بيان رابطة المعلمين الكويتية بعنوان للصوت أمانة ولمواقف المتخاذلين عبرة

المطيري25

عضو فعال
بيان رابطة المعلمين الكويتية

للصوت أمانة ولمواقف المتخاذلين عبرة
132763966241.jpg


بسم الله الرحمن الرحيم يحكى أن هناك خمسة نواب ورموز سابقين الان مرشحين قد رفضوا التصويت والبعض منهم امتنع وغاب عن التصويت عن كادر المعلمين ومكافأة الطلبة بما هو حق للمعلم والطالب من كوادر تشجيعية ورفع للهمم وتشجيع للمواطن وتقديم ما هو افضل ليرجع على الدولة بمنفعه عامة وليست خاصة نقول لهم اين انتم من حمل الامانة فقد وثقنا بكم واعطيناكم اصواتنا لتحملو الرسالة بكل امانه وتطالبو بما هو خيرا لنا وللدوله.. لكم الذي حدث فضلتم مصالحكم الخاصة على المصلحة العامة لكن قد انكشفت الامور وعرف المكنون فأصواتنا امانه وتحتم علينا ان لا نثق بمن خان الامانه ونقول من تخدعون بشعاراتكم فحدث العاقل بما يعقل رأينا ما هو كاف فكيف نثق بكم فأنتم سعيتم تحقيق منفعه شخصيه ذاتية لكم او لمن يخصكم وعدم الامانه في اداء الوظيفة واهدار المال العام ..فعذرا فان الفساد هو الداء وقول الحق هو الدواء .


((امنية ))


قال الله تعال ((ان الله يأمركم أن تؤدوا الامانات الى اهلها))فالصوت امانة ..والكويت امانة .. وانتم امانة.


بعض اراء وتغريدات المعلمين والطلبة للذين اسقطوا كادر المعلمين ومكافاة الطلبة :
@HMalshereeef : الذين لم يصوتوا لكادرنا نقول لهم انتم لم تقدروا تعب المعلم فكيف تقدروا تعب أمة كاملة ! لا صوت لكم ولا نجاح بإذن الله.
@adelalhasum : لكرامتكم اخواني وزملائي المعلمين والمعلمات ونصرة للكويت ومعلميها وابنائها الطلبة يجب حجب الصوت عن هؤلاء الذين وقفوا بوجه الكادر ومكافاة الطلبة.
@ nbahbhani : هم يرون لن نصوت لمن وقف ضد الكادر أننا لا نستحق الكادر ونحن نرى أنهم لا يستحقون اصواتنا
وقالت الاستاذه نورة الحسيني : من حاول اجهاض كادر المعلمين سنجهض حلمه بدخول مجلس الامة وشعارنا العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم وبدلا من دعم كادرنا واعتبار مهنتنا من الاعمال الشاقة نواجه بتهميش من للاسف نعتبرهم رمز للامة.
وقال الاستاذ ناصر الشمالي : استغرب من سقوط كادر المعلمين ومكافأة الطلبة على أيدي 4 نساء بعضهم معلمات في التطبيقي وفي الجامعة وهم قريبين عن معاناة الطلبة والمعلمين ويقفون عائق وحجر في وجه الانصاف لهذه الشريحة التي اغلبها نساء فاعتقد اتضحت الرؤية لدى المعلمات قبل المعلمين ولدى الطالبات قبل الطلبة لمن سيحجب عنهم الصوت في يوم الخميس 2-2-2012 فاحسنوا الاختيار.
وقال الاستاذ عبدالكريم الحميداني : نحن كمعلمين لا نريد الا أن نكون مواطنين صالحين نصدق بقولنا ويصادق بقولنا ولا نريد لمن عارض لكادر المعلمين ومكافاة الطلبة بالمشاركة في بناء بلدنا نحن من يبني ....(انا معلم) فاحسنوا الاختيار.
وقالت الاستاذه عفاف العنزي : التعليم يحتضر بسبب نواب باعوا الضمير ، والطلبة في رهبة بسبب سوء القرارات والرسوب يطرق باب الأسرة والفشل يزداد والدليل زيادة الدروس الخصوصية فإلى كل من وقف ضد كادر المعلمين واكتفوا في اكل خير الكويت بجيوبهم متناسين أن لا وطن بلا شعب ولا شعب بلا وطن أبلغكم سلامي فالمعلمين الكويتين يرفضون إهانة كرامتهم
وقال الاستاذ حسن فالح السبيعي : عندما تم تقديم مقترح كادر المعلمينوقف هؤلاء النواب ضد الكادروضد المعلمين والمعلمات نظرتهملكم مجرد اله والتنمية البشريةليست من اولوياتهم أبدابحجج المحافظة على المال العاموهم ساهموا في إقرار قوانينساهمت في إهدار المال العاممنها الخصخصة والبعض متهم بقضية الإيداعات المليونيةوهم لم يقفوا ضد كادر المعلمين بحسب لو نجح مساعهم لاسمح اللهلتدمر التعليم ونشكر من صوت للكادر فساهموا في تطوير عجلة التعليم.
وقال الاستاذ عبدالكريم سلطان : نحن المعلمون نقدر من يقف في صفنا ويساعدنا على ادائ الامانة المنوطة بنا وما حصل من بعض نواب مجلس الامة السابقين والمرشحين حاليا من تخاذل واستهانة بدور المعلم وتقديره وعدم إعطاءه المكانة التي يستحقها لهو موقف خزي وعار يجب ان يحاسبوا عليه في هذه الانتخابات التي نريد ممن يفوز بها ان يقدر العلم وأهله وان يثمن جهودنا في تربية جيل الكويت القادم ويجب ان يدرك الجميع ان ما نسعى اليه هو مستقبل مشرق لجيل واعد ينهض بالامة فاحسنو الاختيار
فقضية الكادر ومكافأة الطلبة اليوم لا تقبل النسيان.المطلوب منا جميعا معلمين وطلبة أن نتمسك برد اعتبارنا في يوم التصويت 2-2-2012 ضد كل من لم يحترم المعلم والطالب
 

zarat

عضو مميز
خلاص الكادر وخذيتوه شنو تبون بعد

انا معاكم ب2
1- رولا دشتي
2- سلوى الجسار


اما الباقي
فالكويت بحاجتهم
 
أعلى