اذا صدقت جريدة الشاهد في الخبر المرشح ناصر المري قرر تدمير مستقبله السياسي

شمري كويتي

عضو مخضرم
شيعي وسلفي ولبرالي والرشيدي عشان يكملهم أربعة

هذول مو بس مايصلحون تحالف بقائمة هذول مايصلحون يلعبون بلوت مع بعض :D:D

لو تدري الشيعي من اي طائفة من طوائف الشيعة

كان قلت الله يستر عليهم لا يتكافخون بمقرهم المشترك

واحد فيهم سلفي متشدد يكفر الروافض

والثاني شيعي من الطائفة الاسماعيلية

ويحب الكسب طبعا الكسب الحلال

والثالث ليبرالي عليه شبهة شراء اصوات

لانه قبيلته اقل من الفين وجاب 11 ألف صوت

والرابع مايدري وين الله قاطه

وواحد منهم شبه امي وغير مثقف

شرايكم في هذا التحالف الغريب
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
يعني كلام شمري كويتي كان صحيح


كنت حاس انه صحيح من شفت ردك عليه




كل اعضاء الشبكه صارو يعرفونك


ومرشحين تحالفك خصوصا الرشيدي والشمري

محد يعرفهم



بيض الله وجهك ومشكور على الشهادة

ولاتنسى العجمي مثلهم محد يعرفه
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
ماعتقد راح ينجح هالتحالف بس المري بياخذ اصوات كثيرة اتوقع

ما يحلمون بالنجاح لانه تحالفهم مو لله

ومابني على باطل فهو باطل

تحالف مشبوه غامض مشتت

رافضي وسلفي وليبرالي علماني وكومي بصام

تشكيلة غريبة عجيبة تشكل خطر على الكويت

والمري راح يضحك عليهم

ياخذ اصواتهم ويصعد على ظهورهم برقم كبير

اما النجاح له هو ولا ربعه يحلمون فيه

دام احرار الكويت موجودين في كل مكان
 

خـالـد الحجرف

عضو ذهبي
يا أخوآآن.. اذا تختلفون على شخـص لحد يشكك في اصله او مذهبه ...
مايصيـر كل واحد يقول على كيفه ..!!؟
انتقاده لـ زميلك على رآيـه مو على شخصـه ..!!؟

أذكرو الله وعينـو خيــر..
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
وهل تظن بأن خالد حيدر يمثل الشيعة؟؟؟؟

إذا نحن من نفس قبيلته ونحن شيعة لن نعطيه أي صوت

,فمابالك بالشيعة الحضر والعجم,,,

بإعتقادي أن هذا التحالف سوف يضر المري أكثر مما يفيده,

فلقد كانت النية لدينا بالتصويت له لو أنه تحالف مع فيصل الكندري,

ولكنه مع من هو يعادي الشيعة ,فهي ستكون غلطة عمره,,,,
ليش اخوي ماتعطون خالد حيدر شنو السبب ؟

وليش اغلب شمر مايبون يعطونه

ليش كل ما اسأل واحد

من عيال عمي يقول ماني معطيه

احترت وماني عارف شنو السبب

ومنو اللي يعادي الشيعة ؟

وهل تعطون الشيعي الاسماعيلي

اللي دخل معهم بالتحالف وهو شخص شبه امي

محد يعرفه ولا عنده ثقافة ولا معرفة بالسياسة
 

المارد

عضو فعال
تجمع اهل الدائرة الخامسة

للأسف مازالت عقول البعض قاصرة عن بلوغ معاني الحرية واحترام الاخرين في قراراتهم وافكارهم الردود السابقة في بعضها سقوط اخلاقي وبالعامية عيييييييييييب كبير على أي عاقل يحترم دينه وعقله وقبيلته ان يتفوه بكلام لا يعرف معانيه مما يؤكد أننا أمام عقول صغيرة لا تستطيع ان ترتقي للافكار السامية، التحالفات مشروعة للجميع ولكل قبيلة وطائفة حتى التيارات الاسلامية تتحالف لمصلحتها مع من يوصلها ولا نستبعد لو كان الشيطان ( بالمعني المجازي) المهم الوصول فلماذا الغضب من هذا التجمع ان كان ضعيفا فلم الخوف والعمل على ضربه باي طيرقة ووسيلة وان كان قويا فالساحة تتسع للجميع
البعض يحاول التشكيك بمرشحي التجمع وهو ليس من ابناء قبائلهم او انه الساعين لوأده باية طريقة فمرشحو التجمع يمثلون قبائلهم ولا شك في ذلك اما التشكيك بعدم شهرتهم فالكلام ينطبق على جميع المرشحين الحاليين بلا استثناء من جميع القبايل والنواب السابقين في بدء ترشيحهم فمن يعرف مرشحي العوازم والعجمان والهواجر ومطير والدواسر العتبان الا قبايلهم
الايام قليلة وستبدي لنا الايام ما كان خافيا
حفظ الله الجميع والكويت من كل مكروه وجمع قلوبنا على طاعته وابعد عنا الفرقة والعنصرية
 

المارد

عضو فعال
تجمع الدائرة الخامسة

تم تشكيل تجمع لابناء الدائرة الخامسة من مرشحي شمر المرة العجمي الرشيدي
وللأسف مازالت عقول البعض قاصرة عن بلوغ معاني الحرية واحترام الاخرين في قراراتهم وافكارهم الردود السابقة في بعضها سقوط اخلاقي وبالعامية عيييييييييييب كبير على أي عاقل يحترم دينه وعقله وقبيلته ان يتفوه بكلام لا يعرف معانيه مما يؤكد أننا أمام عقول صغيرة لا تستطيع ان ترتقي للافكار السامية، التحالفات مشروعة للجميع ولكل قبيلة وطائفة حتى التيارات الاسلامية تتحالف لمصلحتها مع من يوصلها ولا نستبعد لو كان الشيطان ( بالمعني المجازي) المهم الوصول فلماذا الغضب من هذا التجمع ان كان ضعيفا فلم الخوف والعمل على ضربه باي طيرقة ووسيلة وان كان قويا فالساحة تتسع للجميع
البعض يحاول التشكيك بمرشحي التجمع وهو ليس من ابناء قبائلهم او انه الساعين لوأده باية طريقة فمرشحو التجمع يمثلون قبائلهم ولا شك في ذلك اما التشكيك بعدم شهرتهم فالكلام ينطبق على جميع المرشحين الحاليين بلا استثناء من جميع القبايل والنواب السابقين في بدء ترشيحهم فمن يعرف مرشحي العوازم والعجمان والهواجر ومطير والدواسر العتبان الا قبايلهم
الايام قليلة وستبدي لنا الايام ما كان خافيا
حفظ الله الجميع والكويت من كل مكروه وجمع قلوبنا على طاعته وابعد عنا الفرقة والعنصرية
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
يعني كلام شمري كويتي كان صحيح

كنت حاس انه صحيح من شفت ردك عليه

خليت الموضوع وركزت كالعاده على كلمة

خويك

:)

لان بكل مواضيعك وردودك لمن تتوهق بشي

يا تتصيد الاخطاء الاملائيه او اي كلمه بالردود

وتتحجج فيها

:D

كل اعضاء الشبكه صارو يعرفونك ماشاءالله

:p:p

المهم ماعلينا نرجع لموضوعك وتحالفك القوي

اولا مابناء على باطل فهو باطل

مرشحين التحالف بغض النظر عن ناصر المري

محد يعرفهم

الشي الثاني جم عدد شمر والرشايده بالدائره ؟؟

والشي الثالث منو مهدي العجمي اللى العجمان

بتخلي بني عمها عشان تعطي التحالف الهش

عشانه ؟

الشي الرابع على اي اساس وصفته انه بيمثل

كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه

بالدائره ومنو انت عشان يكون لك الحق بأنك تصف


كافة الطوائف والقبائل الاقليه والعوائل من الحضر والشيعه

انهم بيعطون تحالفك الهش


ليش وين راح تحالف الهواجر والعتبان والمطران والدواسر

معنك تدري قبل الكل انه اقوى من تحالفكم على الاقل

المطيري دكتور والعتيبي من زمان ومعروف والدوسري

والهاجري

ماطلع عليهم كلام نفس ماطلع على المري

هذا غير عن المرشحين المستقلين

ومرشحين تحالفك خصوصا الرشيدي والشمري

محد يعرفهم عطنا نبذه عنهم دام ادخلو معاكم

تحالف

ياخي خلك ولو مره واقعي مع نفسك قبل الغير

ترى هذي فتره وراح تنهي الانتخابات ولاراح

تستفيد منها شي

بعدين اليوم كان افتتاح مقر المرشح ناصر المري

مرشحك واكيد انت كنت موجود شلون الحضور

وطبعا اكيد صورت لنا الحضور الكثيف صح

ناطرين صور الافتتاح

:D
الحمدلله علي كل حال
والتحالف سيكون الحصان الاسود بالدائره
ومن اللافت انك معطيه اهتمام جدا واضح ومهم
ومع كل الاحترام لكل التحالفات والمرشحين يبقي الاحترام والتنافس الشريف
ومن يحالفه الحظ ويكون عند حسن ظن الناخب سيحظي بشرف التمثيل النيابي
لا اقول ان اعضاء هذا التحالف هم الابرز او الافضل او الاذكي
ولكنها تجربه مو غلط حتي وان كانوا غير معروفين سيعرفون وعرفوا الان
ولا يوجد انجاز بسابق معرفه
عندك مثلا ابل كان طفل يتيم يقضم مقدمة التفاح
وصار اشهر من نار علي علم
فلا تبخس حق اي انسان بطلب الانجاز
ولا تحبط عزيمة من تم له الانجاز
ومدامك مهتم من الحضور اكيد وصلك الخبر ان كانوا اثنين او الفين
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
يا اخي عيب عليك والله

احد قايلك اللي بالمنتدى جحوش مثلا

يصدقون اي كلمه تقال

اولا على اي اساس اصبح تحالف قوي
وعلى اي اساس اكثر تحالف من حيث التمثيل

ووين الحضر من التحالف

يا اخي انت دعايه سيئه للمرشح المري

ولو كان يعرف عنك لاشتكى عليك

تطبيل ارعن ودعايات غبيه منك
مشكور للمفردات الراقيه والي تكتب بماء الذهب
ولو كان ردك ارقي من جذي رديت عليك بس للاسف ما بين الافاضل جحوش
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
وهل تظن بأن خالد حيدر يمثل الشيعة؟؟؟؟

إذا نحن من نفس قبيلته ونحن شيعة لن نعطيه أي صوت,فمابالك بالشيعة الحضر والعجم,,,

بإعتقادي أن هذا التحالف سوف يضر المري أكثر مما يفيده, فلقد كانت النية لدينا بالتصويت له لو أنه تحالف مع فيصل الكندري, ولكنه مع من هو يعادي الشيعة ,فهي ستكون غلطة عمره,,,,
وجهة نظرك المستقله نحترمها
وغيرك من الشيعه لهم وجهات نظر نحترمها ايضا
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
ممكن تشرح كيف أن هذا التحالف يمثل الحضر والشيعة ؟!!

عموما بالتوفيق للمري
المري اخذ الوعود من اغلبيه الحضر سنه وشيعه بالتصويت

ومشكور للدعوه الطيبه
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
خالد مايمثل الا نفسه ويمكن بعض جماعته وأكثر شمر راح يقطعون عليه لان اساسا ما استشار احد لما نزل وغير هذا هو شخص غير مؤهل وثاني شيء يتحالف مع المري اللي اعرفه انه المري ليبرالي تاجر وهذا سلفي من الطبقة الوسطى معناه انه السالفة سالفة كرسي اخضر بالروح بالدم نفديك ياكرسي ولتذهب المبادئ الى الجحيم ..... نصيحة خلكم عالطاحوس والصواغ لان ان شاء الله هم خير من يمثلنا خصوصا انه جربناهم
الكلام والاشاعات ببلاش
وخالد نحترم شخصه رجل متزن ملتزم بوجهه نور الايمان
والمري من كثر الاشاعات اصبح اشهر من نار علي علم
يمكن الاشاعات الي طلعتوها عليه عفوا الي طلعت عليه 50 اشاعه
والصواغ يستاهل الصوت لو كان لي خامس
اما الطاحوس سلم لي عليه
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
شيعي وسلفي ولبرالي والرشيدي عشان يكملهم أربعة

هذول مو بس مايصلحون تحالف بقائمة هذول مايصلحون يلعبون بلوت مع بعض :D:D
شرايك نكملهم انا وانت ونلعب كورة طائره :D
 

aL_3NeEeD

عضو فعال
الحمدلله علي كل حال
والتحالف سيكون الحصان الاسود بالدائره
ومن اللافت انك معطيه اهتمام جدا واضح ومهم
ومع كل الاحترام لكل التحالفات والمرشحين يبقي الاحترام والتنافس الشريف
ومن يحالفه الحظ ويكون عند حسن ظن الناخب سيحظي بشرف التمثيل النيابي
لا اقول ان اعضاء هذا التحالف هم الابرز او الافضل او الاذكي
ولكنها تجربه مو غلط حتي وان كانوا غير معروفين سيعرفون وعرفوا الان
ولا يوجد انجاز بسابق معرفه
عندك مثلا ابل كان طفل يتيم يقضم مقدمة التفاح
وصار اشهر من نار علي علم
فلا تبخس حق اي انسان بطلب الانجاز
ولا تحبط عزيمة من تم له الانجاز
ومدامك مهتم من الحضور اكيد وصلك الخبر ان كانوا اثنين او الفين

لاوالله ماهمني الحضور بس قلت يمكن ماخذ لنا جم صوره

والله يوفق كل من يخاف الله في وطنه وشعبه ان شاءالله

وسالفة معطيه اهتمام بالعكس والله ماهمني ومادريت عنه

الا امس من موضوعك :)

والتحالف من حق الجميع ومحد له حق الاعتراض

بس الاعتراض لمن تطلع وتصفه انه اقوى تحالف

بالدائره وهذا غير صحيح يمكن يكون بس بنظرك

بس ناخبين الدائره يشوفونه اضعف التحالفات

والاسباب واضحه وموجوده بردي السابق
 
الله يوفقهم لكل خير
وتحالف اشوفه قوي ويمكن يكتسح الدائره
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
ناصر المري الرقم الي جابة صعب لكن بهاذا التحالف سيخسر اكثر مما سيربح
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
الله يوفقهم لكل خير
وتحالف اشوفه قوي ويمكن يكتسح الدائره

شلون يكتسح الدائرة

وفي قبلهم 14 فارس

خمسة عوازم

وخمسة عجمان

واربعة تحالف العتبان والمطران والهواجر والدواسر

شرايك يعني القبايل بتقعد تطالع فيهم

هذي انتخابات ماهي فروسية وشجاعة

ولامسابق على الطيب والكرم

المثل يقول عد رجالك وارد الماي
 
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ا اذا صدقت المكرمه اتمنى ان نتكافل مع البدون الشبكة السياسية والإقتصادية 8
ع خدمة بسيطة اذا تكرمتم يا اهل الكويت الشبكة الثقافية 0
ن مفكر عراقي: الملك عبدالله قال لي هذا الكرسي تحت قدمي اذا كان عن طريق الامريكان الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م سؤال وجواب شصير اذا ما داومت الجامعة من غير ما اسحب اوراقي؟ شبكة سؤال وجواب 1
ع عاجل و هام جدا :نصائح للأهالي يجب الأخذ بها للتعرف اذا كان إبنهم ينتمي الي داعش أو لا ؟؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 32
ك اذا كانت ، المعارضات ، لا تستطيع أن تتعايش مع بعضها البعض فكيف ستتعايش مع النظام ؟ : بقلم عبدالباري الشبكة السياسية والإقتصادية 5
و مرزوق الغانم: اذا السعودية غير موجودة ؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 18
و شوف سيادة الدوله اذا سيطر عليها الخونه شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 10
ع اذا استمرت المظاهرات في العراق هذا ماسيحدث .!! الشبكة السياسية والإقتصادية 14
D منو يعرف اذا لازم او لا ؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م اذا قيل الملا عمر فارفع رأسك - للشيخ هاني السباعي الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ت وزير الصحة يرفض سماع شكوى مواطنة ويعطيها بلوك في تويتر فهل تتم اقالته ويتم تأنيبه اذا ثبتت التهمة الشبكة السياسية والإقتصادية 9
D سؤال وجواب منو يعرف اذا بالديوان او بوزارة الاعلام ؟؟؟؟ شبكة سؤال وجواب 1
ك سؤال وجواب لشباب المنطقة العاشرة ,, سؤال اذا تكرمتوا شبكة سؤال وجواب 1
ع سؤال وجواب اذا كنت تبي تفتح بقالة اي منطقة تختار شبكة سؤال وجواب 5
ض سؤال وجواب اذا بغير نكي شلون شبكة سؤال وجواب 3
G سؤال وجواب اذا انا حابة اكون داعية للإسلام شنو لازم ادرس ؟ شبكة سؤال وجواب 13
N بعيد عن السياسة اذا حبيت التزم ؟! الشبكة السياسية والإقتصادية 58
ك د ، سيف الدين عبدالفتاح : اذا كان في دولة اسمها ( مفيشستان ) يعني مفيش حكومة اسمها ( عاوزستان ) ؟؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 0
أ مهزلة ! مقتدى يهدد الأمريكان اذا تدخلوا في العراق الشبكة السياسية والإقتصادية 6
ض سؤال وجواب اذا فيك قولون وماتحس بجوع منه حياك شبكة سؤال وجواب 1
