الدائرة الثالثة الجاهل واللانبيل والبوي والمطوع وهلم جرى ؟؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
أنطلى على أخواننا أهل الحضر من ناخبي الدائرة الثالثة تحديداً , مقولة البدو جوكم بياكلون حلالكم وحلال عيالكم , وأن البدو لفو وهيلق وطراثيت !! ياخذون راتب من السعودية ومن الكويت !!! ولو يعلمون وضع المواطن السعودي ما قالوا هالكلام , نعم أنا كأحد ابناء القبائل وجل أبناء القبائل يرفضون الأزدواجية في الجنسية مهما كانت مبرراتها ومهما كانت الجنسية الآخرى سواء سعودية أو أمريكية أو عراقية أو إيرانية أو أياً كانت تلك الجنسية , فالولاء لله تعالى ثم للكويت ثم للأمير حفظه الله وسموه هو بالأصل بدوي ومن قبيلة بدوية عريقة " بني وائل " , أحنا يربطنا بالحضر دم ودين وأخوة وعروبه ونسابة ووطن واحد يجمع الجميع !! فإن البدو هم أهل الحضر والحضر كذلك هم أهل البدو , أنا لا أفرق بين فئات المجتمع , لكن ما أرقني وآلمني جداً الطائفة الشيعية والتي هي على المحك , لماذا الدعم اللا محدود مادياً و دينياً ومعنوياً وإعلامياً لمرشحين "سنه " يعلمون علم اليقين أنهم مشروع " حرب أهليه " بكل ما تحملة الكلمة من معنى , فأرجو الطائفة الشيعية الإقتداء بالعم على المتروك والدكتور حسن جوهر والأفاضل من أبناء الطائفة الشيعية في نبذ أي فرقة وعدم دعم مرشح مهما كانت طائفتة لمجرد أنه " يضرب " أهل السنه وهو منهم " فيصبح الضرب بدوي حضري .

الوطن للجميع ليس حكر على البدو أو الحضر , فكما تعلمون لكل فعل ردة فعل بعد أن صمتت الحكومة لسنين طوال عن الضرب بالنسيج الوطني من المأجورين ورعاة الأعلام الفاسد الذي كرس شق الصف ..

أستحلفكم بالله يا أهل الدائرة الثالثة أن تصوتوا للكويت وليس لطائفة أو لفئة أو قبيلة بل صوتوا للقوي الأمين الذي يحافظ على المكتسبات الدستورية والشعبية والمضي بالبلد للمستقبل المشرق .

فالأبتعاد عن مصادر التأزيم كالجاهل أو اللا نبيل ومن هم على شاكلتهم هو من أرقى وأثمن ما تقدمة لوطنك فنحن في مرحلة مفصلية والمتربصون بالبلاد والحاقدون من الداخل والخارج يراقبون بدقة ما يجري والخطة مستمرة بالأمس أسستفزوا القبائل وجروهم لمايريدون لفصل المجتمع فصلي فعلي بين الحضري والبدوي وهم أهل .

هل أستراح الذي يجلس خلف الستار ويتمترس بالجاهل واللانبيل ماجرى في العديلية والوطن ؟ هل أستراح لما شتمت قبيلة عريقة على مسمع ومرأى جميع الشعب الكويتي ( على فكرة قبيلة مطير تمتد من جدة إلى شمال الكويت وتعدادها بالملايين والشتم عم القبيلة بأسرها ؟؟

هل ترضون غداً يطلع لكم جاهل بدوي كجاهل الحضر وقليل الفضل ويفتح قناة وهات شتم 24 ساعه بالحضر وطعن بأنسابها وأعراضها ونشر صور أهاليهم وأمهاتهم وأخوانهم ومطالبه بفحص الدي ان ايه لكل فرد حضري ؟؟؟؟

أرجوكم يا أبناء وبنات الدائرة الثالثة ترى الكويت تعول عليكم كثيراً في إختيار الشريف العفيف الطاهر النظيف , وليس من سجله الجنائي حافل بالنصب والتزوير وترويج الخمور وآخر يتمنى على الدولة فتح " بارات " حانات للمشروب الروحي وكازينوهات للقمار وديسكوات ؟؟ هذا ماتريدونه يا أهل الثالثه !!! اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ...

رفعت الأقلام وجفت الصحف .....
 
أعلى