وباء السحايا ...لماذا يتم التعتيم عليه ؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عــذوب

عضو بلاتيني
بورمية: الصحة اجتهدت في التظليل والتعتيم على عدد الحالات المصابة

..........................................................

أعرب النائب السابق مرشح الدائرة الرابعة الدكتور ضيف الله أبورمية عن استيائه من سوء تصرف وزارة الصحة تجاه وباء السحايا والذي ظهرت منه عدة حالات في مستشفى الفروانية تم التعتيم على أعدادها من قبل قياديي وزارة الصحة ولأسباب غير معروفه .
وقال أبورمية ان وزارة الصحة اجتهدت في التظليل والتعتيم على عدد الحالات المصابة بوباء السحايا وكان الأجدى عليها ان تسارع بتطبيق إجراءات منع العدوى للمخالطين وللعاملين والمرضى قبل حدوث كارثة قد لا تبقي ولا تذر والتهاون او حتى التباطؤ باتخاذ الإجراءات الوقائية في مثل هذه الحالات من الأوبئة ينذر بحدوث هذه الكارثة الصحية .
واستغرب أبورمية من إصرار وزاراة الصحة على إدخال حالات يشتبه بإصابتها بهذا المرض في مستشفى مثل مستشفى الفروانية يخدم اكثر من 800 الف نسمة دون عزل تلك الحالات وتحويلها إذا ثبتت إصابتها بهذا المرض الى مستشفى الأمراض السارية والذي يعتبر متخصص في مثل هذه الحالات , متسائلا هل يغامر قياديي وزارة الصحة بأرواح البشر؟ أم ماذا ؟ وما هو الهدف المنشود من ذلك ؟
واختتم أبورمية تصريحة قائلا الحكومة تتحمل المسئولية كامله في حال حدوث كارثة صحية وتحديدا وزير الصحة وقياداته والتي تكشف ضعف إدارتها للازمات من خلال إجراءاتها المتواضعه أمام وباء السحايا .


المصدر جريدة الان الالكترونيه​





تعليقي :موضوع خطير مثل هذا ويمس حياة الانسان وانتشار مرض ووباء قاااااااتل ويتم نفيه لماذا ومن هو المستفيد ؟؟!!

والمسئول في وزارة الصحه ينفي ..!!!!
انا بصراحه ما اثق بمصادر الصحه ياما خذلتونا وفقدتو مصداقيتكم عندنا للاسف
انا اوجه رساله وسؤال لكل موظف او مسئول او ممرض او ممرضه او دكاتره في المستشفى الفروانيه انهم يأكدون لنا الخبر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى