أحمد المليفي: بدون وبعثيون وراء أثارة قضية الأختبارات -فيديو !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في أول رد فعل له بعد كارثة نتائج اختبارات طلبة الثانوية من الصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر وتدني درجات الطلبة وعزم أولياء الأمور تنظيم اعتصام غداً الأحد أمام مبنى رقم 1 بوزارة التربية في الشويخ، أكد وزير التربية أحمد المليفي في تصريح خص به قناة تلفزيونية أن من يثير موضوع اختبارات الثانوية ليسوا طلبة كويتيين، بل أعدائي الشخصيين من غير الكويتيين وبعثيين وبدون وقد أضرهم موقفي من التجنيس .

وأضاف المليفي أن نتائج اختبارات الثانوية صدرت ولامجال لمراجعتها أو تغييرها ، مشيراً إلى أنه لايمكن ان تؤخذ القرارات تحت ضغط سياسي.

واستطرد المليفي : سنكلف فنيين بدراسة الاختبارات ، والقرار من اختصاص الفنيين وليس من اختصاصنا نحن السياسيون.

وأكمل الوزير المليفي موجهاً حديثه لأولياء الأمور : نريد مشاركة ولي الأمر منذ البداية الى جانب ابنه في متابعة التحصيل فقد أصبحنا نجد استهتارا في الحضور ، حيث أن بعض الطلبة لايحضرون الخميس أو في الأيام بعد العطل وسنعمل على مواجهة ذلك.

وختم المليفي قائلاً : الرسالة وصلت، سوف لن اكون غداً بالمكتب ،لدي ارتباطات سابقة ، وأدعو المعتصمين غداً لتشكيل وفد من 3 أفراد لمقابلتي كما أدعو الطلبة لعدم الاستسلام واليأس ، أنا شخصياً سقطت بالامتحانات وبالانتخابات ، وأعدت الكرّة ونجحت

جريدة الآن الأليكترونيه

يا المليفى يعنى اعضاء مجلس الأمة السابقين والمرشحيين الحاليين واطياف الشعب الكويتى عامة كلهم بعثيين ومنهم بدون .. عجبــى.. والله يالمليفى ترى ما سمعنا عنك وعرفناك الا فى السنوات الاخيرة .واذا تبى تصير بطل صير على البدون مو على الكويتين . مع احترامى الشديد للأخوان البدون اللى فيهم افضل منك يا المليفى بكثير فمنهم من دافع عن الكويت بدمه ومنهم الشهيد والاسير . اما انت ماذا قدمت للكويت حتى توجه اتهامك للشعب الكويتى بانهم بعثيين.

أما سالفة سقوطه بالثانويه عجيبه ... يا أخي أنت سقطت ... عيالنا شكو ..... !!!!


 
ياجماعه خلو اعيالكم يدرسون بضمير ومن قلب وصدقوني راح يتفوقون

ترى مو معناتها الاصبي ولا البنت اذا جابلو الكتاب يعني يدرسون لانه الاصبي يمكن يكون سرحان بعايض والبنت يمكن تفكر بالبي بي
السموووحه بس هذا الواقع عند الاغلبيه بدون زعل :وردة:

لانه النتائج فيها الساقط وفيها المتوسط وفيها المتفوق
وفوق هذا الامتحانات متسربه وخصوصا العلمي شتبوون اكثر بعد
خلو اعيالكم يشدون حيلهم الكورس الثاني وانشالله بيتفوقون

بس حلوه البعثييين لووووووووول

 

مشعل ابوبدر

عضو فعال
فعلا" المليفي صدمني بتصريحه وأتضح جليا" أن حقده على البدون لا نظير له فهو ترك التربية بمشاكلها وقام يبرر فشله بأن الذين يحاربونه بدون !!! .

يالمليفي أرجووك أرررحل .... الكويت تستحق الأفضل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى