اذا صدقت جريدة الشاهد في الخبر المرشح ناصر المري قرر تدمير مستقبله السياسي

شمري كويتي

عضو مخضرم
تحالف جديد بلا اسم في الخامسة

كتب عبدالله الدوسري:

علمت »الشاهد« أن الكتلة الجديدة التي تضم


ناصر المري

وعمر الرشيدي

وخالد الهزاع

ومهدي العجمي


سوف تعقد اجتماعاً اليوم في الخامسة.

وقال مصدر لـ»الشاهد« ان اسم الكتلة لم يحدد بعد،

وسيتم اختياره خلال الاجتماع الذي سيناقش

آلية الاعلانات والتصاريح الموحدة

لجميع القضايا في الساحة،

وسيتم الاعلان رسمياً عن اسم الكتلة بعد غد الأحد،

وستكون الندوات مشتركة في مقرات

أعضاء الكتلة التي ستبدأ من الأسبوع المقبل.

المصدر

جريدة الشاهد





التعليق

اذا صدقت جريدة الشاهد

وتم هذا التحالف

الذي تكلمت عنه الجريدة للمرة الثانية

فقد كتب المرشح ناصر المري بيده

نهاية مستقبله السياسي

وسوف يسقط سقوط كبير

ويخسر الكثير من الاصوات

لانه سابقا تعاطف معه الناس لانه مستقل

ولكن الان بعد هذا التحالف الغامض

المكون من مرشحين غير معروفين

وليس لهم تاريخ سياسي معروف

وبعد الاشاعات التي بدأت تكثر في الدائرة

عن وجود مرشحين يشترون الاصوات

وبعد الاشاعات التي بدأت تنتشر عن شراء الاصوات

اعتقد ان المري سوف يخسر الكثير

لانه يجب عليه ان ينفي هذه الاشاعات

ويقسم للناس انه ليس هو المقصود

صحيح انه الى الان لم تصرح الصحف باسمه

ولكن انتشار الاشاعات يحتاج الى نفي علني

لانه تاجر ومليونير يملك الكثير من الاموال

والناس غالبا يتهمون التجار بشراء الاصوات

وعدد قبيلته قليل جدا لايصل الى الفين صوت

وتحالفه مع العجمي محل استغراب

لان قبيلة العجمان لهم 5 مرشحين

والمرشح الرشيدي عدد قبيلته قليل جدا في الدائرة

وكذلك المرشح الهزاع ينطبق عليه نفس الكلام

ويوجد لهم منافسين اقوياء

وهم خمسة من قبيلة العوازم

وخمسة من قبيلة العجمان

وتحالف الهواجر والعتبان والمطران والدواسر

بالاضافة الى مرشحين مستقلين اقوياء

يعني هذا التحالف ليس له اي امل في النجاح

ولا حتى الوصول للمركز الخامس عشر

لان في اقوى منهم 14 مرشح اقوياء جدا
 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
تعليقك في وداي والخبرفي وادي.....!!!!!!!

أجل تبيه يقسم..... هااه...؟؟

أخوي أنت فاهم السياسه والأنتخابات بالغلط..الله يجزاك خير....!!

أنا أقترح على ناصر المري..أنه ينسحب...ويضعك أنت مكانه..

حتى يكتمل التحالف...!!:)

شكرا لك أيها الأنسان الكويس....:وردة:
 
الصحيح ان ناصر المري كان قنبله الانتخابات السابقه

وهو من فلول الخرافي وناصر المحمد

والان سيكون مثل لكل من تبع الخرافي
 

شمري كويتي

عضو مخضرم


هذا التحالف غريب وغير متجانس

مافي تجانس بين المرشحين نهائيا

ينطبق عليه المثل اللي يقول من كل قطر اغنية

احد المرشحين كان مجموع الاصوات التي

حصل عليها في الانتخبات السابقة

يفوق 11 ألف صوت

ومرشح اخر عدد اصواته ما وصلت الفين صوت

ومرشح مطوع ومرشح حكومي ومرشح قبلي شيعي كما يقال

ومرشح قبلي اكثر اصوات قبيلته تم تحويلها للدائرة الرابعة

وين التجانس بين هذه الانواع الاربعة من المرشحين الغامضين
 

شمري كويتي

عضو مخضرم

ناصر المري كان مستقل في البداية

ولما احس انه ضعيف انتخابيا وانه ساقط في الانتخابات

لجأ الى هذا التحالف الهش والضعيف

والدليل ان احد اعضاء التحالف

ليس له قبيلة تصوت له

لان القبيلة التي ينتسب لها

لها خمس مرشحين كلهم اقوياء

والناخب له اربع اصوات

منين يبون يجيبون له صوت وهو ضعيف وغير معروف سياسيا

وفوق هذا يوجد مرشح معارض من نفس الفخذ اللي ينتمي له

ومرشح ثاني منبوذ من قبيلته وفاشل سياسيا وانتخابيا

ومتسلق ومحسوب على احد الاطراف المتنفذة

ومرشح ثالث ليس له اي قبول في قبيلته

ورجل يبحث عن المال بأي طريقة

تحالف غريب ومشبوه يثير علامات الاستغراب

ولو فيهم خير ما عافهم الطير

المحامي الحميدي السبيعي رفض التحالف معهم

لانه عارف ان الاسماء غير مشجعة للتحالف معها

 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
اعلان تحالف الدائره الخامسه الاقوي

تم اعلان الليله ولادة تحالف بين اربعة مرشحين
هم عمر الرشيدي و مهدي العجمي و خالد الشمري وناصر المري
ويعتبر هذا التحالف الاقوي من حيث
تمثيل كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه
وقد تم الاتفاق والقسم بين الاعضاء علي هذا الامر
وقد تحدث بالندوة كافة الشرائح من المرشحسن الي الاخوة الشيعه والحضر
وقد حضر رئيس جمعية البدون وتحدث ايضا
وسيتم الطعن من البعض بهذا التحالف وانه ضعيف وسيكون الحلقه الاضعف
ولكن اقولها لكم سيكون مفاجأة الدائره الخامسه
وسيكون مصدر قلق لباقي التحالفات لانه اخر التحالفات وجاء بوقت ضيق

ونتمني لهذا التحالف النجاح والتوفيق
 

aL_3NeEeD

عضو فعال
لا مفاجاة ولا هم يحزنون

المفاجأة تكلمت عنها جريدة الشاهد

قبل ثلاث ايام

وهي تحالف غريب مشبوه

بين المري ومهدي والهزاع والرشيدي

واتحداك اذا في شي ثاني غير هذا

انت تبي تحشد الناس

لانك عارف ان الحضور راح يكون ضعيف

وانا اقسم بالله العظيم ان هذي هي المفاجأة البايخة

واتحداك واتحدى اي شخص

يقسم بالله العظيم ان المفاجأة شي ثاني

غير هذا التحالف الهزيل والفاشل

وترى بقولك شي ثاني

كلهم بيقطعون عن خويك المري

لانهم متأكدين وعارفين ان المري

راح ياخذ منهم اصوات ولا يعطيهم

وترى كلهم ناوين يقسمون ويدفعون كفارة

ابشرك من الحين كانك ما تدري

واذا عندك شك بكلامي

خلهم يقسمون انهم ماراح يكفرون عن يمينهم

ولا راح يدفعون كفارة يمين

وبشرط يكون الحلف على المصحف

وواحد منهم يفضل انهم يقسم امام السيد ابوالفاكسات


لانه من جماعة كوهين والقلابي وباقي الشلة


يعني كلام شمري كويتي كان صحيح

كنت حاس انه صحيح من شفت ردك عليه

خليت الموضوع وركزت كالعاده على كلمة

خويك

:)

