أبرز ما جاء بندوة المرشح سيد حسين القلاف ( مدافع أهل الديرة )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zarat

عضو مميز
أبرز ما جاء بندوة المرشح سيد حسين القلاف اليوم والتي كانت تحت عنوان ( مدافع أهل الديرة )

حسين القلاف :

1- تعجبت من البيان الصادر من الديوان والذي يلمح عن كلام خلف دميثير مع ان الأخير لم يتعدى او يسئ لأحد وانا تعرضت لبيان سابق من الديوان عندما تحدثت بما نقل عن الصحف والغريب ان الديوان لم يرد على الصحف لكن رد علي ، في وقت نرى من يجرح ويتعرض للمقام السامي ولا نرى أي ردة فعل من الديوان .

2- أقول للنظام كافي كافي كافي بعد كل ما قدمناه آخرتها يحولون نواب شرفاء للنيابة .

3- خلف دميثير ذكر كثير من الاسماء من الذين يعطونة أموال لكي يتبرع بها فلماذا ركز البعض على اسم ناصر المحمد كما ان دميثير قال انه من ثلاثين سنة أهل الخير يعطونة الاموال ليوزعها .

4- ولمن يتحدث عن الشيكات ...رفيجك أقر بأنه اخذ بعد ان انكر في بادئ الامر .

5- غدا سيخرج الجمهور من يقاطع النواب عند حديثهم في المجلس بحجة بيت الشعب وسينزلون داخل القاعة اذا لم يعجبهم الحديث .

6- مرشحين ونائبين سابقين اطلق مرشح ونائب سابق عليهما لقب ( مدفع ) واحد منهم لا اذكر له عمل للبلد سوى انه تكفيري وانه انطق بديوان الحربش وانطق من بيوسف المطوع والاخر( الزعلان ) قدم استجواب لم يجلس احد بالقاعة عند شرحه لاستجوابه لأنه خرطي وحتى ربعه الواقف وياهم ما وقعوا وياه

7- ثلاثة نواب من المؤزمين التكفيريين يملكون قناة ( وصال )

8- أنا أعترف بأني قبضت نعم أنا قبضت ...فلما لم يستطيعوا ان يضربون فيني ضربوا ولدي في عمله ومرض ابني ووصل لحد الموت واخذ للعلاج على حسابي ومديره بالعمل سجل فيه غياب لكي يفصله وابني كان وقتها تحت مشارط الجراحين ... وكلمنا المسؤولين لنقله وتفادى شر مديره وبالاخير نقلوه لمكان لا احد يرغب به وهذا ما قبضته من مواقفي .

فعلا اسم على مسمى اسم ندوتك مدافع عن اهل الديرة وانت خير من يدافع عنها

الله يوفقك يا سيد حسين يابو صادق وانت دايما صادق دربك خضر ان شاء الله وانت خير من يمثلنا واحرار الدائرة الاولى بصوتولك ان شاء الله

جنتلمان

عضو مميز

حسين القلاف :

أقول للنظام كافي كافي كافي بعد كل ما قدمناه آخرتها يحولون نواب شرفاء للنيابة .

3- خلف دميثير ذكر كثير من الاسماء من الذين يعطونة أموال لكي يتبرع بها فلماذا ركز البعض على اسم ناصر المحمد كما ان دميثير قال انه من ثلاثين سنة أهل الخير يعطونة الاموال ليوزعها .

[/COLOR]

للأسف الندوة كانت قريبة الى الثرثرة ، نفس الخطاب الممل
بس كلام بس كلام :D

و حلو نواب شرفاء ، خاف ربك وسيد بعد
نواب تضخمت ارصدتهم والبنوك بلغت عليهم وتم تحويلهم الى النيابة
حرامية تزكيهم يا سيد خوش سيد

وسالفة خلف دميثير و حكاية 30 سنة وأهل الخير يعطونة الأموال ليوزعها
جعلتي أضحك كثير وشر البلية ما يضحك
ليش دميثير يشتغل وسترن يونيون مثلا :D

السيد ديكتاتوري ولا يتصف بحسن الرد عندما رفض الاجابة على بعض أسئلة الحضور المكتوبة بورقة وقال عنها انها اسئلة سخيفة ؟ :إستنكار:

سلس متمكن

عضو فعال

هذا القرمطي يدعّي انه من أهل البيت !!
وللاسف اخوانا الشيعه مصدقينه
.

