عبيد الوسمي صوت اساسي لمطير ..

غيث

عضو مخضرم
مشكله اذا كنت ماتبي تقتنع او تفهم

والنعم بمحمد هايف يستاهل والمناور اتمنى انه يكون من الاعضاء الجدد وايضا عبيد الوسمي

لاكن مقال ماعجبك تقصد انه طعن بالدين مثل ماقالو البعض او كما فسرها البعض
لاكن رأي المشايخ يشيدون في مقالاته يبرئونه من كل الكلام الي قالوه عن الدكتور
وبسبب انهم لايستوعبون المقال الواضح متعودين علا مقالات سب او مدح او ضحك هذا حدود العقليه الي تطعن في الدكتور بمقالاته .

لاكن بما انك تؤيد الشيخ محمد هايف اسأله عن رأيه بالمقالات الي كتبها عبيد وعن توجهه وهو يقول لك او اي شيخ فاهم واتمنى انك تقتنع وتسوعب وتفهم

أخي محترف بارك الله فيك
فعلاً لو كل شخص يدرك ويتفقه بمعنى كل كلمه يقولها الدكتور عبيد لعلم كل العلم بانه محافظ
وليس كما يفسرور الدكتور عبيد قليل الذين يفهمون مغزاه ولو تفقهنا باصول العلمانيه والليبرالي​
لعلمنا ان عبيد بعيد كل البعد عنها ما اقول الا الله يعين ويوفق عبيد

xkuwait

عضو مميز

ماله داعي أتعلم المطران حق منو يصوتون..
الأولى أنك تقول هالكلام حق جماعتك الرشايدة اللي صوتوا حق الخنفور والمسيلم..
وبعيدن أعبيد نازل للدائرة الرابعة..
وإذا يبي ينجح لازم يتوجه لأهل الدائرة الرااابعة..
لا قبيلته ولا منطقته راح تنفعه.. ما ينفعه غير أهل الدائرة..
وكل واحد يصوت وفق قناعاته..

افهم من كلامك انه نوعك تصوت للفرعي ؟؟

بعدين منو قالك اني علمت المطران لمنو يصوتون؟؟ كل واحد عقله في راسه .. وانا احط اقتراحات باللي اشوفه ..

وانت تقولي قول حق الرشايده اللي صوتوا للمسيلم والخنفور !! انت تدري خفايا الفرعي والبدل اللي يصير فيه .. فماله داعي هالامور ..

ومو كل واحد ينجح بالفرعي يكون مرغوب فيه من الجميع .. ولو داش الدقباسي وشعيب المويزري والبصمان الفرعي اتشوف النتايج غير غير ميه بالميه .. وماتشوف لا المسيلم ولا الخنفور ناجحين ..

فلا تقعد تعور روسنا بسبب نفس عنصري بغيض ياخوك ترى هالسوالف ماتنفع والواحد يشوف ويصوت حق الكويت لا غير ..

Arabian Boy

عضو مميز
افهم من كلامك انه نوعك تصوت للفرعي ؟؟
بعدين منو قالك اني علمت المطران لمنو يصوتون؟؟ كل واحد عقله في راسه .. وانا احط اقتراحات باللي اشوفه ..

يا سلام.. هذا اللي فهمته من كلامي..
أنا قلت لك لا توجه كلامك للمطران وتقولهم يصوتون حق منو..
لأنهم ولله الحمد يعرفون حق منو يصوتون.. بدون ما أحد يعلمهم..
ولذلك.. وفر كلامك للجماعة الرشايدة خلهم يحسنون الاختيار للكويت.. وليس للمعاملات

أخيرا.. عبيد إذا بينجح ينجحونه أهل الرابعة..
لا منطقته ولا قبيلته.. ما راح ينفعه غير أهل الدائرة الرابعة.. وهو مدرك لهذا الشي

xkuwait

عضو مميز
ابارك للاخوان في الدائره الرابعه عامه ومطير خاصه ..

اهنئكم بنجاح الاخ عبيد الوسمي .. ونجاحه فخر للدائره كامله ..

أعلى