لان بكل مواضيعك وردودك لمن تتوهق بشي

يا تتصيد الاخطاء الاملائيه او اي كلمه بالردود

وتتحجج فيها

:D

كل اعضاء الشبكه صارو يعرفونك ماشاءالله

:p:p

المهم ماعلينا نرجع لموضوعك وتحالفك القوي

اولا مابناء على باطل فهو باطل

مرشحين التحالف بغض النظر عن ناصر المري

محد يعرفهم

الشي الثاني جم عدد شمر والرشايده بالدائره ؟؟

والشي الثالث منو مهدي العجمي اللى العجمان

بتخلي بني عمها عشان تعطي التحالف الهش

عشانه ؟

الشي الرابع على اي اساس وصفته انه بيمثل

كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه

بالدائره ومنو انت عشان يكون لك الحق بأنك تصف


كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه

انهم بيعطون تحالفك الهش


ليش وين راح تحالف الهواجر والعتبان والمطران والدواسر

معنك تدري قبل الكل انه اقوى من تحالفكم على الاقل

المطيري دكتور والعتيبي من زمان ومعروف والدوسري

والهاجري

ماطلع عليهم كلام نفس ماطلع على المري

هذا غير عن المرشحين المستقلين

ومرشحين تحالفك خصوصا الرشيدي والشمري

محد يعرفهم عطنا نبذه عنهم دام ادخلو معاكم

تحالف

ياخي خلك ولو مره واقعي مع نفسك قبل الغير

ترى هذي فتره وراح تنهي الانتخابات ولاراح

تستفيد منها شي

بعدين اليوم كان افتتاح مقر المرشح ناصر المري

مرشحك واكيد انت كنت موجود شلون الحضور

وطبعا اكيد صورت لنا الحضور الكثيف صح

ناطرين صور الافتتاح

:D
 

الكرملين

عضو مميز
ماعتقد راح ينجح هالتحالف بس المري بياخذ اصوات كثيرة اتوقع
 

واعمراه

عضو مميز
تم اعلان الليله ولادة تحالف بين اربعة مرشحين
هم عمر الرشيدي و مهدي العجمي و خالد الشمري وناصر المري
ويعتبر هذا التحالف الاقوي من حيث
تمثيل كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه
وقد تم الاتفاق والقسم بين الاعضاء علي هذا الامر
وقد تحدث بالندوة كافة الشرائح من المرشحسن الي الاخوة الشيعه والحضر
وقد حضر رئيس جمعية البدون وتحدث ايضا
وسيتم الطعن من البعض بهذا التحالف وانه ضعيف وسيكون الحلقه الاضعف
ولكن اقولها لكم سيكون مفاجأة الدائره الخامسه
وسيكون مصدر قلق لباقي التحالفات لانه اخر التحالفات وجاء بوقت ضيق

ونتمني لهذا التحالف النجاح والتوفيق

يا اخي عيب عليك والله

احد قايلك اللي بالمنتدى جحوش مثلا

يصدقون اي كلمه تقال

اولا على اي اساس اصبح تحالف قوي
وعلى اي اساس اكثر تحالف من حيث التمثيل

ووين الحضر من التحالف

يا اخي انت دعايه سيئه للمرشح المري

ولو كان يعرف عنك لاشتكى عليك

تطبيل ارعن ودعايات غبيه منك
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الله يوفقهم
 

الكويت أولا و أخيرا

عضو بلاتيني

تمثيل كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه
وقد تم الاتفاق والقسم بين الاعضاء علي هذا الامر
وقد تحدث بالندوة كافة الشرائح من المرشحسن الي الاخوة الشيعه والحضر
وهل تظن بأن خالد حيدر يمثل الشيعة؟؟؟؟

إذا نحن من نفس قبيلته ونحن شيعة لن نعطيه أي صوت,فمابالك بالشيعة الحضر والعجم,,,

بإعتقادي أن هذا التحالف سوف يضر المري أكثر مما يفيده, فلقد كانت النية لدينا بالتصويت له لو أنه تحالف مع فيصل الكندري, ولكنه مع من هو يعادي الشيعة ,فهي ستكون غلطة عمره,,,,
 

معلم كويتي

عضو مميز
ممكن تشرح كيف أن هذا التحالف يمثل الحضر والشيعة ؟!!

عموما بالتوفيق للمري
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
الطيور على اشكالها تقع !!

تحية للعضو شمري كويتي الذي لم تستطع الرد عليه الا بالتهكم !!!!؟
 

أحـــــمد

عضو جديد
خالد مايمثل الا نفسه ويمكن بعض جماعته وأكثر شمر راح يقطعون عليه لان اساسا ما استشار احد لما نزل وغير هذا هو شخص غير مؤهل وثاني شيء يتحالف مع المري اللي اعرفه انه المري ليبرالي تاجر وهذا سلفي من الطبقة الوسطى معناه انه السالفة سالفة كرسي اخضر بالروح بالدم نفديك ياكرسي ولتذهب المبادئ الى الجحيم ..... نصيحة خلكم عالطاحوس والصواغ لان ان شاء الله هم خير من يمثلنا خصوصا انه جربناهم
 

kuwaiti000

عضو فعال
شيعي وسلفي ولبرالي والرشيدي عشان يكملهم أربعة

هذول مو بس مايصلحون تحالف بقائمة هذول مايصلحون يلعبون بلوت مع بعض :D:D
 

برلمان

عضو فعال
شيعي وسلفي ولبرالي والرشيدي عشان يكملهم أربعة
هذول مو بس مايصلحون تحالف بقائمة هذول مايصلحون يلعبون بلوت مع بعض :D:D
يسعدك ربي ياكويتي على هالسالفه ياخوي هالقائمه أشكل من قلب ..!! :D:D
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
الطيور على اشكالها تقع !!

تحية للعضو شمري كويتي

الذي لم تستطع الرد عليه الا بالتهكم !!!!؟


الف شكر لك على التحية الطيبة

وارجو انك تشهد معي انه اساء لي

وشكك في اصلي وقال انا مو شمري

وتهجم علي وترفعت عن الرد عليه

ارجو منك ومن كل حر شريف في الموقع

يرى انه وقع علي ظلم واساءة

ان يشهد معي عند الادارة ضد هذا الشخص
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
الاخوان ما قصروا ردوا عليك رد كافي ووافي ولو تبي تقران بين تحالفك والتحالفات الاخرى راح اعطيك تصنيف التحالفات حسب وجهه نظري

التحالف الاول العوازم والثاني العجمان والثالث تحالف القبايل عتيبه ومطران وبني هاجر والدواسر وغير هالثلاث تحالفات صدقني مالهم اي امل
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى