بالصور.. كاكا وزوجته بمحاضرة تعريفية بالإسلام في دبي

خالد بن يـزيد

عضو بلاتيني
كاكا وأسرته داخل مسجد بدبي
أشاد نجم كرة القدم البرازيلي ريكاردو كاكا الموجود حاليًّا في دبي، بالدين الإسلامي، مؤكدًا أن "الإسلام والعرب أكثر سماحةً مما كنا نعلم".



(دبي - mbc.net) حل نجم كرة القدم البرازيلي وأحد أشهر لاعبي فريق "ريال مدريد" الإسباني ريكاردو كاكا وأسرته؛ ضيوفًا على دائرة السياحة والتسويق التجاري في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة؛ وذلك في إطار برنامجها لتعزيز الأنشطة السياحية الرياضية في البلاد، وجذب أكبر عدد ممكن من السياح من مختلف أرجاء العالم.
وقد تناول الموقع الرسمي للدائرة، زيارة اللاعب البرازيلي بالتفصيل؛ جاء فيه أن كاكا أعرب عن سعادته البالغة بوجوده في هذا البلد العربي.
طلب ريكاردو كاكا من المسؤولين إجراء جلسة تعريف بالدين الإسلامي؛ لرغبته في تعرُّف تعاليم هذا الدين، فنظَّمت الجهات المختصة زيارة أجراها كاكا وزوجته إلى المسجد المخصص للسياح؛ حيث استمعا لخطبة تعريف بالإسلام وتأثيره في حياة العرب وسلوكياتهم في الحياة العملية.
واستمع اللاعب البرازيلي باهتمام للمحاضرة، وأعرب عن سعادته بالفرصة التي سنحت له للتقرُّب شيئًا ما من الإسلام؛ ما جعله يفهم كثيرًا مما كان خافيًا عنه؛ فقد صرح بأن الدين الإسلامي أكثر سماحةً مما كان يعتقد، مشددًا على أن المحاضرة ولَّدت لديه رغبة أكبر في تعرُّف تعاليم الإسلام، فقرر أن يعزز معلوماته عن المسلمين والعرب بقراءة مزيد من الكتب، خاصةً بعد المعاملة الطيبة له ولأفراد أسرته في دبي.
ويُعَد النجم البرازيلي البالغ من العمر 29 عامًا، من ألمع نجوم كرة القدم في العالم؛ فقد حاز جوائز عديدة باعتباره أفضل لاعب لكرة القدم في عام 2007، وهو العام الذي شهد فوزه بالكرة الذهبية، كما فاز بلقب أفضل لاعب في بطولة القارات لعام 2009.
ويُعتبَر ريكاردو كاكا من أعلى اللاعبين أجرًا في العالم؛ فقد انتقل إلى "ريال مدريد" بـ65 مليون دولار.


3.jpg


كاكا وأسرته في زيارة لدبي

5.jpg


كاكا وأسرته في زيارة لدبي

4.jpg


كاكا وأسرته في زيارة لدبي

2.jpg


كاكا وأسرته في زيارة لدبي

1.jpg


:وردة: تحياتــــي :وردة:​
 

طموح رجل

عضو ذهبي
وفي ذلك فاليتنافس المتنافسون

مطلوب من المسلم ان يعمل من اجل هذا الدين

لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم
 
أعلى