فهد ناصرالغصين الدوسري هو من يمثلني

بوسعد

عضو فعال
اوقف عن العمل باحد السنين ايام كان ملازم اول واعيد بواسط ممكن نعرف على ايش توقف عن العمل ومن توسط له لاعادته للعمل لانه كاد ان يفصل عن العمل
وماهى مزرعة ا؟؟؟؟؟ الجديده نحن ناخبين بالدائره ونسمع ونبي نعرف عن الحقائق هذى بالنفى او التوضيح وبالادله لان المشكله الملف بالوزاره موجود وكل الحقائق موجوده
حبينا نعرف ممكن من اللى يعرفونه

بوسعد

عضو فعال
اوقف عن العمل باحد السنين ايام كان ملازم اول واعيد بواسطه ممكن نعرف على ايش توقف عن العمل ومن توسط له لاعادته للعمل لانه كاد ان يفصل عن العمل
وماهى مزرعة ا؟؟؟؟؟ الجديده نحن ناخبين بالدائره ونسمع ونبي نعرف عن الحقائق هذى بالنفى او التوضيح وبالادله لان المشكله الملف بالوزاره موجود وكل الحقائق موجوده
حبينا نعرف ممكن من اللى يعرفونه ويضعون تاريخه وهل عنده تجاوزات بالعمل

مجرد اسأله

عبر الأثير

عضو جديد
مسكين انت يا بو سعد شكلك من جماعة قناة سكوب

شنو فاصلينه وشنو مزرعه تكفا لا تقول لي بعد قبيض وأنبطاحي

عندك شي طلعه

بس ما ألومك شكلك متأثر في أخبار ابو راشد
ما أقول إلا أهل العقول براحه

وسلم لي على الأستاذه

بوسعد

عضو فعال
جميل جدا طرحك احى بس ممكن تساله دام انت مدافع عنه على الاقل نعرف من هو كناخبيت وهل عنده تجاوزات وانه نازل مستقل بدون فرعى وانت تعرف ان الفرعى مجرم ويعتبر تجاوز
وانا مجرد اتساءل فقط وليس بتحدى ان اخرج مستندات واوراق او مثل مايقولون اخواننا بالسعوديه (صك) مزرعه ولابيت انا مجرد ناخب واحب اعرف اى مرشح وماهو مؤهله وكيف كانت الفكره عنده بس
سكوب لاتعنينى ولاغيرها
اتمنى افادتنا عن التساؤلات

مهراشا

عضو فعال
اوقف عن العمل باحد السنين ايام كان ملازم اول واعيد بواسط ممكن نعرف على ايش توقف عن العمل ومن توسط له لاعادته للعمل لانه كاد ان يفصل عن العمل
حبينا نعرف ممكن من اللى يعرفونه

يعني صايد عليه ألحين ...!!!

الله يعطيك العافيه .....

بوسعد

عضو فعال
لاوالله بس سمعنا من ناس يعرفونه يقولون والله اعلم انه دايم الذهاب للسعوديه معدل اسبوعى
وان له مزرعه هناك انا مااحط بذمتى ولكن نتحرى عن المرشح لان الصوت امانه
اتمنى من يعرفه يعطينا السيره الذاتيه له ولغيره من المرشحين

مهراشا

عضو فعال
لاوالله بس سمعنا من ناس يعرفونه يقولون والله اعلم انه دايم الذهاب للسعوديه معدل اسبوعى
وان له مزرعه هناك انا مااحط بذمتى ولكن نتحرى عن المرشح لان الصوت امانه
اتمنى من يعرفه يعطينا السيره الذاتيه له ولغيره من المرشحين

عنده مزرعه بالسعوديه .. خير إن شاء الله

عنده شقه بلبنان .. خير إن شاء الله

عنده منجم فحم بفنزويلا .. خير إن شاء الله

يا خووووووووووي إنت شنو المقومات اللي على أساسها تعطي الصوت ؟؟؟؟

إسأل عن أمانة الرجل وصدقه .. وإن شاء الله تكون الإجابه مقنعه بالنسبه لك .

باروود

عضو ذهبي
شنو علاقة فهد الدوسري بالمهري احد يوضح لنا بارك الله فيكم

نعم نبى توضيح هل زار فهد الغصين المهرى

لانى من التحالف وابى اعرف واذا اية والله مايشم الصوت

واذا لا يبشر بة بس نبى دليل واضح

جريدة الدار اذكرتة انة زاير المهرى نبى توضيح او نفى علنى

باروود

عضو ذهبي
ابراهيم الموسوي:

استقبل وكيل المراجع الدينية في الكويت سماحة السيد العلامة محمد باقر المهري في ديوانيته مساء أمس الأول عددا غفيرا من الأهالي والناخبين والمرشحين الذين وفدوا إلى سماحته من مختلف الدوائر الانتخابية.
ودعا السيد المهري في حديثه مع المواطنين إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الخلافات والتناحرات وتغليب مصلحة الوطن على جميع الاعتبارات الأخرى. وكان عدد من المرشحين قد انضم إلى صفوف الناخبين والمواطنين الذين توافدوا إلى ديوان سماحته في منطقة الجابرية، منهم رجل الأعمال الحاج محمود حيدر ومرشح الدائرة الثانية علي الراشد ومرشح الدائرة الرابعة فلاح علي بن معصب والعم رجا بن معصب ومرشح الدائرة الثانية المهندس محمد عويد المطيري ومرشح الدائرة الثالثة الدكتور خليل عبد الله أبل ومرشح الدائرة الرابعة منيف العلاطي ومرشح الدائرة الأولى المحامي جليل الطباخ ومرشح الدائرة الثالثة المحامي محمد طالب ومرشح الدائرة الخامسة ماضي الهاجري ومرشح الدائرة الأولى عبد العزيز جمشير ومرشح الدائرة الثانية حمود دشتي ومرشح الدائرة الخامسة فهد الدوسري والمرشح الدكتور علي جمال والمرشح عبد الله بن نخي.

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=179302

نعم نبى توضيح هل زار فهد الغصين المهرى

لانى من التحالف وابى اعرف واذا اية والله مايشم الصوت

واذا لا يبشر بة بس نبى دليل واضح

جريدة الدار اذكرتة انة زاير المهرى نبى توضيح او نفى علنى

ghanim89

عضو جديد
يا جماعة خافوا الله
يبون يضربون التحالف
والنفي بتويتر
والدوسري نفى على قناة اليوم

والله عجيبه

قبل كم شهر يشورون بلجريدة يقولون اخبارها كلها كذب
ويقلون ان ابو الفاكسات يقوم علي كذب وينام علي كذب
والمرشحين ينفون الزياره
شي عجيب انها الانتخابات صارت الجريدة رسميه ككويت اليوم ;);););


انا لو من الاقليات او الحضر او غير القبائل الكبيره راح اركز اصواتي على المرشحين صاحبين الحظوظ الاقل
مثل الطاحوس الصواغ خالد شخير عايض بوخوصه الحميدي السبيعي الي يستاهلون الاصوات بنظري انا
حاليا في الدائره الاقليات والحضر بالدائره هم الفيصل
اما بخصوص اخوانا العجمان والعوازم مثل الداهوم والنملان والبرغش والصيفي فهؤلاء باذن الله لاخوف عليهم ناجحين ناجحين نبي عشره يشرفون الدائره

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

فعلا نبي عشرة يبيضون وجه الدائرة .. نبي نرتقي بمخرجات الخامسة

والكويت في أحلك ظروفها .. خلونا نفزع لها

أعلى