دعوة عامة * الحربش يفتتح مقر الشاهين

مرشح الأولى أسامة الشاهين: العرس الديمقراطي لا يقتصر على يوم الانتخاب والمطلوب العمل الجماعي للنهوض بالكويت
الثلاثاء 24 يناير 2012 , 10:36 صباحا مجلس الامة

مباشر: استهل مرشح الدائرة الاولى المحامي اسامة الشاهين خلال الندوة النسائية الذي اقامها في صالة الزمردة لناخبات الدائرة بالترحم على فقيد الكويت الرحوم الشيخ سعود الناصر الذي اعطى الكثير من عمره لخدمة الكويت كان الرجل المدرسة والكويت والحمد الله مليئة بالرجال المدارس رحم الله الشيخ سعود الناصر .
وقال ان العرس الديمقراطي ليس فقط يوم الانتخاب بل هو في كل الفعاليات والانشطة التي تقام خلال الحملات الانتخابية هي العمل والتوعية والتلاقي بين النفوس والقلوب ان هذا كله هو العرس الديمقراطي.
وبين الشاهين انه اختار لحملته الانتخابية عنوان "الامل والعمل" امل بأن الكويت خارجة من نفق الفساد المظلم نحو تنمية تعم كل ارجاء الديرة وبوحدة وطنية حقيقية لا تتكرر للعابثين ثغرة لتفريقنا وبأن التشاؤم لا مكان له في حاضرنا فنحن مشغولين ببناء مستقبلنا الجميل لان الكويت مليئة بالقلوب المخلصى لديرتها والعقول الواعية مليئة بالكبار في افكارهم ومشاريعهم لتعود الكويت درة الخليج .
وتابع وعمل من اجل الكويت واهلها عمل منظم وجاد وجماعي نحقق فيه آمالنا وتتكامل به جهودنا فلا مكان اليوم للشعارات الرنانة والساطات كلها مطالبة بالعطاء والبذل فالكويت والكويتيين تعبوا من التخلف عن ركب التقدم والتطور وبناء الوطن الغالي يحتاج لسواعد لاتعرف الراحة وعمل حقيقي اولا الحكومة التي لديها على كل شيء بيدها الحكومة الرشيدة الحكومة من اهلنل ومن جميعا اذا تحفظنا احيانا على طاقم العمل هذا لايعني اننا ضد الحكومة .
انا صاحب السمو امير البلاد قد فتح امامنا صفحة جديدة بيضاء عبر قبوله استقالة الحكومة وحله لمجلس الامة , فماذا سنكتب في هذه الصفحة ليكن الامل والعنوان هو شعارنا في 2 فبرايير ليكن الامل العنوان هو شعارنا في هذا اليوم.
وعن حل المشكلات والعوائق التي تواجه الكويتين قال ان لدينا مشكلة الاسكان مع اننا نعيش في ديرة الحمد الله خيرها كثير ولم نشغل سوى 6% من اراضيها ورغم ذلك هناك مايقارب ال 96 الف طلب اسكان ومن المتوقع ان تصل الى 128 الف طلب في نهاية عام 2016 مع العلم ان مشاريع المؤسسة العامة للرعاية السكنية المدرجة للمرحلة المقبلة توفر فقط ما لايتجاوز بحدود ال 13 الف طلب حسب اخر تصريح من الوزير المختص. وهذا الامر يتطلب معالجة سريعة عبر اقرار قوانين المدن الاسكانية الجديدة والمسارعة بخطوات عملية جادة لمعالجة الازمة الاسكانية واشراك القطاع الخاص في بناء المدن الاسكانية الجديدة.
ان المرحلة المقبلة تتطلب منا جميعا التعاون لحل المشاكل في جميع المجالات الصحية والتعليمية والاسكانية ولم يبقى امامنا الا ايام معدودات حتى تاريخ 2 فبرايير لذا نأمل من الجميع المشاركة بكثافة في هذه الانتخابات ، ونأمل ان تكون الرسالة يوم الثاني من فبرايير الامل والعمل رسالة كل الديرة من اجل الكويت.
وتتطرق الشاهين الى اهمية ان يبقى عضو مجلس الامة على تواصل واتصال المباشر مع الجميع ويكون معه فريق عمل من المختصين في شتى المجالات وتكون ورائه مجموعات تعمل لكي تكون المواقف جماعية لان عضو مجلس الامة وفق الدستور يمثل الامة وبالعمل الجماعي نصل بالديرة الى حسن العمل .
وتحدث خلال الندوة د. غازي الرشيدي مشددا على اهمية دور الشباب في التغيير وتحقيق الطموح وعلى عاتقهم تقع مسؤولية النهوض وتحقيق الامل بغد افضل وان دور الشباب العربي في الربيع العربي من المغرب الى المشرق واسقط انظمة عمرها عشرات السنين ان املنا كبير في الشباب في التغيير والاتيان بوجوه جديدة .

422cb3e33f.jpg


 
ضعيف عددا ..
و يحاول ان يمتطي حصان الطائفيه حتى يرفع رصيد اصواته



( ضعيف عدداً ) مالها وزن للعارف بالإنتخابات .. إلا بعد التصويت .. حينها نعرف العدد

إفتتاحه حضره الآلاف + ينتمي لإحدى أكبر الشرائح (الحضر السنة) + مدعوم من تيار عريض .. فأين الضعف ؟



أما الطائفية .. فلم نسمع منه شيء طائفي .. إلا إذا اعتبرت مشاركته بالتجمعات المؤازرة للبحرين ضد التدخل الإيراني طائفية ؟!
أو اذا اعتبرت وجود إسمه في القائمة الرباعية طائفية ؟
مع تمنياتي أن لا تنسى أكثر نواب الكويت طائفية : عاشور القلاف خالد الشطي عبدالحميد دشتي


http://www.youtube.com/watch?v=A1YweNFNaLk&list=UUxFZF3XhiaU6dkeNM1WqoLA&index=6&feature=plcp





 
أعلى