تشــاوريــة عتيبــه تـزكي عـايض بوخوصه

راكز

عضو بلاتيني
سوالف اني انتقد وانا ابرد حرتي ما ابيها 24 سنه عزه وكرامه يكفي علي قولتك اذا انبطاحي بس لاعب في الرياجيل لعب وشوف اي المراكز يجيب الثاني علي الدائره الي تبطي عظم انت وقبيلتك تجيبها وهذا هو انبطاحي احترام الناس تحترمك واذا تكلمة جيب الدليل اما سوالف يقولون ومبين قولها عند العجز في شاي الضحي عندنا اهني تكلم في دليل ولا استريح ولاعليك امر

دامك تمدحه وجايزلك... ممكن تقولى ليش ترككم وغيركم وخلاكم؟؟؟؟:باكي:
ليش ماكمل الكرامه والعزه على قولتك اى عزه هو خلا فيها شئ
الكرامه والعزه بالمواقف والانجاز( الحربش شريعان.طاحوس صواغ الجرى البراك هايف..الخ الخ هذولا اللى يقولون عز وكرامه فقط

العفار

عضو ذهبي
الكرامه والعزه بالمواقف والانجاز( الحربش شريعان.طاحوس صواغ الجرى البراك هايف..الخ الخ هذولا اللى يقولون عز وكرامه فقط

ليه انا احكم علي قبيله كامله من شخص واحد ؟؟؟ ونعم العتبان طول عمرهم موافقهم كرامه وعزه ومن انت عشان تقيم الناس مع احترامي لك استريح اذكر اسمك وقبيلتك بالاول عشان نعرفك وثالث شغله انا قلت لك للمره المليون وين الادله علي كلامك لاتقعد تتهرب الحين ضد الفرعيات انت ليه بتصوت لخالد شخير ؟؟

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
اترفع عن الرد البذئ
وادرى ان الحقيقه عورتك حيل
24 سنه خنوع وانبطاح وتبصيم
حقيقتكم بالدائره تفشل الخامسه والكل مطلع عليها
طبعا مو الكل ولكن الاغلبيه

شفت شلون انه ماعندك شي غير حكاوي "مسولفات الضحى"

ان كنت تشوفه رد بذئ مع اني اخاطبك ب "الاخ" فلا بأس اعتبرها وشوفها مثل ماتبي..........ولكن

تطعن في قومي وتهينهم ومن عير حق شتتوقع بقولك ؟؟ "لا فض فوك" مثلا!!!!!

ان كانت هذي من عوايدك وسلومك بينك وبين بني عمك فهي ماهي عوايد لنا

الله يهدينا ويهديك

الي بالازرق في المشاركتين للزميل (المجهول الحال والنسب) دليل تناقض وانعدام "السالفة" لديه

اذا بقولك هم خانعين له وخاضعين 24 سنة وهم بجيبة وضامنهم ليش يهرب منهم ويخليهم!!!؟؟؟

يا عقايل الله

يا

علوم العجايز

باروود

عضو ذهبي
استغرب من جهل بعض اعضاء المنتدى

يوصفون عايض بانة انبطاحى عشان اخذا مناقصة شركة الحراسة الى فى وزارة الصحة

ليش يبة هى سايبة السالفة الحكومة تعطى على كيفها وين لجنة المناقصات المركزية

واذا كان فيها تلاعب هااللجنة وين الاعضاء الاشراف الى نمدحهم عنها ماحاسبوها

هل هم مستفيدين بعد

أعلى