قاضٍ سعودي يطالب بسحب جنسية نادين البدير

المهندس عمر

عضو بلاتيني
تهاجم الدولة = سحب جنسية ,, فرنسا سحبت جناسي مواطنين اثبتت نازيتهم ,, وكذلك امريكا سحبت جناسي من ثبت انهم شيوعيون في الثمانينات ,, ويحق للسعودية سحب جنسية من يهاجم الدولة او ضد مصالحها ,,

واتمنى سحب جناسي الخونة من مطايا الطاغوت الطاغية خامنئي بصفتة السياسية ,, لانهم طابور خامس ,,

.. عصآمية *

عضو مخضرم
انعم و اكرم يا اختي العزيزه :وردة:

تب بما انك كويتية لا تدخلين بمواضيع حساسه بحجم المطالبه بسحب جنسيه مواطنه سعوديه..
ترى هذا يعتبر تدخل بالشؤون الداخلية :)

ماعليج زوود :وردة:

انا تدخلت بشؤون امريكا ، و السعودية اقرب ، و تدخلي من غيره شي راجع لي ;)

ثم ان كاتب الموضوع كويتي و ايدتي رايه :إستحسان: ، يعني بس الرد اللي يخالفج ما تبينه :cool:

،

لا و تسولفون عن حرية الرأي بعد :eek:

:وردة:

ولد عتيبه

عضو بلاتيني

ثم ان كاتب الموضوع كويتي و ايدتي رايه :إستحسان: ، يعني بس الرد اللي يخالفج ما تبينه :cool:

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ishtara

عضو فعال

،

هماك تو تسبين بحريه التعبير و تقولين حريه التعبير صايره بس انتقاد للمحافظين !!
ما ادري اشوفك استثنيتي الوليد ونادين و طحتي فيهم سب والا حصاتهم محناة !!!!!!

على كلن في فرق بين حرية التعبير و التدخل..
و مثل ما اسلفت هذا شأن سعودي ولا يحق لك او لغيرك التدخل في مواضيع حساسه تخص المواطنين و مواطنتهم ..
منتي احرص منا ع ديرتنا..

ودمتي بود :وردة:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
هماك تو تسبين بحريه التعبير و تقولين حريه التعبير صايره بس انتقاد للمحافظين !!
ما ادري اشوفك استثنيتي الوليد ونادين و طحتي فيهم سب والا حصاتهم محناة !!!!!!

انا اسفة ، بس هالجملة يبيلها اطلع مخي و احطه جنبي بعدين اناقشها :(

على كلن في فرق بين حرية التعبير و التدخل..
و مثل ما اسلفت هذا شأن سعودي ولا يحق لك او لغيرك التدخل في مواضيع حساسه تخص المواطين و مواطنتهم ..

ودمتي بود :وردة:

قوليلهم يسكرون الموضوع ، لانه بمنتدى كويتي و هذا شأن داخلي :(

ishtara

عضو فعال
انا اسفة ، بس هالجملة يبيلها اطلع مخي و احطه جنبي بعدين اناقشها :(

قوليلهم يسكرون الموضوع ، لانه بمنتدى كويتي و هذا شأن داخلي :(

لا تعبين حالك حبيبتي مو حريصه ع انو تفهمين

بالنسبه للبارت الاخير الموضوع مو بالفورم المحلي فعادي الاشكاليه ع الناس اللي يطالبون بسحب جناسي عيالنا وهم مو من البلد مو بالموضوع ولا بمحله عرفتي و شلون ..

تشاووو :وردة:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
لا تعبين حالك حبيبتي مو حريصه ع انو تفهمين

بالنسبه للبارت الاخير الموضوع مو بالفورم المحلي فعادي الاشكاليه ع الناس اللي يطالبون بسحب جناسي عيالنا وهم مو من البلد مو بالموضوع ولا بمحله عرفتي و شلون ..

تشاووو :وردة:

اي زين زين

ناقصين احنا

تشاو يبا تشاو

،

نسج الورود

عضو مخضرم
قبل ما أعلّق على الموضوع لي ملاحظة

أو لقافة

:eek: هلا إشتارا

الأخت عصامية من حقها تبدي رأيها سواء أعجبكِ أو لا , يعني تُطرح المواضيع الخاصة بالشأن السعودي في منتدى كويتي و أغلبه كويتيين وإذا ردّوا قلنا لا تدّخلون !!! هذا غير مقبول منطقيّا وكيميائيّاً فاطرحوه في منتدياتنا إذن حتى لا يرد عليكم إلا سعودي\ة

وفرق بين من يبدي وجهة نظره وبين من يتدخّل في شؤوننا بمصادرة أرائنا ومحاربتها بالكذب والبهتان والشخصنة

لكن إذا لم يعجبكم رأي مخالف لهواكم قلتم لا تتدخّلون عجباً !!

لمَ أخذتكِ الرأفة بهم (أقصد موضوع سحب الجنسية عن نادين) وبالأمس كنت تحاورت معكِ في شأن العلماء المعتقلين ورددتِ برد مذهل حقيقة وقلتِ أنّ يأجوج ومأجوج أفضل منهم ولم أجدكِ تنصفيهم ترى مالسبب ؟ أليسوا من مجتمعنا أم لأنهم كما يُدعوا إسلاميين !!! فراعِ العدل لحقوق البشر هنا

نعود للموضوع أستغرب حقيقة عندما يٌفتح موضوعاً خاصاً بنادين البدير وكأنها حزب أو جماعة أساسا لا أحد يلتفت لها وهي منبوذة فكرياً وثقافياً لم ولن تؤثر في مجتمعنا إلا من سفهت واستخفّت بنفسها وبعقلها

اما عن سحب الجنسيات فلا أؤيده ناهيك أنه لو عُمل به وتحرّينا العدل الإسلامي لكان لزاماً أن تُسحب الجنسية من بعض الأمراء والكبار والمفسدين في الدولة أيضاً فهل يتجرّأ هذا القاضي ليُطالب بسحب جنسية الوليد بن طلال مثلاً وفي صحفنا!!!؟؟؟ :D :p

شكرا لكم ولا تزعلين من صراحتي إشتارا:وردة::وردة:

اجتثاث

عضو بلاتيني
لا ادري كيف تحول الموضوع من مطالبة شخص الى حقيقة الى شخصنة بعيده عن صلب الموضوع
مع خلط احداهن 343435 رد في مواضيع سابقة الى هذا الموضوع

عيشوا الجو :D

ذو الهمه

عضو بلاتيني
تهاجم الدولة = سحب جنسية ,, فرنسا سحبت جناسي مواطنين اثبتت نازيتهم ,, وكذلك امريكا سحبت جناسي من ثبت انهم شيوعيون في الثمانينات ,, ويحق للسعودية سحب جنسية من يهاجم الدولة او ضد مصالحها ,,

واتمنى سحب جناسي الخونة من مطايا الطاغوت الطاغية خامنئي بصفتة السياسية ,, لانهم طابور خامس ,,

ممكن مصدر لكلامك اخ عمر بان امريكا سحبت جناسي الشيوعيين او فرنسا سحبت جناسي النازيين او حتى الخونه فى الحرب

القانون الدولى يمنع سحب الجنسية الا فى حالة وجود جنسية اخري

وهو ما يحدث لبعض المهاجرين الذين يتم تجنيسهم فى دول اوربا او اللجوء السياسي بشرط ان يكون له جنسية بلده الاصلى

احترامي لكل المشاركين الموضوع لا يخص نادين وارائها الموضوع خاص هل يحق للدوله سحب جنسية المواطن ان ارتكب جريمه كعقوبه

أعلى