مو لازم تعرف لاكن الله علي ما اقول شهيد

أربعة عجمان بدون الحويلة
خمسة عوازم مع الصواغ ( هناك نية لدى العوازم لتخصيص حرف العين للتصويت للصواغ )
واحد من اثنين من التحالف ( مطيري أو عتيبي )
إن كان هناك مفاجأة فستكون دخول ناصر المري بدلاً من التحالف

السياسي 28

عضو فعال
أربعة عجمان بدون الحويلة

خمسة عوازم مع الصواغ ( هناك نية لدى العوازم لتخصيص حرف العين للتصويت للصواغ )
واحد من اثنين من التحالف ( مطيري أو عتيبي )

إن كان هناك مفاجأة فستكون دخول ناصر المري بدلاً من التحالف
ماعليك من اللي قالك فلاح الصواغ اغلب ابناء قبيلة العوازم قاعد يحاربونه شلون يخصصون حرف عشان ينجح

أعلى