الشيخ محمد هايف يفتتح مقره بندوة جماهيريه ( هذا نهجنا) يوم الاثنين بالعارضية الصناعيه

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
@kwt_m_h حساب الحملة الاعلامية


يفتتح مرشحكم محمد هايف يوم الاثنين ١/٢٣ مقره الانتخابي تحت عنوان ( هذا نهجنا ) بمشاركة السلطان/المسلم/الحربش/الطبطبائي في العارضية الصناعية .



تعليقي :

إن شاء الله أول الحضور عند الشيخ محمد هايف غدًا بعد صلاة العشاء ، يستاهل بوعبدالله الحضور والصوت والفزعه والمركز الاول ، نريد من جميع الاحرار الشرفاء في الدائرة الرابعه دعم وتأييد محمد هايف وان يجعلونه في المركز الاول أو الثاني بالدائرة الرابعه وبرقم قياسي جديد حتى تصل رسالة واضحه الى بنى ليبرال و اذناب إيران ( الصفويين ) والمفسدين في الارض ، ان هناك رجال أشداء أمثال محمد هايف ووليد الطبطبائي وجمعان الحربش وغيرهم سيقفون لهم بالمرصاد ، نريد مخرجات المجلس القادم رجال لا يخافون في الله لومة لائم ، يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ، ويسعون الى تطبيق شرع الله المجيد في دولة الكويت ، لا احد ينسى هؤلاء الرجال في وقت الاقتراع ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
AjsZ9DHCIAIneEk.jpg
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
ارجوك ان تسأل الشيخ محمد سبب حبنا الشديد له يارجل اكاد اجزم ان كل كويتي شريف يعشق هاذا الشخص فعلاً رجل ولكن بأفعاله عن الف رجل وان شاء الله نشاهدة ونفرح بنجاحه لانه خير من يمثلنا
 

غيث

عضو مخضرم
باذن الله نكون متواجدين​
ابو عبدالله ان شاءالله الاولى برقم قياسي
 
معا احترامي لـ 49 عضو سابق .. الشيخ محمد هايف الوحيد الي تعطيه الصوت ونفسيتك {مرتاحة } .. محمد هايف تحس انه من زمن{ الصحآبـه} .. ولله لو فيه بالمجلس 4 مثل محمد هايف ولله الدنيآ بخيـر ويتم حلمي { تطبيق الشريعه بالكويت } ..

لله درك يا أسد السنه محمد هآآيـف ..
 
أعلى