تشــاوريــة عتيبــه تـزكي عـايض بوخوصه

باروود

عضو ذهبي
ماشاء الله ياوسع ذمة بعض اغضاء المنتدى

الى يقول قبيض والى يقول تبع لسلطان والى يقول تبع لصقر

اقول كلن يلعلع ويطن فى عايض وهدفهم معروف

بس اقول للبغبغاوات ارجعوا الى مواقف عايض وتلقونها كلها فى صف المعارض

المتقاتلون

عضو مميز
بالله عليك تقول رايك
قول ان واحد بصام تزعمهم من سنه 88
24 سنه متزعمهم قبيض
واخرتها جايبين ثانى يكمل مسيرة الانبطاح مبين من عيونه

للأسف انت تدعي الاصلاح ولكن فيك غل على قبيله عتيبه ومابي الامور تدخل في نقاش ثاني
ولكن اذا تحزبت لقبيلتك طبيعي الطرف الاخر يتحزب لقبيلته مقارنه بكثره العدد وهذا الي كان حاصل ايام الدائره 21 فرجاءا كبر عقلك وابتعد عن التدلس واترك الغل الي في قلبك بمواضيعك تدعي الاصلاح وتبي الافضل ولكن هدفك واضح وهو حيازه اكبر كراسي لقبيلتك واذا هم يستاهلون عليهم بالعافيه محد قال شي ولكن خلك واضح وطلع راسك ولاتصير مثل النعامه

المتقاتلون

عضو مميز
لا اخي العزيز

مشكلتنا الاكبر

الكذب

ورداءة النفس واهوائها

ومن ثم التعصب القبلي المقيت

من تزعم من من سنة 88 اخي العزيز؟؟

قول بارك الله فيك وكن صادقا مع نفسك اولا ولاتتعصب لكلمة حذفتها

من سنة 88 من تزعم من؟؟ وماهي الزعامة بنظرك؟؟

المنتدى سياسي

فهل الزعامة لديك للفائز بالانتخابات؟؟ قبليا!؟!؟

تراك غلطان وانا اخوك والكلمة شوي كبيرة بحق اخوان لك بالوطن ..........وممكن جدا بالعروبة ايضا

من سنة 1961 (التأسيسي)

ومخرجات الشعب الانتخابية لم تلبي الطموح بالمجمل

لكن الشعب نوعا ما معذور

فالانتخابات انتقاء اختياري شعبي ضمن عملية سياسية تكاد ان تكون اساسياتها وادواتها العملية التنظيمية والتنظيرية مفقودة بالكامل لدينا بل ان لم تكن مجرمة اساسا!!!

فاصبح الاصطفاف فيه تعصبي وبمزاجية عالية+ تنفيعي

المهم من هذا كله

ان كنت ترى ان مخرجات قبيل من الشعب لايلبي الطموح وتود ان ترتقي اختياراتهم ويزداد وعيهم

هل الطريقة الانسب الدعوة بالتي هي احسن وزيادة الوعي والتركيز اكثر على "ماهو مطلوب بالضبط" لديهم ولدى الاخرين

ام اهانتهم؟؟ والاستنقاص منهم؟؟

وياليته بحق وصدق بل بالكذب!!!!!

اخي العزيز انا عتيبي وغير مقتنع بالفرعي ولا اصوت فيه

وازيدك من الشعر بيوت

اغلب اصواتي لمطير وبقناعة ومن غير تعصب ورافض نقل صوتي للدوائر الاخرى من سنين على الرغم من سهولة النقل ومنافعة

اذا انا الي ارى في نفسي انني "معتدل"

اذا اسمعك تقول ان قبيلتي "يتزعمها" قبيض 24 سنة

طبيعيا وعفويا ولا خير فيني ان لم اقل لك

"تخسي وتعقب"!!

والسؤال هنا

ليش تدفعني لهالزاوية!!!!؟؟؟

الا اذا كان الاصلاح والنصيحة بالنقد لديك هي دفع "المعتدل" باهانة قومة للتعصب لهم هذا امر اخر

فكر فيها بارك الله فيك

تخاطب عقول عنصريه خنيعه هاويه تتستر بالشرف وهمها الاول والاخير قبيلته ومناصبها

قلت ابو خوصه عطوه ومصر علي كلمة عطوه مناقصة السكرتي بالمراكز والمستوصفات والمستشفيات الحكوميه وذالك لان ابو خوصه لم يكن عنده في يوم من الايام شركة حراسه وليس صاحب اختصاص بهذا المجال وبعد لانه موظف كل شباب شارعنا سكورتيه وظيفه ثانيه وليست وظيفتهم الرئيسيه واعرف مدير مشروعه ونائبه وناس تتكلم معي بهذا الموضوع من المقربين بالموضوع يجوني الان يردون المتنفعين يقولون بسبب منصبه بمركز سلطان وكأنهم يقولون منصبه وزير تري بمركز سلطان مسئول علي البدون بسوق مركزي لبيع الاغذيه وغيرها يا اخوان لاتحاولون تحجبون الشمس الرجل تبيه الحكومه وبس ولو منه خطر والله مايعطونه ويحاربونه وحتي من مركز سلطان يفصلونه بسنا تدليس ودجل وبكره تقولون خذلنا مو طيرتوا سعدون علينا وصوتنا له وفشلنا بالكويت كلها لابارك الله فيه وهذا النسخه الثانيه منه

المتقاتلون

عضو مميز
قلت ابو خوصه عطوه ومصر علي كلمة عطوه مناقصة السكرتي بالمراكز والمستوصفات والمستشفيات الحكوميه وذالك لان ابو خوصه لم يكن عنده في يوم من الايام شركة حراسه وليس صاحب اختصاص بهذا المجال وبعد لانه موظف كل شباب شارعنا سكورتيه وظيفه ثانيه وليست وظيفتهم الرئيسيه واعرف مدير مشروعه ونائبه وناس تتكلم معي بهذا الموضوع من المقربين بالموضوع يجوني الان يردون المتنفعين يقولون بسبب منصبه بمركز سلطان وكأنهم يقولون منصبه وزير تري بمركز سلطان مسئول علي البدون بسوق مركزي لبيع الاغذيه وغيرها يا اخوان لاتحاولون تحجبون الشمس الرجل تبيه الحكومه وبس ولو منه خطر والله مايعطونه ويحاربونه وحتي من مركز سلطان يفصلونه بسنا تدليس ودجل وبكره تقولون خذلنا مو طيرتوا سعدون علينا وصوتنا له وفشلنا بالكويت كلها لابارك الله فيه وهذا النسخه الثانيه منه
بوخوصه اسس شركه امنيه للحراسات مع جميل السلطان في سنه 2003 صحح معلوماتك يالحبيب واسمها شركه المجموعه الامنيه المتحده شلون تقول ماعنده اي شركه وليس صاحب اختصاص والشخص مكافح من عسكري الى دراسه وتخرج حقوقي وبعدها ضابط وبعدها ندوات
انا ماقولك انه الافضل بين العتبان ولكنه الافضل من مرشحين العتبان والضرب تحت الحزام عارفينه وانا اخوك هالامور كلها
اذا تبي تنتقد انتقد بس كذب وتدليس مانرضى فيه وبعدين عقد حراسه المستشفيات والمستوصفات تم ارسائه على الشركه المجموعه الامنيه للحراسات و ملكيه اغلب الاسهم بين ابناء سلطان بن عيسى الجناعي الي منهم العضو السلفي خالد السلطان بالدائره الثانيه ومعارض للحكومه
شلون تقول لو الحكومه تدري انه فيه خطر جان حاربته
الانتخابات لعبه قذره وفيها من التجني والكذب الكثير وهذي بدايتها

^
^
^

مو بس عتيبه مدحت سعدون حماد اول آيآمـه البعيد قبل القريب يمدح سعدووون... والفتن هي اللي غيرته .. وعتيبه معا كل احترامي للقبيله العريقه هذي ماهم مشعوذين او يضربون الرمل عشان يعرفون شنو مستقبل النائب اذا نجح..!!؟ يآآآآآخي خالد العدوة كان يروح للمسجد حآآآآفي بعز المطر و البرد والحر والشمس وكان الكل يحلف برآآســه لكـــن غيرته فتن الدنيا ..
وطبعا عواد برد يوم كانو يقولون هذا من عصر الصحابه في بدايته وش غيره غير الفتن..!!؟

أقسم بـ لله اني فرحت يوم سمعت ان ابو خوصه زكوه عتيبه... بأذن لله يتبع درب { الأسد} فيصل المسلم ...