أ مفتي السعودية: داعش فئة ظالمة معتدية يجب قتالها اذا قاتلت المسلمين الشبكة السياسية والإقتصادية 26
ي اذا كان اليزيد امنيين في عهد الخلافة الاموية والعباسية والعثمانية_لماذا تريد خلافة داعش قتلهم ؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 6
ج سؤال وجواب شلون اذا بصير مباحث ؟ شبكة سؤال وجواب 6
ض اذا ممكن احد يعطيني احدثيات الفندقين؟ الشبكة السياحية 2
ك سؤال وجواب اذا تكرمتوا ابي الاكيد بكل تاكيد شبكة سؤال وجواب 3
ع فؤاد الهاشم ناذر نذر اذا نجحت جهود المصالحه مع قطر ...ان يربي لحيته ويصير سلفي ويفتح حسينية؟!! الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ا اذا تأخرت أحلامك ... ! الشبكة الدينية 0
ا *اذا فشلت فى شئ ما ... !(أهديك هذة القصة )* الشبكة الدينية 0
ت الحكومة تهدد النواب برد قانون تجنيس المستحقين اذا لم يسيروا على أوامرها و يعدلوا الاقتراح حسب مزاجها الشبكة السياسية والإقتصادية 39
ق سؤال وجواب نصيحتكم ,, باترول بلاتينيوم 2014 SE ام باترول 2014 LE ??مع توضيح اسباب الفرق بينهم اذا ممكن؟ شبكة سؤال وجواب 11
ت سلطنة عمان ترفض الاتحاد الخليجي وتهدد بالخروج من مجلس التعاون الخليجي اذا تم الاتحاد بين الدول الخمس الشبكة السياسية والإقتصادية 235
ت وعد الحر دين عليه يا سلطان اللغيصم اذا وفيت بكلامك راح نمدحك واذا تخاذلت تحمل مايجيك من ذم ونقد شديد الشبكة السياسية والإقتصادية 142
ر القانون لايحمي المغفلين عرفناها .. لكن اذا القانون مغفل منو يحمينا؟؟؟!!! الشبكة الإجتماعية 0
A سؤال وجواب شنو التصرف المناسب اذا رايت قطيع من البعارين بالشارع؟ شبكة سؤال وجواب 14
ف سؤال وجواب جم معاش مساعدات الشؤون اذا طالب شبكة سؤال وجواب 1
خ يا بو حمود.. ما هي المشكلة اذا زاد عدد المهرجين.. مهرج آخر داخل خيمة السيرك ؟! الشبكة السياسية والإقتصادية 7
B انظرو ماذا فعلوا بسنة سوريا 18+ فيديو بشع جدا جدا ( اذا قلبك ضعيف لا تدخل ) شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 6
M سؤال وجواب أين اجد المركب الكيميائي كلوريد الحديديك FeCl3 وهل يمكن يمر بالجمارك اذا طلبته من برى شبكة سؤال وجواب 1
م سؤال وجواب اذا صرت مدرس شلون اكمل دراسات عليا شبكة سؤال وجواب 4
A ماذا اذا نظر الله عز وجل في ليلة رأس السنة الينا الشبكة الدينية 0
ك سؤال وجواب اذا باخذ سياره من الوكاله في خصم؟ شبكة سؤال وجواب 8
ج الي من يعتقد أنه اذا حجت حجايجها لن تتدخل دول مجلس التعاون بالكويت الشبكة السياسية والإقتصادية 65
ا سعدون حماد : مسيرة 30/11 الاكبر في تاريخ الكويت اذا شطبوا المرشحين شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 2
ر شنو تسوي اذا جاء الشتاء الشبكة السياسية والإقتصادية 14
ت قروبات في تويتر للبيع توصل لـ 33 ألف كويتي . اذا في نك وهمي ترجع فلوسك الشبكة الإجتماعية 3
م اذا كنت لاتقوم الليل استمع للشنقيطي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ج فلاح بن جامع : قبيلة العوازم ستقاطع الانتخابات اذا عدلت الية التصويت الشبكة السياسية والإقتصادية 78
ا أردني يهدد بقتل اولاده اذا لم يعيد له الملك عبد الله الثاني الكشك الخاص به شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 4
اذا كنت مِمّن يقولون ( الحكم لذرية مبارك فقط ) تفضل هنا ورد علي !!! الشبكة السياسية والإقتصادية 25
مواضيع مشابهة


















































أعلى