عتيبة ...وانعكاس الحراك

ية اشكر اداره المنتدى على اتاحه المجال لطرح الرأي والرأي الاخر ومناقشه الافكار بحيادية وقراءة الساحة كل حسب فكره ومستوى ثقافته .

لايخفى على كل ذي لب انعكاس الحراك السياسي على العلاقات الاجتماعية على مستوى الدائره بشكل عام وعلى مستوى القبيله بشكل خاص وبكل الامور وبالحد الادنى تبقى هذه العلاقات محفوفه بالحد المقبول من الاحترام المتبادل الذي كان وما زال الدافع الرئيسي للعلاقات القائمه في تشكيل القوائم او اختيار الممثل ( المرشح ) وانا اعتقد ان ما تتمتع بع عتيبه من علو في القيم ورقي في المبادئ والتزام في العهد ارقى من ان يجرح ولو لمزا . ومن هذا المنطلق فأني وباسمي وبالنيابه عن جمع كبير من ابناء قبيله عتيبه اتحفظ على المقال الذي نشر تحت عنوان ( (عتيبه)..الكواشف الجليّه فيما حصل من(تــزوير) في التشاوريه ) بل اذهب ابعد من ذلك واشكك بنزاهه القائمين على المنتدى . وبأسمي ايضا اعلن ومن خلال هذا المنتدى نزاهه جميع الاجراءات التي قامت بها القبيله وتوصلت الى النتائج الموجوده والمعلنةوالالتزام بها .والتفاف ابناء قبيله عتيبه خلف الاخ عايض بوخوصه مرشحا وممثلا للقبيله واعلن التزامنا بالعمل بلجان بوخوصه ماديا ومعنويا . وهو ما اعلن عنه خالد مونس وبشير عجاب وفيصل المزيد وعبدالله شجاع وبقيه اخواننا المرشحين وهو ماتم امام العموم في حفل العشاء الذي اقامه خالد مونس على شرف ابناء قبيله عتيبه.

واحب ان اضيف ان ما ورد بهذا المقال ( السابق ) عار عن الصحه تماما وهو اقل مايقال عنها انها مقال اكتواري يبني على معلومه ناقصه او محرفه واننا نعتبرها بداية صراع موجه ضد عايض بوخوصه وضد طموح ابناء القبيله بشكل عام وهو بالطبع يخدم اجنده للمنافسين تسعى لضرب من يعول عليه الشارع السياسي .

اتمنى من ادارة المنتدا ان تتحرى الدقه في ماينشر في هذا المنتدى وان لا تكون حريه الطرح مدخلا للتسويف والتدليس ( خصوصا في مايتعلق بقبيله عتيبه ) وهي من ابرز المنافسين للحصول على كرسي البرلمان بالاضافه الى الاخوان في القائمه ( المطيري + الهاجري + الدوسري ) واستغرب ان تقتصر المقالات التي تضرب مصداقيه التزام القبيله على عتيبه .....واتسآئل لمصلحه من كانت تلك المقاله ؟
ختاما احب ان ابين ان التزامنا قد اوجع الخلايا الفاسدة في الدائره .وزيادة الوعي السياسي قد ألجم الانبطاحيون منمن لاهم لهم سوى تحقيق المكتسبات الخاصة علا حساب مستقبل الامة واستحضارنا للتاريخ القريب قد اربك الحسابات وما بالهجوم الذي يتعرض له عايض بو خوصه او خالد شخير الا مسلسل هذه اولى حلقاته
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
من غير قصور بباقي القبائل والعوائل تبقي عتيبة الهيلا
كالنخيل الشامخ مهما قذف بحجر لا يرد الا باطيب الثمر
اما المقالات الوهمية المشككة لانرد عليها الا بالتذكير
بما فعلتة القبيلة بالحوت سابقا بعد ان اساء للشعب
قبل القبيلة فتم رميه من محيط الدائرة الخامسة الي
نهر وساحل الدائرة الثالثة ليعلن بالامس وفاته سياسيا
ومن يقلل من شان واختيار قبيلتة فهو منحط اخلاقيا
واذا كان من خارج القبيلة فهو لا شك احد مفاتيح
مرشحي الدائرة الذين يخشون من اختيار بو خوصة
وفاله المجلس
واوجه ندائي الي ابناء قبيلة عتيبة بالالتزام والحضور
وعدم سماع الاشاعات التي ظهرت وستكثر هذه الايام
عادة في الانتخابات والالتزام بالتحالف القوي مع مطير وبني هاجر
والدواسر
لان االالتزام يضمن وصولهم والا ذهب كرسي عتيبة بعد شطب
فارس المجلس فيصل المسلم فلا تتخاذلوا وتنصاعوا للاشاعات
 
أعلى