يا بوخوصة وياشخير من أجلنا فِلو من أجلكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدر الروقي

عضو ذهبي
اخي راكز هل تصدق الدار واخبارها ومحمود حيدر والمهري بكل مايقولون اذا كانت بنعم فهذة مصيبه بحقك كعتيبي عصيمي يمكن تصدقهم اذا كنت متشيع هاذا اصدقها لكن عتيبي وتتبع هالامور اعرف عيال القبايل قرمان ولاهم رخوم ويتبعون عدوهم

راكز

عضو بلاتيني
اخي راكز هل تصدق الدار واخبارها ومحمود حيدر والمهري بكل مايقولون اذا كانت بنعم فهذة مصيبه بحقك كعتيبي عصيمي يمكن تصدقهم اذا كنت متشيع هاذا اصدقها لكن عتيبي وتتبع هالامور اعرف عيال القبايل قرمان ولاهم رخوم ويتبعون عدوهم

انا مو عتيبى والنعم بعتيبه كلهم (حاولوا تبعدون القبائل عن اداء افرادهها) لانك راح تظلم القبيله العريقه باداء احد عيالها
انا ضربت مثل فقط ..اصير عتيبى اذا رحت للثالثه عشان فيصل ومطيرى بالرابعه وسنى بالاولى..الخ
ابى اوصل رساله ان العنصريه ماتنفع واللى فيه خير ينفعك حتى لو مو ولد عمك

بدر الروقي

عضو ذهبي
والنعم بكل القبايل
بس انا سألتك ياعزيزي هل تصدق الاعلام الفاسد المشبوة مثل الدار والرجل الي يقول عن الاعمال التفجيريه وطنيه هل تصدقه وتثق بكلامه؟؟؟

راكز

عضو بلاتيني
والنعم بكل القبايل
بس انا سألتك ياعزيزي هل تصدق الاعلام الفاسد المشبوة مثل الدار والرجل الي يقول عن الاعمال التفجيريه وطنيه هل تصدقه وتثق بكلامه؟؟؟

لا ما اصدقه بس اشره على ربعى ليش ماينفون خصوصا بهالوقت هذا
وبما انه معروف انه كذاب هذا شئ يسهل عمليه النفى عليهم وادعاءه
ليش ماينفون وهو بأمس الحاجه للنفى حتى يرد اعتباره قبل الانتخابات
افرض انه كذاب بس وقت الانتخابات غير لان العيار اللى مايصيب يدوش
لو واحد واثق من نفسه ينزل بيان وينفى على اقل تقدير
لو سطر بجريده

madre

عضو مميز
والله سلم لي على الهاجري والدوسري

راحو للمهري بديوانة يبون الاصوات

وماعلموا ربعهم المطيري والعتيبي

هذا اول التحالف

بدر الروقي

عضو ذهبي
اخي راكز في نهايه كلام معاك لاأستطيع اقناعك ولا تسطيع اقناعي لكن اكتشفت الحوار الراقي بعيد عن التعصب فتقبل تحياتي واشكرك لسعت صدرك معي واتمني للجميع في حالت ردودهم ان يبتعدوا عن نقد القبيله وينتقدون الشخص فقط والشكر للجميع ومايسعني بهاذا الوقت الا الدعاء ان ينجح الافضل الي يخاف على الكويت
حفظ الله الكويت وشعبها

المتقاتلون

عضو مميز
انا مو عتيبى والنعم بعتيبه كلهم (حاولوا تبعدون القبائل عن اداء افرادهها) لانك راح تظلم القبيله العريقه باداء احد عيالها
انا ضربت مثل فقط ..اصير عتيبى اذا رحت للثالثه عشان فيصل ومطيرى بالرابعه وسنى بالاولى..الخ
ابى اوصل رساله ان العنصريه ماتنفع واللى فيه خير ينفعك حتى لو مو ولد عمك

كل مقصدك ضرب التحالف

اتشرف بدعوتكم لحضور ندوة (رؤيتنا بـ ارادتنا) الثلاثاء 24/1/2012بمقركم جنوب بانزين الرقة بمشاركة مرشحين التحالف اخوكم/ د.خالد شخير المطيري

هذا هقوتك

لااعلم لماذا ضرب هذا التحالف والخوف منه بسبب الاعداد او بسبب توافق عدد من القبايل علي عدم احتكار الخامسه واعطاء فرصه للاقليات نريد السبب الحقيقي لهاذا الخوف شاركونا لعلنا نفهم   

بدر الروقي

عضو ذهبي
بما انني بالشبكة الوطنيه لازلت اجهل السبب في ضرب التحالف فالاخوان واحد الله يستر عليه يقول وجهه بخوصه غامض وماعاجب جنابه والشخص الاخر ماشي بالقصة ويصدق المهري والاعلام الفاسد جريدة الدار وكل هاذا لمصالح معينه نعرفها ولقوانين الشبكه لانستطيع ذكرها على العموم لاأعلم لماذا لم تضع مواضيع عن التحالف والقبيضة يمرحون ولاتجد لهم مواضيع اتمني وصلت لك فكرة بسيطة من السبب وماهي المصلحه؟

بدر الروقي

عضو ذهبي
ردي على هالكلام:
 قال سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿6﴾

جريدة الدار فاسقة وانتم صدقتم الفاسقين
سبحان الله جريدة الدار والمهري اذا بثت خبر قلتوا هاذي جريدة مشبوهه تبع راعي المستوصف وكذاب ومدلسه لكن يوم وصلت على الدواسر والهواجر صدقتوا اتقوا الله في انفسكم والي عندة صورة اننم موجودين يحطها ونقسم بالله لن ياخذوا اصوتنا لان الصوت امانه وكلمت الحق الحق ايضاً امانه.

باروود

عضو ذهبي
لااعلم لماذا ضرب هذا التحالف والخوف منه بسبب الاعداد او بسبب توافق عدد من القبايل علي عدم احتكار الخامسه واعطاء فرصه للاقليات نريد السبب الحقيقي لهاذا الخوف شاركونا لعلنا نفهم 

السبب واضح وانا اخوك

الهدف ضرب التحالف الاقوى فقط لاغير

وكلهم هدفهم قبلى الا مارحم الله

ماشفناهم هاجموا العجمان الى مطلعين الحويلة

ولا العوازم الى مطلعين مناور

جريدة الدار تحاول ضرب التحالف وكلامها غير صحيح عن زيارة ماضي الهاجري وفهد الدوسري الى المهري ونحن ملتزمين مع التحالف لانه التحالف الاقوى بالدائرة

باروود

عضو ذهبي
جريدة الدار تحاول ضرب التحالف وكلامها غير صحيح عن زيارة ماضي الهاجري وفهد الدوسري الى المهري ونحن ملتزمين مع التحالف لانه التحالف الاقوى بالدائرة

والله يامزيد استغرب من هالعالم

الحين المهرى وجريدة العار صار لها مصداقية عندهم

يكفى نفى الرياجيل فى تويتر

شمري كويتي

عضو مخضرم

اللي يقول ان في اطراف قصدها ضرب التحالف

هذا الكلام كل واحد يتحمل امام الله مايقول

لكن انا شخصيا

لا اطعن في الهاجري لانه جديد اول مرة نعرفه

ولا المطيري لانه فارس من فرسان ساحة الارادة

وناشط سياسي معروف ودكتور صاحب شهادة وعلى خلق كريم

ولا الدوسري لانه طيب ولا طلع عليه اي كلام

بس فقط عيبه الوحيد انه يقرا من ورقة ولا يتكلم كلام ارتجالي

لكن ابوخوصة هو اللي طلع عليه الكلام

بداية من انه تابع لتجار من عيالة السلطان

والموضوع الثاني تزوير تشاورية القبيلة

وهذي المواضيع كلها قريناها في الشبكة الوطنية الكويتية

والله اعلم بصحة هذه الانتقادات

لكن يجب تقبل الانتقاد والراي الاخر

واللي عنده تفنيد بالدليل ويبي يحاور

بالمنطق والهدوء والاحترام اهلا وسهلا

اما الطعن في نوايا كل واحد ينتقد

وتوجيه تهمة ضرب التحالف هذا امر مرفوض

انا واحد من الناس اتمنى نجاح المطيري والهاجري

madre

عضو مميز
اخوي موضوع الزيارة صحيحة مية بالمية

وتستطيع ان تسأل اي رجل من رواد ديوانية المهري

نحن لا نأخذ على كلام المهري والدار

الرجال المتواجدون اكدوا الخبر

والمهري قال لهم اذا الدوسري والهاجري نزلوا بيان بجريدة بيان رسمي ينفون الزيارة سوف اثبت سيارتهم بالدليل القاطع

ليش الدوسري والهاجري مانزلوا بيان الى يومنا هذا

المتقاتلون

عضو مميز
اللي يقول ان في اطراف قصدها ضرب التحالف

هذا الكلام كل واحد يتحمل امام الله مايقول

لكن انا شخصيا

لا اطعن في الهاجري لانه جديد اول مرة نعرفه

ولا المطيري لانه فارس من فرسان ساحة الارادة

وناشط سياسي معروف ودكتور صاحب شهادة وعلى خلق كريم

ولا الدوسري لانه طيب ولا طلع عليه اي كلام

بس فقط عيبه الوحيد انه يقرا من ورقة ولا يتكلم كلام ارتجالي

لكن ابوخوصة هو اللي طلع عليه الكلام

بداية من انه تابع لتجار من عيالة السلطان

والموضوع الثاني تزوير تشاورية القبيلة

وهذي المواضيع كلها قريناها في الشبكة الوطنية الكويتية

والله اعلم بصحة هذه الانتقادات

لكن يجب تقبل الانتقاد والراي الاخر

واللي عنده تفنيد بالدليل ويبي يحاور

بالمنطق والهدوء والاحترام اهلا وسهلا

اما الطعن في نوايا كل واحد ينتقد

وتوجيه تهمة ضرب التحالف هذا امر مرفوض

انا واحد من الناس اتمنى نجاح المطيري والهاجري

يعني موضوع كتبه شخص فاقد للمصداقيه من اتباع الحوت النافق والمحسوبين عليه ومحول صوته عليه للدائره الثالثه ومواضيعه كلها دفاع عن الشبكه تبي تصدق فيه انه في تزوير بالتشاوريه لو في تزوير مايباركون كل الاعضاء بنفس الوقت
وثاني شي علاقه جميل السلطان بعايض بوخوصه علاقه قديمه وبادئها رد جميل وبوخوصه شخص كافح من الصفر كان عسكري ودرس واجتهد وثابر وصار ضابط وله بالحراك الشعبي الشيئ الكثير وشخص متحدث ومواقفه كلها مقاربه لهموم ومتطلبات الشعب
الشمري اذا في بينك وبين بوخوصه حقد شخصي نتمنى الابتعاد عن هالامور واذا لك مأخذ على الرجال اذكره وناقشنا بالحجه والدليل وخل عنك كلام الوراعين وشبيحه النت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى