هـــؤلاء هــم مؤيــدي الـجـويـهـل والفــضــل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كـل ماصار شي قطيتوه براس الشيعه .. ماعندكم غير شيعه وشيعه

المرشحه السابقه عايشــه الرشيــد ( حضريه سنيـه ) + المرشحه السابقه عايشه اليحيى (حضريـه سنيه)
كانـــــــو في الصف الاول في ندوة الجويهـل وعايشه الرشيد قالت : نبي نخلي الجويهل يطلع الاول عشان العواذل يفلفلون

المرشح جمـــال العمــر ( حضــري سنــي ) من مؤيدي الجويهـل وكان يجلس بجانب النائب حسين القلاف في ندوة محمد الجويهـل

النائب علـي الراشـد ( حضري سني ) توجهاته تشبه توجهات الجويهل بشكل كبير والكل يدري انهم اصحـاب

المرشــح عبدالله معيوف ( حضري سني ) من مؤيدي الجويهل وكان ينوي الحضور للنـدوه ولكن نظرا لـ ارتباطاته لم يأتـــي

المرشـــح محمـد الحفيـتـي ( حضـري سنـي ) من مؤيـدي الجويهـل

السفيـر عبدالله بشــاره ( حضـري سنـي ) من مؤيـدي الجويهل وحضر لندوته الاخيـره

النائب السابـق احمد المليفي (حضـري سنـي ) اتوقـع انـه من مؤيدي محمد الجويهل غــــيــر مـؤكــــــــــد

المحامي والمرشح رياض الصانــع ( حضري سنــي ) من مؤيدي الجويهــل وهو محامي محمد الجويهل

الدكتـوره هيله المكيمي ( حضريه سنيه ) كانت تجلس في الصف الاول في فندق الريجنسي في ندوة نبيل الفضل وتصفق لـه

الـمـرشحــه صفاء الهاشــم ( حضريـه سنيـه ) من مؤيدي الجويهـل وقالت لـه : يالجويهـل اذا حرقو مقرك ترى مقرك مقري

الاعلاميـــه فجـر السعيـد (حضريــه سنيه ) من مؤيدي الجويهــل وكانت من ضمن الحضور في نـدوة الجويهــــل والفضــل وقناة سكوب من ابرز الداعمين لــهم

المذيـــع سعــود الــورع ( حضـري سنــي ) من مؤيــدي الجويهـــل

مذيـــع سكــوب ضــاري الصالــح ( حضـري سنــي ) مـن مؤيـدي الجويهـــل

المرشـح والكاتـب سعـود السمكــه ( حضـري سنـي ) من مؤيدي الجويهـل

المطـــرب عبدالله الرويشـــــد ( حــضــري سنــي ) مـن مؤيــدي الجـويـهــل
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=166592

الفــنـــان محمد المنصــــــــور ( حضــري سنــي ) مـن مؤيــدي الـفـــضــل

الفــنــان عبدالعزيـز المسلــم (حــضـري سنـي ) مـن مؤيـدي الجويهـل

اللاعب يوســف سويـد( حضري سني ) كان من ضمن الحضور في ندوة الجويهل الاخيره

النائبه السابقه الدكتـوره سلوى الجسار ( حضريه سنيـه ) من مؤيدي الجويهل وقالت لـ النائب مبارك الوعلان : معروف منو الكويتي الحقيقي ومعروف منو ولد بطنها وظهرها
http://www.youtube.com/watch?v=SYt-_HHq_us&feature=player_embedded

المرشحــه نبيله العنجــري ( حضريه سنيـه ) من مؤيدي الجويهل وقالت : الجويهل طلع الي بقلوب اهل الكويت

http://www.youtube.com/watch?v=O0AnyJSuXSA&feature=player_embedded

..الـــــــــــــخ اوقـــف ولا تبونــي اكــمــل !! :)

مسلــم البـــراك ضميــر الامــــه مالــكـــم قــال ان النائب السابق جاســــــم الخرافـــي دعــم الجويهل بـ 800 الف دينـار وقال انه لديــه المستندات ولكـن العم جاسم الخرافـي نفـى هــذا الامـر
http://www.youtube.com/watch?v=t2N0gom9sMA

الدائره الثالثه دائره سنيه والدليل مافاز فيها
ولا شيعي واغلب الي نجحو فيها اسلاميين 85% سنه 15% شيعـه

يعني الشيعه عامـل مساعد وليس رئيـســي
وصناديق الجابريه كانت 1_ هشام البغلي 2_ خليل ابل 3_ الجويهل 4_ الفضل

وبعدين الشيعه خلي يصوتون حق مرشحينهم رولا دشتي وخليل ابل وهشام البغلي وفاضل الاطرم وبهاء السليمي وسيد فاخر القلاف ومحمد بوشهري عشان يصوتون حق غيرهم

نعم مدعومين من وكيل المرجعيات محمد المهري ومحمود حيـدر والنائب حسين القلاف ولكن ايضا هناك الكثير من الحضر السنه يأيدون الجويهل والفضل

ملاحــظــه : الكثير من الناخبين في الدائره الاولـى والثانيه والرابعه والخامسـه يأيدون الجويهل ويتمنون التصويت له ولكن مايقـدرون

2_ الكثيـر يأيدون الجويهل والفضـل ولكنهم يخشون ويخافون ان يصرحون ويقولون بهــذا الشـيء

الـعــقــل والمنطــق يقـول ان 60 % من الشيعه + 40% من السنــه تقريبــا صوتو للجويهـل والفــضــل

وشــــــكـــــــرا :)

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
أكيد و100% .. أن بعض سنة الثالثة ومترفيها وليبرالييها ونسوانها .. صوتوا للأجهل !!

ناهيك عن الشيعة:إستنكار:

يعني حضرتك جايب الذيب من ذيله .. أو تكون شاطر بالحساب ؟؟

=======

يا جماعة .. لا تعطون هذا الطبل الأجوف الفارغ أكبر من حجمه

كم موضوع عن الأجهل ,, حتى اليوم ؟
عشــــرات المواضيع :(

كافي تلميع ,, للأغبياء

Rai-7r

عضو
سؤالي لصاحب الموضوع
هل أنت مؤيد لهما؟.....اذا كانت اجابتك بنعم ..ما الاسباب؟...وهل تكفي هذه الاسباب للعزوف عن التصويت للأفضل في سبيل نجاحهما؟ ...

غيث

عضو مخضرم
سبحان الله فعلاً الطيور على اشكالها تقع
دور لي شخصية يحترمها الشعب الكويتي حتى اقتنع

الأمة

عضو فعال
هههههه ضحكتني !!! يعني اللي عديتهم مع أهلهم وطوايفهم وطريجعيتهم وخدمهم وحشمهم يوصلون 100 أو 200 أو 300 يا أخي قول 500 ومن عندي 800 بس مو 8000 ثمانية آلالاف صوت يا علهم ..... الهداية

وللعلم الخنزير البري ما يخلي أحد إلا صور معاه علشان يقول حق العالم عندي مؤيدين أو تابعين كثر

بو ماجد

عضو بلاتيني
تصحيح
الفاشل ضاري الصالح شيعي حساوي

أما الفنانين ترا أكثرهم أهل كاس ومو غريبه وقوفهم مع الفجل والجاهل

English Teacher

عضو فعال
نبيلة العنجري قالت الجويهل طلع اللي في قلوبنا
وقال اللي ماقدرنا نقوله!!
الى الأن بعض ربعنا مو مستوعبين أن اللي طعنهم
في الظهر هو من يفترض فيه أن يكون أقرب الناس لهم!!
ودوره أن يحميهم ويدافع عنهم لا أن يهاجمهم ويكشف عن سواد قلبه وأحقاده الدفينه
أمر مؤسف بصراحة ..هذا الأنقسام والكراهية الواضحة تمزق الجسد السني لصالح الشيعة

مـساعـد

عضو ذهبي
نبيلة العنجري قالت الجويهل طلع اللي في قلوبنا
وقال اللي ماقدرنا نقوله!!
الى الأن بعض ربعنا مو مستوعبين أن اللي طعنهم
في الظهر هو من يفترض فيه أن يكون أقرب الناس لهم!!
ودوره أن يحميهم ويدافع عنهم لا أن يهاجمهم ويكشف عن سواد قلبه وأحقاده الدفينه
أمر مؤسف بصراحة ..هذا الأنقسام والكراهية الواضحة تمزق الجسد السني لصالح الشيعة

نبيلة العنجري حضرية و بعدين ؟ الجويهل يمثل جزء من الحضر و ليس كل الحضر .. اخوي المسلم لعلمك تصدر صناديق الحضر لعلمك !!

ابو-راشد

عضو ذهبي
اخي العزيز صاحب الموضوع...

ليس بالضرورة ان شخص يصور مع شخص يعني يؤيده.... انا شخصيا عندي صور وايد مع نواب و 90% منهم ما اايدهم... صحيح اللي حظروا ندوته يأيدونه... لكن اللي بس صورو معاه مو شرط يؤيدونه...

بس انا من قريت كلام عايشة الرشيد و عرفت نوعية اشكال اللي مع الجويهل.... ماخذين نصيب من اسم عايلته... للاسف اكو ناس وايد عقولها صغيرة :)

ناشد الود

مشرف سابق
. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى