رد الأشراف على الوضيع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أيها المسلمون: نحن أبناء وبنات السيد فؤاد بن سيد عبد الرحمن الرفاعي الحسيني، نندد ونشجب ونستنكر ونكذب ما جاء على لسان المدعو نبيل الفضل عنَّا جملةً وتفصيلاً في يوم 17/1/2012 على قناة سكوب الفضائية ونعلن أن ما أتى على لسانه إنما هو محض كذب وافتراء ودجل ما أنزل الله به من سلطان ومن نسج خياله ولا يمت إلى الواقع بأيَّة صلة.


ولا سيما فيما يتعلق بـأخينا الحبيب سيد عبد الرحمن بن سيد فؤاد الرفاعي، ثم إننا نتساءل من الذي وكَّل هذا الأفاك الأثيم وقال له بأننا بحاجة إلى صدقات وتبرعات وأن والدنا مقصر معنا في النفقة والمال، فنحن نعيش في خير ونعمة وفضل من الله عز وجل ثم من فضل والدنا علينا، فوالدنا ما قصر معنا في يوم من الأيام بل غمرنا بكرمه وجوده.

فعلى سبيل المثال - لا الحصر – كلف زواج أخينا سيد عبد الرحمن الرفاعي حوالي خمسين ألف دينار . وأعطاه سيارة بأربعين ألف دينار . وأعطى كل واحد – منا – سيارة حسب اختياره . ودفع في سبيل ذلك قرابة مائة وعشرين ألف دينار . وكان دائماً لا يبخل علينا بكل شيء – ولا سيما – مصاريف العلاج في الداخل والخارج.

حيث دفع في الفترة الماضية قرابة مئة ألف دينار، وكان دائماً – جزاه الله تعالى خيراً – يحضنا على السفر إلى الحج والعمرة ويوفر لنا تذاكر الطائرات وأحسن الفنادق وغيرها الكثير الكثير ، ثم يأتي هذا المفتري ليقول بأنه: يبخل علينا ويقصر معنا ونحن لا نرضى – أبداً - بما قاله على والدنا الذي نفديه بأرواحنا وأموالنا وكل ما نملك ، ثم ألا تعلم – يا هذا – بأن آل البيت الكرام لا تحل لهم الصدقة ؟؟ ونحن نتشرف بأن نكون منهم.. قال صلى الله عليه وسلم « أما علمت أن الصدقة لا تحلُ لآل محمد » متفق عليه .


ملاحظة : أيها الأحبة : لنفترض أن ما قاله المدعو نبيل الفضل صحيحٌ وأن أبانا لا يعطينا مصروفاً ولا حتى ديناراً واحداً بل لو افترضنا أنه يأخذ منا ولا يعطينا فنحن راضون وسعداء وأحلى على قلوبنا من العسل ، ثم نقول – لهذا الفضل – ما الذي حشرك بيننا ؟؟


حتى أدخلت نفسك بيننا ظلماً وعدواناً ، نحن كل ما يهمنا أن يكون والدنا راضياً عنا .. ألن يقل الله تعالى : { فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ } الإسراء .


فليفعل بنا والدنا ما بدا له وليطردنا ولنسكن في الإيجار فلن يجد منا غير البر والسمع والطاعة والدعاء له بطول العمر وأن يبقى تاجاً على رؤوسنا وأن يمتعنا الله عز وجل بصحته وعافيته .


أيها الأحبة: المدعو نبيل الفضل عوضاً عن أن يتوب إلى الله عز وجل ويذعن للحق ويعلن خطأه وبراءته مما تفوه من الباطل من الدعوة إلى الخمر وإباحة شربها وبيعها وتجارتها قام يؤلف القصص والأساطير ويعتدي على خصوصيات وحرمات البيوت المسلمة فأين هو من قول الله عز وجل { وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ } [ الجاثية ] ، وأين هو من حديث النبي صلى الله عليه وسلم « من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه » [البخاري ].


ثم يزعم بأنه رحيم بنا ويتباكى لأجلنا ويتظاهر بأنه يدافع عنا ، فلماذا لم يفعل ذلك سراً إن كان صادقاً في دعواه تلك؟؟


ولكن ما أتى على لسان القزم المفتري هي سنة الله عز وجل في الدعاة الصادقين ، فقد قيل في حقهم أمثال هذا الكلام واعتدي عليهم وعلى أموالهم وأعراضهم ... ولكن كما قال عز وجل { وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِين} [ الأعراف ] ، فقد نصرهم الله عز وجل في نهاية الامتحان وخرجوا أكثر قوة وتأثيراً في النفوس.


ثم نقول لك يا نبيل الفضل اخسأ ثم اخسأ ، فلن تستطيع أن تنال من هذا الطود الشامخ والجبل الراسخ ، وسيبقى وذكر وصاحبه والدنا الغالي سيد فؤاد بن سيد عبد الرحمن الرفاعي الحسيني شوكه في حلقك وحلوق أهل الباطل وسيبقى رغماً عنك منارة يهتدي السائرون في ليل التيه والظلام بإذن الله تعالى ، ونقول لك يا أبانا أمضِ لِمَا أمرك الله عز وجل فلن تضرك هذه الأصوات المخنوقة غيظاً وحقداً على الإسلام والمسلمين . وكما نصرك الله في ميادين أخرى فلن يخذلك الآن – ولسوف ينصرك على هذا وأشكاله – بإذن الله تعالى .