الشرهة مو عليه .. على الناس اللي مجابلينه .. ماعرف واحد يقوم يقوله : انت شوهت صورة العمامة خليتنا محسوبين على ناصر الراحل وخليت غالبية الشعب يكرهنا
بعدين وين الحقائق والبلاوي اللي قلت انك بتكشفها ؟ تقص علينا ؟

هذي رسالة اوصلتني ، وطرشتها لصديقاتي اللي من مذهبك :

سيد حسين القلاف يبلغ من العمر 53 عاما

- تغيب 52 جلسة بالمجلس الماضي !!

- لم يترشح للمشاركة بأي لجنة من لجان المجلس طوال دور الانعقاد !!
تعليقي: الشرهه على اللي عطوه صوتهم ليمثل الأمة شخانته بالمجلس بس اسم انه عضو ولاحضور ولا لجان يشرع فيها..مع الأسف ان هالأعضاء يوصلون مره ثانية المجلس مو لقوتهم بل لتخاذلنا.

BoOmarQ8

عضو مميز
نائب مقصر في عمله (ما حضر ثلثين الجلسات و ما شارك باللجان)، راعي مشاكل و لسان طويل، حسين القلاق الحين غير حسين القلاف التسعينيات

newhistory

عضو بلاتيني
لو استمعت الى القلاف لمدة يوم كامل .... لن تخرج و لا حتى بمعلومة واحدة....
مجرد هذرة ما لها اى معنى .....

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
اخ لو الانتخابات دائر وحده انا اشهد ولا شيعي بيفوز ياخوانه الحضر من اهل السنه ويـالقبائل حاولو تسعون لدائره وحده وابشرو ولا شيعي تشوفونه بالمجلس 50 عضو سني

zarat

عضو مميز
اخ لو الانتخابات دائر وحده انا اشهد ولا شيعي بيفوز ياخوانه الحضر من اهل السنه ويـالقبائل حاولو تسعون لدائره وحده وابشرو ولا شيعي تشوفونه بالمجلس 50 عضو سني

شنو هالحقد اللي عليك ياساتر

لعلمك سيد حسين القلاف ومعصومة وصالح عاشور ترى الاصوات مو من الشيعة بس كل من معطيهم

Q8@76

عضو مميز
أخي صاحب الموضوع :
سؤال لو سمحت : الم يقل حسين القلاف بأنه يتحدى من يقول بأنه تدخل بالوضع السوري؟
أتمنى منك الإجابة .

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
شنو هالحقد اللي عليك ياساتر

لعلمك سيد حسين القلاف ومعصومة وصالح عاشور ترى الاصوات مو من الشيعة بس كل من معطيهم

مو حقد ولا شــى انا احترم الشريف كان سني او شيعي او بدوي او حضري

وحسن جوهر النائب الشيعي خير مثال شخص احترمه وحطه فوق راسي

لكن ياخي من كل الف شيعي يطلع شخص نظيف وغير متلون ولا يبحث عن مصلحته ويخرب ديرته

الفساد والمفسدين موجودين بكل فئه لكن مشكلتك تقع بالخونه

اكثر فئه يوجد منهم خونه اهم الشيعه ولا نسيت تفجيرات موكب الامير والمهري يقول عنها بكل وقاحه اعمال وطنيه ؟

ونسيت عبدالصمد ولاري يعملون عزا وتابين حق شخص خطف طائره ومواطنين كويتين ولهم علاقات معه حزب الله والصدري بالعراق ؟

معه احترامى للمحترم لكن الشيعه اشخاص تشك بولائهم الا ان يثبت العكس وتاريخ يشهد ذالك

zarat

عضو مميز
مو حقد ولا شــى انا احترم الشريف كان سني او شيعي او بدوي او حضري

وحسن جوهر النائب الشيعي خير مثال شخص احترمه وحطه فوق راسي

لكن ياخي من كل الف شيعي يطلع شخص نظيف وغير متلون ولا يبحث عن مصلحته ويخرب ديرته

الفساد والمفسدين موجودين بكل فئه لكن مشكلتك تقع بالخونه

اكثر فئه يوجد منهم خونه اهم الشيعه ولا نسيت تفجيرات موكب الامير والمهري يقول عنها بكل وقاحه اعمال وطنيه ؟

ونسيت عبدالصمد ولاري يعملون عزا وتابين حق شخص خطف طائره ومواطنين كويتين ولهم علاقات معه حزب الله والصدري بالعراق ؟

معه احترامى للمحترم لكن الشيعه اشخاص تشك بولائهم الا ان يثبت العكس وتاريخ يشهد ذالك

انا ما ابي الموضوع يخرج عن مسارة ولا اعرف شلون ارد عليك شنو
تبي دائرة وحدة وتبي 50 عضو ما احب افرغ انا ولكن انت اللي خليتني اقولها تبي 50 من فئة دون الاخرى الحمد الله الكلمة بيد الشعب الكويتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى