خبر عاجل : انسحاب يوسف الزلزله من الإنتخابات

عذب الاطباع

عضو فعال
%D8%B2%D9%84%D8%B2%D9%84%D8%A9OMQUFJSXGNXNFLYEATBBVIOC.jpg










انسحب النائب السابق يوسف الزلزله من انتخابات مجلس الأمه







المصدر

قناة الوطن
 

المجهر

عضو مخضرم
قلعة مردى و الهوى شرقى !

فيلسوف اللف و الدوران و التلاعب و التكسب من ثغرات الحكومه الراحله !

يمكن يبى يجابل مصالحه التجاريه و خاصه فى العراق :)





.
 

حـقـوقـي

عضو مميز
الخرافي العدوة زنيفر الميع الزلزلة دليهي الصرعاوي مزيد مع شطب متوقع لدميثير يعني نسبة التغيير تتجاوز 18% قبل انطلاقة التصويت، التغيير لن يقل عن 40% بأي حال من الاحوال، و أتمنى ان لا يفرح البعض بها فمن المفترض ان لا يعود لهذا المجلس 70% من نواب المجلس الماضي !
 
يعرفوا اللف والدوران ويلعبوها عدل يبوا يجمعوا أصواتهم ويركزوها على عناصرهم المتطرفه عشان يفوزوا بأكبر عدد من مقاعد المجلس الجاي , مع إنهم قله , أما ربعنا فكل واحد نفسي نفسي ,فرقوا الأصوات فنكبوا بالخساره , متى نصحوا من غفلتنا ونوحد ونرص صفوفنا لخدمة بلدنا الي يمر بمراحل عصيبه
 

zarat

عضو مميز
انسحابك من الانتخابات ما هو الا خسارة للدائرة ولكن لا أملك إلا ان نحترم رأيك ورغبتك بعدم النزول وأقول للسيد يوسف الزلزلة لقد كفيت ووفيت وكنت شجرة مثمرة وما نالك من اتهام ظالم هو لأنك شجرة مثمرة نالها حجر الطامعين وستبقى سيدنا منزلتك في قلوبنا واعانك الله على ما جاءك واحتسب لله فهو حسبك .
 

حـقـوقـي

عضو مميز
ما يشاع ان السبب هو فشل تحالفه المزمع مع سيد عدنان ولاري هذا العام وهو ما يعني خساره شبه حتمية له.

9 نواب رسمي، مع انضمام قريب للحريتي و المطير، و ربما يتبعهم الخرينج والخنفور بعد فرعية الرشايدة. سقوط أغلب القبيضة قبل يوم الاقتراع :)
 
هرب القبيض .. النووي !

صاحب الولاء الإيراني - اللبناني

خسارة ان يكون هذا الشخص من آل البيت (كما يُقال)


المستفيد :
الشعب الذي تخلص من قبيض بصام
الشيعة ، لأن أصواتهم سيقل تشتتها

 

geology-teacher

عضو بلاتيني
حسافه ، ضاق خلقي لا تريقت ولا تغديت ولا تعشيت
أبركها ساعة ، والفال حق باجي الطاقم
القلاف توينز وعاشور والفضل وجويهل
 

بهبهاني

عضو مميز
القرار لم يكن شخصيا و انما اتخذ من قبل التيار الذي ينتمي له الزلزلة نظرا لأن نزوله سيكون له تبعات سلبية كثيرة ليس هذا مجال نقاشها و لا علاقة له بمسألة التحالف مع عدنان و لاري من قريب او بعيد ، هناك حالة من عدم الرضا من بعض قواعده و كوادره اشرت اليها سابقا .  
 

بهبهاني

عضو مميز
العفو اخي الكريم . قرار عدم ترشح الزلزلة اتخذ من تجمع الميثاق الذي ينتمي له الزلزلة و كان. نائبا للامين العام فيه يوم السبت الماضي الا انه ينبغي التنويه الى عدم دخول عدنان و لاري في تحالف كان له دور في عدم ترشيح تجمع الميثاق لأي مرشح بديل الزلزلة في ظل اعتذار عضو المجلس البلدي عبدالكريم سليم عن الترشح . بعد بصحح شغلة ثانية فوزي الخواري اللي اسمه بتوقيعك عنده دكتوراه في نقل و زراعة الاعضاء من إمبريال كوليج في لندن و ليس قانوني ، يستاهل النجاح و كفاءة و نشاط و شعلة نشاط للتطوير  
 

حـقـوقـي

عضو مميز
أهلا أخي الحبيب بهبهاني، أنا متابع لأعمال د.فوزي الخواري في الشأن العام أسأل الله له التوفيق وأعرف تخصصه وسيرته، وقد ضممته للقائمة لإن له اهتمام وتاريخ جيد في مجال حقوق الانسان وأعمال الإغاثة وسبق وان طرح العديد من المواضيع الحقوقية بصورة بارزه فرأيت انه يستحق الدعم والإشادة.

الحقوقي هو المهتم بقضايا حقوق الإنسان ولا يقتصر هذا على القانويين، و على رأسهم في الساحة حاليا د.غانم ود.ابتهال الخطيب وحتى د.عادل الدمخي الموجود في قائمة المرشحين أعلاه فلا علاقة لهم بالقانون، أي مرشح باستطاعته دعم هذا الجانب تشريعيا يستحق الدعم كرأي شخصي.

تحياتي لك من جديد وشاكر لك الإضافة الطيبة.
 
مصدر من تكتل الميثاق: التكتل يحسم أمر مرشحيه اليوم الخميس
الزلزلة يحسم أمره: لن أخوض الانتخابات وسأبقى مراقباً للحالة السياسية
الخميس 29 ديسمبر 2011 الأنباء
:أدوات الربط


أضـف تعليقك :حجم الخط
254652-1p14.jpg
د.يوسف الزلزلة متوسطا سيد محمد المهري ومحمود حيدر وعبدالمطلب الكاظمي
254652-2p14.jpg
الزلزلة محمولا على أكتاف الناخبين
254652-3p14.jpg
ناخب يعبر عن رأيه
254652-4p14.jpg
ناخبات يطالبن الزلزلة بالترشح
254652-5p14.jpg
ناخبو الدائرة الأولى أمام ديوان الزلزلة
254652-6p14.jpg
جانب من الحضور وأحدهم يخاطب الزلزلة ويطالبه بالترشح

أسامة أبوالسعود على الرغم توافد العشرات من أبناء الدائرة الأولى مساء أمس الأول على ديوان الوزير والنائب السابق د.يوسف الزلزلة لمطالبته بالترشح لانتخابات مجلس الأمة الحالية والتي سيغلق باب الترشح لها غدا الجمعة، فإن السيد الزلزلة حسم أمره أمس باعلان عدم ترشحه للانتخابات. وقال الزلزلة في بيان صحافي اعلنه امس أن حضور العمام والاخوة والاخوات الكرام لديواني للطلب مني الترشح لعضوية مجلس الأمة كان شرفا كبيرا لي ووساما أضعه على صدري بافتخار إلا أنني فضلت أن اكون خلال القادم من الأيام مراقبا للحالة السياسية غير المستقرة. وأضاف ساستمر باذن الله اخدم الكويت وأهلها من أي موقع أكون فيه واسأل الله تعالى التوفيق لمن يختاره الشعب لتمثيله لمجلس الأمة لرفعة شأن الكويت وشعبها. وكان د.الزلزلة قال للصحافيين مساء أمس الأول في ديوانه انه لن يتخذ قراره بالترشح من عدمه إلا بعد ان يؤدي صلاة الاستخارة الى الله (أمس). وعلى صعيد متصل، كشف أحد أعضاء تكتل الميثاق الذي رشح الزلزلة في الانتخابات السابقة ان التكتل يدرس كل خياراته وسيعلنها اليوم الخميس سواء فيما يتعلق بإعادة ترشيح د.يوسف الزلزلة في الدائرة الأولى أو عدم ترشحه، وكذلك مرشحو التكتل في الدوائر الأخرى. وكان قد اجتمع عدد من ناخبي الدائرة الأولى مساء أمس الأول في ديوان الزلزلة لمطالبته بخوض الانتخابات البرلمانية لعام 2012، وذلك بعدما تردد من أخبار في بعض دواوين الدائرة عن عدم نية الزلزلة للترشح في هذا العام، ووجه الشكر وعظيم الامتنان الى جميع من حضروا مطالبينه بتمثيلهم تحت قبة المغفور له الشيخ عبدالله السالم.
 

Aragon

عضو ذهبي
القرار لم يكن شخصيا و انما اتخذ من قبل التيار الذي ينتمي له الزلزلة نظرا لأن نزوله سيكون له تبعات سلبية كثيرة ليس هذا مجال نقاشها و لا علاقة له بمسألة التحالف مع عدنان و لاري من قريب او بعيد ، هناك حالة من عدم الرضا من بعض قواعده و كوادره اشرت اليها سابقا .

بصراحة أحترم الوعي اللي عندكم بنظام الانتخابات، انتوا ماشاء الله شطار بهالمجال واتمنى ان السنة والعوازم يستفيدون من طريقتكم في التكتيك وقراءة الوضع الحالي
 
أعلى