فاله المجلــس ان شاءلله .

المتقاتلون

عضو مميز
^

^
^

مو بس عتيبه مدحت سعدون حماد اول آيآمـه البعيد قبل القريب يمدح سعدووون... والفتن هي اللي غيرته .. وعتيبه معل كل احترامي للقبيله العريقه هذي ماهم مشعوذين او يضربون الرمل عشان يعرفون شنو مستقبل النائب اذا نجح..!!؟ يآآآآآخي خالد العدوة كان يروح للمسجد حآآآآفي بعز المطر و البرد والحر والشمس وكان الكل يحلف برآآســه لكـــن غيرته فتن الدنيا ..
وطبعا عواد برد يوم كانو يقولون هذا من عصر الصحابه في بدايته وش غيره غير الفتن..!!؟

أقسم بـ لله اني فرحت يوم سمعت ان ابو خوصه زكوه عتيبه... بأذن لله يتبع درب { الأسد} فيصل المسلم ...

فاله المجلــس ان شاءلله .

بيض الله وجهك يا اخوي خالد هذا العشم بالناس الطيبين مثلك
وان شاءلله اخوانا العجمان يطلعون الصيفي والبرغش وابن مرداس بالاضافه الى الاسد الطاحوس
تأكد لو في المجموعه الي نازله ناس احسن من بوخوصه والله محنا مقصرين بس بوخوصه هو الافضل حاليا بالساحه والرجال والله اني اول الوقت كنت مشتك فيه بس لم شفته باليوتيوب وتابعت لقاءاته لقيته رجال نتوسم فيه خير وعكس الكلام الي نسمعه عنه ودريت اني في حرب
اعلاميه قذره عليه

بيض الله وجهك يا اخوي خالد هذا العشم بالناس الطيبين مثلك
وان شاءلله اخوانا العجمان يطلعون الصيفي والبرغش وابن مرداس بالاضافه الى الاسد الطاحوس
تأكد لو في المجموعه الي نازله ناس احسن من بوخوصه والله محنا مقصرين بس بوخوصه هو الافضل حاليا بالساحه والرجال والله اني اول الوقت كنت مشتك فيه بس لم شفته باليوتيوب وتابعت لقاءاته لقيته رجال نتوسم فيه خير وعكس الكلام الي نسمعه عنه ودريت اني في حرب
اعلاميه قذره عليه

ووجهك ابيض ..

ولله أنا من كلام اخوياي عتبآآن يمدحونــه وماهم من جماعته بس الكل تقريبا متفق إنه { يجمل} وبعدها شفت كم لقاء لـه و منها شخصيآآ أعجبني لأن كلامه وآآضح ومتحدث وللعلم له درايه بالتاريخ .. بالعربي{ ملكع } ههههه

وكل واحد له وجة نضره ما اكثر من الكلام اللي جآ على الصيفي ابو منصور طير شلوى في بدايته.. لكــن شوف مواقفه بالمجلس وبعدها كل عجمي يحلف برآسـه الحين..
ولا توصي على ابو مشعان لبى خفوقـه هذآآ بيرقنـآآآ و باذن لله نشوفهم كلهم بالمجلس..

راكز

عضو بلاتيني
لا اخي العزيز

مشكلتنا الاكبر

الكذب

ورداءة النفس واهوائها

ومن ثم التعصب القبلي المقيت

من تزعم من من سنة 88 اخي العزيز؟؟

قول بارك الله فيك وكن صادقا مع نفسك اولا ولاتتعصب لكلمة حذفتها

من سنة 88 من تزعم من؟؟ وماهي الزعامة بنظرك؟؟

المنتدى سياسي

فهل الزعامة لديك للفائز بالانتخابات؟؟ قبليا!؟!؟

تراك غلطان وانا اخوك والكلمة شوي كبيرة بحق اخوان لك بالوطن ..........وممكن جدا بالعروبة ايضا

من سنة 1961 (التأسيسي)

ومخرجات الشعب الانتخابية لم تلبي الطموح بالمجمل

لكن الشعب نوعا ما معذور

فالانتخابات انتقاء اختياري شعبي ضمن عملية سياسية تكاد ان تكون اساسياتها وادواتها العملية التنظيمية والتنظيرية مفقودة بالكامل لدينا بل ان لم تكن مجرمة اساسا!!!

فاصبح الاصطفاف فيه تعصبي وبمزاجية عالية+ تنفيعي

المهم من هذا كله

ان كنت ترى ان مخرجات قبيل من الشعب لايلبي الطموح وتود ان ترتقي اختياراتهم ويزداد وعيهم

هل الطريقة الانسب الدعوة بالتي هي احسن وزيادة الوعي والتركيز اكثر على "ماهو مطلوب بالضبط" لديهم ولدى الاخرين

ام اهانتهم؟؟ والاستنقاص منهم؟؟

وياليته بحق وصدق بل بالكذب!!!!!

اخي العزيز انا عتيبي وغير مقتنع بالفرعي ولا اصوت فيه

وازيدك من الشعر بيوت

اغلب اصواتي لمطير وبقناعة ومن غير تعصب ورافض نقل صوتي للدوائر الاخرى من سنين على الرغم من سهولة النقل ومنافعة

اذا انا الي ارى في نفسي انني "معتدل"

اذا اسمعك تقول ان قبيلتي "يتزعمها" قبيض 24 سنة

طبيعيا وعفويا ولا خير فيني ان لم اقل لك

"تخسي وتعقب"!!

والسؤال هنا

ليش تدفعني لهالزاوية!!!!؟؟؟

الا اذا كان الاصلاح والنصيحة بالنقد لديك هي دفع "المعتدل" باهانة قومة للتعصب لهم هذا امر اخر

فكر فيها بارك الله فيك

اترفع عن الرد البذئ
وادرى ان الحقيقه عورتك حيل
24 سنه خنوع وانبطاح وتبصيم
حقيقتكم بالدائره تفشل الخامسه والكل مطلع عليها
طبعا مو الكل ولكن الاغلبيه

سايق العطفه

عضو فعال
ثقتنا في ابوخوصه كبيره ومن يشكك فيه قبل ان يرى منه شيي
ضالم وقلبه اسود ابوخوصه يكرم عن القبيضه الي
شبهتوه بهم وانشالله ستستقي الدائره الخامسه منه
الحريه وسيكون حرها الأبرز

المتقاتلون

عضو مميز
اترفع عن الرد البذئ

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك من المرض العنصري الي فيك

العفار

عضو ذهبي
اترفع عن الرد البذئ

سوالف اني انتقد وانا ابرد حرتي ما ابيها 24 سنه عزه وكرامه يكفي علي قولتك اذا انبطاحي بس لاعب في الرياجيل لعب وشوف اي المراكز يجيب الثاني علي الدائره الي تبطي عظم انت وقبيلتك تجيبها وهذا هو انبطاحي احترام الناس تحترمك واذا تكلمة جيب الدليل اما سوالف يقولون ومبين قولها عند العجز في شاي الضحي عندنا اهني تكلم في دليل ولا استريح ولاعليك امر

انا بصراحة عجبني عنوان الموضوع

فرعية صارت تشاورية

انتخاب صارت تزكيه

ما كأنه كان فيه صناديق واقتراع وفرز اصوات

تضحكون على منو

المتقاتلون

عضو مميز
انا بصراحة عجبني عنوان الموضوع

فرعية صارت تشاورية

انتخاب صارت تزكيه

ما كأنه كان فيه صناديق واقتراع وفرز اصوات

تضحكون على منو

خليك عند قد كلمتك ولما تستدعيكم النيابه قولوا هالكلام

انت عقدتني بردودك وتعليقاتك في كويتي يقول ماكانه كان وخليك؟؟
مشكله الشبكه ابتلت بالاقلام المدفوعه والمأجوره
هذا زلمه مسوي نفسه كويتي

أعلى