ونقول لك يا أبانا – أيضا - كما قال الشاعر


ما ضر الشمس وهي طالعة أن لا يراها من ليس ذا بصر


أيها الإخوة: إن نبيل الفضل أراد يلفت الأنظار عن نكسته التي وقع فيها من أجل مصالح انتخابية بمزيد من الهجوم على المسلمين لعله يُنسي العقول والأفكار ضلالة وباطلة ، ولكن كنا نحن الضحية الذين حاول ذبحنا على مذبح المصالح الدنيئة من أجل الكراسي والمناصب ، وإننا نتساءل مَنْ مِنَ الناس من ينتخب هذا المدعي وقد بانت حقيقته .
وقد جوبهت كلماته التي قالها بحقنا وبحق والدنا بالشجب والاستنكار والرفض ليس من قبلنا فحسب بل من عموم السادة الرفاعية والطبطبائية والعساف وعموم المسلمين وذلك من خلال الرسائل التي وردت إلينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


وأخيراً: نحن أبناء السيد فؤاد الرفاعي الحسيني مستعدون لأن نواجه هذا المدعي وجههاً لوجه وعلى الملأ لتكذيبه والرد عليه ( وفي أسفل البيان أرقام هواتفنا ) وليوفر فلوسه ومساعداته وصدقاته على نفسه وجماعته لعل يُلمَّع بها صورته ويغسل ذلك العار الذي لحقه من موقفه المخزي الذي وقفه ضدنا وضد رمز من رموز المسلمين .


وختاماً كنا نريد رفع دعاوى قضائية عليه باسمنا وكل السادة الرفاعية يريدون ذلك ولكن والدنا منعنا من ذلك وقال لنا ارفعوا أمركم إلى الله تعالى فنحن لا نتحاكم إلى القانون ونفوض أمرنا إلى الله عز وجل .


وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


والحمد لله رب العالمين


الموقعون أبناء وبنات السيد فؤاد بن سيد عبد الرحمن الرفاعي الحسيني:


1-سيد عبد الرحمن الرفاعي
2-سيد محمد الرفاعي
3-سيد إبراهيم الرفاعي
4-سيد زكريا الرفاعي
5-سيد يحيى الرفاعي
6-سيد أحمد الرفاعي
7-سيد نوح الرفاعي
8-سيد عيسى الرفاعي
9-السيدة فاطمة الرفاعي
10-السيدة عائشة الرفاعي
11-السيدة ميمونة الرفاعي
12-السيدة لؤلؤة الرفاعي
13-السيدة جويرية الرفاعي
14-السيدة حفصة الرفاعي
15- السيدة صفية الرفاعي
16-السيدة أم عبد الرحمن الرفاعي
17-السيدة أم محمد الرفاعي


sdjfji-01.jpg


الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين
والله انتم تاج على الرؤوس يا آل البيت وفقكم الله لما يحب ويرضى
نعم إخسيء ياهذا والله لقد اسقطت نفسك بنفسك يوم تماديت على الأشراف الأفاضل .
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
ما كنت اتمنى ان يصل الامر الى هذا الحد
ولكن دام انه وصل حسنا فعلوا بهذا الرد حتى يلزم كل من يتقول عليهم حده
:إستحسان:
شكرًا يازميل على هالموضوع
والله يخليهم حق أبوهم ويرزقهم بره ويابخته بجذي عيال عسى الله يحفظه لهم :)
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
شهادة لله لدي صديق من اولاده يشكو العوز ولا يعتمد الا على راتب وظيفته وهو وان كان راضى عن والده الا انه يعلن ان والده لا يعطيه لا قليل ولا كثير من امواله وهو بكل الاحوال حر بذلك لان من حكم فى ماله ما ظلم
 
ما كنت اتمنى ان يصل الامر الى هذا الحد
ولكن دام انه وصل حسنا فعلوا بهذا الرد حتى يلزم كل من يتقول عليهم حده
:إستحسان:
شكرًا يازميل على هالموضوع
والله يخليهم حق أبوهم ويرزقهم بره ويابخته بجذي عيال عسى الله يحفظه لهم :)

حياك الله اختي الكريمة
ولكن الموضوع وصل لمرحلة كشف الكذب والإفتراء
وشكرا على مرورك:وردة:
 
شهادة لله لدي صديق من اولاده يشكو العوز ولا يعتمد الا على راتب وظيفته وهو وان كان راضى عن والده الا انه يعلن ان والده لا يعطيه لا قليل ولا كثير من امواله وهو بكل الاحوال حر بذلك لان من حكم فى ماله ما ظلم

اخي الكريم ابوهم وفلوسهم وبكيفهم شكو يتدخل الكائن الحي المسمى بالغلط ((نبيل))
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
ياااي و نبيل الفضل شكوو بالاوادم

لا حول و لا قوة الا بالله

صج انه مايستحي قليل ادب

الشرهة ع اللي بيصوت له

نفس الطينة و نفس الشاكلة المريضة

فرقاا عين اي والله

،

انت يا نبيل شكووووو بعيااله و بناته !!

دعلة
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
هل يقارن نبيل الفضل بالساده ابناء السيد فؤاد الرفاعي ؟

يكفي انهم من ينتسب لي ال البيت ولهم منا كل تقدير واحترام

اما نبيل الفضل لا لك تقدير ولا احترام
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
ياااي و نبيل الفضل شكوو بالاوادم

لا حول و لا قوة الا بالله

صج انه مايستحي قليل ادب

الشرهة ع اللي بيصوت له

نفس الطينة و نفس الشاكلة المريضة

فرقاا عين اي والله

،

انت يا نبيل شكووووو بعيااله و بناته !!

دعلة


لوول عصاميه يعني للحين ما عرفتي ليش نبيل رد وكتب هالكلام؟

بكل بساطه واختصار ليكسب اصوات الشيعه بالثالثه لا اكثر :)
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى