أخي الصغير ..... مع التحية !

شجون الكويت

عضو مخضرم
أخي الصغير .... مع التحية

أريد التنويه أولا لكل من يلقي نظره لو عابرة على موضوعي أنها مجرد فضفضة ليس إلا ...فضفضة واحتجاجات انثوية ليس اكثر ......و صراعات اخوية بريئة نوعا ما ودافئة ... لكن لا بد منها .. تفضلوا ...
عدت وحارسي الشخصي... أخي :( الذي بات يلازمني في كل جولاتي وصولاتي هنا وهناك إلا في دوامي .... :Dبعد قضاء أمسية دافئة وحنونه جدا مع جدتي الغالية .. تحتاجني احيانا لأعيد ترتيب حوائجها وغرفتها كما تريد هي لا كما تريد الخادمة خاصتها .. لأنها على قولتها شجون هبة ريح خفيفة كما الريشة ... توصل كل الأماكن حتى فوق الكبت:eek: ... عند انتهائي من كل ما تحتاج ودعتني بقبلة حنونه على خدي مع قرصة اذن شبه جاده سوقي شوي شوي ..وربطي ذاك على بطنك .. ولي وصلتي دقي على خدامتي انك وصلتي .. والمكافأة طبعا للحارس الشخصي مقابل خدماتي ... شهالظلم !! :mad:وفي طريقي لبيت العز توقفت اكثر من مرة بسبب اشارات امقت اختراعها .. تقطع حبل افكاري وصوت عبدالمجيد وانا اسوق:eek::قلب: .. والشبل الذي يجلس بجانبي يمارس ذكوريته المقيتة علي في كل مره يرافقني ..رغماً عني :باكي: ...لأنه المسؤول عني ان كان بصحبتي !!!!! .يتوجس مع كل اشارة اتوقف فيها من أي نظره جانبية عن اليمين وعن الشمال وعلي كذلك مع نظرة تنبيه ووعيد :cool:!! . يراقب كل من يوجه لي خزه او التفاته بأن يسارع في ردعه بخزه من عيون تشبه عيون القط:قطة: والله.. وتأشيره من يده الصغيرة لكل من يخزنا .. كأنه يقول نعم في شي ؟؟؟!؟؟! اقوله لا تغز يا قلبي :باكي:... لا تأشر أبوس إيدك ...:باكي: فضحتني . ما يصير عيب ؟؟:mad: يقولي أجل هو ليش يخز؟ لمن اخزه ما يخزج !!! سياسة تعلمها حتى الصغار خزني وخزك لين اكسر عينك !! نعود للبيت ويعطي التقرير لذكر آخر بما حدث ..:confused: خزها ذاك..ولعنت خير راعي اليوكن !! ولحقونا وضيعناهم.... وبطولات وأكشن والصواريخ المعتادة من شاب في السابعة من عمره!!! تخيلوا...مع حركات الكراتيه التي تلازمهم في هذه السن ... ومع تنبيه اكثر من مره وانا معه في السيارة وأرشيه ايضا:confused: ان لا يتحدث عندما نعود للبيت ..... لكن ماكو فايده .. هاي بالدم شسوي بيها!!! الزعامة والثقة فطرية وغرور مبكر جدا ..احترت كثيرا في تفسيرها ...حب السيطرة و الثقة والغرور في الذكر تسابق صرخة الحياة الأولى له !!! . نفتقدها كثيرا نحن الإثاث حتى إن بلغنا سن الشباب:( ...... أتصدقون رغما عني اهابه :(.. احترمه رغم حداثة سنه :(... بل اني كنت أغار منه كثيرا لأنه آخر العنقود من الصبيان واستحوذ على قلب ابي سنين عده:mad::mad: .. بعد ان كنت أنا كل شي بالنسبة لأبي :قلب::قلب:... يا كره الصبياااأأأأأأااان!! وانتقم من ذاك المغرور الصغير في اليوم الآخر .. وكثيرا في نفس اليوم ... والأحلى عند عودتي من دوامي ودوامه المدرسي .. بس ابي اوصل البيت ... أدوووووس مسرعة من شدة شوقي إليه :p.. وبعد الإنتهاء من وجبة الغداء ;)... أترصده بكل حقارة الأنثى :eek: رغم اني أهابه واحترمه :eek:.. وراي يا ولد وجنطتك معاك ودفتر الرياضيات والإنجلش يا حلو !! أكثر مادتين يكرهم وأكثر مادتين أعشقهم أنا .:وردة:.. ومعاك الخيزرانه يا بطل !!! مع أي غلطة لو حرف اسلقه سلق ... رغم احترامي الشديد له:eek: ..اشتغل عليه بالأستعباط تارة ... وتكرار السؤال تارة اخرى ..خاصة لو كان صعب والإجابة بتأتأة . ...:D نسيته حليب امه في حصة الدرس اليومية .. التي فرضها والدي علي قسرا .. وبما أني المسؤوله عن التدريس ...فأنا المخولة بضرب هؤلاء الذكور الأربعة ... انا فخوره بنفسي بضرب أربعة ذكور ... خاصة آخر العنقود ;)... ولا ينبسون ببنت شفة ... فأنتقم من أخي الصغير الذي خطف قلب ابي:باكي::فلب_مكسور: ... وكسر قلبي ... وأشفي غليلي من كل ذكر مغرور ..
اخي الصغير ..... .مع خالص تحيات أختك شجووووووووووون .

