فضيحة مرشح بالدائرة الخامسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فضيحه بمعنى الكلمة احد المرشحين طلب من حلفائه في التحالف ان يقسموا على القرآن

ولكن بطريقه جديدة ابتكرها لنفسه حتى يلعب لعبته على حلفائه المرشحين الثلاثه دون ان

يعلموا لانهم جديدون عهد على لعبه الانتخابات الرئيسية .

فكرته الجديدة لانه لايثق فيهم طلب منهم على كل مرشح احضار مائه ناخب وكل ناخب يقسم اليمين عن عشرون شخص ان يصوتوا للتحالف .

وبذلك يضمن ان يصوتوا في الانتخابات الرئيسيه 8000 شخص للتغيير اراده وهو الوحيد الذي

يعتمد على قاعده كبيره اسسها منذ سنه 2008 ولعبه تبديل الاصوات مع اطراف اخرى وبذلك يضمن حصوله على كرسيه في المجلس ولايهمه حلفائه .

هذه الانتخابات وفضايح المرشحين والشاطر يكسب في لعب وتحريك الاصوات .

ومن اللي راح يحلف عن عشرين شخص ويحطهم بذمته !!!

والله مصيبه الواحد بالزمن هذا مايقدر يحلف عن اخوه فمابالك بعشرين شخص

لاهنت وبارك الله فيك يالغالي على الموضوع

جهاد القلم

عضو فعال
ارجو من مروجي الاشاعات ان يتقو الله في انفسهم وراهم قبر وحساب ما راح ينفعهم اللي دزهم للشوشره وبث الاشاعات خصوصا مع قرب موعد الترشيح وحتى لو مادزهم احد حتى ماندخل بنويا والذمم لو من نفسه هو نتيجتا من خوفه من سقوط مرشح قبيلته او طائفته اقول راجعو انفسكم عدل وكرسي المجلس ليس حكرا على طائفه اوقبيله معينه بل اللي حاط الله ثم الكويت بين عوينه ولا تاخذون اخطاء او هفوات المرشح في حياته العاديه ولا بعد مو متاكدين منها مقياس على اداءه في المجلس ياما ناس مطاوعه واهل دين ومشهود لهم عند القاصي والداني واداءه في المجالس السابقه ومع ذلك خيب رجاء الناس وناخبيه وتقبلو نصيحتي بصدر رحب وعقلانيه اكثر وشكرا:وردة:

بدر الروقي

عضو ذهبي
اخي بأي وجهه تريد ان تقابل ربك اذا لم تستحي من فعلتك فاستح من ربك في كلام ممكن يدش العقل وفي كلام مايدش العقل واعلم لاأنا ولا مليون شخص يقدر يغير الي فيك غير ربك وانا عن نفسي تعبت وانا ارد عليكم ياخوي الشبكة لطرح المولضيع والنقاش الراقي المفيد الذي يكسبنا المعلومه الصحيحة ومعرفت بعض الرجال السمحه لكن انت بمواضيعك اسأت استخدامها على العموم لايوجد شخص أكبر من ربك وربك هو الي بيخليك تشوفها في حياتك ربك كبير اتق الله في نفسك
وخف مواضيع النفاق

ناشد الود

مشرف سابق
منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في
الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها

و تكرار مثل هذه المشاركات يعرضك للأيقاف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى