فرصه نجاح ثلاث عنزه كبيره هذه السنه لا تخلونهم

Dr.Thamer

عضو فعال
والله ياصاحب الموضوع انا ماشفت نائب عنزي يبيض الوجه حتي مطوعكم خنع ويوم حشروه بديوان سألوه ليه صوت مع قانون المرأه قالهم انا فتنت خخخخخ انت مطوع المفروض هذي الفتن انت اوعي الناس فيها لكن الطمع ودنائة النفس حتمت عليك القبول طبعا مانبي نسولف عن منيزل وخضير وعسكر ودميثير لان هذول حتي الاطفال تدري ان ماوراهم فود . اقسم بالله ان ردت علي اتمني يطلعون عشر نواب من مطير حمران النواظر اللي كل واحد فيهم يقول للثاني انا اطيب منك ويمارون بين بعض بالنوماس لله دركم ياحمران النواظر.
واذا تبي تقول هذا موضوع يخص عنزه مالك دخل فيه اقولك لي دخل فيه مليون بالميه الكويت قاعده تضيع وربعك لاوصلو المجلس هم راح يدقون المسمار الاخير في نعش البلد الله لايقوله طبعآ
والكلام هذا لاينقص من قدر قبيلة عنزه عندي انا لما تضيع الكويت والله حتي قبيلتي ماراح تنفعني
بس حط الله بين عيونك وقولي رايك في نوابكم  

كلامك مردود عليه وقاله قبله شوف المشاركات.... بنفس الموضوع
تعمقك بالرد يعكس التشتت الحاصل بينكم والخوف على الكراسي.... والتستر وراء ستار الوطنيه .... محد يزايد على الثاني....
مرشحينا هذه السنه.... بيضعون بصمتهم.... وجماعتهم ماراح يخلونهم...... وكفاك حرث ونبش لاخطاء القبيله ... من اخطأ يقوم ويصحح وناخذ بيده وليس ان نفقد الثقه.....
وشوف مخرجات الفرعيات هذه السنه. وماهي توجهاتهم معارضه ولا انبطاحيين؟؟؟
وعنزه محترمه كلمات صاحب السمو وماسوت فرعيات.... وفالهم طيب ان شااء الله

مرشحينا هذه السنه.... بيضعون بصمتهم.... وجماعتهم ماراح يخلونهم...... وكفاك حرث ونبش لاخطاء القبيله ...

والله اتمني وادعي من الله ان تكون كتلة المعارضه اكبر عدد ممكن، اخلصك يالغالي وربي اني قاعد احصر جميع الدوائر الخمس واتوقع من سوف يحصد المراكز لقيت بالاولي ( دائرة قم) 6 الى 7 مقاعد للشيعه والثانيه 5الى 6 بصامه والثالثه كافي اقولك الفضل والجويهل.
والله ثم والله ياخوي ان كلامي اللي قلته قبل من حر مافيني وخلنا نكون واقعين مطير سيف مجرب ومعارضه حتي النخاع واللي مجرب احسن من اللي ماتدري عنه خصوصا اذا كان نفس عسكر ومحمد طنا بستثناء عبدالله فهاد وقبيلة عنزه اللي هم خوالي ونسابتي انا ما اطعن فيهم لاوربي وكلامي كان من حر مافيني ومن منطلق الخوف من نقصان عدد المعارضه والله ع ما اقول شهيد واذا انت تحسست من كلامي فانا اعتذر لك قدام كل اعضاء الشبكه ولك فائق الاحترام

Dr.Thamer

عضو فعال
^^^^
تشوف بعين وحده..... شوف نتائج الفرعيات هذه السنه بجميع الدوائر وبعدين اتهم القبيله..... وسالفه مجرب .... فاقولك لولا الله ثم قبايلهم ماجربت .... يعني فرضوا عليك فرض.... باختصار وبدون ذكر اسمااء العمليه عمليه اليوم لك غدا لي.... وانت وحظك انبطاحي معارض والشواهد واضحه هذا العام
لا يهمني انجازاتك لو تروح تحرر سوريا او تحارب ايران لا يعنيني....
لا تحاول التبرير من مخاوف خساره كرسي... وانظر بعينيك الاثنتين ... قبل ان تحاول زعزعه الثقه.
حياك

أعلى