قولي اميييييييييييييين

جعل بيتكم مايخلا من خشته فديته :وردة:

اسم الله عليه وربي اشتهيت ابوسه :eek:

خليه يتمرجل على راسج اشتبين اتناجرينه :mad:

والله ياشجون ان عيال اخواني اللي بهالعمر ربعي بلغتهم الصبيانيه الحلوه :confused:

واعيش جوهم واوصل لعقلهم واناقش باهتماماتهم حتى لو مادري شيقولون مرات :باكي:

فديتهم وفديت اهلهم وربي :وردة:

المهم الولد فيه غيره سلمي لي على شاربه اللي ماطلع توه :D

ومعاج هالشي فيه غلط;)
ناقشيه قولي له اختك جدعه ومحد يقدر يطولها والله بجد كلميه عودي اذنه على قوتج والحصانه اللتي تتمتعين فيها من ادب واخلاق وحياااء :إستحسان:

الله يحفظكم وحبيت كلامج عن جدتج ياشجون
احب الجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:eek:

الله يحفظكم ولايخليكم من بعض :وردة:

الجمآن

عضو بلاتيني
عسى الله يخليه لج ذخر يا شجووووون ....~

وربي يحفظه لكم ماشاءالله عليه احسن يكون عنده غيره على اخته هذي نعمة من الله .... اكيد ما ياكل وجبات سريعة :p

...شجعيه وخِفي عليه شوي :)

فضفضة حلوة وخفيفة والله لا يخليكم من بعض يالغالية ....ْ

q8xtra

عضو مميز
أخي الصغير .... مع التحية

أريد التنويه أولا لكل من يلقي نظره لو عابرة على موضوعي أنها مجرد فضفضة ليس إلا ...فضفضة واحتجاجات انثوية ليس اكثر ......و صراعات اخوية بريئة نوعا ما ودافئة ... لكن لا بد منها .. تفضلوا ...
عدت وحارسي الشخصي... أخي :( الذي بات يلازمني في كل جولاتي وصولاتي هنا وهناك إلا في دوامي .... :Dبعد قضاء أمسية دافئة وحنونه جدا مع جدتي الغالية .. تحتاجني احيانا لأعيد ترتيب حوائجها وغرفتها كما تريد هي لا كما تريد الخادمة خاصتها .. لأنها على قولتها شجون هبة ريح خفيفة كما الريشة ... توصل كل الأماكن حتى فوق الكبت:eek: ... عند انتهائي من كل ما تحتاج ودعتني بقبلة حنونه على خدي مع قرصة اذن شبه جاده سوقي شوي شوي ..وربطي ذاك على بطنك .. ولي وصلتي دقي على خدامتي انك وصلتي .. والمكافأة طبعا للحارس الشخصي مقابل خدماتي ... شهالظلم !! :mad:وفي طريقي لبيت العز توقفت اكثر من مرة بسبب اشارات امقت اختراعها .. تقطع حبل افكاري وصوت عبدالمجيد وانا اسوق:eek::قلب: .. والشبل الذي يجلس بجانبي يمارس ذكوريته المقيتة علي في كل مره يرافقني ..رغماً عني :باكي: ...لأنه المسؤول عني ان كان بصحبتي !!!!! .يتوجس مع كل اشارة اتوقف فيها من أي نظره جانبية عن اليمين وعن الشمال وعلي كذلك مع نظرة تنبيه ووعيد :cool:!! . يراقب كل من يوجه لي خزه او التفاته بأن يسارع في ردعه بخزه من عيون تشبه عيون القط:قطة: والله.. وتأشيره من يده الصغيرة لكل من يخزنا .. كأنه يقول نعم في شي ؟؟؟!؟؟! اقوله لا تغز يا قلبي :باكي:... لا تأشر أبوس إيدك ...:باكي: فضحتني . ما يصير عيب ؟؟:mad: يقولي أجل هو ليش يخز؟ لمن اخزه ما يخزج !!! سياسة تعلمها حتى الصغار خزني وخزك لين اكسر عينك !! نعود للبيت ويعطي التقرير لذكر آخر بما حدث ..:confused: خزها ذاك..ولعنت خير راعي اليوكن !! ولحقونا وضيعناهم.... وبطولات وأكشن والصواريخ المعتادة من شاب في السابعة من عمره!!! تخيلوا...مع حركات الكراتيه التي تلازمهم في هذه السن ... ومع تنبيه اكثر من مره وانا معه في السيارة وأرشيه ايضا:confused: ان لا يتحدث عندما نعود للبيت ..... لكن ماكو فايده .. هاي بالدم شسوي بيها!!! الزعامة والثقة فطرية وغرور مبكر جدا ..احترت كثيرا في تفسيرها ...حب السيطرة و الثقة والغرور في الذكر تسابق صرخة الحياة الأولى له !!! . نفتقدها كثيرا نحن الإثاث حتى إن بلغنا سن الشباب:( ...... أتصدقون رغما عني اهابه :(.. احترمه رغم حداثة سنه :(... بل اني كنت أغار منه كثيرا لأنه آخر العنقود من الصبيان واستحوذ على قلب ابي سنين عده:mad::mad: .. بعد ان كنت أنا كل شي بالنسبة لأبي :قلب::قلب:... يا كره الصبياااأأأأأأااان!! وانتقم من ذاك المغرور الصغير في اليوم الآخر .. وكثيرا في نفس اليوم ... والأحلى عند عودتي من دوامي ودوامه المدرسي .. بس ابي اوصل البيت ... أدوووووس مسرعة من شدة شوقي إليه :p.. وبعد الإنتهاء من وجبة الغداء ;)... أترصده بكل حقارة الأنثى :eek: رغم اني أهابه واحترمه :eek:.. وراي يا ولد وجنطتك معاك ودفتر الرياضيات والإنجلش يا حلو !! أكثر مادتين يكرهم وأكثر مادتين أعشقهم أنا .:وردة:.. ومعاك الخيزرانه يا بطل !!! مع أي غلطة لو حرف اسلقه سلق ... رغم احترامي الشديد له:eek: ..اشتغل عليه بالأستعباط تارة ... وتكرار السؤال تارة اخرى ..خاصة لو كان صعب والإجابة بتأتأة . ...:D نسيته حليب امه في حصة الدرس اليومية .. التي فرضها والدي علي قسرا .. وبما أني المسؤوله عن التدريس ...فأنا المخولة بضرب هؤلاء الذكور الأربعة ... انا فخوره بنفسي بضرب أربعة ذكور ... خاصة آخر العنقود ;)... ولا ينبسون ببنت شفة ... فأنتقم من أخي الصغير الذي خطف قلب ابي:باكي::فلب_مكسور: ... وكسر قلبي ... وأشفي غليلي من كل ذكر مغرور ..
اخي الصغير ..... .مع خالص تحيات أختك شجووووووووووون .

لا والله يالغاليه
هذا يدل على طيب اصلك وحسن تربيك واخلاقك العاليه:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وبصراحه
قمّة التشويق
وانا اقرأ مغامراتك مع اخيك الصغير (الله يحفظه)

دمتي بود
:وردة::وردة::وردة:​

خجـل

عضو مخضرم
الله يحفظه لكم

بالعكس شي حلو الغيره والمرجله اللي فيه

انا عنى اعطى عيال خواتى جوهم واعيشهم الدور وانبسط على غيرتهم

وخوفهم علي

:وردة:

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
يحليله اخوج وربي يحفظه :)
عسى الله يخليكم لبعض ويبارك فيكم

اخوج حالته نفس حالت ولدي التصرف والغيره وحركات الشطانة

ولدي يغار على اخته من ربعه لو جت لمدرسته ويهاوشها ويقعد يزفها
لو جت معاي بالهدة

فكل مرة خلاف وهوشة فقمت اخذه اول من المدرسة وعقب اروح لمدرسة اخته

وطبعا هذا الشيء حلو الاخو يغار على اخته ويخاف عليها بس الصغار غيره مع هبال

ويعطيج العافية بصراحة فضفصة حلوة وممتعة :)

شجون الكويت

عضو مخضرم
قولي اميييييييييييييين

جعل بيتكم مايخلا من خشته فديته :وردة:

اسم الله عليه وربي اشتهيت ابوسه :eek:

خليه يتمرجل على راسج اشتبين اتناجرينه :mad:

والله ياشجون ان عيال اخواني اللي بهالعمر ربعي بلغتهم الصبيانيه الحلوه :confused:

واعيش جوهم واوصل لعقلهم واناقش باهتماماتهم حتى لو مادري شيقولون مرات :باكي:

فديتهم وفديت اهلهم وربي :وردة:

المهم الولد فيه غيره سلمي لي على شاربه اللي ماطلع توه :D

ومعاج هالشي فيه غلط;)
ناقشيه قولي له اختك جدعه ومحد يقدر يطولها والله بجد كلميه عودي اذنه على قوتج والحصانه اللتي تتمتعين فيها من ادب واخلاق وحياااء :إستحسان:

الله يحفظكم وحبيت كلامج عن جدتج ياشجون
احب الجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:eek:

الله يحفظكم ولايخليكم من بعض :وردة:

الله يسلمج ويخليج لنا اختي الكريمة وطني الكويت لا عدمناك ... :وردة:

شجون الكويت

عضو مخضرم
عسى الله يخليه لج ذخر يا شجووووون ....~

وربي يحفظه لكم ماشاءالله عليه احسن يكون عنده غيره على اخته هذي نعمة من الله .... اكيد ما ياكل وجبات سريعة :p

...شجعيه وخِفي عليه شوي :)

فضفضة حلوة وخفيفة والله لا يخليكم من بعض يالغالية ....ْ

الجمان المميزة دائما .. تترك أجمل اثر في كل موضوع تطئه أناملها الذهبية ...ما يحتاج تشجيع .. متشجع وخالص وشايف نفسه بعد :باكي: وشكرا لج على المشاركة :وردة:

شجون الكويت

عضو مخضرم
لا والله يالغاليه
هذا يدل على طيب اصلك وحسن تربيك واخلاقك العاليه:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وبصراحه
قمّة التشويق
وانا اقرأ مغامراتك مع اخيك الصغير (الله يحفظه)

دمتي بود

:وردة::وردة::وردة:​

وطيب اصلك اخي الكريم إكسترا ... ألا توافقني ان الرجل مغرور وواثق من نفسه زيادة عن اللزوم منذ صغره ... لم نزرع تلك الثقة والغرور فيه والأنثى لها الخضوع دائما والخوف .. شكرا لك

شجون الكويت

عضو مخضرم
الله يحفظه لكم

بالعكس شي حلو الغيره والمرجله اللي فيه

انا عنى اعطى عيال خواتى جوهم واعيشهم الدور وانبسط على غيرتهم

وخوفهم علي

:وردة:​

الغيرة جميلة والمرجلة مطلوبة لكن .......... انا في سن ليس من المفروض ان يمارس ذلك الوغد الصغير حمايته علي !!! ليس انصافا !! أليس كذلك يا زميلتي خجل ...!! شكرا لك :وردة:

شجون الكويت

عضو مخضرم
يحليله اخوج وربي يحفظه :)

عسى الله يخليكم لبعض ويبارك فيكم​

اخوج حالته نفس حالت ولدي التصرف والغيره وحركات الشطانة​

ولدي يغار على اخته من ربعه لو جت لمدرسته ويهاوشها ويقعد يزفها
لو جت معاي بالهدة​

فكل مرة خلاف وهوشة فقمت اخذه اول من المدرسة وعقب اروح لمدرسة اخته​

وطبعا هذا الشيء حلو الاخو يغار على اخته ويخاف عليها بس الصغار غيره مع هبال​

ويعطيج العافية بصراحة فضفصة حلوة وممتعة :)

الله يعافيكي اختي فوضت امري .. اسعدتني مشاركتك .. لكن لا تطمعينالولد في اخته حيل .. لأنه بمصخها حييييييييييييييل ... سإليني انا :باكي: وهذي لك :وردة:

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
العضيد :وردة:

العضيد يا حبيبتي زلابية الكويت الرئة داخل صدورنا ,
واخوج الحبيب وابني الصغير عسى الله يحفظه ..
شرقي رائع ,
وعربي عاقل ,,
ومسلم عريق ,,

فديته وفديت غاريته :قلب:

انتي معاه الحين قاعدين تسجلون احلى ذكريات ,
تأمليها جيداً , فسوف تشتاقين اليها كثيراً ..

وأنا أقـــول أيضا ... أخي الصغيــــر مـــع التحيـــة
والأحتــرام والتقديــر والمحبــة .. لغيرتــك الطيبة
وشهامتك الفطريـة التي تدل على أصلك ومعدنك
وتربيتك ... تذكرت موقف طريف .. فيه شهامـــــة
واصالة وغيرة ... في إحدى الجمعيات التعاونيـــــة
شاب صغير معه خواته الثنتين ويسير معهن ويلتفت
يمنة ويسرة غيرة عليهن ـ والموقف الطريف تقف
إحداهن عند الرف لتختار ما تريد والأخرى تذهــــب
ألي مكان آخر فيحتار هذا الشاب ـ فيترك الواقفـــة
ويلحق الأخرى ويستعجلها بالعودة إلي أختها إلـــــي
درجة أنه بدأ عليه الغضب وأخذ يصارخ عليهن داخــــل
الجمعيـــة ... نعم نريد مثل هذه الغيرة لكن لا نريدها
تصــل إلي الصراخ والشتم أمام المـلأ .. الله يحفــــــظ
بناتنا وبنات المسلميــــن ويحميهــن من الذئاب البشرية

شكرا لك أختي الكريمة شجون الكويت ـ ويستاهل أخيك
جائزة على فعلته الطيبة.

q8xtra

عضو مميز
وطيب اصلك اخي الكريم إكسترا ... ألا توافقني ان الرجل مغرور وواثق من نفسه زيادة عن اللزوم منذ صغره ... لم نزرع تلك الثقة والغرور فيه والأنثى لها الخضوع دائما والخوف .. شكرا لك

يمكن يكون غرور
لو كان اكبر من هذا العمر
ولكــــــــــــــــــــــــــــــــن

صدقي يالغاليه هذي الفطره السليمه
فطرة الدين الاسلامي
فطرة الرجل الشرقي المشبعه بالغيره والرجوله والشهامه

واكبر مثال للنقيض
دول الغرب
الواحد ياخذ البنت قدام امها وابوها وقدام اخوها
والموضوع عادي ولا كأن فيه شي غلط

لانهم مشبعين دياثه والعياذ بالله
والديّوث ماعليه شرهه طبعاً

سلمي لي على شوارب اخوج الصغير
وزين يسوّي فيج
الله يحفظكم انتي وياه

وحبي لي خشمه

ربي يخلّيه
لعين(ن) ترجيه

شجون الكويت

عضو مخضرم
العضيد :وردة:​

العضيد يا حبيبتي زلابية الكويت الرئة داخل صدورنا ,
واخوج الحبيب وابني الصغير عسى الله يحفظه ..
شرقي رائع ,
وعربي عاقل ,,
ومسلم عريق ,,​

فديته وفديت غاريته :قلب:​

انتي معاه الحين قاعدين تسجلون احلى ذكريات ,
تأمليها جيداً , فسوف تشتاقين اليها كثيراً ..​

أهلا اختي الكريمة ربما ... الغارية شي نعتز به ويزرع فينا منذ الصغر.. وأخي الصغير يمارسها بكل غرور وعنجية لكن انا له بالمرصاد:mad: .... شكرا لكي :وردة:

شجون الكويت

عضو مخضرم
وأنا أقـــول أيضا ... أخي الصغيــــر مـــع التحيـــة
والأحتــرام والتقديــر والمحبــة .. لغيرتــك الطيبة
وشهامتك الفطريـة التي تدل على أصلك ومعدنك
وتربيتك ... تذكرت موقف طريف .. فيه شهامـــــة
واصالة وغيرة ... في إحدى الجمعيات التعاونيـــــة
شاب صغير معه خواته الثنتين ويسير معهن ويلتفت
يمنة ويسرة غيرة عليهن ـ والموقف الطريف تقف
إحداهن عند الرف لتختار ما تريد والأخرى تذهــــب
ألي مكان آخر فيحتار هذا الشاب ـ فيترك الواقفـــة
ويلحق الأخرى ويستعجلها بالعودة إلي أختها إلـــــي
درجة أنه بدأ عليه الغضب وأخذ يصارخ عليهن داخــــل
الجمعيـــة ... نعم نريد مثل هذه الغيرة لكن لا نريدها
تصــل إلي الصراخ والشتم أمام المـلأ .. الله يحفــــــظ
بناتنا وبنات المسلميــــن ويحميهــن من الذئاب البشرية

شكرا لك أختي الكريمة شجون الكويت ـ ويستاهل أخيك

جائزة على فعلته الطيبة.

كل الشكر لحضرتك على المشاركة الطيبة ....

أعلى