أكاد اجزم لو ان الانتخابات غدا سيسقط محمد هايف ولن يكون اسمه ضمن العشره الاوائل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
حضرت امس ندوة محمد هايف وكانت الصدمه الكبرى لي إن الحضور لم يتجاوز 2500 شخص فقط تقريبا ، يا ابناء الدائرة الرابعه هذا مؤشر خطير ورقم لا يبشر في النجاح ، في ندوة مسلم البراك ود. عبيد الوسمي الحضور تجاوز الحضور 12 الف شخص ، وهذا اكبر دليل إن الامر لا يمكن السكوت عنه وتجاهله على ان الامر عادى ، وأكاد اجزم لو ان الانتخابات غدا سوف يسقط محمد هايف ولن يكون اسمه من ضمن العشره الاوائل بالدائرة الرابعه ، لماذا هذا الحضور القليل جدا بالمقارنه مع مرشحين آخرين ؟ ، ماذا حصل ؟ ما الذي حدث ؟ لم اجد اجابه لها .

اخشى ما اخشاه على محمد هايف في الانتخابات القادمه هى :

1- مقولة ( محمد هايف ناجح ناجح صوت حق غيره ) !!!.

2- التعصب القبلي والحميه الجاهليه .

تكفون اصحوووا يا ابناء الدائرة الرابعه ( أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ) ، الوضع يختلف عن بقيه الانتخابات السابقه محمد هايف اول مره يخرج من التشاوري وأيضا كثرة المرشحين من نفس قبيلته، وكذلك عدد الحضور القليل جدا في ندوة بمثابه جرس انذار الى ابناء الدائرة الرابعه الاحرار ، يحتاج بوعبدالله وقوف جميع القبائل والحضر واهل الخير والصلاح معه ، والله نفسي بيده لن ينفع الندم والحسره اذا سقط بوعبدالله في الانتخابات القادمه ، وبعدين يقول البعض ( يا ليتني عطيته صوتي ) ، ( لو ادري انه يبي يسقط كان صوتي له ) .

تكفون اصحووووا يا أبناء الدائرة الرابعه الاحرار اذا فات الفوت ما ينفع الصوت حق محمد هايف ، بصراحه كنت قبل ندوة أمس كنت متفائل جدا واقول بوعبدالله مركزه الاول أو الثاني وبرقم قياسي جديد ، ولكن بعد الندوة تغير الوضع عندي ، فالاعداد حضور الندوة مؤشر ورسالة خطيره ، اذا لم يتحرك ابناء الرابعه الاحرار من الان ، سوف نبارك حق بنى ليبرال واذناب إيران ( الصفويين ) والمفسدين في الارض ، فهم أشد من سيفرح في سقوط الشيخ محمد هايف ، الا قد بلغت اللهم فاشهد ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

يا زميلي الفاضل الحضور في الندوات ليس مقياسا
ولكن هذه مهمة اللجنة الإعلامية
الإعلام اصبح هو المسيطر على الإنتخابات​
وانا معك بالقلق على نواب مثل بو عبدالله ومسلم والقول الخطير انهم ضامنين النجاح وما الى ذلك وشكرا

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اعتقد لان محمد هايف يعتبر صوت محسوم

حتى الاحظ ان في ناس يسولفون عن ٣ اصوات ، لان في صوت محسوم لمحمد هايف .. و يروحون مقرات انتخابية مو لان بيصوتون لهم ، لكن مجرد اطلاع، لكن صدقاً الاصوات محسومة

و لكن أسوأ الاحوال لو ما حصّل محمد هايف الاصوات اللي تأهله كمرشّح ، فالخسارة للدائرة الرابعة مش له

،

لكن عبارة "ناجح ناجح عطوا غيره" عبارة فاشلة و شكلها راح تجيب العيد بالرابعة لانها تكررت عن كذا مرشح 

غيث

عضو مخضرم
اخي اسد السنه بارك الله فيك
شوف اتفاق الدائره على ان الشيخ محمد هايف الصوت الاول ولا جدال فيه
وباذن الله ستندهش في 2-2 من الرقم ولو كان الاول على الكويت فعهد المنطقه وواثقين في نجوحه فهو الصوت الاول ولا خيار ثاني عندنا
اما على الحضور بالذات للشيخ محمد هايف لايعني شيء والله لم ارى شخص يفكر انه مايعطي الشيخ محمد هايف

والله ابو عبدالله نتمني بأن نراه بقاعه مجلس الامه

واما قياس عدم وجود عدد هائل بندوته دليل علي تراجع حظوظه لااعتقد ذلك ولكن في هذه الايام تتكاثر الندوات بين المرشحين مما يقلل نسبه الحضور عن المرشحين لتوزع الناخبين

ومع هذا ابو عبدالله في قلوبنا سواء كان بمجلس الامه او بغيره

فيصل المطيري

عضو بلاتيني
هههههههههه ماعليك الناس مو محتاجه تسمع محمد هايف عشان تقتنع فيه​

الناس مقتنعه و خالصه​

وإذا محمد هآيف مو من الثلاثه الأوآئل انا اغير اسمي من فيصل إلى مرتضى ;)

الجارود

عضو فعال
ناجح بحول الله و صوتي الاول و الصوت الاول لكل من أعرفه في الدائره هو حكر لمحمد هايف وفقه الله

.. عصآمية *

عضو مخضرم
احترم شخصه00
و لكن اداءه السياسي به تطرف منبوذ شرعا و ووضعا0000
و الناس ملت و تبي التغييييييييييييييييييييييير000

فهو فقط اشتهر بتولج خلق الله و مذاهبهم00
و هذا الأمر خطير جدا و لا يجب السكوت عنه لأن هذا الأمر راح يودينا بستين داهيه كما حدث لبعض البلدان الدايخه000

فتواضع الحضور لندوته مؤشر على الوعي السياسي لناخبي الدائره الرابعه اللي تهان ليلا و نهارا من قبل تكتل مسيلمه و متطرفي الامه00

صلواااااااات!!!!!!!!!!!!!!!

يالقبلي ;)

،

والله يا جماعة توني باجتماع عائلي و مجتمعين فيه الاطراف العلياا :cool:

الوضع مثل ما قلت

و هو انه الصوت لمحمد هايف صار من المسلمات ;)

غيث

عضو مخضرم
القطبي من اختلاجاتك الظاهرة, قد استنبط مدى العقده التي تعانيها من الشيخ محمد هايف
وكما قالت لك الاخت عصامية قد اصبح الشيخ محمد هايف من مسلماتنا
يعني الصوت الاول للشيخ محمد هايف ولاتكثر كلام انت لاتعطيه

ان ظهور متطرفي الشيعه جاء بسبب محمد هايف اللي امتولجهم ليلا و نهارا فهو مؤجج ناجح لا اكثر00

محمد هايف و القلاف و الشطي لا يصلحون للسياسه ابدا00
و خطأ كبير وصولهم للبرلمان 00

لأنهم سوف يتسببون بهدم ديموقراطيتنا00
و يرجعوننا للخلافات التاريخيه التي ليست من مصلحة الجميع00

فهذا برلمان ياساده 00
موووووووووووووووووووووو حرب00

يا الطيب احنا غالبية في ديرتنا
يعني شلون تبون نصير نفس البحرين
وشوي شوي يزيدون بطريقة او باخرى ويطالبون بأمور أكثر وقتها راح نندم يوم لا ينفع الندم

الواقع يقول محمد هايف في خطر بغض النظر عن الحضور أغلب الناس تقارنه بمسلم وهذا خطأ مسلم قاعدته كبيره جدا بينما محمد أقل منه وفي ظروف الدائره الرابعه الآن أكاد أن أجزم بسقوط محمد هايف
يا أخوان لاتخلونه تراه والله قريب من الصقوط أن أستمرت مقولة ناجح ناجح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى