الفلسطينيون في الخليج العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شجون الكويت

عضو مخضرم
انا افتخر اني فلسطيني

ول الله الحمد الفلسطيني خرج من بلاده لا شيء فأخذ نعم صحيح
واعطي الكثير الكثير الكثير ايضا صحيح
وانا اسأل كل من يقول هنا ان الفلسطينيين لم يفعلوا هذا لوجه الله ان هذا صحيح
لكن هل انتم مثلا علي استعداد للعمل لبلادكم مجانا لانها بلادكم ؟
لا طبعا انتم تعملون اقل وتقبضون اكثر من اي وافد سواء فلسطيني او غير فلسطيني
وتقبضون الكثير لماذا؟
هل لكفاءتكم واخلاصكم
لا طبعا بل لانكم مجرد مواطنين طلع في بلدكم بئر نفط واصبحت حكومة بلدكم مجبورة تشغلكم وتدلعكم وفي نفس الوقت تاخدوا الكثير
انتوا اخر من يتكلم ويقول وهل الفلسطيني فعل هذا مجانا لانكم لا تقدموا لبلدكم الكثير وبلدكم ملزم رغم ذلك بمرتبات كبيرة لكم
الوافد بنجز وبشتغل قد عشرة منكم والعشرة من الوافدين بياخدوا قد واحد منكم لمجرد انكم مواطنين
انتم اخر من يتكلم عن من انجز ومن لم ينجز لانكم عاله علي دولكم التي لولا انكم مواطنيها لربما رمتكم في البحر

اشفيك حاقد !! كأن البئر ظهرت في أرضك ونحن اغتصبنا أرضك والبئر التي عليها !!! نعم مواطنين والحمدلله انعم الله علينا بالخير ولنا حق ندلع ونترفه شلي حارق خبزتك !!! والبئر التي انت حاقد عليها كانت تدفع مرتبات للفلسطينيين وتبرعات لفلسطين وشعبها وهذا من حق الأخ على الأخ ...و لكن ياليت تبطلون شغل الحسد والنق على طول على من حولكم ممن ينعم بالخيرات والإستقرار ... سبحان الله ماان تطئ اقدامكم أرضا حتى حقدتم على أهلها وتكنون لهم الضغائن والكره والحسد ...ولا شو !! ياليتك تفتح موضوع عن مساعدات العرب للفلسطينيين واحتوائهم ومد يد العون لهم في جميع البقاع العربية .. وموضوع آخر عن عض اليد التي تساعدكم اينما كنتم ... خاصة في الخليج وبالأخص الكويت ... فوق شينكم يا قواة عينكم .. عندكم عقدة ازلية وحقد على الغير لا اعلم سببها ..ارحمو انفسكم قليلا وانشغلو بحل مشاكلكم ولمت شتات انفسكم ... وكان الله في عون فلسطين .. منكم ومن اسرائيل ... سلملم

جليبي

عضو مميز
اشفيك حاقد !! كأن البئر ظهرت في أرضك ونحن اغتصبنا أرضك والبئر التي فيها !!! نعم مواطنين والحمدلله انعم الله علينا بالخير ولنا حق ندلع ونترفه شلي حارق خبزتك !!! والبئر التي انت حاقد عليها كانت تدفع مرتبات للفلسطينيين وتبرعات لفلسطين وشعبها وهذا من حق الأخ على الأخ ...و لكن ياليت تبطلون شغل الحسد والنق على طول على من حولكم ممن ينعم بالخيرات والإستقرار ... سبحان الله ماان تطئ اقدامكم أرضا حتى حقدتم على أهلها وتكنون لهم الضغائن والكره والحسد ...ولا شو !! ياليتك تفتح موضوع عن مساعدات العرب للفلسطينيين واحتوائهم ومد يد العون لهم في جميع البقاع العربية .. وموضوع آخر عن عض اليد التي تساعدكم اينما كنتم ... خاصة في الخليج وبالأخص الكويت ... فوق شينكم يا قواة عينكم .. سلملم

في دكتور بجامعة التكنو فلسطيني من عائلة الطوالبة سنة 2005

قال الخلايجة بيسرقوا غاز الاردن وفلسطين ونفط العراق وبدي رسب كل الخلايجة يروحوا ع بلادهم

راحوا الطلاب واشتكوا بالسفارة الكويتيه

ثاني يوم مدير الجامعة فصل الدكتور وطردة من الجامعة

وراح يحب ايد كل طالب كويتي عشان السفارة ما توقف الابتعاث عن التكنو

عقليات مادري شلون صايرة وامحق دكتور

واي نفط واي غاز نسرق

صج عقول فارغة :cool:

سوزان 1

عضو بلاتيني
ما حدا ساعد الفلسطينيين

مساعدتكم تذهب لدعم الجناح العميل الفلسطيني الذي يسرق الشعب الفلسطيني
مشكلتكم انكم فاكرين نفسكم شيء وانتوا لاشيء بالمرة
لا شيء
لولا انكم مواطنين تحملون جنسية بلدكم لرمتكم بلدكم في البحر
عالة حتي علي حكومات بلادكم وبتكلموا علي العالم وبنتقدوا فيهم
مشهورين باللواط والشذوذ وكثير من نسائكم ينزلون للبلاد العربية بحثا عن من يطفيء شهواتها ورجالكم ينزلون بحثا عن نساء لنفس الشيء
الحذاء ان امتليء ذهب اومال فهذا لا يغير من كون انه حذاء لم يتغير
فقط اصبح حذاء مليء بالذهب وهكذا انتم
لا قيمة لكم وعالة حتي علي بلادكم

استغفر الله شو هالحكي خاف ربنا

العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
حاولت اكون محترم لكني لم اجد محترمين
فلو انا في الصين حتكلم صيني
انتم من اجبرتوني علي هذا الاسلوب

جليبي

عضو مميز
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

حاولت اكون محترم لكني لم اجد محترمين
فلو انا في الصين حتكلم صيني
انتم من اجبرتوني علي هذا الاسلوب

من لم يكن محترما لا يرى الناس محترمين

ومن لم يكن مؤدبا لا يرى الاخرين ذوو ادب

والمرء من عين ما رأى

وكل اناء بما فيه ناضحُ

سوزان 1

عضو بلاتيني
المشكلة انتي كنتي بصفهم بالاول او عالقليله متعاطفه معهم

شفتي كيف ;)

انا بفضل الله وبحمده مابكره حدا ومابحكم على شخص من جنسيته كل بلد فيها الصالح والطالح حتى الفلسطينيين الي في الاردن نفس الشي

بس هو كلامة عيب وحرام

انا بفضل الله وبحمده مابكره حدا ومابحكم على شخص من جنسيته كل بلد فيها الصالح والطالح حتى الفلسطينيين الي في الاردن نفس الشي

بس هو كلامة عيب وحرام

يعني حلال عليهم التطاول حرام علينا
لا والله والله والله ما حذروا
والله ما حذروا

جليبي

عضو مميز

بس هو كلامة عيب وحرام

يا بنت الحلال

الكويت اقرب للفلسطينيين من الاردن والعراق والوطن العربي اجمع

وبنعرفهم اكثر منكم

اما يجيك فلسطيني ذو صلاح وتقوى وهم موجودين ولكن باعداد محدودة

واما يجيك فلسطيني داشر وهامل وكافر والعياذ بالله وعدد هؤلاء كبير الله يفكنا ويفك الاسلام منهم

بــدر

مشرف سابق
تم ايقاف العضو النظرة الثاقبة نهائي

الموضوع خرج عن مساره بمساعدة كاتب الموضوع

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى